احتراف التعديل على الصور

تحميل تصميم مجلة الكترونية إبداعية جاهزة للتعديل Psd قوالب مجلات

إذا كنت تريد إنشاء مجلة من البدايةإلى النهاية، أول شيء يجب أن تفكر فيه، هو اختيار قوالب مميزة وهذا هو المفتاح لتظهر المجلة بصورة مميزة. في هذا المقال نماذج قوالب مجلات PSD و InDesign من أنواع مختلفة بتصميمات جميلة وبسيطة

كل قالب مجلة مدرج في هذا المنشور جاهز للطباعة مما يعني أن كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط لتحميل القالب مجانا.

توجد الملايين من القوالب التي يمكن تنزيلها والتعديل عليها، ستجد في الأسفل بعض المواقع التي يمكن من خلالها تحميل أي قالب تريد مجانا وفي مختلف المجالات. هنا سأعرض لك تصميم مجلة جاهز PSD وافضل قوالب مجلات مجانية وورد.

1- قوالب مجلة السفر الجبلي Mount Travel

قالب مجلة رائع في مجل السفر والمغامرات، جميع العناصر الموجودة في هذا القالب قابلة للتحرير إضافةً الى امكانية إدخال المحتوى الخاص بك، واستبدال الصور، وتغيير الألون، وجميع النماذج تتضمن تخطيطًا احترافيًا.

يتوفر القالب على صفحات A4 وأكثر من 20 صفحة مذهلة منظمة جيدًا في طبقات لتسهيل تخصيص الخلفية والنص والصور واللون.

تحميل من هنا

1- قوالب مجلة الفن Art

يقدم قالب مجلة الاحترافي هذا تخطيطًا جميلاً وإبداعيًا يتكون من 52 صفحة مقاس A4 مناسبة لمجموعة كبيرة من أنواع المجلات. جميع الصفحات قابلة للتحرير بالكامل، بحيث يمكنك إنشاء المظهر المناسب لك.

تحميل من هنا

2- قوالب الموضة Fashion

تم إنشاء قالب تخطيط المجلة هذا خصيصًا للموضة والجمال ولكن يمكن استخدامه في مجالات أخرى. يوفر قالب A4 هذا أكثر من 20 صفحة بأسلوب تخطيط نظيف وحديث.

استخدم أدوات Photoshop لإضافة نصك وصورك إلى العناصر، وقم بتغيير نظام الألوان الخاص بك، ولديك مجلة احترافية جاهزة لإرسالها إلى الطابعات.

التحميل من هنا

3- قوالب واقعية Realistic Mockups

يتم تنظيم النموذج في طبقات باستخدام كائنات ذكية تجعل من السهل تخصيصه، باستخدام الكائنات الذكية، من السهل لصق تصميمك كما تتوفر على دقة عالية 4000×3000 بكسل، التظليل والظل قابل للتعديل ويمكنك أن تقوم بإضافة الصور والنصوص، واختيار نظام الألوان الخاص بك لإنشاء تصميم رائع خاص بك باستخدام قالب المجلة هذا في PSD.

تحميل من هنا

4- قوالب المأكولات والطعام Food Template

سواء كنت تبحث عن قالب غلاف مجلة طعام متميز أو قالب تخطيط لمجلة طعام ملفتة للنظر، لا يمكنك أن تخطئ في هذا النموذج الرائع. يحتوي قالب A4 هذا على 25 تخطيطًا فريدًا مع مجموعة واسعة من الميزات، مثل ترقيم الصفحات التلقائي وتخطيطات الأعمدة المختلفة وما إلى ذلك.

تحميل من هنا

5- قوالب Misuo

إذا كنت تبحث عن قالب مجلة عصرية ونظيفة وأنيقة في نفس الوقت فإن قالب مجلة Misuo هو الخيار الأمثل لك، رائع لجميع احتياجات العمل والاحتياجات الشخصية.

يتوفر على مجموعة رائعة من أنماط الغلاف ويتضمن أيضًا أكثر من 20 تخطيطًا أنيقًا للصفحة، مع صفحات A4 قابل للتعديل وإضافة عناصر جديدة عليها.

تحميل من هنا

7- قوالب مجلات صيفية Summer

تأتي مجلة Welcome Summer في 4 بدائل لأغلفة المجلات، كل منها له ميزاته الخاصة. سيساعدك قالب المجلة المذهل هذا في تصميم مجلة صيفية رائعة في لمح البصر، مع إمكانية إضافة عناصر جديدة والتعديل عليها كما تريد.

تحميل من هنا

8- قوالب مجلات التصوير الفوتوغرافي Photographer

إذا كنت مصور فوتوغرافي وتريد إنشاء مجلة تشمل كل صورك فإن هذا القالب سيتيح لك إمكانية تعديل مجلة احترافية وانيقة، المجلة تضم 30 صفحة بحجم A4 يمكنك التعديل عليها ووضع صورك ومن ثم الحصول على عملاء جدد لعملك.

تحميل من هنا

9- قوالب مجلات رياضية Sports

قم بزيادة عدد قراء مجلتك الرياضية من خلال إعطائها مظهرًا ملفتًا للنظر بشكل لا يصدق مع تصميمات مجلة الرياضة الخاصة بنا. القالب يوفر مظهرًا عصريًا بالإضافة إلى مظهر احترافي للغاية. كما يتوفر على 30 صفحة قابلة للتعديل كلها وحجمين A4 و US letter.

تحميل من هنا

10- قوالب مجلات متعددة الأنواع Multipurpose

تحميل من هنا

11- قوالب مجلات الصحة Health

تحميل من هنا

12- قوالب مجلات Robotic

تحميل من هنا

13- قوالب مجلات Interior

تحميل من هنا

14- قوالب مجلات موسيقية Music

تحميل من هنا

15- قوالب مجلات هندسية Architecture

تحميل من هنا

16- قوالب مجلات كتب الطبخ Cookbook

تحميل من هنا

17- قوالب مجلات أعياد الميلاد Anniversary

تحميل من هنا

اقرأ أيضا:
أفضل 15 مواقع تصميم الجرافيك المجانية

مواقع ستساعدك في تعديل مجلتك

بإمكانك الاختيار من بين الملايين من القوالب لمجلات في تصنيفات مختلفة وتحميلها بالمجان عن طريق بعض المواقع التي توفر لك تصاميم مجلات بصيغة psd جاهزة للتحميل، هذه أفضل المواقع التي تستطيع التحميل منها

1- موقع Freepik

يعد Freepik من بين المواقع الرائدة التي توفر تصاميم PSD جاهزة بصيغة قابلة للتعديل بشكل مجاني. لا يتعلق موقع باستكشاف الصور فقط. كما يسمح لزواره بتنزيل كل ما هو متاح عبر Freepik مجانًا. من مبتدئ إلى محترف وفي مختلف المجالات، ومن خلاله يمكنك بسهولة تحميل تصميمات وإضافتها الى مجلاتك بتصبح أكثر احترافية.

لدى Freepik مجموعة عملاقة من جميع أنواع التصاميم PSD والصور لجميع أنواع مستخدميها. علاوة على ذلك، يتعامل موقع Freepik في أيقونات الدخل المجاني أيضًا. من أهم مميزاته:

  • ستحصل على فرصة للاستكشاف من بين ملايين القوالبب لتلبية مشاريعك والتصميمات.
  • طريقة عمل موقع Freepik بسيطة للغاية
  • البحث عن المنتج الذي تريده عن طريق الانتقال إلى فئة Freepik
  • تحميل قوالب ملفات PSD في جميع المجالات
  • متاح في Freepik مجاني تمامًا فقط ما عليك هو إنشاء حساب أولاً.

رابط موقع Freepik

2- موقع Vexels

موقع Vexels هو عبارة عن موقع يضم مخزون رسومات ومحرر عبر الإنترنت يضيف باستمرار الآلاف من صور SVG المعزولة (يمكن تنزيلها بتنسيق PNG و SVG و EPS و PSD) بالإضافة إلى الرسوم التوضيحية المتجهة.

جميع تصميماتهم حصرية ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، يمكنك استعمالها بكل حرية في تصاميم المجلات الخاصة بك. من بين مميزاته:

  • الموقع يضم مجموعة من المجموعات حول العديد من الموضوعات المختلفة
  • ستجد كل التصاميم والأيقونات التي يمكنك ان تحتاجها للتعديل عن المجلة الخاصة بك
  • يمكن للمشتركين تقديم طلبات الصور، وهو أمر مفيد للغاية
  • يتوفر على محرر تجريبي عبر الإنترنت يقترح عليك عناصر ذكية للتبديل أو الإضافة

ر رابط موقع Vexels

3- موقع PSDGraphics

خيارنا التالي هو موقع PSDGraphics، يضم موقع PSDGraphics الرائع حوالي 100 صفحة من قوالب Photoshop المجانية عالية الجودة، وتتضمن كل صفحة تنزيل معاينة صورة بالحجم الكامل لملف PSD حتى تعرف بالضبط ما تحصل عليه قبل بدء التنزيل، ومن ثم يمكنك إضافتها الى مجلتك الذي تريد العمل عليها. من بين مميزاته:

  • الموقع سهل الإستخدام ومجاني تماماً للتحميل منه.
  • يحتوي على قسم يسمى ملفات وقوالب PSDستجد كل ما تحتاج من قوالب
  • يتوفر موقع على علامات وأيقونات وصور وبطاقات عمل ولافتات كلها قابلة للتعديل.

رابط موقع PSDGraphics

4- موقع Dryicons

موقع Dryicons عبارة عن موقع آخر رائع لتحميل تصامم قابلة للتعديل بصيغة psd، الموقع لا يحتوي على أكبر مكتبة، ولكن من السهل جدًا التنقل فيه والبحث، ما عليك سوى كتابة كلمة رئيسية في شريط البحث الكبير وستظهر لك صفحات من النتائج. من بين مميزاته:

  • يمكنك تحديد فئة الكتب الرقمية والمجالات والبحث عن ما تريد.
  • هناك تصميمات محددة للغاية
  • سواء كنت مبتدئ أو مصمم جرافيك محترف ستجد ما تبحث عنه لإضفاء لمسة خاصة في المجلة.
  • الموقع يقدم تصاميم مجانية ومدفوعة يمكنك اختيار ما يناسبك.

رابط موقع Dryicons

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك مجموعة من المجلات التي يمكنك الاستعانة بها في عملك بالإضافة الى مجموعة من المواقع التي ستساعدك في تغيير محتوى المجلات لتجعلها أكثر احترافية.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments