تطبيقات لمشاهدة افلام 2020 Anime

تطبيقات لمشاهدة افلام 2020 Anime

مرحبا، هناك العديد من الذين يشاهدون أفلام الأنمي، ويستمتعون بها كثيرا، لدرجة أنهم يشاهدونها لساعات طويلة، دون الإحساس بالملل، والجميل في الأمر أن هذه الأفلام، متاحة للصغار والكبار في النفس الوقت. لكن عند تتبعك لأحد الحلقات الخاصة بالأنمي، تضطر للبحث عن الموقع أو تبطيق في كل مرة، تصدر حلقات جديدة، لهذا أعزائي القراء، سنقدم لكم في هذه المقال قائمة، أفضل التطبيقات لمشاهدة الأنمي مجانا، على كل أجهزة، الأندرويد و الآيفون، من هاتفك المحمول، أو حاسوبك، دون إعلانات مزعجة، إبقو معنا للتعرفو على هذه التطبيقات، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول ماهي اللعبة المفضلة في هاري بوتر ؟.

إقرأ أيضاً: إسم شخصية في سيد الخواتم؟

تطبيق AnimeFlux

نقدم لكم في بداية هذه القائمة، تطبيق AnimeFlux، المخصص لجميع أفلام ومسلسلات الأنمي، قم بالبحث على الأنمي المفضل لك، عبر كتابة إسمه، أو إلقاء نظرة على ترتيب الأبجدي للجميع الأنمي، المتوفر على التطبيق، وقم بمشاهدة حلقات جديدة من أنميات مختلفة، يمكن الإعتماد الآن على تطبيق AnimeFlux الرائع.

( لتحميل تطبيق AnimeFlux من هنا )

تطبيق Anime TV Series

يمكنك استخدام هذا التطبيق، على جميع أجهزة Android، كما ستجد فيه كل من الأنميات المشهورة، وللغة المعتمدة في هذا التطبيق هي الإسبانية، ومن بين الأنمي التي تعرض عليه، Naruto Shippuden | Dragon Ball | Digimon | Psycho-Pass Lost Snog | Cannon Busters | Adventure.
كما يمكنك استخدام هذا التطبيق مجانا، دون الحاجة للدفع، يحتوي على إعلانات، لكن يمكن الإعتماد على هذا التطبيق لمشاهدة مجموعة من أفلام ومسلسلات الأنمي الرائعة.

( لتحميل تطبيق Anime TV Series من هنا )

تطبيق Anime center

يعتبر تطبيق Anime center من أفضل التطبيقات، التي تعرض كل من أفلام والمسلسلات الأنمي و OVAs، بجودة ممتازة، كما وصل هذا التطبيق لأكثر من نصف مليون عملية تنزيل في العالم، لما يقدمه من أفلام ومسلسلات رائعة، ستجد هناك القديم والجديد، كما هناك عروض لأحدث مسلسلات الأنمي، ويتوفر على العديد من الترجمات من بينهم العربية والإسبانية، يمكن تحميله الآن والإستمتاع.

( لتحميل تطبيق Anime center من هنا )

إقرأ أيضاً: افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube

تطبيق Anime latino gratis

لكل محبين مشاهدة الأنمي باللغة اللاتينية والإسبانية، يمكنكم استخدام تطبيق Anime latino gratis، الذي يقدم مسلسلات الأنمي وأفلام، بجودة ممتازة، وباللغة التي تحبون، دون الإستماع للغة اليابانية، أو قراءة الترجمة في كل مرة، يمكنم تجربة هذا التطبيق للإستمتاع بأحدث أفلام ومسلسلات الأنمي.

( لتحميل تطبيق Anime latino gratis من هنا )

تطبيق Ukiku

لكل مستخدمين أجهزة Android، نقدم لكم اليوم، تطبيق Ukiku، الذي يعرض أكثر من 3000 مسلسل الأنمي، يمكنك مشاهدتها بجودة عالية، أو تنزيلها على هاتفك أو شاشاة التلفاز الذكية أو أجهزة اللوحية، ومشاهدتها لاحقا، يتوفر هذا التطبيق على نسختين، النسخة الأولى، ستجدها في متجر Google play، لا تحمل النسخة الكاملة لتجنب حظر التطبيق.
أما النسخة الكاملة متوفرة على الموقع الرسمي للتطبيق، الذي يحتوي على خيارات التنزيل والبث للأنمي الذي ترغب به، ستجد في الأسفل رابط تحميل النسخة الكاملة، أما إن كنت ترغب في النسخة الموجودة على Google Play، يمكنك كتابة إسم تطبيق ” Ukiku ” في خانة البحث.

( لتحميل تطبيق Ukiku من هنا )

تطبيق Crunchyroll apk

يعد تطبيق Crunchyroll apk، من أفضل التطبيقات لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي، حيث يتوفر على أزيد من خمسة وعشرون ألف حلقة، وأكثر من خمسة عشر ساعة من المقاطع الخاصة بأفلام ومسلسلات الأنمي، كما وصل عدد مستخدمين هذا التطبيق، لأكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم بأسره، ومن بين أبرز الأنمي، التي تعرض على هذا التطبيق الرائع:
Hunter X Hunter | Fairy Tail | Sword Art Online.
كما يحتوي هذا التطبيق على النسخة المدفوعة، والنسخة المجانية، ولا تقلق فإن النسخة المجانية تحتوي على العديد من مسلسلات الأنمي الرائعة.

( لتحميل تطبيق Crunchyroll apk من هنا )

تطبيق Anime World

يمكن العثور على العديد من المسلسلات وافلام الأنمي، على أداة Anime World، إبحث عن الأنمي المفضل لك، وقم بوضع علامة عليه، لتتوصل بآخر الحلقات، كما يمكنك تحميل الموسم بأكمله، لمشاهدة مسلسك المفضل دون انقطاع، والحاجة إلى انترنت، يمكن الآن الاعتماد على هذا التطبيق Anime World، لمشاهدة جميع المسلسلات المفضلة لك.

( لتحميل تطبيق Anime World من هنا )

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا

تطبيق MALClient

إذا كنت تحتوي على جهاز، يشتغل بنظام الأندرويد، فتطبيق MALClient، أفضل خيار لمشاهدة مسلسل الأنمي المفضل لديك، كما يمكن إنشاء قائمة لأفضل الأنمي الذي ترغب بمشاهدتها، ويمكن الإطلاع على أراء المشاهدين للمسلسل قبل مشاهدته، كما تستطيع الدخول للمنتدى وتقرأ آخر الأخبار والمقالات الخاصة بالأنمي.
والجميل في هذا التطبيق، يمكنك دردشة مع باقي المشاهدين، وشراء منتوجات خاصة ب Anime و Manga، يمكنك الإطلاع الآن على هذا التطبيق.

( لتحميل تطبيق MALClient من هنا )

أسئلة شائعة

هل يمكنني مشاهدة على Streamig؟

نعم يمكنك، ومن بين أفضل التطبيقات التي ننصحك بها، لهذا النوع من المحتوى، هما تطبيق Ukiku و تطبيق Crunchyroll.

ماهي لغة المسلسل والأفلام؟

كل تطبيق ويتوفر على لغات محددة، حيث يتم ترجمة مسلسل بالنسبة للبلد الذي تم إنشاء التطبيق فيه، ونوع المستخدمين هذا التطبيق، وغلبا ما ستجد تطبيقات، تعرض حلقتها بالعربية والإنجليزية والإسبانية واليابانية، لهذا لا دعي للقلق من هذا الجانب.

هل هم مجانا؟

نعم، جميع التطبيقات الموجودة في هذه القائمة مجانية، يمكنك استخدامها دون الحاجة للدفع، وهناك تطبيقات تتوفر على نسختين، واحدة مجانية، والأخرى مدفوعة، تحتوي على مميزات أكثر من المجانية.

هل يمكنني تنزيل الحلقات من التطبيقات؟

نعم يمكن ذلك، ستجد في هذه القائمة تطبيقات، يمكنك تحميل حلقاتك من الأنمي المفضل منها، وهناك تطبيقات يمكنك تحميل موسم بأكمله، يمكن الإطلاع على هذا التطبيق، في القائمة التي قدمناها لكم في الأعلى.

إقرأ أيضاً:  موقع لترجمة الصور إلى العربية مجانا

خلاصة

عند بحثك على أحد التطبيقات، المتواجدة في متجر Google Play، يجب عليك أخد بعض المعايير أولا، لتتمكن من العثور على التطبيق المناسب، والذي يوفر لك مشاهدة سلسة دون مشاكل، حيث ستجد على المتجر العديد والعديد من التطبيقات، لهذا يجب أن تأخد بعين الاعتبار هذه المعايير، قبل تحميل التطبيق:

يجب عليك الإطلاع على التقييم، الخاص بالتطبيق الذي ترغب، بمشاهدة أفلامك المفضلة عليه، حيث يجب أن يكون متوسط التقييم، أكثر من ثلاث نجوم
يجب أن تتأكد من بعض التطبيقات قبل الدفع، حيث هناك بعض التطبيقات هدفها، هو سرقة مالك الخاص
من ضروري قراءة التعليقات، للمستخدمين التطبيق، حيث من خلالها، يمكنك اكتشاف هل التطبيق جيد، أم مجرد تطبيق عادي

في النهاية، كانت هذه قائمة لأفضل التطبيقات، لمشاهدة الأنمي المفضل لديك، كما قدمنا لكم بعض النصائح في آخر فقرة، حول المعايير التي يجب أن تتبعها، قبل تحميل أي تطبيق على جهازك، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

افضل مشغل فيديو للاندرويد لجميع الصيغ 2020

افضل مشغل فيديو للاندرويد لجميع الصيغ 2020

افضل مشغل فيديو للاندرويد لجميع الصيغ 2020 افضل مشغل فيديو للاندرويد لجميع الصيغ 2020 افضل …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments