تقنية

تحويل الصور من png الى jpg

تحويل الصور من png الى jpg

مرحبا بمتتبعينا  الأعزاء

مستعملي برامج الصور، الفوتوشوب وغيرها من أدوات التعديل الخصة بإعداد الصور غالبا ما يحتاجون إلى تحويل صيغ الصور من png إلى jpg وقد يكون العكس، وليس من الضروري أن تكون من مستعملي البرامج التعديلية لصور أو تعمل بهذا المجال لا من باب العمل أو حتى الهواية، قد تحتاج إلى تغير صيغة الصورة في أكثر من مناسبة كالبحوث المدرسية وغيرها من الإستعمالات.

في هذا الموضوع سنتعرف على أقوى وافضل المواقع التي ستتمكن من خلالها من  تحويل الصور منpng  الى jpg.

“تستطيع التعرف على التطبيقات التي تتيح لك  تحويل الصور منpng  الى  jpg وأيضا عدد من الخيارات الأخرى الرائعة والتي تسمح  لك بالتعديل على الصور كما تشاء، تطبيق تحويل الصور منpng  الى  jpg على الأندروي، تحويل الصور منpng  الى  jpg على الأيفون، برنامج تحويل الصور منpng  الى  jpg على الكمبيوتر وغيرها من الأمور المهمة تابع”.

تابع ايضا: موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر(أفضل 17 موقع)

أفضل مواقع تحويل الصور منpng  الى  jpg

تعرف الآن على أفضل المواقع التي من خلالها تستطيع تحويل الصور منpng  الى  jpg، ليس هذا وحسب يمكن أن تحول الصور وفق الصيغة التي تريدها، هذه المواقع تحمل مميزات أخرى لمستخديها يمكنك اكتشافها وفق التالي.

موقع iloveimg

من المواقع المصنفة الأولى في خدمة تحويل صيغة الصور منpng  الى  jpg، عن طريق هذا الموقع تستطيع تضغيط الصورة وتحويل صيغتها، فتصبح ذات خلفية.عند زيارتك للموقع ستى أنه يتميز بالبساطة الشديدة، أما على مستوى عملية تحويل الصور منpng  الى  jpgفهي تتم بسرعة وفي بضع ثواني فقط.

الموقع يتيح لك اختيار الصور من جهاز أويضا في كل من:

  • اختيار الصور من google Drive
  • أو اختيار الصور من dropbox

 يكفي أن تقوم بإختيار الصورة أو الصور التي تريد تحويل صيغتها ثم النقر على خيار الصور الى  jpg، وهكذا تحصل على الصورة في بضع ثواني، ويمكنك تحميلها كذلك.

“قم بزياة الموقع من هنا”

موقع  convertio

هذا الموقع معوف هو الآخر بتحويل صيغ الصور منpng  الى  jpg، من أكثر الأشياء الذي جعلت من هذا الموقع ضمن 10 مواقع الأوائل في تحويل الصور منpng  الى  jpg، هو تصميمه الذي يتميز بالبساطة والسهولة التامة، لا يتضمن الموقع أي تعقيدات على الإطلاق.

بالنسبة لعمية تحويل الصور منpng  الى  jpg فهي تتم بسرعة كبيرة والأهم من كل هذا أن الصور تحافظ على جودتها تماما، ويضغط حجمها وهكذا يسهل حفظها.

الرائع في الموقع أنه يتيح للمسخدم تحويل الصور بجميع الصيغات الممكنة، ويمكنك اختيار الصيغة التي تريد، بعدها يكفي اختيار الصورة ورفعها على الموقع، ثم النقر على زر تحويل وبعد ثواني تصبح الصورة جاهزة للتحميل وفق الصيغة التي تريد.

“قم بزياة الموقع من هنا”

موقع  image.online-convert

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو dfkte-96-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-1.jpeg

أكيد أن الصور الملتقطة بأجهزة عالية الجودة أو بكمرات تكون هذه الصورة ذات جودة عالية ومعها حجم الصورة كذلك، وبالتالي قد لا تتمكن من تصفح الصور على هاتفك نظرا لحجمها الكبير وجودتها.

مع هذا الموقع مشكل انتها، تستطيع تحويل صيغة الصور، مع الحفاظ على جودتها كاملة يتم تضغيط الصورة ليصير حجمها صغير جدا وهكذا يمكنك تحميل كافة الصور دون أن تشغر لك مساحة على جهازك.

الموقع هو الآخر يتميز بواجهة تصفح خفيفة سهلة، كل ما عليك القيام به هو تحديد الملفات الخاصة بالصور، وكما سترى فالموقع يتيح لك تحويل الصور بصيغ لا تحصى.

“قم بزياة الموقع من هنا”

موقع image.online-convert

مع موقع آخر جد مميز لايقل أهمية أن المواقع التي رأينها من قبل والخاصة بتحويل الصور منpng  الى  jpg، يمكنك الآن تحويل الصور، وتضغيطها، وتحميلها بسرعة ومجانا.

الموقع يقدم قائمة من الصيغ التي تريد تحويل الصورة عليها وتحميلها، كما يتيح خيار رفع الصورة في كل من جوجل درايف، ودروبوكس، ليس هذا وحسب الموقع احترافي لدرجة كبيرة يسمح لك بتحديد قياسات الصورة من حيث الطول والعرض، وكذا لون الخلفية، ويتيح لك جميع التقنيات للتعديل على الصورة وازالة أي عيوب فيها أو ما شابه، تستطيع التعرف على الموقع واكتشافه بنفسك.

“قم بزياة الموقع من هنا”

موقع img2go

من حيث المميزات وطريقة العمل على الموقع لا تختلف أبدا عن ما رأيناه في المواقع الأخرى، الأهم أن  img2goمجاني ويمكنك من تحويل الصور إلى صيغة تريد وليس فقط من منpng  الى  jpg.

من أبرز المميزات التي قد تجها في الموقع هو قدرته على رفع عدد كبير من الصور وتحويلها إلى الصيغة التي تريد بسرعة كبيرة، حتى وإن كان حجمها كبير، هو الآخر يتيح خيار رفع الصور من جوجل درايف ومن دروبوكس.

“قم بزياة الموقع من هنا”

موقع hipdf

الموقع رغم أنه بسيط لكنه فعال لدرجة كبيرة  يمكنك من تحويل الصور لأكثر من صيغة وببساطة شديدة، من المميزات الجميلة في hipdf أنك قادر عل  رفع جميع الملفات التي تريد تحويلها ثم ربح الوقت من خلال تحويل جميع الصور دفعة واحدة، وفي آن واحد.

الأهم من كل هذا أن الموقع مجاني وآمن، فور أنتهاء عمليات تحويل الصور يتم محوها من خوادم الموقع على الوفر، وهكذا لن يتمكن أي شخص مهما كان من بلوغ ملفاتك الشخصية.

بالنسبة لعمية تحويل الصور غاية في البساطة فقط يكفي أن تقوم ب

  • بتحديد ورفع صورة PNG الخاصة بك من جهازك حاسوبك أو حتى وحدات التخزين السحابية مثل جوجل درايف أو دروب بوكس، أو هاتفك،
  • ثم البدأ في رفع الصور وتحويلها تلقائياً بعد تحميل الملف
  • ثم قم بتحميل الملف على جهازك
  • لتحصل على الصور بصيغة ذات حجم أصغر وجودة كما هي

“قم بزياة الموقع من هنا”

إليك كذلك” أفضل تطبيقات الروت (التجذير) لهواتف الأندرويد

تحميل تطبيق image converter للأندرويد

لسيت مضطرا بعد اليوم في البحث عن المواقع التي من شأنها أن تقوم لك بتحويل الصور منpng  الى  jpg، مع هذا التطبيق أنت في غنى عن هذه المواقع، يمكنك ولوج التطبيق في أي وقت أردت ولا حاجة للبحث في المواقع الأخرى.

التطبيق يسهل عليك عملية تحويل الصور منpng  الى  jpg، والأهم أنه يتيح للمستخدم اختيار أي نوع من الصور (JPG أو PNG أو GIF أو BMP أو JPEG) لتحويل تنسيق الملف إلى JPG أو JPEG أو PNG.
ولك أن تتعرف على جميع الصيغات التي يدعمها التطبيق، يمكنك رفع الصور بهذا النوع وتحويلها إلى هذه الأنواع التالية:

  • يدعم كل من:- JPG و PNG و GIF و BMP و JPEG.
  • تحويل الملفات من: JPG / JPEG إلى: PNG أو PNG إلى JPG / JPEG.
  • باقي مميزات التطبيق تتجل في بساطته وسهولة استخدامه
  • عمليات التحويل تتم في رمشة عين في بضعة مللي ثانية.
  • القدرة على تحويل الصور ذات نوعية جيدة.
  • التطبيق يساعد على تحويل من JPG / JPEG إلى ملف PNG أو ملف PNG إلى ملف JPG / JPEG

فيما يخص طريق استعمال التطبيق لتحويل الصور فهي وفق التالي:

أولا: قم بتحديد أي نوع من الصور لتحويلها إلى صورة
ثانيا: بعدها عليك بحفظ بتنسيق JPG ، JPEG ، PNG
ثالثا: الآن قم بتحويل ملف صورة معلومات
خامسا: معرض الصور المحولة (بما في ذلك مشاركة وحذف)

“قم بتحميل تطبيق image converter مباشرة الآن من هنا”

برنامج تحويل الصور الى JPG للايفون مجانا Convert images to JPG

مع برنامج تحويل الصورهذا لن تحتاج إلى البحث في المواقع أو الفيديوهات أو غيرها، يمكنك بسهولة تحويل صيغة الصورة منpng  الى  jpgبأبسط الطرق على جهاز الأيفون ios.

التطبيق له إستعمالات عديدة ومميزات كثيرة، فالصورة التي يتم ضغطها عن طريقه يقل حجمها كثيرا وبالتالي لا تأخد من مساحة الهاتف شيئا زد على ذلك سيهل مشاركتها في جميع وسائل التواصل الإجتماعي وغيرها من طرق المراسة بسهولة تامة وسرعة كبيرة.

كما يعمل برنامج تحويل صيغة الصورة مهما كانت صيغتها الى JPG، وهكذا يصغر حجمها كما تريد وتبقى جودتها، وإليك طريقة تحويل الصور منpng  الى  jpg بكل سهولة بالفقرة التالية.

كيفية تحويل الصور الى JPG بكل سهولة

أولا: عليك بتحميل برنامج تحويل الصور الى JPG، ستجد روابط التنزسل أسفل الخطوات

ثانيا: بعد تحميل البرنامج وتثبيته يمكنك مباشرة تويل صيغة الصور وضغطها ببساطة شديدة لأن التطبيق لة واجهة تشغيل جد سهلة، كل ما عليك القيام به اختيار الصور وذلك بعد الضغط على خيار choose Photos to convert، تماما كما هوموضح في الصورة امامك: 

ثالثا: فور أن تظهر لك رسالة للسماح للبرنامج بالوصول الى الصور الخاصة بك، ثم تنتقل إلى ألبوم الصور بهاتفك، قم باختيار أو تحديد الصورة التي تريد تحويلها الى JPG، كما موضح في الصورة امامك: 

 رابعا: هنا سترى أن الصورة بشكل منفصل، ومن أجل تحويل الصورة الى JPG، اختر خيار set all as JPG، كما موضح في الصورة امامك: 

 خامسا: هكذا يتم تحويل صيغة الصورة الى JPG بكل سهولة وببساطة شديدة.

سادسا: الآن ومن مشاركة الصورة الناتجة، ستظهر لك صفحة تتيح لك هذا الخيار قم أنت بالضغط على خيار Share as Photo، كما موضح في الصورة امامك: 

 سابعا: مباشرة بعد هذا ستظهر لك قائمة من مواقع التواصل الإجتماعي، تستطيع تحديد أي موقع تريد نشر الصورة فيه ك: سناب شات او الواتس اب او التليجرام، كما موضح في الصورة امامك: 

“أخيرا يبقى علينا القول تهانينا لك تمت عملية تحويل الصور الى JPG بكل سهولة وكما رأينا أنها عملية لا تتضمن أي تعقيدات، فالتطبيق سهل الإستعمال، ويمكنك أيضا نشر الصورة في النهاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.”

“حمل تطبيق Convert images to JPG على الأيفونios  مباشرة”      


اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments