تسريبات تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 12

تسريبات تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 12

مرحبا أعزائي القراء، كما تعلمون أن في كل تحديث جديد، من أي لعبة، يتم إضافة مجموعة من الخرائط الجديدة، والأسلحة المتنوعة، والشخصيات، وغيرها من الأشياء. ومن بين هذه الألعاب، المقبلة على تحديث جديد قريبا، لعبة Call Of Duty. ليس هناك إعلان رسمي، من خلال Activision، عن تاريخ الإصدار، هذا التحديث الجديد.

لكن هناك تسريبات، تشير إلى أن هذا التحديث الجديد، من لعبة COD Mobile، يتوفر على مجموعة من الخرائط الجديدة، والشخصيات، والوضع الليلي، والكثير من الأشياء الأخرى.

وهذا ما سنقدمه لكم في هذه المقال، لهذا أعزائي الكرام، إبقو معنا إلى النهاية، لتتعرفو على تسريب، لتحديث كول اوف ديوتي الموسم 12، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع، تنزيل كول اوف ديوتي للكمبيوتر مجانا.

ملاحظة

قامت Activision، بتأكيد على وجود مجموعة من الأشياء، في هذا الموسم الجديد، من كول اوف ديوتي، هناك خريطة جديدة، وأحد شخصيات القادمة، في هذا الموسم. كما هناك مجموعة من المميزات، التي تم تسريبها، من قبل عمال المناجم البيانات، وسوف يتم تضمين هذه الميزات، في هذا التحديث الجديد، من Call Of Duty Mobile Season 12.

ولكي لا نطيل عليكم هيا لنتعرف على قائمة التسريبات في هذا الموسم

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي الموسم 11

جميع تسريبات COD Mobile الموسم 12

جميع تسريبات COD Mobile الموسم 12

جميع تسريبات COD Mobile الموسم 12

شخصية نيكتو

هناك شخصية جديدة، في هذا التحديث الجديد، بإسم “نيكتو”، وهي شخصية تتميز بجلد مميز، لطائرة بدون الطيار، وساعة AR، وكذلك عرض أرقام القتل، باللون الأحمر.

خريطة Hackney Yard

تم إضافة خريطة مستطيلة الشكل، بإسم “Hackney Yard”، ظهرة هذه الخريطة لأول مرة، خلال Modern Warfare Beta. الخريطة عبارة عن حديقة صناعية، ممتلئة بالقمامة، على الجهة الخطأ من المدينة. من المتوقع تواجد هذه الخريطة، في الموسم الجديد، من Call Of Duty Mobile.

درع باليستي

في الإصدارات السابقة، من كول أوف ديوتي موبايل، كانت تحتوي على درع باليستي، لمدة طويلة، وغلبا حتى في هذا التحديث الجديد، سيكون هذا العنصر متاح.

مستشعر نبضات القلب الجديد

غالبا ما قد تكون تعلم، بمستشعر نبضات القلب، الذي يكشف موقع الأعداء، عند اللعب في Call Of Duty: Warzone و Call Of Duty Multiplayer. لهذا من من المتوقع إضافة هذا العنصر، في هذا التحديث الجديد، والذي سيزيد روعة اللعبة، ويساعد في تغير نمط اللعب، لجميع اللاعبين، على كول اوف ديوتي.

إقرأ أيضاً: طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجانا

إقرأ أيضاً: تهكير كول اوف ديوتي موبايل للآيفون

شخصية من Infinite Warfare جديدة في Luky Draw

تم تأكيد من قبل Activision، على تواجد شخصية جديدة، متواجدة على Call Of Duty: Infinite Warfare، في هذا التحديث الجديد، من كول أوف ديوتي، وذلك بعد تسائل أحد مستخدمي Reddit، على إصدار جلد FTL، لتمرير المعركة المستقبلية.

فأجابتهم كول أوف ديوتي شخصيا، مستهزئة بقولها، قد كان FLT الأصلي سابقا، في Battle Pass، بالموسم 3. كم هناك بالفعل شخصية جديدة أخرى، من IW قادمة لهذا الموسم الجديد.

تنبيه

لقد تم الإعلان على فيديو تشويقي، مدته عشرة ثواني، لهذا الموسم الجديد، من كول أوف ديوتي، وكما أظهر الفيديو، أن عنوان الموسم ” ذهاب الظلام”. كما ضم الفيديو العديد من الشخصيات المحبوبة، مثل Captain Price و Ghost، ويظهر أن هذا الموسم الجديد، سيأتي بتمرير معركة جديدة، وعواطف، وجلود، وجنود. كما من محتمل، أن تشهد لعبة كول أوف ديوتي، الوضع المظلم في الموسم 12.

معلومات أخرى عن تحديث الموسم 12

معلومات أخرى عن تحديث الموسم 12

معلومات أخرى عن تحديث الموسم 12

بعد يوم واحد فقط، من كشف Activision، أن خريطة MP الجديد من Modern Warfare، تسمى “Hackney Yard”، والتي ستأتي إلى لعبة COD Mobile الموسم 12، تم ظهور هذا التحديث الجديد.

هناك إعدادين يتم تشغيلهما، لخريطة Hackney Yard، حسب رؤية Modern Warfare، حيث بينما يتم تعيين أحد متغيرات خريطة MP في النهار، يحدث الآخر في الليل. هذا ما سيزيد من إعطاء، قيمة أكبر لمناقشات الوضع الليلي، في لعبة كول أوف ديوتي.

لقد أكدت Activision أيضا، أن هناك سلاحين جديدين،في هذا الموسم الجديد، من Call Of Duty Mobile، لكنهم لم يحددو نوعهما، ولا نعلم نحن أيضا بهما، في هذا الموسم ذو طابع عسكري.

كما أكدت كول اوف ديوتي موبايل، أن فئة Battle Royale الجديدة، تسمى “Refitter”، ستنخفض في هذا الموسم الجديد، وسيكون اللاعبين قادرين، على القتال والمواجهة، من خلال “الإستعداد على لوحات الدرع”، والتي يمكن الوصل إليها، من قبلهم، وفريقهم بأكمله.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تسريبات تحديث كول أوف ديوتي الموسم 12، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أفضل 13 سلاح كول اوف ديوتي الموسم 10

إقرأ أيضاً: كيف تحصل على سلاح نووي في كول اوف ديوتي ( COD Mobile )

إقرأ أيضاً: كيفية تقليل البنق في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

شاهد أيضاً

احذروا ملفات تهكير جواهر فري فاير الغير محدود !!

احذروا ملفات تهكير جواهر فري فاير الغير محدود !!

احذروا ملفات تهكير جواهر فري فاير الغير محدود !! مرحبا، في هذه المقال سنحاول شرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *