تحويل المكالمات موبايلي

تحويل المكالمات موبايلي

تحويل المكالمات موبايلي هي من ضمن الخدمات الرئيسية التي تتيحها أحد أكبر وأشهر شركات الإتصالات بالمملكة العربية السعودية، ومع إطلاق خدمة راحتي الممتازة للزبناء بات بإمكانهم الآن تحويل مكالماتهم بأكثر من طريقة وكيفية، إذ يحق للعميل الآن تحويل مكالماته من خط إلى خط آخر، واستقبالها دون الحاجة إلى وضعها في قائمة الحجب، كما يمكن تحويل المكالمات حتى وإن كان جوال العميل مغلق أو لا يتوفر على شبكة.

“جميع هذه الحالات يستطيع المشترك فيها معرفة المكالمات عن طريق خدمة تحويل المكالمات موبايلي، ولكم أن تتعرفوا على طريقة تفعيل هذه الخدمة أيضا كيفية إلغاء تحويل المكالمات، تابعوا هذا وأكثر في معنا اليوم”.

تابع أيضا: معرفة رصيد بيانات زين

شركة موبايلي

شركة موبايلي هي أحد أكبر وأضخم الشركات التي تقدم خدمة الإتصال الاسلكي بالمملكة العربية السعودية، تتنوع خدمات التصال التي تقدمها الشركة من:

  • خدمات خاصة بالهاتف الثابت
  • خطوط الهاتف الجوال
  • الإنترنت المنزلي
  • باقات الإنترنت عبر خطوط الجوال وغيرهم من الخدمات الأخرى…

مند تأسيس الشركة بالمملكة في العاصمة الرياض سنة 2004م، إلى الآن عرفت تطورا جد مهم  حتى أصبحت شركة الإتصال  الرائدة والأفضل من بين جميع مشغلي الاتصالات في المنطقة، وهذا يرجع طبعا إلى تميز خدماتها.

تحويل المكالمات في موبايلي (تفعيل وإلغاء)

تحويل المكالمات هي خدمة تقدمها شركة موبايلي للإتصالات لكافة الزبناء والمشتركين معها، يمكنكم من خلال الأكواد التي تتيحها موبايلي للإصالات تفعيل خدمة تحويل المكالمات، وبالتالي يمكنكم الإطلاع عليها دون الحاجة لوضعها في قائمة الحجب، كما يمكنكم إلغاء خدمة تحويل المكالمات المفعلة على الهاتف، سواء كانت هذه المكالمات محلية أم  دولية، ولك أن تتعرف على طريقة إلغاء التفعيل عبر الأكواد التالية:

من أجل الحصول على خدمة تحويل المكالمات لخط آخر لشركة موبايلي، فعليكم بتركيب الكود *62** متبوع برقم الموبايل المطلوب التحويل إليه ثم إضافة علامة # بعدها النقر على إتصال (**62*رقم الموبايل المحول إليه#).

يمكنكم تفعيل خدمة تحويل المكالمات موبايلي من خلال الكود خاص بالتحويل آخرهو (**21*رقم الجوال #) إتصال.

فيما يخص كود إلغاء خدمة تفعيل تحويل المكالمات فهو كالتالي تركيب الكود #21## ثم بعدها النقر على إتصال.

بالنسبة للزبناء الذين يردون إلغاء الإشتراك في خدمة تحويل المكالمات موبايلي أثناء الإنشغال، كل ما عليكم القيام به هو تركيب الكود #67## ثم الضغط على إتصال.

يمكنكم تفعيل خدمة تحويل المكالمات موبايلي عند إغلاق الهاتف أو أثناء عم توفر شبكة، يكفي أن تقوم بتركيب الكود الخاص بالإشتراك في الخدمة عن طريق الإتصال بالرقم **62** ثم الرقم ثم إتصال.

يمكنكم إلغاء هذه الخدمة الخاصة بتحويل المكالمات عند اغلاق الهاتف أو عند عدم وجود شبكة، من خلال تركيب الكود #62## ثم الإتصال.

إليكم الكود الخاص بإلغاء تفعيل خدمة تحويل المكالمات موبايلي في حال وصولها لعدد محدد من الرنات، الكود هو ##61# ثم بعدها قم بالإتصال.

يمكنك إلغاء تفعيل خدمة تحويل المكالمات موبايلي عن طريق تركيب الكود وهو ##002# ثم بعدها قم بالنقر على إتصال، وهكذا تلغى الخدمة تلقائيا وفوريا.

تابع: طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة

تحويل الجوال مقفل موبايلي

عدد من الإعتبارات ولتوفير الراحة أكثر للعملاء قامت شركة موبايلي للإتصالات السعودية بتوفير خدمة راحتي التي أشرنا إليها من قبل، هذه الخدمة هي جد متميزة وتتمتع بمرونة كبيرة على مستوى استقبال المكالمات مهما كانت الظروف الخاصة بالزابون.

هذه الخدمة تتيح للعميلإستقبال المكالمات التي يريدها دون الحاجة للحجب والإقفال، هنا يستطيع المشتركة حأن يقوم بحجب كافة المكالمات الصادرة دون وضعهم في قائمة الحجب، كما تتيح الشركة إمكانية تخصيص رسالة من أجل الرد على بعض المكالمات المعينة والهامة للعميل، ولك طريقة تحويل المكالمات وفق التالي:

أولا على المشترك بشركة موبايلي للإتصالات القيام أولا بطلب الرقم الآتي: *1100#.

ثم بعدها يتم إختيار خدمات موبايلي.

يليها عليك أيضا إختيار الخدمات ذات القيمة المضافة.

ثم إختيار العميل خدمة راحتي.

هناك طريقة أخرى من أجل تفعيل هذه الخدمة، وهي عن طريق إرسال رسالة نصية للرقم التالي: 1100 ثم عليك بكتابة كلمة راحتي بداخل الرسالة.

لك أيضا أن تقوم يتم بتفعيل الخدمة مباشرة من خلال الإتصال على الرقم 1100 والذهاب لخدمة راحتي.

أو أيضا من خلال الإتصال عبر الرقم 1100 والتواصل مع خدمة العملاء، ومن بعدها يمكنك طلب تفعيل خدمة راحتي من موظفي الخدمة.

تابع: طريقة شحن موبايلي

فئات بطاقات شحن موبايلي

توفر شركة موبايلي للإتصالات مجموعة من فئات البطاقات تختلف طبعا حسب نوعها وحسب ثمنها، هذه الفئات من بطاقات موبايلي جميعها تقدم خدمات استثنائية للمشتركين، لكن بدرجات متفاوتة، فلكما حصلت على فئة بطاقة بثمن أعلى حصلت معها على امتزايات أكثر، وعروض وخدمات أكثر، وما يتبعها من هدايا وجوائز للزبناء الأوفياء.

لك أن تتعرف على فئات بطاقات شحن موبايلي التي تتيحها خدمة العملاء الخاصة بالشركة:

  • ·       10 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي
  • ·       15 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي
  • ·       20 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي
  • ·       30 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي
  • ·       50 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي
  • ·       100 ريال سعودي لبطاقة شحن موبايلي

الأكيد كما رأينا أن فئات بطاقات مبايلي تختلف تكلفتها حسب المميزات والخدمات التي تقدم، وهذا مراعات للقدرة المالية الخاصة بأي عميل وتمكينه من الحصول على خدمات خاصة حسب نوعية اشتراكه.

إليك كذلك: تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

تحميل تطبيق موبايلي اون لاين

تم تصميم تطبيق موبايلي من قبل الشركة من أجل تسهيل طلب الخدمات بالنسبة للمشتركين، هذا التطبيق تتم في جميع الخدمات الكترونيا فقط عن طريق الهاتف، ودون الحاجة الى الذهاب إلى الوكالات أو فروع شركة موبايلي.

يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من خلال الروابط أسفل الفقرة، التطبيق متاح للتنزيل والتشغيل على الأجهزة الذكية التي تدعم كل من نظام الأندرويد، وكذلك أجهزة الأيفون ios، يمكنك ايجاده في متجر الهاتف جوجل بلاي أو بلاي سطور حسب نوعية عاتفك.

التطبيق يحترم الخصوصية للمستخدم كذلك الجانب الأمني، يمكنك من خلال التطبيق طلب أي خدمة على رأسها شحن بطاقة مبايلي، لن أطيل اكثر حمل تطبيق مبايلي، وتعرف على مميزاته وأبرز الخدمات التي يقدمها بنفسك.

تحميل تطبيق مبايلي اون لاين على اندرويد android من هنا

تحميل تطبيق مبايلي اون لاين على ايفون ios من هنا

تابع أيضا: عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *