تصغير الأسنان في المنزل

هناك العديد من الطرق المختلفة التي تساعد الإنسان على تصغير أسنانه فقط في البيت دون الحاجة لذهاب إلى طبيب الأسنان.  لكن نحن في مقالنا هذا سنتخدث عن أسهل طريق لبرد الأسنان.  والتي تجعلهم يتناسقون بشكل غاية في الروعة. الأن الأسنان من العناصر الأساسية للإنسان إذ تعطي مظهرا جداب ورائع.  لهذا يرغب العديد من السادة والسيدات في الحصول على أسنان جميلة ومتناسقة بشكل رائع لتضفي عنمه جمالية ممتاز.  كما طريقة برد الأسنان في البيت تعتمد على إزالة طبقة من الأسنان التي تكون جد رقيقة.  حيث من خلالها تستطيع تغيير أسنانك بالشكل الذي تريده أنت.  فلا ننسى بأن الأسنان يتم تغييرهم وإصلاح العيوب المؤثرة عنها إما بسبب علاج ألم معين أو مرض ما أو للحصول على مظهر جميل وجداب الكل حسب إرادته.  لهذا سوف نتطرق خلال الأسطر التالية عن أسهل طريقة لتصغير الأسنان فقط من البيت. 

أسهل طريقة لتصغير الأسنان بالبيت


يمكن للإنسان أن يقوم بتصغير أسنانه كما يشاء فقط من البيت دون الحاجة للجوء إلى طبيب الأسنان.  لكن هذه الخطوة تتطلب الدقة والتركيز والخبرة الأن التركيبة التي تحتي علها الأسنان جد متماسكة وقوية.  لا يمكن التحكم فيها بالأشياء البسيطة المتواجدة بالبيت.  بل تتطلب الخضوع لزيارة طبيب الأسنان المختص.  فلا ننسى بأن جميع الأطباء ينصحون بالذهاب للطبيب في حالة تغيير شكل الأسنان أو تصغيرهم أو تكبيرهم.  الأن الطبيب يتوفر على الهبرة العالية في ذلك إضافة إلى توفره على الألات المتطورة التي تجعل أسنانك يصبحون في السكل الذي أنت ترغب قيه وبدقة وجودة عالية للغاية. 

لكن مقابل كل ماسبق. قامو العديد من السادة والسيدات باتباع بعض الخطوات الدقيقة والرائعة التي حقا طعلت أسنانهم في غاية الروعة.  حيث قاموا بتصغيرهم.  مما جعل الأمر أسنانهم يصبح لهم مظهر جداب وغاية في الروعة فقط من البيت.

  من أهم الأمور التي تم الإعتماد عليها وهي:


ليكن في علمك عزيزي القارء لستالوخيد الذي يبث عن أسهل الطرق لبرد الأسنان وجعلهم في حلة جميلة ورائعة.   تجعل إبتسامتك ممتازة ورائعة جدا  بل هنما الملايين من السادة والسيدات يبحثون عن ذلك كل يوم. ليس من العيب أن يحسن الإنسان من مظهره. 

العدسات اللاصقة

لقد عمل كبار الكبراء المتفوقين في طب الأسنان على الصعيد العالمي وليس المحلي فقط, على صناعة مادة جد مهمة للأسنان.  وهي طبقات السيراميك التي يتم الإعتماد عليها بواسطة العدسات اللاصقة التي تجعل الإنسان يتحك في أينانه ليقوم بتصغيرهم ويحصل على شمل جداب ورائع ومتناسق.  كما أن هذه الطبقات من السيراميك تعتبر من المواد الأساسية لتجميل الأسنان لدى معظم أطباء الأسنان عبر العالم بأسره. 

من المميزات الأساسية التي تحتوي عليها العدسات اللاصقة نجد مايلي

تساهم بشكل قوي في تغير شكل الأسنان

تجعل الأسنان في غاية الجمال من خلال اللون الأبيض الناصح الذي تفرزه هذه العدسات الاصقة للأسنان

تقوم بسد الفراغات القائمة بين جمع الأسنان.  بدون استثناء

من أروع الإمتيازات التي تحتوي عليها العدسات الاصقة ألى وهي تغيير شكل الأسنان دون اىخاجة لعملية بردهم.  إضافة إلى عدم الشعور بالألم نهائيا. 

استخدام الفينيير


تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق وأروعها والتي تمكنك من تغيير شكل الأسنان بالطريقة التي تريد أنت.  حيث أن عملية الفينيير تعتمد في إستعمالها على قطع صغيرة من مادة السيراميك والتي يتم وضعها على الجهة الأمامية للأسنان وليس الجهة الظاخلية.  الأنها تجعل لون الأينان أبيض بشكل قوي وجداب.  كما أن هذه الطريقة تحافض على التركيبة المتناسقة للأسنان.  مما يجعلها تقوام الأشياء الباردة وكذى الأشياء الساخنة.  هذا ما يرفب في الوصول إليه لذى كم مهول من السادة والسيدات. أسنان بيضاء بياض ناصح وقوية ومتناسقة.  مما مما يجعل الإبتسامة رائعة وجدابة.

لكل من يعاني من مشكلة إصفرار الأسنان.  ومشكلة إعوجاج الأسنان وحتى مشكلة الأسنان الكبيرة جدا.  الحل بين يديك.  ما عليك سوى الإعتماد على القطع الصغيرة من مادة السيراميك التي تجعل أسنانك متناسقة وبيضاء لدرجة اللمعان كما أنها تمنح الأسنانك قوة رائعة. 

تعريف برد الأسنان ومميزاته


تعتبر عملية برد الأسنان من العمليات الاي يخضع لها الملايين من البشر كل يوم.  نضرا لمعاناتهم من عدة مشاكل نجد في مقدمتها.  إعوجاج الأينان.  ومذى فراغات بين الأسنان.  أو إنكسار جزء من الأسنان سواء السفلية منها أو العلوية.  إضافة إلى مشكلة إصفرار الأسنان.  أو معظلة الحجم الكبير للأسنان.  كل هذه المشاكل تؤدي بصاحبها للتفكير في عملية برد الأسنان والرغبة في الحصول على أسنان هوليودية غاية في الروعة متماسكة بشكل رائعة ودات اللون الأبيض الناصع مما يمكنك من الحصول على إبتسامة جدابة وتمنحك مظهر غاية في الروعة أمام الجميع.  لقد أكدت عدة دراسات هلمية.  بأن الملايين من السادة والسيدات يذهبون عند طبيب الأينان بهدف الحصول على أسنان متناسقة وبيصاء ورائعة فقط لنيل إعجاب الأخرين وليس لإرضاء نفسه. كما أن عملية البرد تجعل أسنانك في غاية الروعة. 

أصدقائك إطلعوا على الموضوع : علاج الفك السفلي المتراجع بدون عملية

مميزات عملية برد الأسنان


من أهم المميزات التي تنطوي عليها عملية برد الأسنامها.  ألى وهي سهولة الحصول على الشكل المطلوب للأسنان

كما أن عملية البرد لا تحدث أي ألم في الأسنان بثاثا.  وكأنك تشرب كأس من الماء. 

تمكنك عملية برد الأسنان من الحصول على انتيجة التي يربغب بها كل شخص.  ويجعل الأسنان متماسكة وجدابة ببيضاها الناصح ولمعانها الرائع

يمنح برد الأسنان قوة رائعة لأسنانك.  كما يمنحها أيضا تعزيز الأماكن الجير والبلاك الالتصاق. 

كما تمكنك عملية برد الأسنان. من  إزالة كل العيوب التي تجعلك خجول أمام كل من حوك.  وتزيل أيضا إعوجاج الأسنان وإصفرارهم.  وتمنحهم لون أبيض ناصخ وكذى تناسق جمبل وجاب للغاية.

تجعل عملية برد الأسنان. شكل أسنانك متناسق ومتماسك وتزيل كل تشوه في الأسنان الكبيرة. 

المشاكل التي تزيلها عملية برد الأسنان

هناك العديد من المشامل التي تقوم عملية البرو والتصغير بإزالة بشكل جيد دون إحداث الشعور بالألم، نذكر أهمها:

تحسن من مظهر الأسنان.  وتزيل كل الفراغات القائمة بين الأسان.  كما تقوم أيضا بإزالة اللون الأصفر. 
تزيل علية برد الأسنان كل التشوهات القائمة.  مثل الأسنان الكبار وكذى الأسنان الغير المتناسقة

شاهد أيضاً

كيفية علاج جفاف الوجه

يعاني العديد من الناس حول العالم من مشكل جفاف الوجه، ولا يقتصر هذا المشكل على …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments