تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للاندرويد والأيفون

يعد موقع يوتيوب من المواقع المشورة جدا في العالم، ويعد منصة أساسية للاطلاع على الفيديوهات التي تحبها ومشاهدة البرامج أو الأغاني بالصوت والصورة، يمكنك وضع أية كلمة بحث وسوف تظهر لك كل الفيديوهات المتعلقة بتلك الكلمة.

يقدم يوتيوب محتوى متنوع كالأفلام، أغاني، فيديوهات مختلفة، برامج وثائقية أفلام كارتون وغيرها من الأمور التي يمكن أن تجدها داخله.

وصلتنا مؤخرا مجموعة من الطلبات حول إمكانية تشغيل يوتيوب وتصفح أشياء أخرى في الهاتف في نفس الوقت، لذلك ونزولا عند رغبة المتابعين قررنا تقديم أفضل الطرق للقيام بهذا الأمر وحل هذا المشكل بشكل نهائي.

اقرأ:
حسابات فورتنايت مع الايميل و كلمة السر مجانا | أحصل على حساب fortnite مجاني
حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

نبذة عن موقع يوتيوب

تم تأسيس موقع يوتيوب سنة 2005 من قبل تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، وقد كانوا موضفين لدى شركة بايبال، لكن سنة 2006 تم بيع الموقع لشركة جوجل مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي. تم منع موقع يوتيب من قبل مجموعة من الدول في الأول منها السعودية، تركيا، إيران المغرب، اليمن وغيرها من الدول الأخرى.

تم رفع أول فيديو على يوتيوب على اليوتيب بعنوان “أنا في حديقة الحيوان” وقد كانت مدة الفيديو لا تتجاوز 18 ثانية.

استمرت منصة يوتيوب في حصد أرباح عالية، ففي 2006 وصلت عدد مشاهدات الأفلام على يوتيوب 100 مليون يوميا، وفي 2008 وصلت أرباح الموقع إلى مليون ولار أمريكي يوميا، ولا زال الموقع اليوم يحصل أرباح طائلة.

مميزات يوتيوب

من الجدير بالذكر أن نقول بأن يوتيوب هو أفضل موقع يمكن لأي شخص اختياره سواء من أجل الاستمتاع أو الاستفادة، فبالإضافة إلى أن الموقع يقدم فيديوهات الترفيه والمتعة والاستماع إلى الأغاني المختلفة، يمكن استخدامه أيضا من أجل التعلم والاستفادة، فهناك مجموعة من القنوات على يوتيوب تقدم محتويات تعليمية في جميع المجالات، هناك قنوات مختصة في تعليم اللغات الأجنبية، وأخرى في تعلم الربح عبر الأنترنت وأخرى خاصة بتعليم الموسيقى والعزف وغيرها كثير من القنوات التي يمكن أن تتعلم منهم أشياء كثيرة تنفعك في مستقبلك.

كناك خدمات أخرى رائعة يقدمها موقع يووتيوب، إذ تجد فيه خاصية تراندينtranding التي تعطيق تصنيف آخر الفيديوهات التي تم تنزيلها، وتقوم بترتيبها حسب درجة أهميتها وعدد المشاهدين لذلك الفيديو. إضافة إلى ذلك يمكنك الاشتراك فيالقنوات التي تعجبك وتشغيل زر الجرس حتى يصلك كل جديد القناة بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها عبر يوتيوب.

اقرأ أيضا:
أفضل طرق الربح من الأنترنت
انشاء حساب gmail جديد بسهولة

تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف بدون برامج

مع تزايد الإقبال على استعمال يوتيوب من أجل مشاهدة الفيديوهات أو الاستماع للأغاني، أصبح العديد من الناس يعانون من مشكل يخص تشغيل اليوتيوب على الهاتف. والمشكل يتعلق بعدم إمكانية تشغيل يوتيوب وأشياء أخرى في نفس الوقت على الهاتف، أي الاستماع إلى الموسيقى وتصفح فيسبوك مثلا في نفس الوقت، وهذا يشكل عائقا عند العديد من الناس.

غالبا ما نواجه هذا المشكل عندما تكون داخل يوتيوب ونريد الخروج والدخول إلى موقع آخر، نصطدم بأن ما كان مشغلا على يوتيوب قد تم إيقافه، لكن منذ اليوم سوف لن تجدوا هذا المشكل أبدا بفضل الطرق التي سنقدمها لكم هنا.

الطريقة الأولى

إذا أردت أن يستمر ما هو شغل على يوتيوب حتى لو قمت بالدخول إلى شيء آخر من الهاتف، ينبغي عليك أولا أن:

لا تقم بالدخول من التطبيق الخاص بيوتيوب المنزل على هاتفك
قم بالذهاب إلى متصفح جوجل ثم اكتب youtube في خانة البحث سوف تدخل إلى منصة يوتيوب بشكل عادي لكن عن طريق محرك البحث جوجل.

سوف تذهب إلى ثلاث نقط الموجودة في الأعلى الخاصة ب المزيد، اضغط عليها.


فعل خيار “طلب موقع الكومبيوتر”

بعد ذلك قم بأي عملية بحث على يوتيوب الذي دخلت إليه عبر جوجل وسوف يستمر الفيديو الذي اخترته شغالا حتى لو غادرت منصة يوتيوب ودخلت إلى موقع آخر، بل أكثر من ذلك سيظهر لك الفيديو شغالا وكأنك تشغل البلاي ليست الغاصة بالموسيقى، وحتى لو وضعت قفل الهاتف سيظل الفيديو شغالا.

تعد هذه أفضل وأسهل طريقة لتشغيل الفيديوهات من يةتيوب على خلفية الهاتف.

اقرأ أيضا:
محاكي اندرويد لتشغيل تطبيقات وألعاب الهاتف على الكمبيوتر
طريقة حظر المكالمات الواردة المزعجة بدون برامج

الطريقة الثانية

الطريقة الثانية لتشغيل يوتيب على خلفية الهاتف تحتاج إلى تحميل بعض التطبيقات الخاصة لهذا الغرض، وهي تطبيقات بسيطة يمكن تحميلها والعمل عليها بكل بشاطة ودون أي مشاكل.

 Brave Browser

هو تطبيق رائع يستعدمه عدد كبير من الناس من أجل تشغيل فيديوهات يوتيوب على خلفية الهاتف ودون الحاجة إلى التواجد على يوتيوب. يعمل البرنامج على أجهزة الاندرويد وإيزوiso.

كل ما عليك القيام به للاستفادة من هذه الخدمة هو فتح يوتيوب على متصفح Brave ثم الاستمتاع بمشاهدة فيديوهاتك والاستماع إلى موسيقاك المفضلة.

 Floating Tube

هذا البرنامج هو أيضا من أفضل البرامج الذي يستخدم لتشخيل يوتيوب في خلفية الهاتف، يوجد التطبيق على متجر بلاي ستور بشكل مجاني، ما عليك سوى تحميله وتثبيته على هاتفك.

يعمل التطبيق تلقائيا بمجرد تثبيته ما عليك سوى الدخول على يوتيوب واختيار الفيديو الذي تريد، بعد الخروج من يوتيوب، سيظهر لك الفيديو على شكل مربع صغير. يمكنك التحكم في حجم المربع تصغيره أو تكبيره كما تشاء.

شاهد أيضاً

تحميل اجمل 15 ثيم من ثيمات الاندرويد ولانشرت لجميع الاجهزة

تحميل اجمل 15 ثيم من ثيمات الاندرويد ولانشرت لجميع الاجهزة

تحميل اجمل 15 ثيم من ثيمات الاندرويد ولانشرت لجميع الاجهزة تحميل اجمل 15 ثيم من …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments