تحويل المكالمات سوا

تحويل المكالمات سوا

تحويل المكالمات سوا
– تعد شركة اس تي سي للإتصالات، من أكبر الشركات الرائدة والعملاقة في عالم الإتصالات على على أراضي المملكة العربية السعودية، السر الأساسي وراء نجاحها العظيم، يكمن في الخدمات الممتازة والجيدة التي تعرصها لجميع مستخدمييها بدون استثناء، إضافة إلى العروض الجيدة التي تصل نسبتها إلى 50% في بعض الأحيان، وحسب المناسبات والأعياد. مما يجعل أيضا عدد المشتركين لديها يتزايد بشكل كبير. من أروع وأفضل الخدمات التي يعشقها أغلب مستخدمي بطاقة سوا بالمملكة العربية السعودية نجد خدمة تحويل الكالمات إلى مغىق الخط، يمكن تفعيل هذه الخدمة بواسطة عدة خطوات بسيطة ومهمة سوف نتطرق إليها بشكل جيد خلال الأسطر الأتية من مقالنا هذا، فالهدف وراء هذه الخدمة، هو عدم الإبعاد كل المكالمات التي وردتك عبر جوالك بالرغم من إغلاقك إليه أو كان خطك خارج التغطية، النقطة الأساس هي أن لا تفوتك المكالمات التي راودتك، لهذا نحن عبر منصتنا الإلكترونيا معلومة الرائدة في عالم المقالات، دائما نجيبكم على كافة أسألتكم المتنوعة والمختلفة، لهذا سوف نجيب عن سؤالكم المطروح أصدقائي بكل دقة.

– ما لا تعرفه عن شركة stc السعودية.

تتميز شركة اس تي سي بالعديد من الإمتيازات الرائعة التي جعلتها تحقق شعبية عالية بالمملكة العربية السعودية. وهي كمايلي:

– لقد تم إنشاء شركة stc للإتصالات السعودية خلال سنة 2002، بواسطة قرار مجلس الوزراء رقم 171، بالمملكة العربية السعودية. كما أنها تسعى هذه الشركة العملاقة في عالم الإتصالات، إلى تقديم عروض ممتاز لمستخدميها بودن ستثناء.

تعرض شركة اس تي سي العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة لجمبع المشتركين والمسخدمين لديها، نجد في مقدمتها خدمة التقتبة المعلومات وكذى الخدمات الرقمية المتعلقة بمجال الإتصالات، ثم الخدمات المدفوعة الرقمية، إلى جانب الأمن السيبراني والعديد من الخدمات الممتازة والرائعة التي يعشقها جمبع مستخدمي شركة stc للإتصالات السعودية بدون استثناء.

تواكب شركة اس تي سي جميع التطورات بمختلف أنواعها وأصنافها، كما تعمل ما في جهدها لإبقاء جميع مستخدميها في سعادة دائمة رفقة شركة اس تي سي، كما تركز بقوة على تلبية جميع مطالب زبنائه.

تعتمد شركة اس تي سي على العديد من الخاصيات والميكانيزمات التطورية التي تجعلها تنافس بقوة باقي الشركات الكبرى والعملاقة في عالم الإتصالات بالمملكة العربية السعودية.

– تحتوي شركة اس تي سي للاتصالات السعودية، على عدة قطاعات التي تجعل جميع خدماتها ممتازة وجيدة، مثل خدمة قطاع الأفراد وكذى خدمة القطاع السكني، زيادة على خدمة قطاع الأعمال، ثم خدمة قطاع النواقل والمشغلين، حقا شركة اس تي سي تحصى بعناية شاملة لجميع مختادلف خدماتها وقطاعاتها الكبرى.

– إستطاعة شركة stc للإتصالات السعودية، أن تحقق نسبة عالية من الأرباح والتي وصلت إلى 79%, وذلك بفضل الكم العائل من المستخدمين والمشتركين الذي يتزايد يوم بعد يوم، إلى أن وصل لنسبة 87%.

أنضر أيضا: أروع عروض ليبار مكالمات لليمن

كيفية تحويل المكالمات سوا

– تحتوي شركة stc للإتصالات السعودية، على العديد من الخدمات الممتازة والرائعة التي يعشقها جميع مستخدمييها ومشتركييها بدوتدن استثناء، نجد أروع خدمة لشركة اس تي سي، نجد خدمة تحويل المكالمات إلى مغلاق الخط وذلك من خلال الخطوات التالية:

– أول شئ قم بربط الاتصال مع فريق خدمة العملاء لدى شرمة اسي تي سي السعودية، بواسطة الرقم 909

قم بالإتصال عبر الرقم 16000000 لكي تستطيع يحيلك ذلك إلى البريد الصوتي المتعلق بكم.

عندما لا يتم الرد عليك، قم بتحويل المكالمة، إلى #111116

لكي تقوم بإلغاء العملية، قم بالضغط على الرمز #61#

عندما يتم تشغيل الخدمة، وترغب في التحويل، قم بتركيب الرقم #111176

– لكي تقوم بالتحويل المباشر ما عليك سوى تركيب الرقم #111121

في حالة أردت إلغاء العملية وتقوم بالتحويل إضغط على الرقم #21#، ستجد نفسك أمام خيارين، إما إختيار إعادة الرد أو تشغيل الخط.

– لقد قمنا سابقا بالحديث عن موضوع شامل لطريقة تحويل المكالمات إلى مغلق الخط بشكل جيد وبسيط للغاية، ما عليك سوى الدخول للرابط الذي يقول: تحويل المكالمات إلى مغلق الإتصالات STC

– طريقة إلغاء تحويل المكالمات stc

– يمكن إلغاء خدمة تحويل المكالمات لمغلق الخط عبر اتباع بعص المراحل البسيطة وهي كالتالي:

– لكي تقوم بإلغاء عملية تحويل الخط بعد تشغيل للخط، ما عليك سوى الإتثدصال عبر الرقم #67#.

لكي تقوم بالتحويل المباشر، ما عليك سوى الضغط على الرقم #21#.

قد يهمك: طريقة الصحيحة للإتصل بي على حساب سوا

خدمة البريد الصوتي

من أروع الخدمات التي تحتوي عليها شركة اس تي سي للإتصالات السعودية، ألى وهي خدمة الرسالة الصوتية التي تمكنك من سماع المكالمات الصوتية التي وردتك وهاتفك مغلاق وداو خارج التغطية.

– من أروع الأهداف الاي تسعى إليها هذه الخدمة الممتازة، ألى وهي أن لا تفوتك جميع المكالمات التي راودتك عبر هاتفك المحمول، كما أن من حق جميع المشتركين لشركة سوا، الإطلاع على كافة رسائلهم الصوتية التي وصلتهم كما تحتوي على التاريخ والوقت الذي تم فيه الإرسال لتلك المكالمات الصوتية.

– إن تحويل المكالمات الصوتية، يتم تفعيلها مقابل تكلفة بسيطة في متناول الجميع بدون استثناء.

– الطريقة الصحيحة لإستماع الرسئل الصوتية

– يمكن لجميع مستخدمي بطاقة سوا للإتصالات السعودية، الإستفادة من خدمة الإستماع للرسائل الصوتية التي راودتهن عبر هاتفهم المحمول لما كان خارج التغطية أو خارج الخدمة. ما عليك سوى اتباع الخطوات الأتية:


– لكي تتعرف على أن هاتفك راودته رسالة صوتية، سيتم إشعارك برسالة صوتية تتضمن أغنية بصوت متقطع، باعتبارها إشارة لوصولك رسالة صوتية.

لكي تستطيع الإستماع للرسائلك الصوتية، قم بالإتصال عبر الرقم 16000000، هكذا ستتمكن من الإستماع لرسائلك من هاتفك السخصي، لكن إذا أردت الإستماع لرسائل الصوتيةالمتعلقة بك من هاتف شخص أهر، قم بتركيب الرقم 16010000

الطريقة التي يبحث عنها الجميع لتحويل جوالي مقفل سوا وتجيني رساله:

لكي تستفيد من خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق الإتصال، أو حتى إذا كان جوالك رهن الخدمة وليس مقفل، ماعليك سوا تركيب الرقم.  62400#، أما إذا ترددت وتريد إلغاء هذه الخدمة قم بالإتصال عبر الرقم.#62#.

كما أن هناك خدمة موجود اكسترا وهي:
-هذه الخدمة تعتبر من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة سوا للإتصالات السعودية، والتي تسهل على مشتركي سوا معرفة جميع المكالمات وأرقامها، كلما كان الهاتف خارج التغطية، أو مقفول. إن تفعيل خدمة موجود اكسترا سواء كان هاتفك مغلق أو خارج التغطية،  كلما إنتهيت من تحويل المكالمات والأرقام التي وردتك وهاتفك مغلق، ستصلك رسالة تتضمن أن المكالمة وردتك مرة أخرى.

طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق في خدمة موجود اكسترا:

هناك بعض الخطوات البسيطة التي تمكنك من تحويل مكالماتك وهي كالآتي:

أول خطوة للإستفادة من خدمة موجود اكسترا، وذلك عبر إرسالك رسالة فارغة على الرقم 1520، أو عبر الرقم 900، لكي تحصل على تشغيل هذه الخدمة المميزة لشركة سوا للإتصالات السعودية.

كلما كان جوالك مغلق أو خارج التغطية، قم بالإتصال عبر الرقم 624000#

عندما يكون الشخص منشغل وليس له وقت لتفعيل الخدمة، ما عليك سوى الإتصال عبر الرقم 674000#، لكي يثبح هاتفك مغلق بكل بساطة.

طريقة إلغاء هذه الخدمة، يجب عليك الإتصال بواسطة،
الرقم #67#.

أثناء قيامك بعملية تحويل المكالمات ثم تجد جوالك مغلق أو غير مغلق، سيتم إشعارك برسالة تتضمن كل الأرقام التي حاولت الإتصال بك، ما عليك سوى الإتصال بالرقم214000#.

أما إذا أردت إلغاء هذه الخدمة، قم بالإتصال عبر #21#.

–  كيفية تشغيل خدمة موجود اكسترا

شاهد أيضاً

أفضل 5 تطبيقات للتحكم في التلفاز من الهاتف

لا يمكن أن نتحدث عن عن المجال التكنلوجي كمجال مغلق أو غير قابل للتجديد، بل …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] قد يهمك: أسهل طريقة لتحويل المكالمات سوا […]