STC

تحويل المكالمات إلى مغلق الإتصالات STC

تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc

تعتبر شركة STC من أكبر الشركات المتألقة في مجال الإتصالات بالمملكة العربية السعودية، حيث أن الخدمات المتميزة والشيقة التي تقدمها لمستخدميها دائما تحض بالجديد وبعروض مغرية، كما أن عدد المشتركين بها يتزايد بشكل كبير يوم بعد يوم. من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة STC لزبنائها هي خدمة تحويل استقبال رسائل بالمكالمات المبعوثة إليك وجوالك مغلق، أو كنت مشغول أو كنت خارج التغطية، الأهم أن لا تفوتك المكالمة الواردة. إن موقعنا معلومة المتألق سيجيب عن سؤالكم المطروح في هذا المقال بإذن لله، تابع القراءة عزيزي القارئ.

إن خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق الإتصالات، فهي خدمة مميزة وجيدة لصالح مستخدمي شركة سوا للإتصالات السعودية، فهي الشركة المتألقة الناجحة التي توفر هذا النوع من الخدمات، كما أن شركة سوا العملاقة تعرف انتشار كبير جدا بأراضي المملكة العربية السعودية، وتشهد كم كبير أيضا من المشاركين الخاضعين لها.

أفضل ميزة تحض بها شركة سوا، هو أنها تتيح خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق الإتصالات، بشكل مجاني وبدون دفع أي تكلفة أو رسوم لكي يتم تفعيل هذه الخدمة عبر هاتفك المحمول، جميع المشتركين بشركة اس تي سي لهم الحق في الإستفادة من هذه الخدمة بشكل دائم ومجاني.

رقم تحويل المكالمات الى مغلق سوا

لكي تستفيد من خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق الإتصال، أو حتى إذا كان جوالك رهن الخدمة وليس مقفل، ماعليك سوا تركيب الرقم.  62400#، أما إذا ترددت وتريد إلغاء هذه الخدمة قم بالإتصال عبر الرقم.#62#.

كما أن هناك خدمة موجود اكسترا وهي:
-هذه الخدمة تعتبر من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة سوا للإتصالات السعودية، والتي تسهل على مشتركي سوا معرفة جميع المكالمات وأرقامها، كلما كان الهاتف خارج التغطية، أو مقفول. إن تفعيل خدمة موجود اكسترا سواء كان هاتفك مغلق أو خارج التغطية،  كلما إنتهيت من تحويل المكالمات والأرقام التي وردتك وهاتفك مغلق، ستصلك رسالة تتضمن أن المكالمة وردتك مرة أخرى.

طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق في خدمة موجود اكسترا

هناك بعض الخطوات البسيطة التي تمكنك من تحويل مكالماتك وهي كالآتي:

أول خطوة للإستفادة من خدمة موجود اكسترا، وذلك عبر إرسالك رسالة فارغة على الرقم 1520، أو عبر الرقم 900، لكي تحصل على تشغيل هذه الخدمة المميزة لشركة سوا للإتصالات السعودية.

كلما كان جوالك مغلق أو خارج التغطية، قم بالإتصال عبر الرقم 624000#

عندما يكون الشخص منشغل وليس له وقت لتفعيل الخدمة، ما عليك سوى الإتصال عبر الرقم 674000#، لكي يثبح هاتفك مغلق بكل بساطة.

طريقة إلغاء هذه الخدمة، يجب عليك الإتصال بواسطة،
الرقم #67#.

أثناء قيامك بعملية تحويل المكالمات ثم تجد جوالك مغلق أو غير مغلق، سيتم إشعارك برسالة تتضمن كل الأرقام التي حاولت الإتصال بك، ما عليك سوى الإتصال بالرقم214000#.

أما إذا أردت إلغاء هذه الخدمة، قم بالإتصال عبر #21#.

–  كيفية تشغيل خدمة موجود اكسترا

هناك مجموعة من المراحل التي تساعدك في تفعيل خدمة موجود اكسترا وهي كما يلي

لتشغيل خدمة موجود اكسترا قم بالإتصال عبر الرقم: 4000#62

لإلغاء خدمة موجود اكسترا قم بالإتصال على الرقم: #62#
-عندما يكون جوالك مغلق، قم بالإتصال عن طريق الرقم: 4000#62
-كلما كان هاتفك مشغول أو خطك قيد الإنشغال، قم بالإتصال على الرقم: #67#

تحويل كل المكالمات التي وردتك وجوالك مغلق، إتصل على الرقم: 4000#21
-لكي تلغي كل المكالمات التي وردتك وجوااك مغلق، قم بالإتصال عبر الرقم #21#.

تكلفة خدمة موجود اكسترا

إن خدمة موجود اكسترا تتطلب دفع مبلغ مالي لكي تتم تفعيلها عبر جوالك، لكن هذه التكلفة ليست كبيرة بل جد رخيصة في استطاعة الجميع، تقدر التكلفة بشكل شهري بقيمة 8 ريال فقط خلال شهر بأكمله. فهذه الخدمة تمكنك من عدم تفويت كل المكالمات التي وردتك، وجوالك مغلق أو كان خارج التغطية.

Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments