أندرويدبرامجتقنية

تطبيقات كمال الأجسام والتخسيس للأندرويد

تعد تمارين كمال الأجسام والفيتنس من الأمور المهمة في زمننا، ولكن يوجد العديد من الأشخاص الذين لا يمتلكون الوقت للذهاب إلى الصالات الرياضية أو من لا يمتلكون المال الكافي للذهاب إلى هذه الصالات، حيث أن عدم القيام بهذه التمارين يجعلك في حالة خمول وهذا يتعلق كذلك بحب الأشخاص للرياضة بشكل عام.

اليوم سوف أتحدث عن أفضل تطبيقات كمال الأجسام والفيتنس التي سوف تستطيع من خلالها القيام بتمارينك الرياضية مع حصولك على برنامج تأهيلي خاص بك ولا ننسى برامج التغدية السليمة لأنه أمر مهم جدا إن كنت تبحث عن إبراز العضلات وتضخيمها أو تريد التخسيس.

سوف تساعدكم هذه التطبيقات كثيرا في أداء تمارين يومية والتي بدورها ستعمل على تقوية لياقتك البدنية والحصول كذلك على تحديات يومية سوف تجعلك بلا شك تنتظر وبشدة وقت التحديات التي ستحب من خلالها العمل على أداء تمارينك في الوقت المحدد.

فما هي أفضل تطبيقات كمال الأجسام والفيتنس؟

تطبيق Fitness & Bodybuilding

يعد تطبيق Fitness & Bodybuilding من أفضل تطبيقات كمال الأجسام التي يمكن العثور عليها واستخدامها، حيث يعد من التطبيقات الشهيرة في الفيتنس Fitness على المتجر، هذا التطبيق سوف يمَكِّنك من تحقيق نتائج رائعة في مدة قصيرة جدا.

يوفر التطبيق العديد من الخصائص منها تمكين المستخدم من إنشاء برنامج خاص به حسب ما يحتاج وهذا أمر رائع جدا حيث يماثل حصولك على مدرب كمال أجسام بين يديك، فالتطبيق يمتلك قاعدة كبيرة جدا ويعمل على توفير شرح كامل وشامل لكل التمارين حتى تستطيع أداءها بشكل صحيح مع إضافة فيديو توضيحي لكل تمرين.

يقدم تطبيق Fitness & Bodybuilding عدد كبير من الخطط لجعل لياقتك البدنية جيدة ولرفع الأتقال، كما سوف يقدم لك التطبيق أفضل التمارين الفعالة التي سوف تساعدك كثيرا، مع تقديم نصائح وذلك حسب الطرل الذي تمتلكه والوزن، مع توفير وصفات تغدية تواكب البرنامج التأهيلي الذي تتدرب عليه وغيرها من الممزات التي أدعوك للتعرف عليها عبر تحميل برنامج Fitness & Bodybuilding.

قد يهمك: تطبيقات كمال الأجسام والتخسيس للأندرويد
قد يهمك: أفضل تطبي
قات الروت لهواتف الأندرويد

تطبيق Day Fitness Challenge 3D

يعتبر تطبيق Day Fitness Challenge 3D من أفضل تطبيقات كمال الأجسام الأكثر شهرة والأكثر تحميلا على متجر Google Play، ما يميز هذا التطبيق هو تقديم تحدي تصل مدته لشهر والذي يعمل على تحسين لياقة المستخدم وتحسين شكله كذلك وهذا من خلال تقديم العديد من التمارين اليومية.

يعمل تطبيق Day Fitness Challenge 3D على تسجيل التقدم الحاصل في كل يوم، كما يخبرك بالتحدي الذي ينتظرك في كل يوم، ومع تقدمك اليومي سوف يتم رفع مستويات التمارين التي تقوم بها وهذا سيعمل على رفع لياقتك البدنية.

يقدم تطبيق Day Fitness Challenge 3D ثلات مستويات خاصة بالمتدربين وهم: مستوى المبتدئين ومستوى المحترفين حيث سوف تنتقل من مستوى إلى مستوى أعلى في كل فترة من الزمن، والجميل في الأمر أن التطبيق يدعم اللغة العربية.

تطبيق Gym Workout

يعد تطبيق Gym Workout كمدرب شخصي سوف تتخده لتدريبك بشكل يومي، حيث يعد التطبيق من أفضل تطبيقات كما الأجسام الموجودة، حيث يقدم البرنامج العديد من التمارين الخاصة بالفيتنس وكمال الأجسام التي سوف تساعدك على رفع قدراتك البدنية.

يقدم تطبيق Gym Workout حمية غدائية وبرامج غدائية لكل مستخدميه، كما يمتلك دليل تدريب رائع سوف تستطيع من خلاله أداء كل التمارين التي سوف تساعد في رفع قدراتك البدنية بشكل ملحوظ، كما يعمل البرنامج على شرح التمارين بشكل صحيح حتى تتمكن من تأديتها بطريقة صحيحة.

تحتوي قاعدة هذا التطبيق على أكثر من 3000 تمرين مختلف مع شرح مفصل لكل تمرين مع وضع مقطع فيديو لتوضيح التمرين بشكل أفضل، حيث يمتلك التطبيق خاصية البحث التي سوف تمكنك من البحث على العضلة التي تريد تمارين حولها وحتى نوع الآلة التي تستعملها في التمرين.

يقدم تطبيق Gym Workout تمارين كارديو تستطيع الإعتماد عليها، وغيرها من المميزات التي أدعوك لمعرفتها عبر تحميل هذا البرنامج.


قد يهمك: تعرف على تطبيق المراسلة Google Allo وما هي مميزاته؟
قد يهمك: تحميل تطبيق Youtube Go لمشاهدة الفيديو بدون إنترنت

تطبيق Fitness Coach

تطبيق Fitness Coach من أفضل تطبيقات الفيتنس وكمال الأجسام والذي يمتلك شهرة كبيرة لأنه يمتلك عدد هائل من المستخدمين وهذا بسبب المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق، حيث يحتوي هذا البرنامج على أكثر من 160 تمرين يناسب النساء والرجال مع وصف كتابي لشرح كيفية أداء التمرين بشكل صحيح.

يمكنك من خلال تطبيق Fitness Coach من أداء تماريك بالمنزل فقط دون الحاجة إلى الذهاب للجيم Gym، ويعطي خاصية إضافة كمية الكيلو جرامات التي خسرتها خلال أدائك للتمارين، ويقدم لك التطبيق تقويم يوضح مواعيد التمارين.

يعد من التطبيقات الجيدة لأي متدرب حتى الذي يستعمل صالة الجيم والجميل هو أنه مناسب للرجل والمرأة كذلك، وسوف يعمل Fitness Coach على تقوية قدراتك الجسمية مع بناء عضلات قوية وكذلك التخسيس حيث يعد من أفضل برامج الحمية والتخسيس.

تطبيق Total Fitness

يعتبر تطبيق Total Fitness من أفضل تطبيقات الفيتنس واللياقة بشكل عام، حيث يقدم التطبيق عدد كبير من التمارين الرياضية مع شرح تفصيلي للقيام بها في صالات الجيم.

يعمل تطبيق Total Fitness على توفير عدد كبير من المعلومات على كل عضلة بالجسم حيث تستطيع من خلال التطبيق الإعتماد عليه لجدولة تمارينك وذلك حسب الوقت الذي تمتلكه، كما تستطيع ضبط معلوماتك بالبرنامج مع إضافة التقدم الذي وصلت إليه مثل عدد الكيلوجرامات التي حصلت عليها أو التي قمت بتحسيسها وذلك حسب البرنامج الذي أردته وغيرها.

يقدم تطبيق Total Fitness معلومات حول الأنظمة الغذائية التي سوف تناسبك حسب البرنامج الذي تريد العمل عليه، مع توفر البرنامج على خاصية التحديات والتي يقوم البرنامج من خلالها بتحديك من فترة لأخرى وغيرها من المميزات التي سوف تعجبك بهذا البرنامج.


قد يهمك: تطبيق مايكروسوفت الإخباري News Pro للأندرويد
قد يهمك: أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد لفتح المواقع المحجوبة

تطبيق Fitness Buddy

يعد تطبيق Fitness Buddy من أفضل التطبيقات في مجال كمال الأجسام والفيتنس، والذي يمكنك تحميله على هواتف الأندرويد، حيث يقوم هذا التطبيق بتقديم العديد من التمارين اليومية والتي يجب عليك القيام بها لأجل تقوية لياقتك البدنية.

يعمل تطبيق Fitness Buddy على توفير أكثر من 1700 تمرين والذي سيعمل على تحسين بنيتك الجسمية والوصول إلى الهذف الذي ترسد، والجميل في الأمر هو أن التطبيق مجاني وسهل الإستخدام، حيث يمكنك تحميله عبر متجر جوجل بلاي.

تطبيق Fitness Point Pro

يعتبر تطبيق Fitness Point Pro من أفضل تطيبقات الفتنس وكمال الأجسام ومت يجعله كذلك هو توفره على العديد من المميزات التي سوف تجعلك تحب استعماله كمدرب دون شك.

تطبيق Fitness Point Pro هو تطبيق مجاني كما أنه يمتلك نسخة مدفوعة، كما لا يتوفر على أي إعلانات مزعجة، حيث يقدم لك التطبيق برنامج مناسب لك يتضمن تمارين يومية والتي سوف تساعدك على رفع لياقتك البدنية والوصول لهذفك.


قد يهمك: 10 أشياء يجب عليك فعلها قبل عمل روت لهاتفك
قد يهمك: حذف التطبيقات الإفتراضية من الأندرويد بدون روت

تطبيق Freeletics Bodyweight

يعد تطبيق freeletics Training Coach Bodyweight & Mindest من ضمن قائمة أفضل تطبيقات كمال الأجسام والذي سوف تستطيع من خلاله توديع الصلات الرياضية والإستمتاع بالتدريب المنزلي.

يمكنك من خلال هذا البرنامج تخسيس الوزن أو اكتساب عضلات و تقوية لياقتك البدنية عن طريق برامج تأهيلية سوف يقوم التطبيق بتقديمها لك.

يقدم البرنامج جدولة للتمارين اليومية وذلك حسب جدول زمني يجبي عليك الإلتزام به لأجل تحقيق أهدافك، كما يقدم التطبيق العديد من الإرشادات الصحية التي تتعلق ببرامج الحمية والتغدية وكل ما يتعلق بالأكل الذي يجب عليك أكله خلال برنامج التأهيلي.


أقد يهمك: فضل تطبيقات السلامة الشخصية والأمن على الهاتف
أقد يهمك:فضل تطبيقات عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر

بعض تطبيقات كمال الأجسام

توجد العديد من تطبيقات كمال الأجسام والفتنس غير التي قمنا بشرحها سابقا حيث سوف أقدم لكم بعض من هذه التطبيقات وهي كالتالي.

  1. تطبيق GymBoom
  2. تطبيق BodyBuilding
  3. تطبيق All-in Fitness
  4. تطبيق Fitocracy Workout Fitness Log
  5. تطبيق Strong Workout Tracker Gym Log
  6. تطبيق iGym
  7. تطبيق Gym Machine
  8. تطبيق Bodybuilding & Fitness Camera

أبرز التطبيقات للتمارين الرياضية

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا حول أفضل تطبيقات كمال الأجسام والفيتنس، فإن كنت تملك أي تساؤل قم بوضعه على تعليك وسوف يعمل فرسق معلومة على إجابتكم في أسرع وقت ممكن.


قد يهمك: أفضل تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي
قد يهمك: أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للأندرويد
قد يهمك: أفضل برنامج محاكات الأندرويد على الكمبيوتر عربي خفيف
قد يهمك: أفضل تطبيقات المساعد الشخصي للأندرويد (أفضل مساعد شخصي)
قد يهمك: تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي
قد يهمك: كيفية منع التطبيقات الإباحية على متجر جوجل للأندرويد
قد يهمك: تحميل متصفح Brave للكمبيوتر والهاتف أخف وأسرع متصفح
قد يهمك: تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM مجانا 2020
قد يهمك: تحميل برنامج شير ات SHAREit مجانا وشرح استخدامه
قد يهمك: تحميل متصفح يوسي عربي للكمبيوتر والهاتف برابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *