أفضل الألعاب

تطبيق تهكير فري فاير

تطبيق تهكير فري فاير

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

الأكيد أن موضوع زيادة الجواهر والنسخ المهكرة للعبة أصبحت تشغل جميع عشاق فري فاير، فعمليات البحث التي تجرى يوميا على هذه المواضيع جد ضخمة وكبيرة، هذا ما دفعنا بدورنا إلى البحث المعمق من أجل خدمتكم، طب كيف؟

حسنا من منا لم يمر بفترة عشق الألعاب اون لاين، وصراحة إلى الآن لازلنا نلعب من فينة لأخرى، لكن مصاريف الشحن كل مرة جد متعبة ومزعجة للغاية، لذا دائما ما نبحث عن الحلول البديلة، ونعني النسخ المهكرة سكريبتات وطرق زيادة الجواهر والشحن في اللعبة، بالفعل هناك طرق سليمة وشرعية للإستفادة من بعض المميزات مجانا كشحن الجواهر وغيرها، وهناك طرق عديدة غير شرعية لفعل ذلك كالتهكير وسرقة الحسابات وغيرها من الأمور.

في حال تمت سرقة حسابك فري فاير أو صديقك يمكنك إسترجاعه، تعرف على الطريقة من هنا: شرح طريقة إستعادة حساب فري فاير

دورنا في هذه القصة إرشادكم شرح الطرق الحقيقية لزيادة جواهر فري فاير، ومعها الطرق غير الشرعية للحصول على الجواهر أوالنسخ المهكرة أو سكريبتات تهكير لعبة فري فاير، كيف لليوتبر زيادة عدد الجواهر بشكل لا يصدق في الفيديوهات، وغيرها من الحقئق تابع معنا كي تعلم جميع الأمور المتعلقة بهذا المجال وبالتالي لن تكون ضحية أي نصب أو خداع.

المهم تابع معنا إذا أردت الحصول على نسخة مهكرة من لعبة فري فاير والحصول على  مميزات خارقة باللعبة للفوز بالمعارك بسهولة، في الأصل هناك 3 طرق حقيقية من خلالها يمكنك الحصول على مجوهرات حقيقية.

اكواد فري فاير Free Fire

ارقام فيزا وهمية مشحونة

نسخة فري فاير مهكرة وهذا ما سنتحدث عن اليوم النسخ المهكرة للعبة فري فاير

طرق اخرى لزيادة جواهر فري فاير يجب ان تطلع عليها

في الحقيقة جميع العناوين والإعلانات لمختلف المواق بمنصات التواصل الإجتماعي والتي تدعي تقديم شحن لجواهر فري فاي 99.9999 وغيرها من الفيديوهات التي تشرح هذا، مجرد مصادر كاذبة ومخادعة لجلب الزوار ولما لا سرقة الحسابات، هناك بالفعل طرق من خلالها يمكنك الحصول على شحن جواهر فري فاير مجانا كما رأينا من قبل من هنا حصريا طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا موقع شحن جواهر فري فاير مجانا2020 oonoo لشحن جواهر فري فاير

لكن ليس بهذه الطريق وبهذه الارقام المبالغ فيها لأنها بالفعل عمليات نصب ظاهرة، لأنه من الصعب إلم نقل من المستحيل ان يستطيع شخص من ان يزيد عدد الجواهر في حسابه الى 99.9999 جوهرة في سرفر رسمي للعبة، هذه العملية في الأصل غير ممكنة وغير منطقية لأنه الشركة المنتجة للعبة فري فاير هي الآخرى تخسر الملايين من أجل الحماية لدى من الصعب ان يتم تهكير وزيادة الجواهر في اللعبة.

هناك طرق التمويه والفبركة وهذا ما يلجأ إليه المخادعون بالمواقع، كيف؟ حسنا سأجيبك، تلك الأرقام الكبير لشحن الجواهر التي تراها في شرح الفيديوهات والمواقع فقط، مفبركة ومتلاعب بها، إذ يتم التلاعب باكواد اللعبة عبر تقنية F12 حتى يصبح للمسخدم الحرية في زيادة ارقام وهمية في اللعبة، فتظهر لك أنت فعلا الحساب به رصيد خيالي من المجوهرات وفي الحقيقة هي أرقام وهمية لا ضرب لها من الصح، وإذا أردت التأكد من هذا تابع القيديو التالي فهو يفسر كيفية التلاعب بالأرقام عن طريق تقنية F12

من خلال هذا الفيديو سوف تتعرف على كيفيمكن لأي شخص ان يقوم بتزوير اي شيء عن طريق تقنية ” فحص العناصر ”

هناك طريقة السكريبتات والتي بالفعل تجعلك تملك بعض القدرات الإضافية على عكس باقي اللاعبين العادين، هذه السكريبتات لا يتعملها إلى الهكر فقط نظهر لك كيف يتم تهكير لعبة فري فاير، كما قلنا هذه السكريبتات تمكنك من التلاعب بكودات للعبة فري فاير فتصبح قادر على فعل أشياء خارقة، ولك أن تتعرف على مميزات السركيبتات في الفقرة الموالية.

إليك مواقع تقدم حسابات فري فاير جاهزة مجانا من يدري قد تحصل لنفسك على حساب مجاني ونادر أيضا تعرف على هذا وأكثر من هنا: حسابات فري فاير مغربية مجانا كيفية الحصول على حسابات فري فاير عربية مجانا

مميزات استخدام سكربتات تهكير فري فاير

بالفعل من يحصل على سكريبتات تهكير لعبة فري فاير يستفيد ويتميز عن بافي اللاعبين بخصائص خارقة تجعله شخص لا يقهر وسط المعركة نوعا ما، تعرف على أهم هذه المميزات كالتالي:

  • الحصول على ذخيرة غير محدودة بتاتا
  • سيصبح لديك زوم قوي
  • القدرة على كشف مكان اختباء الاعداء بسهولة
  • ستصبح لديك القدرة على المرور من الجدار والمباني…
  • أيضا مخلال سكريبت التهكير يمكنك رؤية المحيط بجانبك بدون الحاجة لمكان مرتفع

سلبيات استخدام سكربتات تهكير فري فاير

الأكيد أن سكريبت تهكير لعبة فري فاير سيمنحك قدرا جد خارقة، على عكس باقي اللاعبين الآخرين، من خلال هذه القردات يمكنك سحق الأعداد في وقت قياسي بمهارات غير عادية، هنا سيتم التشكيك في إستعمالك لأساليب الغش ومنا سطريبت التهكير هذا، الشركة الرسمة غارينا المنتجة للعبة فري فاير تيتح خدمة التبليغ عن الحسابات المشكوكة، فإذا تم الإبلاغ عنك وضبطك بالعل سيتم حظر حسابك واغلاقه بصفة نهائية، إذا لديك مجموعة من المميزات والقدرات التي ستحصل عليها عن طريق سكريبت التهكير، لا يجب إستعماله بطريقة مبالغ فيها، عليك إستعماله بطريقة فنية وهنا يكمن السر.

من أكثر الامور السلبية التي قد تعاني منها عند استعمالك لسكريبت التهكير هو التحديثات المستمرة، فعند حصول أي تحديث جديد للعبة فري فاير عليك الحصول على تحديث الجديد لسكريبت التهكير أيضا، لأن القديم أنه لن يعمل معك.

مع الأسف الشديد سكريبتات التهكير من الأساليب المستعملة في سرقة الحسابات، وبالتالي فمعظم السكريبتات التي تجدها مطروحة في عدد من المواقع العربية تكون ملغمة وقد تتضمن فيروسات وبرامج تروجانت من شأنها، أن تسرب جميع الحسابات لديك ولا يتعلف الأمر هنا بحساب اللعبة فقط لذا عليك الحذر بشدة، لأن مجال البرمجة الرقمية الأغلبية لا يفقه فيها شيء، لكن على الأقل خد حذرك.

الطرق الحقيقة للحصول على جوار في لعبة فري فاير

هناك لبس كبير جدا في هذه الموضوع، وبما أن الكثير جرب مجموعة من الطرق ووقع ضحيت نصب، والبعض جرب طرق أخرى وفعلا إستفاد، وقع جدال حول ما إذا كانت هناك طرق فعلا لزيادة جواهر فري فاير مجانا، سنوضح هذه المسألة بإختصار شديد، معظم الطرق التي تراها في المواقع العربية لتهكير فري فاير وزيادة المجوهرات، هي طرق كاذبة ومخادعة من شأنها أن تدمر خصوصيتك الأمنية.

لكن هناك بالفعل مواقع تقدم طرق فعلية للزيادة في الجواهر مجانا، وبطريقة معقولة، تحدثنا عن هذه الطرق في كم من موضوع يمكنك الإطلاع عليها في الإحالات، هذه المواقع تستفيد من عدد الزوار وجزء من الأرباح تخصصه لتجهيز حسابات فري فاير جاهزة مجانا مثال

وتعرض الطرق للحصول على الجواهر كما سنفع الآن أيضا، ينقدم لكم 3 طرق حقيقية للحصول على جواهر فري فاير مجانا.

استخدام اكواد فري فاير Free Fire

الأمر جد سهل والطريقة حقيقية شرعية ومضمونة مئة بالمئة للحصول على جواهر فري فاير، هذه الطريقة تحدثنا عنها بالتفصيل في مواضيع سابقة لكن لا بأس بشرح الأمر ثانية، المهم أن شركة غارينا فري فاير عقدت صفقات مع مجموعة من الشركات بمواقعها الرسمية على جوجل كي تروج للعبة أكثر، كجوجل بلاي ومواقع التسوق العالمية وغيرها، تمنحها الشركة أكواد عبارة عن بطائق هدايا يحصل عليها الوار عن مشاهدة المنتوجات أو الشراء أو أي شيء بالموقع، تلك الأكواد عبارة عن بطائق هدايا مكونة من 12 رمز، يتم إدخاله في اللعبة الرسمية لفري فاير فيتم شحن الجواهر مجانا.

هناك الآلاف من إستفادوا من هذه الطريقة وهناك من حصل على شحن ل 500 جوهرة فري فاير في الكود الواحد، خاصة عن العروض.

 [[[[[ اكواد فري فاير التحديث الجديد ]]]]]

استخدام ارقام فيزا وهمية مشحونة

فيزا وهمية مشحونة من أكثر الطرق التي يستعمها معظم الأشخاص في الرفع من عدد الجواهر بلعبة رفري فاير، الأكثر إدهاشا أنه بالفعل تحصل على شحن حقيقي للجواهر، أي أنك تزيد رصيد الجواهر لديك بلعبة فري فاير بطريقة شرعية لكن بإستخدام دفع وهمي، أي من خلال استخدام فيزا وهمية مشحونة، هناك عدد من المواقع التي تقدم فيزات وهمية مشحونة كموقع التنين، عدد من اللاعبين جربوا هذه الطريقة وحصلوا على أكثر من 10.000 جوهرة حقيقية.

لنفترض مثلا أنك حصلت على فيزا وهمية يها شحن 30 دولار، فأنت ستشحن بها 2.000 جوهرة في حسابك فري فاير، اما في حالة ان كنت محظوظ وحصلت ارقام بها رصيد 300 دولار وهذه الحالة قد حصلت من قبل، فإنك  ستحصل على شحن 30الف جوهرة في حسابك مجانا. انت وحظك وفي جميع الأحوال أنت الرابح والمستفيد الأكبر.

استخدام نسخة فري فاير مهكرة

النسخة المهكرة للعبة فري فاير هي الوسيلة الأكثر فعالية في الحصول على جميع الأدوات والإمتيازات والخصائل والحصول على رصيد من المجوهرات 99.9999 بشكل لا محدود، جميع الشخصيات والأسلحة المركبات مفتوحة أمامك، الرقع من المستوى القتالي، السرعة الذخيرة لا محدودة وغيرها من الأمور التي لن تجدها حتما في النصخة الرسمية للعبة فري فاير.

لن تضطر للشحن النسخة وما تتيحه من مميزات مجانا، لكن ما يعاب على فري فاير المهكرة أنها غير قادرة على الإتصال بالسرفر الذي تلعب فيه، أي أن هناك احتمال جد كبير أنك لن تتمكن من اللعبة مع نفس اصدقائك القدماء في لعبة فري فاير.

تعرف على أفضل لاعبيين بفري فاير، تابعهم واستخلص لنفسك أسرار نجاحهم وإصنع أسلوبك الخاص: أفضل اللاعبيين بلعبة فري فاير FREE FIRE بالعالم العربي والغربي

مميزات نسخة فري فاير مهكرة

أهم شيء وبعد هذا العناء الكبير هو المميزات التي من الممكن الحصول عليها عند استعمال النسخة المهكرة من لعبة فري فاير، ولك أن تتعرف عليها وفق التالي:

  • عندما نقول نسخة مهكرة من فري فاير فهذا يعني الحصول على كل شيء غير محدود بما في ذلك الجواهر والعملات
  • هذه النسخة تمكنك أيضا من اختيار أي شخصية حيث أن كل الشخصيات مفتوحة وجاهزة
  • القدرة على المرور من الجدار ، مما ييعني أنك قادر حتى على  إطلاق النار عبر الحائط، أي سحق الاعداء أينما وجدوا اختبؤا
  • أهم خاصية في كل هذا أن النسخة المهكرة آمنة للاستخدام وتنزيل
  • كذلك ميزة منع الحظر يبقى حسابك آمن ضد الإغلاق وما إلى ذلك
  • النسخة المهكرة متاحة في جميع الأجهزة
  • السيارات حفظ اللعبة
  • تحديث تلقائيا
  • سهل التنصيب
  • ستحصل على قذائف Garena مجانية في اللعبة

تحميل Free Fire Mega MOD APK v1.39.0 + OBB

Garena Free Fire MOD APK v1.39.0 [66 Mb]

تحميل – Download

تحميل Free Fire APK v1.39.0 + OBB

Garena Free Fire MOD OBB [350 Mb]

تحميل – Download

طريقة تشغيل لعبة فري فاير النسخة المهكرة

بعد التعرف على النسخة المهكرة من لعبة فري فاير والتعرف على مميزاتها وكذا السلبيات، الآن إليك كيفية تشغيل لعبة فري فاير النشخة المهكرة، لأنها تختلف قليلا عن اللعبة الأصلية.

بعد الإنتهاء من عملية تحميل الملفين من الاعلى ملف APK وهو مشغل اللعبة و ملف MOD OBB وهو ملف اللعبة الذي يوفر لك جميع الاغراض والميزات بالمجان.

قمت الآن بتنزيل الملفين، حسنا، شغل أولا اول ملف APK ، بعدها مباشرة قوم بتثبيت اللعبة بشكل عادي جادا.

للإشارة فقط لا تقم بتشغيل اللعبة أبدا حتى ننهي مراحل التشغيل ok

الآن توجه إلى الملف الثاني وعليك إفراغ محتوياته في  ملف android/obb

وإليك أن تتابع الشرح في الفيديو لكي تتمكن من ايجاد الملف

للملاحظة فقط الفيديو في الحقيقة هو شرح للعبة أخرى، لكن بالنسبة للخطوات هي نفسها يمكن تطبيقها في موضوعنا هذا، أي على لعبة فري فاير.

خلاصة

قد ترتاح الآن بعد اللجوء إلى النسخة المهكرة من لعبة فري فاير، في الحقيقة هي متعة واحدة، لكن ما يفسد الأمر هي الشحن بإستمرار، وبما أن أغلب الفئات التي تعلب فري فاير هي فئة الأظفال فمن الصعب عليهم صرف المال في الشحن كل مرة، لذا هناك دائما حلول بنفس الفعالية، وهذا ما شرحناه اليوم، بالطبع نحن لا نشجع على عمليات التهكير نحن نرشدكم في حال رأيت لاعبيين مستواهم غير عادي في اللعبة، بت تعلم الآن الطرق التي يلجأون إليها ليست الخبرة أو المهارة بل سكريبتات زيادة المميزات في لعبة فري فاير.

بت تدري كل شيء الآن لك القرار ونحن لسنا مسؤولون عن أي شيء، أي مشكل أي صعوبة واجهتا في ما شرحناه فقط تواصل معنا عبر التعليقات وسنرد في أقرب وقت، شكرا لمتابعتكم، إلى موضوع آخر أستودعكم الله.

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع شحن جواهر فاير

تحميل لعبة فري فاير garena Free Fireآخر تحديث 1.52.0
أسهل طريقة لتغيير الاسم في لعبة فري فاير free fier

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments