تقنية

تصاميم مجلات جاهزة للتحميل Psd

إذا كنت تكتب أو تصمم مجلات وتبحث عن نماذج مجلات لبدء تصميم مجلاتك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يعرض المقال عدداً من نماذج للمجلات المهنية المختارة بعناية والتي يمكنك استخدامها إما لطباعة مجلة كاملة أو كنقطة بداية لتصميم مجلة خاصة بك.

كل قالب مجلة مدرج في هذا المنشور جاهز للطباعة مما يعني أن كل ما عليك فعله هو استبدال النص والصور بمساعدة الكائنات الذكية وأنت على ما يرام.

يسرد المقال نماذج مجلات PSD و InDesign من أنواع مختلفة بتصميمات جميلة وبسيطة ومحدودة. ستجد أيضًا عددًا كبيرًا من قوالب المجلات متعددة الأغراض.

يغطي المقال أيضًا مجموعة واسعة من المهن مثل الأعمال، والألعاب، ونمط الحياة، والرياضة، وكرة القدم، والأخبار، والسيارات، والموسيقى، والأزياء وغير ذلك الكثير.

كما نعلم جميعًا، فإن إنشاء مجلة واحدة من البداية ليس بالأمر السهل، وهذا هو المكان الذي يمكن أن تساعدك فيه هذه المجلات الجاهزة للطباعة حقًا.

اقرأ أيضا:
أفضل مواقع تصميم بطاقات معايدة اون لاين مجانا
أفضل 15 مواقع تصميم الجرافيك المجانية

قوالب مجلات جاهزة للتعديل

1- مجلة Fashion Magazine

يقدم قالب مجلة الاحترافي هذا تخطيطًا جميلاً وإبداعيًا يتكون من 52 صفحة مقاس A4 مناسبة لمجموعة كبيرة من أنواع المجلات. جميع الصفحات قابلة للتحرير بالكامل، بحيث يمكنك إنشاء المظهر المناسب لك.

2- مجلة Fashion | Magazine

تم إنشاء قالب تخطيط المجلة هذا خصيصًا للموضة والجمال ولكن يمكن استخدامه في مجالات أخرى. يوفر قالب A4 هذا أكثر من 20 صفحة بأسلوب تخطيط نظيف وحديث.

استخدم أدوات Photoshop لإضافة نصك وصورك إلى العناصر، وقم بتغيير نظام الألوان الخاص بك، ولديك مجلة احترافية جاهزة لإرسالها إلى الطابعات.

3- مجلة Realistic Magazine Mockups

يتم تنظيم النموذج في طبقات باستخدام كائنات ذكية تجعل من السهل تخصيصه، باستخدام الكائنات الذكية، من السهل لصق تصميمك كما تتوفر على دقة عالية 4000×3000 بكسل، التظليل والظل قابل للتعديل ويمكنك أن تقوم بإضافة الصور والنصوص، واختيار نظام الألوان الخاص بك لإنشاء تصميم رائع خاص بك باستخدام قالب المجلة هذا في PSD.

4- مجلة Food Magazine Template

سواء كنت تبحث عن قالب غلاف مجلة طعام متميز أو قالب تخطيط لمجلة طعام ملفتة للنظر، لا يمكنك أن تخطئ في هذا النموذج الرائع. يحتوي قالب A4 هذا على 25 تخطيطًا فريدًا مع مجموعة واسعة من الميزات، مثل ترقيم الصفحات التلقائي وتخطيطات الأعمدة المختلفة وما إلى ذلك.

5- مجلة Misuo

إذا كنت تبحث عن قالب مجلة عصرية ونظيفة وأنيقة في نفس الوقت فإن قالب مجلة Misuo هو الخيار الأمثل لك، رائع لجميع احتياجات العمل والاحتياجات الشخصية.

يتوفر على مجموعة رائعة من أنماط الغلاف ويتضمن أيضًا أكثر من 20 تخطيطًا أنيقًا للصفحة، مع صفحات A4 قابل للتعديل وإضافة عناصر جديدة عليها.

6- مجلة Mount Travel | Magazine

قالب مجلة رائع في مجل السفر والمغامرات، جميع العناصر الموجودة في هذا القالب قابلة للتحرير إضافةً الى امكانية إدخال المحتوى الخاص بك، واستبدال الصور، وتغيير الألون، وجميع النماذج تتضمن تخطيطًا احترافيًا.

يتوفر القالب على صفحات A4 وأكثر من 20 صفحة مذهلة منظمة جيدًا في طبقات لتسهيل تخصيص الخلفية والنص والصور واللون.

7- مجلة Summer Magazine

تأتي مجلة Welcome Summer في 4 بدائل لأغلفة المجلات، كل منها له ميزاته الخاصة.

سيساعدك قالب المجلة المذهل هذا في تصميم مجلة صيفية رائعة في لمح البصر، مع إمكانية إضافة عناصر جديدة والتعديل عليها كما تريد.

8- مجلة Photographer Magazine

إذا كنت مصور فوتوغرافي وتريد إنشاء مجلة تشمل كل صورك فإن هذا القالب سيتيح لك إمكانية تعديل مجلة احترافية وانيقة، المجلة تضم 30 صفحة بحجم A4 يمكنك التعديل عليها ووضع صورك ومن ثم الحصول على عملاء جدد لعملك.

9- مجلة Sports Magazine

قم بزيادة عدد قراء مجلتك الرياضية من خلال إعطائها مظهرًا ملفتًا للنظر بشكل لا يصدق مع تصميمات مجلة الرياضة الخاصة بنا. القالب يوفر مظهرًا عصريًا بالإضافة إلى مظهر احترافي للغاية. كما يتوفر على 30 صفحة قابلة للتعديل كلها وحجمين A4 و US letter.

10- مجلة Multipurpose Magazine

11- مجلة Health Magazine

12- مجلة Robotic Magazine

13- مجلة Interior Magazine

14- مجلة Music Magazine

15- مجلة Architecture Magazine

16- مجلة Cookbook Magazine

17- مجلة Anniversary Magazine

اقرأ أيضا:
أفضل مواقع لتصميم الشقق بتقنية الـ 3d مجاناً

مواقع ستساعدك في تعديل مجلتك

1- موقع Freepik

يعد Freepik من بين المواقع الرائدة التي توفر تصاميم PSD جاهزة بصيغة قابلة للتعديل بشكل مجاني. لا يتعلق موقع Freepik باستكشاف الصور فقط. كما يسمح لزواره بتنزيل كل ما هو متاح عبر Freepik مجانًا. من مبتدئ إلى محترف وفي مختلف المجالات، ومن خلاله يمكنك بسهولة تحميل تصميمات وإضافتها الى مجلاتك بتصبح أكثر احترافية.

لدى Freepik مجموعة عملاقة من جميع أنواع التصاميم PSD والصور لجميع أنواع مستخدميها. علاوة على ذلك، يتعامل موقع Freepik في أيقونات الدخل المجاني أيضًا.

من خلال زيارة موقع Freepik، ستحصل على فرصة للاستكشاف من بين ملايين الصور لتلبية أهداف مشاريعك الرسومية والتصميمية.

طريقة عمل موقع Freepik بسيطة للغاية وهو متوفر في شكل نظام محرك البحث حيث يمكنك ببساطة إدخال الكلمات التي تريدها والحصول على الموارد غير المحدودة المطلوبة.

يمكن للزوار أيضًا البحث عن المنتج الذي تريده عن طريق الانتقال إلى فئة Freepik الموجودة في شكل متجهات وملفات PSD وأيقونات وصور مخزون. كل ما هو متاح في Freepik مجاني تمامًا فقط ما عليك هو إنشاء حساب أولاً.

2- موقع Vexels

موقع Vexels هو عبارة عن موقع يضم مخزون رسومات ومحرر عبر الإنترنت يضيف باستمرار الآلاف من صور SVG المعزولة (يمكن تنزيلها بتنسيق PNG و SVG و EPS و PSD) بالإضافة إلى الرسوم التوضيحية المتجهة. جميع تصميماتهم حصرية ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، يمكنك استعمالها بكل حرية في تصاميم المجلات الخاصة بك.

الموقع يضم مجموعة من المجموعات حول العديد من الموضوعات المختلفة، بالإضافة الى أنه ستجد كل التصاميم والأيقونات التي يمكنك ان تحتاجها للتعديل عن المجلة الخاصة بك، لذلك من المؤكد أنك ستجد شيئًا مفيدًا في كل مرة تتصفح فيها الموقع.

يمكن للمشتركين تقديم طلبات الصور، وهو أمر مفيد للغاية ويعمل المصممون الداخليون لديهم بسرعة لتقديمها. لدى موقع Vexels أيضًا محرر تجريبي عبر الإنترنت يقترح عليك عناصر ذكية للتبديل أو الإضافة إلى تصميمك وجعله أفضل.

3- موقع PSDGraphics

خيارنا التالي هو موقع PSDGraphics، يضم موقع PSDGraphics الرائع حوالي 100 صفحة من قوالب Photoshop المجانية عالية الجودة، وتتضمن كل صفحة تنزيل معاينة صورة بالحجم الكامل لملف PSD حتى تعرف بالضبط ما تحصل عليه قبل بدء التنزيل، ومن ثم يمكنك إضافتها الى مجلتك الذي تريد العمل عليها.

الموقع سهل الإستخدام ومجاني تماماً للتحميل، كما يحتوي على قسم يسمى ملفات وقوالب PSD إذ يتوفر هذان الملفان على كل ما تبحث عنه بشكل قابل للتعديل حسب رغبتك، كل الكائنات والتأثيرات والطبقات الموجودة قابلة للتحرير بنسبة 100٪.

كما يتوفر موقع على علامات وأيقونات وصور وبطاقات عمل ولافتات كلها قابلة للتعديل، ننصح بهذا الموقع إذ يعتبر بمثابة مصدر رائع لإضفاء بعض الحيوية على مجلتك وجعلها احترافية أكثر.

4- موقع Dryicons

موقع Dryicons عبارة عن موقع آخر رائع لتحميل تصامم قابلة للتعديل بصيغة psd، الموقع لا يحتوي على أكبر مكتبة، ولكن من السهل جدًا التنقل فيه والبحث، ما عليك سوى كتابة كلمة رئيسية في شريط البحث الكبير وستظهر لك صفحات من النتائج.

كما يمكنك تحديد فئة الكتب الرقمية والمجالات والبحث عن ما تريد. هناك تصميمات محددة للغاية، لذا سواء كنت مبتدئ أو مصمم جرافيك محترف فإنه بالتأكيد ستجد ما تبحث عنه لإضفاء لمسة خاصة في المجلة.

في الموقع يظهر أيضًا إعلان منبثق، مما قد يكون مزعجًا. للإشارة الموقع يقدم تصاميم مجانية ومدفوعة يمكنك اختيار ما يناسبك.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك مجموعة من المجلات التي يمكنك الاستعانة بها في عملك بالإضافة الى مجموعة من المواقع التي ستساعدك في تغيير محتوى المجلات لتجعلها أكثر احترافية.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *