تحميل يوتيوب سريع وخفيف

تحميل يوتيوب سريع وخفيف

من منا لا يستعمل تطبيق أو موقع يوتيوب أحد أكبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنا شخصيا أقضي اليوم كله داخل منصة يوتيوب، من أجل مشاهدة الفيديوهات، الأفلام، سماع المسيقى وما إلى ذلك لكن بالنسبة للتطبيق الرسمي الذي تم إصداره سنة 2005، نوعا ما يتطلب منك توفرك على شبكة أنترنت جيدة نوعا ما، من أجل أن تستمتع بما تشاهده بكل خفة وسلاسة، وفي الحقيقة هذا ما يعاني منه الكثير مع تطبيق يوتيب، ود على ذلك كثرة الإعلانات وغيرها.  

بما أنني من مستعملي يوتيوب بصفة يومية أكيد أنني أحس بمدى الإنزعاج الكبير من هذه الأمور، لذا قمت بالبحث عن الحلول البديلة، وهي البرامج التي تعروض تطبيق يوتيوب بل  هي يوتيوب نفسها لكن مع مجموعة من المميزات الإضافية، التي يمكنك التعرف عليها بنفسك في هذا المقال، سنتحدث عن هذه البرامج وسنطرح رابط تنزيل كل تطبيق على حدة، تعرف عليها وحمل الأفضل وإستمتع بمشاهدة ما تريد حتى وإن كانت شبكتك ضعيفة، وإستفد من جميع المميزات الأخرى.

هذه البرامج في الحقيقة سبق لنا وأن تحدثنا عنها من خلال هذا الموضوع+ تحميل يوتيوب سريع وخفيف

 يمكنك الإطلاع عليه، كما تطرقنا إلى كيفية تشغيل الفيديوهات على خلفية الهاتف بإستخدام البرامج وبدونها للأندرويد والأيفون معا، يمكنك التعرف أكثر على هذا الموضوع من هنا++++ برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد 2020،،، كيفية تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للأندرويد 2020.

أما الآن إليك أفضل برماج اليوتيوب التي تمتاز بالخفة والسرعة وغيرها من الخصائص، تعرف عليها بنفسك.

تطبيق نسخة يوتيب youtubeمصغرة

من اهم الخصائص المميزة لنسخة المصغرة يتيوب هي المميزات التالية، والتي تتوفر في غالبية البرامج التي ينعرضها اليوم أمامكم:

  • السرعة والسلاسة في في التصفح، أي أن مشكل التثاقل لن تعني منه مند الآن
  • يعتبر البديل الأنسب الأكثر فعالية وعملية لتطبيق يوتيوب الأصلي، كما أن حجمه جد صغير مقارنة بالنسخة الأصلية التي تأخد مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف.
  • حجمه الصغير الذي لا يتجاوز 2 ميجابايت، يجعله قابل للتحميل والعمل على جميع الاجهزة الذكية القديمة منها والحديثة أيضا.
  • يمكنك تحميله بسرعة كبيرة، والعمل عليه إستمرار دون أن يتباطئ أو يتثاقل
  • الأهم من كل هذا أنه متاح بالمجان

تحميل نسخة youtube مصغرة

برنامج YouTube Vanced

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو dfkte-45-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg

ببساطة فتطبيق youtube vanced ماهو إلا نسخة معدلة من تطبيق يوتوب الرسمي، يمكن إعتباره  يوتيوب نفسه مع بعض التحديثات جديدة، لأن هذا التطبيق يتوفر على كل المزايا والخصائص التي ستجدها في تطبيق يوتوب الرسمي، لكنه يمتاز على يتيوب عينه بالكثير من الأمور كتشغيل الفيديوهات بدون اعلانات، وتشغيل الفيديوهات في خلفية الهاتف الأندرويد. هذه الميزات هي متاحة كذلك في تطبيق youtube premium المدفوع أي أن عليك دفع ثمن الخدمة عكس تطبيق  youtube vancedالذي يوفر كل هذا وأكثر مجانا.

من أهم المميزات التي قد تجدها في هذا التطبيق بإختصار شديد:

  • منع ظهور الإعلانات.
  • حجم تنزيله صغير جدا بالمقارنة مع يوتيوب الأصلي إذ لا يتعدى حجم هذه النسخة بضع ميجات، وإذا قارناه مع يوتيوب الأصلي، فإن هذا الأخير يحتوى على حجم 1 جيجابايت أو أكثر
  • متاح للتشغيل في جميع الهواتف الذكية سواء القديمة أو الحديثة
  • يعطيك إمكانية تحميل الفيديوهات دون البحث عن أي برنامج آخر
  • يمنحك مميزات يوتيوب بريميوم المدفوع بالمجان
  • لا يحتاج إلى وقت طويل من أجل تحميله وتثبيته على هاتفك
  • نفس واجهة اليوتيوب الأصلي
  • فتح التطبيق في خلفية الهاتف وتصفح مواقع أخرى في نفس الآن
  • ايقاف الإعلانات في يوتيوب
  • تستطيع الاستماع إلى الموسيقى/الصوت فقط من خلفية الهاتف.
  • تصغير عرض حجم الفيديو، مشاهدته حتى وإن كنت تتصفح داخل تطبيق آخر على الهاتف.
  • خيارات على مستوى شكل الخلفية بألوان عدة:(الاحمر، الازرق، الاسود..).
  • التطبيق خالي من مبرمجات التجسس أي أنه آمن 100%

يمكنك تحميل تطبيق Youtube Vanced لهواتف أندرويد من هنا

برامج تحميل الفيديوهات من يوتيوب للاندرويد والايفون بسهولة

لمن يبحثون عن برماج التي تحل محل برنامج يوتيوب بنفس الخدمة والفعالية، لكن مع تفادي شكل التثاقل وغيرها من الامور التي قد تزعجك في النسخة الاصلية ليوتيوب، هنا عدد من البرامج مطروحة على الويب من خلالها تستطيع مشاهدة وتحميل الفيديوهات من منصة يتيوب بسرعة كبيرة إليك أحد أقوى هذه البرامج.

برنامج free youtube downloader

برنامج free youtube download  معروف جدا في كونه أحد اقوى وأفضل البرامج الخاصة بتحميل الفيديوهات بخفة وشرعة، سهل في الإستعمال لأنه يعتمد واجه بسيطة وغير معقدة، برنامج free youtube download  تحميل الفيديوهات بمجموعة من الميزات منها:

تحميل الفيديوهات مهما كانت طويلة أوالقصيرة وفي وقت قصير

يعمل على أجهزة الوينداوز

القدرة على تنزيل الفيديوهات بجودة عالية حتى بجودة 1080.

كل ما عليك القيام به فقط هو نسخ lien URL الخاص بالفيديو الذي تود تحميله على جهازك، ثم ضعه بعد ذلك على برنامج free youtube download ، ثم اختيار الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها، ثم الجودة، والضغط على download  أو تنزيل وسيبدأ الفيديو في التحميل مباشرة.

تحميل free youtube download

برنامج Ummy video downloader

بالنيبة لبرنامج Ummy video downloader فهو يصنف ضمن أحد أفضل البرامج الجيدة في تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب، إستطاع إثبات مكانته من خلال المميزات الرائعة التي يقدمهت، إلا الآن يعد هو الآخر أحد أفضل البرامج الأكثر تعويضا ليوتيوب النسخة الأصلية، إذ يتوفر هذا ابرنامج على مميزات عديدة من أهمها:

  • أن برنامج Ummy video downloader متاح بطريقة مجانية وليس مدفوع
  • متاح كذلك باللغة العربية بالإضافة إلى لغات أخرى
  • سهل وبسيط في الاستعمال
  • يمكنه تحميل اي فيديو من اليوتيب عن طريق نسخ URL الخاص بالفيديو
  • حجمه صغير، وبالتالي لن يحتاج إللى مساحة كبيرة في الجهاز

تحميل البرنامج

برنامج 4K video dwnloadable

مع برنامج آخر يعد من البرامج السهلة والرائعة، يمكنك من تحميل الفيديوهات من مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وليس يوتيوب فقط، يمكنك تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك انستقرام وغيرها، كما قلنا البساطة التي يتمتع بها البرنامج تجعله الأكثر إستعمالا، الجميل في البرنامج أن حجمه صغير للغاية لا يتعدى81 ميجابايت، ويوجد بالعديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

يوفر لك عملية التحميل بصيغ عديد، إذ تستطيع تحميل الفيديوهات من يوتيب بواسطة برنامج برنامج4K video dwnloadable   عن طريق نسخ عنوان الفيديو على البرنامج، وسيعطيك إمكانية التحميل بالجودة والصيغة التي تريد.

تحميل4K video dwnloadable

تنزيل يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

هناك الكثير من الأشخاص التي تستعمل الحاسوب أكثر من الهاتف، وبالتالي الخدمة التي تحتاجها أنت من عذه البرامج على هاتفك، يريد مستعمل الحاسوب الحصول عليها بنفس الطريقة والفعالية، فل هذا ممكن بالفعل؟ الجواب هو أكيد نعم، فهناك عدة طرق وبرامج مشابهة لما تحدثنا عنه بالنسبة لبرامج الهواتف متاحة على الحاسوب وبمميزات رائعة أيضا.

فهناك الكثير ممن  بريد تطبيق ليوتيوب دون الحاجة لتوجه كل مرة إلى متصفح جوجل كروم أو أي متصفحن لأنه غالبا ما يكون بطيء لدرجة الإزعاج ولا يوفر أي ميزة من غير مشاهدة الفيديوهات فقط، الآن مع التطبيقات التي سنقوم بعرضها يمكنك ربح الوقت، لأنها سريعة، وكذلك توفير عناء البحث عن طرق التحميل، وغيرها من الأمور المهمة تعرف عليها الآن مع أفضل برامج تحميل الفيديوهات على الكمبيوتر.

الأكثر تميزا في هذه البرامج أنها متاحة مجانا، وبأحجام صغيرة، مما يجعلها سريعة في الإستعمال ولا تتصلب شبكات أنترنت قوية للعمل، المهم تعرف عليها وجربها، ولك أن تحملها من خلال الروابط التي وفرناها لكم.

برنامج free- youtube- download 4-1-75

مع برنامج آخر مخصص لأجهزة الكبيوتر، وهو free- youtube- download 4-1-75، البرنامج المتميز، والذي يقدم لمستخدميه مزايا رائعة في الحقيقة، إذ يسمح لك ببساطة شديدة تحميل أي فيديو بسرعة وبصيغ متعدد ومتنوعة، يمكنك تحميل البرنامج بطريقة مباشرة من خلال الرابط أسفل الفقرة، إلا الآن يعتبر هذا البرنامج البديل الأفضل لتصفح اليوتيوب عبر متصفح جوجل كروم أو أي متصفح آخر. يتوفر هذا البرنامج على العديد من المميزات نذكر منها:

  • الخفة والسرعة عند الاستعمال، يمكن الدخول إليه في ثواني قليلة
  • يعطيك إمكانية التصفح بطريقة حديثة للغاية، إذ يحاكي بدقة موقع يوتيوب الأصلي، ويمكن البحث ومشاهدة أي فيديو أو فلم أو برنامج مفضل، فقط من خلال كتابة اسمه في الخانة الخاصة بالبحث.
  • بالنسبة للحجم فهو صغير جدا، مما يتيح تحميله بشكل سريع، والعمل عليه بطريقة أفضل، مقتصد على ذاكرة الحاسوب
  • لا يتعدى حجمه 27 ميجابايت.
  • لا يحتاج تثبيته إلى أي برامج أخرى ولن تجد أي مشكل في تثبيته

رابط تحميل البرنامج

برنامج bluestaks

هذا البرنامج من أشهر وأكثر البرامج التي يستخدمها الأغلبية في تحميل الفيديوهات من منصة يوتيوب، هذا البرنامج خاص بأجهزة الكبيوتر اليبب في كونه برنامج قوي وجد معروف، كونه محاكي لتطبيقات الأندوريد على الكبيوتر، أي من خلاله تستطيع إستعمال أي تطبيق مخص للأندرويد على حاسوبك على رأسها اليوتيوب ثم الفيس بوك  و الواتس اب، وانستقرام وغيرها…

من خلال برنامج bluestaks بات بإمكانك الآن تحميل تطبيق يوتيوب أو البدائل التي تحدثنا عنها من خلال متجر جوجل بلاي وكأنك تستعمل هاتفك الذكي بطريقة بسيطة وسهلة، ثم تباشر إستعماله دون أي مشاكل.

رابط تحميل برنامج bluestaks مجانا

تطبيق winx youtube downloader للكمبيوتر

هذا البرنامج مخصص لأجهزة الحاسوب بالنسبة للأشخاص التي تستعمل الكمبيوتر أكثر، إليكم أحد أفضل البرماج التي من خلالها تستطيعون تحميل أي فيديو من منصة يوتيوب وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تستطيع تنزيل الأفلام ومختلف الفيديوهات بأعلى جودة، وبصيغات مختلفة، مهما طالت مدة الفيديو أو الفلم.

يسمح البرنامج لمستعمليه بالإحتفاظ بما قاموا بتحميله من فيديوهات بمكان خاص بالتحميلات وسط البرنامج، وبالتالي تستطيع العودة والإستمتاع بهذه الفيديوهات متى أردت ذلك حتى وإن لم يكن جهازك متصل بشبكة الأنترنت.

رابط تحميل البرنامج

برنامج aTube catcher

مع آخر برنامج نقترحه في هذا الموضوع كونه الأخير لا يعني أنه يقل أهمية عن البرامج التي رأيناها في الأعلى، فهذا البرنامج أيضا يصنف كأحد  أفضل البرامج الخاصة بتحميل الفيديوهات من يوتيوب.

من أكثر المميزات التي ستجدها في البرنامج من حيث التحميل هو توفره على ميزة تحميل الفيديوهات بصيغ وبتنسيقات مختلفة.

يعتبر في الحقيقة من البرامج الرائعة والمتميزة الفعالة والبسيطة، برنامج مجرب يمكنك أنت أيضا إستعماله، في تحميل الفيديوهات ليس من منصة يوتيوب فقط وإنما من معظم مواقع التواصل الإجتماعي على رأسها فيس بوك وانستقرام.

لأهم أنه برنامج مجاني وحجمه صغير جدا، إذا ماذا تنتظر حمله الآن من الرابط في الأسفل.

تحميل البرنامج

خلاصة

“بهذا نكون قد تعرفنا على جميع البرامج التي يمكنك إستعمالها عوض يتيوب في حال كان تطبيق يتيوب يشكل مشكل تثاقل أو مساحته كبيرة على هاتفك، تستطيع اللجوء إلى هذ البرامج بإعتبارها الخيار الأنسب جدا، والإستفادة من جميع المميزات التي تتيحها، البرامج متاحة حتى على الحواسيب كما رأينا، أي أن الجميع سيستفيد منها طبعا ومن مميزاتها، نتمنى أن نكون قد أفدناكم شكرا على متابعتكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *