تعليممواقع

ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا

ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا من أهم المواضيع التي يبحث عنها أغلب الاشخاص اليوم، على اعتبار أن ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا مهم جدا بالنسبة للطلبة الذين يحظرون بحوثهم في الدراسات العليا، لأنها يعتمدون مراجع أجنبية ويحتاجون إلى ترجمتها إلى اللغة العvبية أو أي لغة أخرى كما يحتاج المختصون أيضا في مجال الترجمة إلى ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا ترجمة دقيقة ودون أخطاء.

لقد سبق أم مررت شخصيا من هذا الظرف حينما كنت طالب جامعي، وعندما كنت أحظر بحثي، كان من الضروري أن أعتمد على مجموعة من المراجع باللغة الإنجليزية والفرنسية، في الأول كان من الصعب علي ترجمة كم كبير من الصفحات في اليوم لأن هذا الأمر يأخذ وقت كبير، إلى أن وجدت برنامج ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا، لذا أحببت مشاركة هذه التجربة معكم.

اليوم سوف أقدم لك أفضل طريقة ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا الذي طالما بحثت عنه، وذلك حتى تتمكن من ترجمة أي ملفات بي دي اي إلى اللغة التي تريد في ثواني فقط، ودون أن تحتاج إلى إضاعة الوقت.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج ترجمة الصور إلى نصوص
أفضل 8 مواقع الترجمة

لنبدأ على بركة الله.

إذا كنت طالب جامعي أو تعمل في مجال ترجمة الملفات والمستندات، فأنت حتما سوف تحتاج إلى قراءة هذا المقال، حتى تتمكن من الاستفادة من الوقت وعدم إسراف جهد كبير في ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا.

من الممكن أنك قمت بالبحث كثيرا عن وسيلة سهلة وسريعة تمكنك من ترجمة أي ملفات pdf، اليوم يمكنك ذلك، وذلك من خلال التطور الذي عرفه مجال الترجمة، إذ تم تطوير مجموعة من طرق وبرامج ملفات pdf والطرق الأخرى التي تمكنك من ترجمة صفحات كاملة من الكتب والملفات في ثواني فقط، وتوفير الوقت والجهد.

ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا

من بين أهم الطرق التي يتم استخدامها في ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا هي استخدام ترجمة جوجل translate google. ربما سبق أن استخدمت ترجمة جوجل في ترجمة النصوص والعبارات، والكلمات، لأنه من أشهر مواقع الترجمة المعروفة في العالم.

يظم موقع جوجل للترجمة عدد كبير من اللغات التي يمكن الترجمة منها وإليها، سوف تجد تقريبا جميع لغات العالم متوفرة على موقع جوجل للترجمة.

كل هذه الأمور من الممكن أنك تعرفها، لكن الأمر الذي يهمنا هنا والذي من الممكن أنك لا تعرفه، هو أن موقع translate google يتوفر على خاصية ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا. ربما لم تكن تعرف هذا الأمر، شيء عادي لأن القليل الذي يعرف هذه الخاصية الموجودة في هذا الموقع. إذن كيف يمكن ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا عن طريق موقع جوجل للترجمة؟

لكي تتمكن من ترجمة أي ملفات بي دي اف عن طريق موقع جوجل ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة والسهلة بالترتيب:

الخطوة الأولى:
أول شيء تقوم به حتى تتمكن من ترجمة الملفات، هو الدخول على موقع جوجل للترجمة، يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي: translate google.

الخطوة الثانية:
بعد أن دخلت إلى الموقع، سوف تجد الواجهة المعروفة التي تظهر لك حينما تريد ترجمة أي عبارة على جوجل، نحن الآن لا نريد ترجمة النصوص أو العبارات، بل نريد ترجمة الملفات. في هذه الحالة سوف نقوم بالتوجه إلى الأعلى، سوف تجد مكتوب ملفات أو files أو documents، حسب اللغة اتي تستخمها في حاسوبك، قم بالنقر على هذا الخيار.

الخطوة الثالثة:
بعد الدخول على الخيار السابق، سوف يطلب منك الموقع أن تضيف الملف الذي تريد ترجمته، قم بالنقر على parcourir les fichies sur votre ordinateur، قم بالنقرعليها، ثم قم باختيار الملف الذي تريد ترجمته من حاسوبك.

الخطوة الرابعة:
بعد رفع الملف الذي تريد ترجمته على الموقع قم باختيار لغة الملف، ثم اللغة التي نتريد الترجمة إليها، ثم قم في الاخير بالنقر على خيار translate، وسيبدأ الموقع في الحال في القيام بعملية الترجمة للملف الذي تريد.

ملاحظة مهمة:
من الضروري ألا يتجاوز حجم الملف الذي تريد ترجمته 10 ميجا بايت حتى يتمكن الموقع من ترجمته، لأن الموقع لن يتمكن من ترجمة الملف إذا تجاوز حجمه 10 ميجا.

اقرأ أيضا:
الحصول علي ترجمة عربية للافلام
كيفية ضبط الترجمة مع الفيلم

الملفات التي يمكن ترجمتها بالإضافة إلى ملفات pdf

قد تحتاج إلى ترجمة ملفات أخرى غير ملفات pdf على اعتبار أن هناك مجموعة من الصيغ التي يمكن حفظ الملفات بها، وبالتالي قد يكون لديك ملف موجود عندك لكنه محفوظ في صيغة أخرى غير صيغة pdf، وبالتالي سوف تحتاج أيضا إلى ترجمته.

في الحقيقة، موقع جوجل للترجمة الذي شرحت لك هنا، لا يقتصر فقط على ترجمة ملفات pdf، بل يمكنه أيضا ترجمة مجموعة من الملفات الأخرى في صيغ مختلفة. تقريبا يستطيع هذا الموقع ترجمة الملفات بجميع الصيغ الموجودة وبالتالي لن تجد أي صعوبة في ترجمة ملفاتك، كيفما كانت الصيغة التي تحملها.

هذه بعض الصيغ التي يستطيع الموقع ترجمتها.

  1. pdf
  2. doc
  3. docx
  4. txt
  5. xls
  6. pptx

وغيرها من الصيغ الأخرى.

ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا: موقع onlinedoctranslator

من المواقع الأخرى الرائعة التي تمكنك من ترجمة ملفات pdf والحصول على ترجمة دقيقة، هو موقع onlinedoctranslator. يعد هذا الموقع واحد من أفضل المواقع المتخصصة في ترجمة الملفات.

أيضا لا يقتصر موقع onlinedoctranslator على ترجمة ملفات pdf فقط، بل يدعم مجموعة من الصيغ الأخرى التي يمكن ترجمتها مثل صيغة doc word، وغيرها من الصيغ الأخرى.

طريق استخدام الموقع سهلة وليس بها أي تعقيدات، كل ما عليك القيام به هو التالي.

الخطوة الأولى:
الدخول على الموقع الرسمي لترجمة الملفات، قم بالدخول إليه مباشرة من الرابط التالي: onlinedoctranslator.

الخطوةالثانية:
سوف تظهر لك مجموعة من الصيغ المتاحة التي يمكنك اختيارها لترجمة الملفات، يعني إذا كنت تريد ترجمة ملفات بي دي إف تجاوز هذه الخيارات وانتقل إلى خيار الترجمة الآن translate now الموجود في الوسط

الخطوة الثالثة:
سوف يطلب منك الموقع رقع ملف بي دي اي الموجود على حجهازك والذي تريد ترجمته، قم بالنقر على update files بالدخول إلى المكان الذي يوجد فيه الملف على حاسوبك، ثم اضغط عليه من أجل رفعه على الموقع.

الخطوة الرابعة::
قم بالانتظار بضع ثواني حتى يتم رفع الملف بشكل كامل، بعد ذلك قم بالنزول قليلا إلى الاسفل، ثم اختر لغة الملف الذي تريد ترجمته، أي اللغة التي تريد الترجمة منها، ثم اختر اللغة التي تريد الترجمة إليها، ثم انقر في الأخير على خيار ” ترجمة translate”.

الخطوة الخامسة:

قم بالانتظار بعض الوقت، حتى يقوم الموقع بترجمة جميع محتويات الملف، بعد ذلك سيعطيك خيارين من أجل تحميل الترجمة، إما تحويل الملف على شكل وورد أو تحميله مباشرة على شكل بي دي إف، لك الحرية في تحميل الملف حسب رغبتك. لكن من الأفضل أن تقوم بالنقر على خيار تحميل مباشرة، حتى يتم تحميل ملف الترجمة على حاسوبك.

اقرأ أيضا:
أفضل 7 برامج ترجمة الصور للايفون

برنامج ترجمة ملفات pdf مجانا

هناك بعض الطرق الأخرى التي يتم استخدامها من أجل ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا، بالإضافة إلى مواقع ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا التي ذكرت. هناك بعض البرامج المهمة التي يمكنك ايضا استخدامها من أجل ترجمة ملفات بي دي إف خاصتك، على اعتبار أن هناك بعض الناس يحبذون استخدام البرامجن لهذا أجد أنه من الضروري أن أقدم لهؤلاء برنامج ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا لكي يتمكنوا هم الآخرون من ترجمة ملفاتهم إلى أي لغة يريدون.

برنامج PDF TRANSLATOR

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج ترجمة ملفات بي دي اف، فإن الخيار الأول والأخير الذي انصح به هو برنامج PDF TRANSLATOR، هذا البرنامج يقدم خدمات ممتازة في مجال الترجمة، إذ يمكنك استخدامه في ترجمة أي ملف أو مستند على صيغة بي دي إف.

أيضا يستطيع برنامج PDF TRANSLATOR ترجمة الملفات من وإلى لغات متعددة، يعني سواء تريد الترجمة من العربية إلى أي لغة أجنبية أخرى، أو الترجمة من لغة أخرى إلى العربية، فإن هذا البرنامج يقوم بهذا الأمر بطريقة سهلة.

طريقة تحميل برنامج ترجمة الملفات PDF TRANSLATOR سهلة وبسيطة، كل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج من الرابط الذي سأضعه لك هنا، ومن ثم الدخول عليه والبدء في عملية الترجمة.

هذا البرنامج متوفر للكمبيوتر، وكذا متوفر لهواتف الاندرويد، لهذا سوف أضع لك هنا رابط التحميل لكل من الكمبيوتر والهاتف.

يمكنك تحميل برنامج PDF TRANSLATOR بالمجان من أحد الروابط التالية:

تحميل PDF TRANSLATOR للكمبيوتر

تحميل PDF TRANSLATOR للاندرويد

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا هي من الأمور الضرورية التي يمكن أن يحتاج إليها أي شخص، سواء كان طالب في الجامعة أو يعمل في مجال الترجمة، أو حتى الأشخاص الآخرون الذي يعملون في مهن مكتبية ويريدون القيام بترجمة المستندات إلى لغات مختلفة.

حاولت هنا أن أضع لك أفضل موقع ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا كما شرحت لك جميع الخطوات اللازم اتباعها من أجل الترجمة من المواقع التي وضعت لك، أيضا حاولت ألا أغفل الأشخاص الذي يحبون استخدام البرامج، لذا قمت بوضع برنامج ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا والذي يمكنك استخدامه أيضا بسهولة، وذلك عبر تحميله من أجل الروابط التي تجدها في الاعلى.

في الأخير أرجو أن تكون هذه المعلومات قد نالت إعجابك ووجدت فيها ضالتك التي كنت تبحص عنها، كالعادة، وكما اعتدت على القول في كل نهاية مقال. لا تبخل علينا بأسئلتك واستفساراتك، لأنها تنبهنا دائما إلى مجموعة من الأمور التي نظيفها ونعمل على توفيرها، كما أنها تزيدنا إسرارا وعزيمة على تقديم الأفضل دائما، حتى تصلك المعلومة بكل موثوقية وبشكل مبسط.

إذا أعجبك المقال، لا تنس مشاركته لتعم الفائدة.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *