برامجتلفاز

تطبيق دراما سلاير Download Drama Slayer لمشاهدة وتحميل

تطبيق دراما سلاير Download Drama Slayer لمشاهدة وتحميل المسلسلات والافلام

الكثير من الأشخاص حول العالم لديهم شغف كبير لمشاهدة المسلسلات التي يصنعها الكوريين واليابانيين، فقد أصبحت تلك الدراما ذات نسبة مشاهدة عالية خاصًة في وطننا العربي وعادًة ما تهتم بذلك النساء.

لذلك قد قاموا بدبلجة تلك المسلسلات وترجمتها للغة العربية، وحتى لا يفوتك وقت عرض المسلسل الخاص بك ومشاهدة كل ما تريد قد قامت إحدى الشركات المتخصصة بإنشاء تطبيقdrama slayerالذي يوفر لك كل ما يخص الدراما الأسيوية وخاصًة الكورية.

تطبيق drama slayer

قد تجد إقبال شديد على تحميل drama slayer  وذلك لأنه برنامج بمثابة موسوعة لجميع المسلسلات الأسيوية منها الكورية ومنها اليابانية وغيرهم، فهو كنز لمحبي تلك الدراما فهو يضم ألاف المسلسلات القديمة والحديثة، كما يعمل هذا التطبيقعلى تنزيل الحلقات لكل المسلسلات التي تعمل على شاشات التليفزيونحيث يمكنك متابعة أي حلقة لم تستطيع مشاهدتها على التليفزيون في أي وقت دون الارتباط بموعد محدد.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو drama-slayer-d.jpg-j.jpg

ويمكنك الاستمتاع بكل حلقة مترجمة للغة العربية، وقد عمل موقع App-Mo  على إحداث تطور بهذا البرنامج وأضاف إليه الكثير من الخواص الحديثة وتم تحميل هذا البرنامج من قبل 500 ألف متفرج حول العالم ، وقد كان أيضًا علامة التقييم له 4,2 من 5 وهذا أكبر دليل على أنه قد أعجب به الكثير من الأشخاص ويشعرون بالرضا تجاهه.

ما هي مميزات تطبيق Drama Slayer

قد نال هذا البرنامج إعجاب الكثير حول العالم وقد حقق تقييمًا عاليًا في وقت قياسي، وذلك لأنه يمتلك العديد من المميزات التي يمكنك الإطلاع عليها بعد تحميل تطبيق Drama Slayer  ومنها:

  • يوفر البرنامج العديد من الأفلاموالمسلسلات الكورية وغيرها القديمة والحديثة ومعنى ذلك أنك ستجد أي مسلسل تريد متابعته على هذا التطبيق.
  • يمكنك أن تشاهد أي مسلسل أسيوي في أي وقت وفي أي مكان عليك فقط توفير شبكة إنترنت لتحميل أي حلقة، ويمكنك أيضًا أن تقوم بالتحميل ثم تشاهد الحلقة في وقت أخر دون الحاجة إلى شبكة إنترنت.
  • تستطيع تحميل أي فيلم او مسلسل ومشاهدته دون تعقيد عن طريق مجموعة من السيرفرات التي تمكنك من المشاهدة بجودة مختلفة،حيث يعطيك البرنامج مجموعة خياراتللدقة كي تختار ما يناسب جهازك وسرعة الإنترنت التي تمتلكها.
  • لدى البرنامج خاصية إرسال إشعار بكل ما هو جديد من المسلسلات والأفلام والتي يمكنك أن تحفظها للمشاهدة في وقت لاحق في قائمة المفضلة لديك على البرنامج.
  • سيظهر لك على واجهة هذا التطبيق بشكل دائم أحدث الأفلام والمسلسلات مما يعني أنهيوفر أحدث المسلسلات والأفلام بشكل يومي كي يتناسب مع ما يعرض على الشاشات.
  • يوفر لك البرنامج تقسيمات بداخله بكل أنواع الأفلام والمسلسلات فقط عليك النقر على شريط البحث وستظهر لك كل فئة على حدة فمنها الكوميدي والأكشن  والتاريخي ومغامرات وفنون ورومانسي وعسكري وغيرها من الأنواع.
  • عند إنشاء حساب لديك على البرنامج من خلال الثلاث خطوط الموجودة في أعلى يسار الشاشة تستطيع بعدها وضع أي تقييم أو رأي شخصي في مسلسل أو فيلم ما في القسم الخاص بالتقييم في البرنامج.
  • عند النقر على صورة ممثل ما في التطبيق سيقوم التطبيق تلقائيًا بعرض كافة أعماله لتختار منها ما يعجبك.
  • أهم ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني تمامًا لا يكلفك أي رسوم سواء عند اشتراكك به أو عند إنشاء حساب عليه أو عند رغبتك في الدخول عليه وهو ما يجعله يستحق اكتساب رضاء مستخدميه.
  • لا يظهر على شاشة البرنامج أي إعلانات قد تزعجك كما يحدث في التطبيقات الأخرى.
  • عند تحميل هذا البرنامج لن تجد أي صعوبة فقط عليك البحث عنه على المتجر وتحميله.

 ماهي المعلومات التقنية لتطبيق drama slayer

يسمى هذا التطبيق في عالم التكنولوجيا دراما سلاير ويمتلك رقم إصدار 2.1.1.0  وقد تم أخر تحديث له في 1 سبتمبر 2020 ويشغل دراما سلاير حيز على الهاتف بمساحة 17 ميجا مما يعني أنه خفيف على الهاتف ويعمل البرنامج بشكلجيد على  أندرويد 4.0 والأجهزة الأحدث فيه، قد تم تحميل drama slayer حوالي 15 مليون مرة، وقد تم ترخيص هذا البرنامج بشكل مجاني تمامًا، والموقع الرسمي لتحميل هذا التطبيق من هنا .

كيفية تحميل drama slayer

هناك عدة خطوات يجب إتباعها بشكل صحيح لتحميل البرنامج والاستمتاع بالمحتوى الخاص به وهي كالتالي:

الخطوة الأولى/

أولًا عليك كتابة اسمه في خانة البحث لدى جوجل بلاي أو أبل ستور عند ظهوره قم بالضغط عليه ليبدأ في التحميل، أو النقر مباشرة على روابط التنزيل أسفل الموضوع.

الخطوة الثانية/

عند الانتهاء من التحميل قم بالضغط عليه لفتحه ستجد في الواجهة مباشرًة الكثير من الحلقات والأفلام الكورية المعروضة حاليًا في حالة رغبتك في عرض جميع تلك المسلسلات يمكنك النقر على كلمة عرض الكل.

الخطوة الثالثة/

يمكنك عمل فلترة لكل هذه الدراما من خلال البحث فيمكنك تحديد الحالة هل مستمر أو مكتمل وعليك أن تحدد أيضًا البلد التي تريد مشاهدة مسلسلاتها مثل كوري أو ياباني وهكذا كذلك عليك تحديد نوع المسلسل سواء كان يشمل الكوميديا أو الفن او التاريخ أو القتال والحرب وهكذا.

الخطوة الرابعة/

عليك بعمل الخطوة السابقة مع قائمة الأفلام أيضًا وفرزها كما فعلت مع قائمة المسلسلات.

الخطوة الخامسة/

يمكنك ربط البرنامج بالفيس بوك الخاص بك من خلال خيار قائمتي لمعرفة أحدث الأفلام والمسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي، ويمكنك عمل قائمة مفضلة لديك على الحساب ووضع الأفلام والمسلسلات التي تمت مشاهدتها بالفعل أو التي ترغب في مشاهدتها وتفضلها.

طريقة أخرى لتحميل drama slayer

بعد تحميل البرنامج من المتجر يمكنك فتحه من خلال إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم انقر على كلمة حسنًا ثم قم بكتابة اسمك بالكامل ثم أدخل كلمة مرور غير معروفة أو معقدة ثم أكتبها مرًة ثانية للتأكيد ثم قم بالنقر على كلمة تسجيل الظاهرة أمامك، وسيقوم الجهاز بشكل تلقائي بإرسال رسالة للجيميل الذي أدخلته ستجد رابط مكتوب عليه اضغط هنا فأنقر عليه وسينقلك للبرنامج وبعدها تستطيع تسجيل الدخول بسهولة.

تسجيل الدخول drama slayer تنزيل

فور أن تقوم بتشغيل التطبيق على هاتفك الذكي للمرة الأولى سيطلب منك اجراء عملية تسجيل الدخول، يمكنك هذا فقط عبر كتابة اسم المستخدم ثم ادخال البريد الإلكتروني، هكذا ستفعل ميزة الإشعارات لترسل إليك مع كل مستجد.

وللإشارة فقط عملية تسجيل الدخول إلى التطبيق يمكنك إجرائها عبر حساب فيس بوك أو تويتر أو الإيميل بشكل فروي وتلقائي.

واجهة تطبيق دراما سلاير

بالنسبة لواجهة البرنامج الرئيسية فهي أنيقة جدا هي بمثابة مكتبة تضم مختلف المسلسلات انمي، هناك أقسام خاصة بالأفلام أيضا والحلقات الخاصة وغيرها، ولك أن تتابع تفاصيل استعمال التطبيق في الفقرة الموالية.

تحميل وتشغيل تطبيق Drama Slayer الإصدار 2.1.1.0

تطبيق Drama Slayer مصمم للعمل على كافة الأجهزة الذكية من هواتف التي تدعم نظام الاندرويد وآي أو إس، ولك أن تنزله مباشرة متجر الهاتف جوجل بلاي آبل ستور.

بخصوص عشاق المسلسلات هناك قائمة وخصصة تضم هي الأخرى الكثر من المسلسلات المترجمة وحتى المدبلجة للعربية للحصول على أفضل مشاهدة، يمكنك الوصول إلى أي مسلسل عبر التصفح أو البحث مباشرة في خانة البحث أعلى نافدة البرنامج، يكفي أن تنقر على خيار البحث ثم تحدد طريقة البحث حسب الحالة (مستمر أو مكتمل) أوحسب البلد (كوري -ياباني- صيني – تايواني – تايلندي) أوحسب النوع (كوميدي – مغامرات – أكشن – عائلي – دراما خيال – رعب – رومنسي- تاريخي. وغيرها).

هناك أيضا مجموعة متنوعة من الأفلام التي يمكنك أن تجدها في قائمة مخصصة تحتوي على افلام مترجمة بالعربية، والأجمل أنها مقسمة في تبويبات إما حسب الدولة (كوري -ياباني- صيني – تايواني – تايلندي) أو حسب النوع (كوميدي – مغامرات – أكشن – عائلي – دراما خيال – رعب – رومنسي- تاريخي. وغيرها).

يحتوي تطبيق دراما سلاير على قائمة خاصة بالمشاهير من الممثلين لمختلف الدول سواء كورية أو اليابان أو الصين، ستجد أسمائهم وكذا صورهم.

على مستوى الإستخدام فالتطبيق جد سهل للغاية كما أن خيارات التحكم واضحة تماما ولا تتطلب أي فهم فقط يمكنك اختيار المسلسل المفضل لديك أو الذي ترغب في متابعته، في الأعلى لديك ايقونة البحث عن المسلسل الذي ترغب به، ستجد بدراما سلاير كل الأفلام والمسلسلات الكورية والآسيوية.

ستجد حلقات خاصة وحديثة مع الترجمة والدبلجة للعربية، بخصوص المشاهدة فهي تتم بجودة عالية ودون أي مقابل.

مشكلة Drama Slayer لا يعمل

هناك عدد من المستخدمين قد يواجهون مشاكل على مستوى الإستخدام أول مرة، خاصة مشكلة Drama Slayer لا يعمل، لكن لا تقلق يمكنك تجاوز هذا المشكل إذا ما واجهته عبر إيقاف تفعيل ميزة حماية مهمة في جهازك.

من الناحية العملية هذا الإجراء لا ننصح به، لكن على مستوى مشكلة تطبيق دراما لا يعمل هو الحل الوحيد، ولك أن تعطل حماية Google Play protect  كما قلنا بإلغاء تفعيل خيار الحماية كما في الصورة تماما.

تطبيق Drama Slayer من تطوير Drslayer الإصدار 2.1.1.0, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

ختاما

بعد التعرف على كل المعلومات التفصيلية الخاصة بدراما سلاير يمكن القول في النهاية فإن تطبيق دراما سلاير واحد من أكثر التطبيقات تحميل، ومتابعة لكافة المهتمين بالمسلسلات الكورية، واليابانية والآسيوية من خلال هاتفك في أي وقت وفي كل مكان.

هكذا بنهاية المقال عزيزي القارئ حاول أن تتبع الخطوات الصحيحة للحصول على برنامج دراما سلاير والاستمتاع بكافة المسلسلات المعروضةحاليًا، وننصحك بالتحميل فهو لا يشغل حيز بالهاتف كما أنه مجاني لن يكلفك أي دفع رسوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *