تحميل يوتيوب سريع وخفيف

كلنا نستخدم يوتيوب من اجل مشاهدة الفيديوهات والبرامج والأفلام، إذ يعد تطبيق يوتيوب واحد من مواق الويب المتخصصة في رفع التسجيلات المرئية ومشعادتها بالبث الحي دون الحاجة إلى تنزيلها على الجهاز. تأسس الموقع سنة 2005، ويعد اليوم واحد من المواقع المؤثرة بين مواقع الويب إذ تم إضافة مجموعة من الميزات الجديدة إليه، الشيء الذي جعله أول موقع مرئي في العلم.

في هذا المقال سوف أقدم لكم بإذن الله أفضل تطبيقات يوتيوب التي سوف تحتاجها لمشاهدة الفيديوهات في أي ظرف كنت فيه، حتى وإن كان الأنترنت عندك ضعيف.

مميزات موقع يوتيوب

كما قلنا فإن شهرة موقع يوتيوب فاقت المتوقع، وهذا ليس بمحض الصدفة بل ذلك راجع لما يقدمه الموقع لمستعمليه من المزايا التي لا يمكن أن تجدها في المواقع الأخرى. من بين هذه المميزات نذكر:

  • يمكنك موقع يوتيوب من الاطلاع على آخر الأخبار الرائجة في العالم وآخر الفيديوهات التي تحصد نجاح، كل هذا تجده في خاصة tranding.
  • يمكن اختيار الدولة التي تريد الاطلاع على آخر الأخبار فيها، وذلك من خلال خاصية tranding أيضا، إذ يمكن اختيار tranding الخاص ببلادك أو ببلد آخر، وستظهر لك آخر أخبار ذلك البلد الذي قمت باختياره.
  • يمكنك إضافة الفيديو إلى قائمة المفضلة favorite حتى تعيد مشاهدته في أي وقت تريد
  • إمكانية التعليق على الفيديوهات التي تشاهدها
  • يمكن أن يصلك جديد أي قناة على يوتيوب في لحظة نشرها لأي جديد، وذلك من خلال عمل اشتراك مع القناة
  • يمكن لأي شخص أن يتوفر على قناة خاصة به على يوتيوب بالمجان ونشر الفيديوهات فيها، فقط من خال توفرك على بريد إلكتروني GMAIL

اقرأ أيضا:
أفضل 4 برامج مضادات الفيروسات للكمبيوتر

تطبيق نسخة يوتيب youtubeمصغرة

من بين مميزات تطبيق يوتيوب الذي سوف اضعه بين يديكم اليوم:

  • خفة وسلاسة في التصفح، إذ يمكن التصفح فيه لوقت طويل دون أن يتثاقل
  • يعد البديل الأنسب لليوتيب العادي، حيث أن هذا الأخير غالبا ما يؤدي إلى تباطؤ العمل على الهاتف وذلك بسبب حجمه الكبير الذي يتعدى 1 جيجابايت.
  • حجمه صغير جدا، إذ لا يتعدى 2 ميجابايت، الشيء الذي يسمح بتحميله من أي هاتف ذكي، ويدعم التطبيق حتى الأجهزة القديمة، مما يتيح الفرصة لمستعملي الاجهزة القديمة أيضا من التصفح.
  • يمكن تنزيله وتثبيته على هاتفك بسرعة، والعمل عليه لساعات متواصلة، إذ لا يسبب اي تباطؤ للهاتف أو حرارة في الجهاز
  • يمكن الحصول عليه بالمجان

تحميل نسخة youtube مصغرة

نسخة يوتيوب بدون إعلانات

غالبا حينما نريد الدخول إلى تطبيق يوتيوب أو أي تطبيق آخر، فإننا نجد أنفسنا أمام مشكل يعيق عملية التصفح بحرية، والمشك هو الإعلانات المزعجة التي تظهر من وقت لآخر والتي تعيق التصفح، خصوصا إذا كنت تشاهد فيديو مهم أو فلم على يوتيوب. لهذا الغرض قمنا بإحضار نسخة يوتيوب خالية من الإعلانات من أجل تصفح الفيديوهات ومشاهدة الأفلام بكل حرية ودون غزعاج.

بالإضافة إلى خاصية عدم ظهور الإشهارات والإعلانات المزعجة، تتوفر نسخة يوتيوب على العديد من المميزات الأخرى التي دائما مانبحث عنها في البرامج والتطبيقات المفضلة عندنا، ومن بين أهم المميزات الأخرى التي تتوفر عليها هذه النسخة من يوتيوب:

  • حجم تنزيله صغير جدا بالمقارنة مع برنامج يوتيوب الأصلي ذ لا يتعدى حجم هذه النسخة بضع ميجات، وإذا قارناه مع يوتيوب الأصلي، فإن هذا الأخير يحتوى على حجم 1 جيجابايت أو أكثر
  • يعمل على جميع الهواتف الذكية سواء القديمة أو الحديثة
  • يعطيك إمكانية تحميل الفيديوهات دون البحث عن أي برنامج آخر
  • يمنحك مميزات يوتيوب بريميوم المدفوع بالمجان
  • لا يحتاج إلى وقت طويل من أجل تحميله وتثبيته على هاتفك
  • نفس واجهة اليوتيوب الأصلي
  • فتح التطبيق في خلفية الهاتف وتصفح مواقع أخرى في نفس الآن

اقرأ أيضا:
تحميل اقوى البرامج الاجنبية المضادة للفيروسات لعام 2020 مجانا
كيفية سرقة الواي فاي طرق مضمونة 2020

ايقاف الإعلانات في يوتيوب

هناك مجموعة من الطرق التي يمكن استخدامها لمنع ظهور الإعلانات المزعجة أثناء مشاهدتك للفيديوهات على يوتيوب، ومن أفضل هذه الطرق يمكن أن نذكر:

فتح يوتيوب على متصفح جوجل كروم: من أفضل الطرق وأسهلها في تفادي ظهور الإعلانات على يوتيوب، هو فتح يوتيوب من خلال المتصفح، بهذه الطريقة يمكنك مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب الوقت الذي تريد دون أن تظهر لك الإعلانات المزعحة، كما يمكن من خلال هذه الطريقة تفعيل خاصية اليوتيوب في الخلفية للاستماع للأغاني من يوتيوب وتصح مواقع أخرى في نفس الوقت.

برامج منع الإعلانات: توجد بعض البرامج التي يمكن استخدامها لتصفح يوتيوب دون إعلانات إذ تقوم هذه البرامج والملفات بمنع ظهور الإعلانات وحجبها، لأن أغلب المتصفحين لا يحبذونها. وأفضل ملف يمكن استخدامع على جهازك لمنع الإعلانات هو ملف adblock.

 افضل مانع اعلانات لليوتيوب YouTube

شخصيا وكي أكون صريحا معك، أفضل متنع إعلانات أستخدمه لإيقاف الإعلانات المزعجة هو ملف adblock وذلك لمجموعة من الأسباب:

يمكنه إيقاف جميع الإعلانات سواء التي تصل على يوتيب أو على المواقع الأخرى التي يمكنك تصفحها عن طريق google chrome
يستطيع إلى حد ما منع وصول الإعلانات الضارة التي يمكن أن تتسرب لجهازك
هناك مجموعة من المواق التي لا يمكن تصفحها إلا إذا كنت مفعل لملف adblock

اقرأ أيضا:
تحميل واتساب ويب 4.0 wpwhatsapp ضد الحظر وآخر إصدار

تنزيل يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

هناك العديد من مستخدمي موقع اليوتيوب الذين يبحثون دائما عن طريقة لتحميل اليوتيوب على الكمبيوتر، دون الحاجة إلى الدخول إلى يوتيوب عن طريق المتصفح، إذ أن وجود برنامج يوتيوب منزل على هاتفك سيمكنك من الدخول إليه مباشرة دون الحاجة إلى التوجه إلى المتصفح والدخول إلى يوتيوب بطريقة غير مباشرة، الشيء الذي يحتاج إلى بعض الوقت.

هناك مجموعة من الطرق التي يمكن استخدمامها لتحميل يوتيوب عبارة عن تطبيق خاص بالكمبيوتر، إذ توجد مجموعة من البرامج الخاصة لهذا الغرض، وهي ما سأتركها لك هنا حتى تتمكن من الحصول على تطبيق يوتيوب للكمبيوتر بالمجان والتصفح بكل سهولة وبكل حرية.

برنامج free- youtube- download 4-1-75

يعد هذا البرنامج واحد من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، إذ يمكنك تحميله بطريقة مباشرة من خلال الرابط الذي سأترك لكم هنا، ويعتبر هذا البرنامج البديل لتصفح اليوتيوب عبر متصفح جوجل كروم أو أي متصفح آخر. يتوفر هذا البرنامج على العديد من المميزات نذكر منها:

  • سريع في الاستعمال، يمكن الدخول إليه في ثواني قليلة
  • يعطيك إمكانية التصفح بطريقة حديثة للغاية، إذ يحاكي بدقة موقع يوتيوب الأصلي، ويمكن البحث ومشاهدة أي فيديو أو فلم أو برنامج مفضل، فقط من خلال كتابة اسمه في الخانة الخاصة بالبحث.
  • حجمه صغير جدا، مما يتيح تحميله بشكل سريع
  • لا يتعدى حجمه 27 ميجابايت.
  • لا يحتاج تثبيته إلى أي برامج أخرى ولن تجد أي مشكل في تثبيته

رابط تحميل البرنامج

برنامج bluestaks

يعد برنامج bluestaks أكثر من مجرد برنامج لتحميل يوتيوب للكمبيوتر، بل هو أكثر من ذلك بكثير. برنامج bluestaks هو واحد من محاكيات الاندرويد، إذ يعمل هذا البرنامج على محاكاة كل البرامج والتطبيقات الخاصة بأجهزة الاندرويد والتي لا تعمل على الكمبيوتر، لكن بفضل هذا البرنامج يمكن الحصول على يوتيوب للكمبيوتر وكل التطبيقات الأخرى والبرامج الخاصة بالأندرويد مثل تطبيق الواتساب، انستغرام ، فيسبوك وغيرها.

يمكن تحميل تطبيق يوتيوب للكمبيوتر من خلال تحميل برنامج برنامج bluestaks، إذ سيعطيك البرنامج بعد تحميله متجر جوجل بلاي متاح بالمجان على البرنامح حتى تقوم بتحميل أي تطبيق بما فيها يوتيوب بطريقة سهلة وبسيطة والدخول إليه.

أنا شخصيا أستعمل هذا البرنامج حاليا من أجل تشغيل الواتساب على الكمبيوتر وكذا الاستمتاع بمجموعة من ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر الخاص بي وبذلك الاستفادة من شاشة الكمبيوتر الكبيرة في الاستمتاع باليوتيوب والألعاب وغيرها من البرامج والتطبيقات.

رابط تحميل برنامج bluestaks مجانا

برامج تحميل الفيديوهات من يوتيوب للاندرويد والايفون بسهولة

توجد مجموعة من البرامج الموجودة على الويب التي تعمل على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، لكن أغلبها ضعيفة، مقارنة بهذا البرنامج.

برنامج free youtube downloader

يعد برنامج free youtube download  واحد من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لتحميل أي فيديو من يوتيب بطريقة سهلة وسريعة. يستطيع برنامج free youtube download  تحميل الفيديوهات بمجموعة من الميزات منها:

تنزيل الفيديوهات الطويلة والقصيرة وفي وقت قصير
يعمل على أجهزة الوينداوز
إمكانية تحميل الفيديوهات بصيغات مختلفة mp4 , mp3, wav… بالإضافة إلى تحميل الفيديوهات بجودة عالية حتى بجودة 1080.

طريقة تنزيل الفيديوهات عن طريق free youtube download 

ل ما عليك القيام به هو نسخ lien URL الخاص بالفيديو الذي تريد تنزيله على جهازك، ثم لصقه بعد ذلك على برنامج free youtube download ، ثم اختيار الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها، ثم الجودة، والضغط على download  أو تنزيل وسيبدأ الفيديو في التحميل مباشرة.

تحميل free youtube download

برنامج Ummy video downloader

على غرار البرامج الأخرى التي تحدثنا وسنتحدث عنها، يعد برنامج Ummy video downloader واحد من البرامج الجيدة في تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب. يتوفر هذا ابرنامج على مميزات عديدة من أهمها:

  • برنامج Ummy video downloader مجاني وليس مدفوع
  • يتوفر باللغة العربية بالإضافة إلى لغات أخرى
  • سهل في الاستعمال
  • يمكنه تحميل اي فيديو من اليوتيب عن طريق نسخ URL الخاص بالفيديو
  • حجمه صغير، وبالتالي لن يحتاج إللى مساحة كبيرة في الجهاز

تحميل البرنامج

برنامج 4K video dwnloadable

هذا البرنامج هو الآخر من أفضل البرامج التي يمكن اختيارها لتحميل الفييوهات من فيسبوك، ويتميز البرنامج بقدرته على تحميل الفيديوهات بسرعة، كما يتميز بسهولته وبساطته في الاستخدام. الجميل في البرنامج أن حجمه صغير للغاية لا يتعدى81 ميجابايت، ويوجد بالعديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

يمكنك تحميل الفيديوهات من يوتيب بواسطة برنامج برنامج4K video dwnloadable  من خلال نسخ عنوان الفيديو على البرنامج، وسيعطيك إمكانية التحميل بالجودة والصيغة التي تريد.

تحميل4K video dwnloadable

تطبيق winx youtube downloader للكمبيوتر

هو واحد من البرامج التي تسمح لك بتحميل أي فيديو من يوتيوب وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكن من خلال هذا البرنامج تحميل الفيديوهات والأفلام من يوتيوب بجودة عالية، وكيفما كانت مدته.

يسمح لك هذا البرنامج بالاتفاظ بالفيديوهات التي قمت بتحميلها في مكان خاص بالتحميلات، وذلك لتمكينك من الاطلا على هذه الفيديوهات في أي وقت تشاء، حتى وإن لم يكن جهازك موصول بشبكة الانترنت.

رابط تحميل البرنامج

برنامج aTube catcher

هذا البرنامج أيضا هو واحد من بين أفضل البرامج الخاصة بتحميل الفيديوهات من يوتيوب. يتوفر البرنامج على ميزة تحميل الفيديوهات بصيغ وبتنسيقات مختلفة.

من بين مميزات هذا البرنامج الرائعة أنه يمكنه تحميل الفيديوهات ليس فقط من يوتيوب بل حتى من مواقع التواصل الأخرى كفيسبوك وأنسغرام.

البرنامج مجاني للغاية حجمه صغير جدا.

تحميل البرنامج

في الأخير نتمنى أن تكون قائمة البرامج الخاصة بتحميل يوتيوب للكمبيوتر وتحميل يوتيوب للأيفون وكذا تحميل يوتيوب للاندرويد قد نالت إعجابكم، لا تبخلوا لينا بتعليقاتكم، واستفساراتكم، لانها تجعلنا نعمل على إضافة الأفضل دائما.

مواضيع ذات صلة

تحميل برنامج هوت سبوت شليد مهكر hotspot shield
تحميل النسخه الصينية الطبية المعربة من برنامج الوقاية من فيروس كورونا كوفيد Kwrwna 19
افضل برامج ادارة كلمة المرور للاندرويد والايفون 2020 الامنة للمستخدم حفظ كلمة السر لتدكرها عبر تطبيقات امنة

شاهد أيضاً

شرح طريقة شراء بيتكوين بالفيزا وكيفية سحب الرصيد

شرح طريقة شراء بيتكوين بالفيزا وكيفية سحب الرصيد

شرح طريقة شراء بيتكوين بالفيزا وكيفية سحب الرصيد شرح طريقة شراء بيتكوين بالفيزا وكيفية سحب …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments