العابخدع فري فاير

تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيفية الحصول عليه

تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيفية الحصول عليه

وأخيرا وبشكل رسمي، تم انضمام كريستيانو رونالدو إلى شركة قارينا فري فاير، الذي سيكون أحد شخصيات المميزة في اللعبة، والذي من خلاله سيحدث تغيير كبير في لعبة Free Fire.

كانت شركة غارينا فري فاير، تخطط من مدة، لعقد صفقة، مع اللاعب الأسطوري كريستيانو رونالدو، فقد خرجت مجموعة من التسريبات، التي تقول ذلك، حتى كانت مفاجأة، بإطلاق اعلان ترويجي، بعنوان “بدء عملية كرونو | كريستيانو رونالدو فري فاير | Cristiano Ronaldo x Free Fire”، والذي كما ظهر في مقطع الفيديو، “ستبدأ عملية كرونو”، في 19 ديسمبر 2020، وقبل ذلك الموعد، لظهور هذه الشخصية الجديدة، سنقدم لكم ما الإضافات، التي ستكون في بدأ هذه العملية، وماذا سيجلب هذا التعاون.

لتتعرف على هذه المعلومات وأكثر، تابع معنا القراءة، ولاتنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع، اكواد فري فاير 2021 ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes

ماذا سيجلب هذا التعاون؟

ماذا سيجلب هذا التعاون؟

ماذا سيجلب هذا التعاون؟

هناك الكثير من اللاعبين، على فري فاير، يسألون عن ماذا سيجلب، هذا التعاون، بين شركة غارينا فري فاير، واللاعب الأسطوري كريستيانو رونالدو.

ببساطة هذا التحديث الجديد FIRE OB25، سيأتي ببعض الأحرف الجديدة، أحدهم وهو الحرف الغموض، متوفر بشكل مسبق، على الخادم، وهناك مجموعة من الفرضيات، التي تقول، أنه مستوحى من كريستيانو رونالدو، وأن مهارته ستكون “الوقت تيرنر”، التي من خلالها، يمكنه تكوين حقل قوية، يقيه من مجموعة من الأضرار، التي يصل عددها إلى 500 ضرر، كحد أقصى، كما تتوفر هذه المهارة، على نسبة 40% من سرعة الحركة، لكل الحلفاء داخل القبة، لمدة تصل إلى 10 ثواني، كما أن مدة التبريد هي 40 ثانية.

Emotes والجلود الجديدة
ومن الأشياء أيضا، التي ستكون مثيرة، في هذا التحديث الجديد OB25، ستكون هناك مهارة كرة القدم، عن طريق عرضها من أيبوت الجديد. لاعب شعوذة كرة القدم، الشبيه بالموالية، عند استخدام هذا emote، كما هناك جزء جديد في هذا collab، من خلال توقيع كريستيانو رونالدو، على خطوة احتفال “سي”.

اقرأ أيضا: تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار 2021

شخصية جديدة الغموض: كرونو

شخصية جديدة الغموض: كرونو

شخصية جديدة الغموض: كرونو

كما قلنا سابق، ان شخصية كريستيانو رونالدو، أحد الشخصيات التي سيتم اكتشافها، في هذا الخادم المتقدم، الذي هو الحرق الغموض، وشخصية كريستيانو رونالدو، ستحتوي على مهارة، تسمى ب“تيرنز الوقت”، هذه المهارة مميزة والفريدة، التي تبدو كأحد المهارات، ذات طابع دفاعي، وتتجلى قوتها، في إنشاء حقل من طاقة، تعمل على حماية اللاعب، من مجموعة من الأضرار، وتضيف هذه المهارة أيضا، سرعة كبيرة في حركة الاعب، وحلفائه، وذلك داخل مجال القوة، لمدة 10 ثوان، و40 ثانية، هي فترة زمن التبريد.

كما أن الشيء السلبي، في هذه المهارة الجديدة، هو أنها ثابتة في الطبيعة، بمعنى أنها لازالت قوة الميدان ثابتة، ولا تتحرك جنبا إلى جنب مع لاعب، وذلك عند استخدامها.

اقرأ أيضا: جواهر فري فاير مجانا Free fire 2021

الجلود الجديدة وEmotes

الجلود الجديدة وEmotes

الجلود الجديدة وEmotes

لقد تم تضمين شاحنة الوحش مدهشة، في أحد الملصقات الترويجية، هذا يعني أن جلود السيارة الجديدة، ستكون في هذا الحدث Collab.

أما بالنسبة إلى Emotes، ستكون عديدة، على هذا التحديث الجديد OB25، وكما قلنا سابقا، من بين هذه emotes، عرض مهارات كرة القدم، حيث سيصبح في إمكان اللاعب، التلاعب بكرة القدم، والقيام بمجموعة من الحركات المدهشة.

الهدف من عقد صفقة مع كريستيانو رونالدو

الهدف من عقد صفقة مع كريستيانو رونالدو

الهدف من عقد صفقة مع كريستيانو رونالدو

الهدف من عقد شركة غارينا فري فاير، صفقة مع الأسطورة كريستيانو رونالدو، واضح جدا، وهو زيادة عدد اللاعبين، من جميع أنحاء العالم، في اللعبة وفي مجتمع النار الحر، والتغلب على باقي الألعاب الأخرى، أبرزها لعبة PUBG mobile، فهل تعتقد حقا، أن هذا التحديث، سيزيد من شعبيتها أكثر، وسيستقطب مجموعة من اللاعبين الجدد، من شتى أنحاء العالم؟

هذا ما سنتعرف عليه، يوم 19 ديسمبر، كونو في الموعد، وأخبرونا عن رأيكم، حول هذا التحديث الجديد، وهل أنتم متشوقون له.

اقرأ أيضا: موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا 2021

اقرأ أيضا: هل سرقة حسابات فري فاير id ممكن ؟

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، حول موضوع، تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو، وكيفية الحصول عليه، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments