برامجتقنية

تحميل ويندوز 7 النسخة الاصلية كاملة و مجانا

لا يمكن أن تختلف معي إذا قالت لك بأن أغلب أجهزة الكمبيوتر يشتغلون بنظام وينداوز، وإذا كنت تملك جهاز كمبيوتر، فلابد أنك اشتغلت بهذا النظام، لكن إذا قلت لك بأن لدي هاتف ذكي يعمل بنظام الويندازو، فقد تعارضني أو تختلف معي، لأن الأمر يبدو غريبا، بطبيعة الحال يبدو غريبا، لأنه بكل بساطة الهواتف الذكية لا تعمل بنظام الوينداوز، بل هناك من تعمل بنظام الاندرويد والأخرى بنظام إيكلود إزو مثل أجهزة الأيفون.

لهذا لنتفق أولا على أن نظام الوينداوز هو نظام خاص بأجهزة الكمبيوتر، لكن يمكن أن تجد مجموعة من الإصدارات في نظام الوينداوز، فأي إصدار هو الأفضل في الاستخدام؟ وما هي هذه الإصدارات؟

لن أتحدث في هذا المقال عن كل إصدارات الوينداوز، بل سأتحدث عن الإصدار الذي أعتبره الأفضل والذي أعمل به إلى حد اليوم، وذلك لمجموعة من الأسباب وهو وينداوز windows7

في هذا المال سوف أتحدث عن إصدار وذلك لأهميته الكبيرة والمميزات التي يتوفر عليها والتي لا توجد في الإصدارات الأخرى، سواء السابقة أو اللاحقة عليه. ستجدون رابط التحميل في الأسفل.

لمحة تعريفية بنظام وينداوز windows7

يدخل نظام windows7 ضمن سلسلة أنضمة التشغيل الخاصة بالوينداوز، والتي أصدر من قبل شركة مايكروسوفت، وقد قامت الشركة بإصداره في 22 أكتوبر 2009، ويعمل نظام وينداوز7 كما سبق وذكرنا على أجهزة الحواسيب، سواء الجواسيب المكتبية أو المحمولة أو حواسيب العمل، كما يعمل أيضا على بعض اللوحات الإلكترونية. وجاء هذا النظام بعد نظام وينداوز فيستا الذي كان قبله، حيث يعتبر وينداوز7 بمثابة تطوير نظام فيستا، إذ ت إضافة مجموعة من الخصائص التي لم تكن من قبل.

لم تتوفق شركة مايكروسوفت في إصدار وينداوز7 بل اصدرت بعده مجموعة نسخة حديثة وهي نسخة وينداوز10 التي صدرت في 2014، لكن رغم ذلك لم يستغني مستعملي وينداوز7 عن استعماله، لأنه مميز عن غيره يمجموعة من الأشياء التي سنذكرها فيما بعد.

اقرا أيضا:
برنامج تسجيل المكالمات للأندرويد والآيفون كامل مخفي مجاني آخر إصدار 6. 08. 6

ما الذي يميز وينداوز7 عن غيره

نحن اليوم في 2020 وإذا قمنا بإحصاء عدد الناس الذين يعملون بأجهزة الكمبيوتر، وبحثنا عن نوع الوينداوز الذي يستعملونه، سنجد أن الأغلبية يستعملون windows7، هذا ليس بالصدفة بل بسبب المزايا الكثيرة التي يقدمها لمتعمليه والتي تجعله مميز عن غيره. وللإشارة فقط، فإن معظم الأشخاص الذين يشتغلوم في مجال المعلوميات الكوداج وغيرها يفضلون هذا الإصدار.

ومن بين المميزات التي تجعل إصدار windows7 هو الأفض عند معظم الناس:

  • يدعم مجموعة من البرامج القديمة التي لم تعد الإصدارات الجديدة تدعمها، خصوصا البرامج الخاصة بالاختراقات أو تهكير الويفي.
  • يمكن تحميله بسهولة وبالمجان، لكن للإشارة فإن غالبية الدول العربية محضوضة للغاية، لأن هذا النظام متوفر لها بالمجان، حيث أنه في الدول الأجنبية مثل الولايات المتحدة والدول الأروبية غير متوفر عندهم بالمجان، بل يحتاجون إلى الدفع مقابل الحصول عليه. وهذه نقطة إيجابية بالنسبة للدول العربية.
  • يدعم النظام الأقراص المدمجة الوهمية، وهذا الأمر الذي لا نجده في الإصدارات الأخرى.
  • بعد تثبيت النظام على هاتفك، لن تحتاج إلى تثبيته بعد ذلك، حيث أنه من التثبيت الأول سيبقى معك مدى الحياة إلا إذا أردت فرمتة حاسوبك.
  • متوفر بمجموعة من اللغات، ويدعم كذلك اللغة العربية.
  • يمكنك تثبيته سواء كان جهازك 32 بيت أو 64 بيت، إذ يوجد في نسختين، وذلك مراعاة لجميع أنواع الأجهزة
  • لن تجد صعوبة كبيرة في تثبيته على حاسوبك، فقط يجب أن تكون ملم بعض الشيء بمجال المعلوميات.
  • يوجد به 13 نموذج صوتي وهو عدد كبير إذا قارناه بفيستا أو إصدار آخر.

اقرأ أيضا:
أفضل 4 برامج مضادات الفيروسات للكمبيوتر
تحميل برنامج كينك روت الأصلي 4. 3. 1 Kingroot لترويت هواتف الأندرويد

تنزيل windows7 كامل مجانا

هناك بعض الأمور التي يجب ان تتوخى فيها الحذر عند تحميل الويناوز أو تحميل أي برنامج أو تطبيق آخر، لماذا؟ السبب لذلك يرجع لكون بعض الأنظمة التي تكون متاحة للتحميل تضم داخلها بيانات ضارة يمكن أن تسبب خلل في جهازك، أو تخترق جهازك. لكن هذا الأمر لا يكون دائما، ولا يعني أن كل المواقع التي تقدم نسخ البرامج والأنظمة من أجل التحميل تكون كاذبة، بل البعض فقط، لأن هناك مواقع موثوقة وتقوم بمجهودات محترمة في تقديم المعلومة.

النصيحة التي من واجبي أن اقدمها لك باعتباري أعمل في هذا المجال هو أن تختار دائما المواقع المعروفة والتي تقدم معلومات موثوقة، حتى لا تصادف أي مشاكل. في موقعنا نحاول دائما أن نقدم لكم روابط التحميل في كل برنامج أو تطبيق أو نظام نكتب عليه، وذلك لكي نوفر عليكم البحث في أماكن أخرى حتى لا تتيهوا أو تسقطوا في المشاكل التي تحدثنا عنها.

تحميل نظام وينداوسwindows7

مواضيع ذات صلة

أفضل برامج اندرويد مجانا لن تجدها على جوجل بلاي
تحميل تطبيق تقطيع الفيديو للواتس اب للكمبيوتر والأندرويد عربي كامل
أفضل 5 تطبيقات للتحكم في التلفاز من الهاتف

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments