ويندوز

تحميل ويندوز 10 ISO برابط مباشر وشرح كامل بالصور خطوة بخطوة

ويندوز 10 هو أحد أفضل إصدارات الويندوز المقدمة من طرف شركة مايكروسوفت لهذا اليوم، والذي يحتوي على عدد كبير من الخصائص والمميزات ومن بين أهم الخصائص هي حل جميع المشاكل التي كان يعاني منها المستخدم مع الإصدارات السابقة والسرعة الرائعة التي يتسم بها وهو الأمر الذي جعل عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن طرق تحميل ويندوز 10 iso مضغوط.

حديثنا اليوم حول تحميل ويندوز 10 ISO برابط مباشر وشرح كامل بالصور خطوة بخطوة والذي سوف نعمل من خلاله على تقديم شرح شامل لكيفية تحميل ويندوز 10 وكذا ترقيتها مع تقديم مختلف روابط التحميل ومم بينها تقديم روابط مباشرة للتحميل وكذا تقديم روابط تحميل من ميديا فاير وغيرها.

تحدثنا سابقا حول تحميل جميع نسخ ويندوز الأصلية بروابط قانونية الذي سوف تتمكن من خلاله تحميل جميع نسخ الويندوز الأصلية عبر روابط قانونية، وكذا مقال احصل على مفتاح تنسيط ويندوز 10 أصلي الذي عملنا من خلالها على شرح كيفية الحصول على مفتاح تنشيط ويندوز 10 أصلي.

اقرأ أيضا
شراء ويندوز 10 برو أصلي بأرخص سعر

تحميل ويندوز 10 ISO برابط مباشر

يحتاج غالبية المستخدمين إلى تحميل ويندوز 10 iso مضغوط وهذا راجع لمميزات وخصائص ويندوز 10 وكذا سرعة تحميل الملفات المضغوطة، لذلك قررنا اليوم شرح كيفية تحميل ويندوز 10 ISO برابط مباشر وكذا وضعها على فلاش USB من أجل تثبيتها على الحاسوب أو الكمبيوتر الخاص بك.

لذلك سوف أشارككم العديد من الطرق التي يمكنكم من خلالها تحميل ويندوز 10 برابط مباشر سواء من خلال التحميل عبر جهاز بنظام ويندوز 10 أو حاسوب يعمل عبر نظام وسندوز مختلف، لذا كل ما عليك القيام به هن اتباع سطور هذه المقالة التي سوف تجد بها شارح شامل حول كيفية تحميل ويندوز 10 عبر العديد من الروتبط المميزة التي سوف أضعها مفاجئة لكم.

طرق تحميل ويندوز 10 ISO برابط مباشر

من الجدير بالذكر على أن هناك طريقتين أساسيتين من أجل تحميل ويندوز 10 ISO برابط مباشر وهذا ما سوف أشرحه لكم في هذه الفقرة.

الطريقة الأولى

الطريقة اللولى من أجل تحميل ويندوز 10 ISO برابط مباشر هي العمل على ترقية نسخة الويندوز المتبثة على جهازك الأن وذلك دون أن تعمل فورمات لجهازك عبر ترقية وتثبيت الويندوز وهذا ما يطلق عليه ب Upgrade.

الطريقة الثانية

أما الطريقة الثانية في تحميل ويندوز 10 ISO برابط مباشر هي تحميل النسخة الكاملة من خلال ملف مضغوط للويندوز بصيغك ISO والذي سوف تعمل على حرقه على فلاش ميموري وهو الذي تعرفنا عليه في مقال برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا للكمبيوتر أو حرق الويندوز على أسطوانة، ثم بعد ذلك تقوم بعمل فورمات لجهازك وتعمل على تثبيت نسخة الويندوز الجديدة وهي نسخة ويندوز 10.

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO عربي

سوف نعمل في هذه الفقرة على شرح الطريقة الأولى التي أشرت لها في الفقرة السابقة وهي في حالة امتلاكك نظام ويندوز آخر غير ويندوز 10 على جهازك فكل ما عليك هو اتباع كل الخطوات التي سوف نعمل على شرحها في هده الفقرة لأنها تهمك، أما إن كنت في الأصل تمتلك ويندوز 10 على جهازك فانتقل مباشرة إلى الفقرة الموالية لهذه الفقرة دون الإعتماد على هذه الطريقة.

1- قم بالضغط هنا لتحميل ويندوز 10 ISO برابط مباشر.
2- بعد ذلك بعدها قم بتحديد إصدار الويندوز الذي تريد تحميله على جهازك وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Select Edition كما هو موضح على الصورة، ثم قم بالضغط علو خيار Confirm.

3- بعد ذلم حدد اللغة عبر اختيار اللغة العربية وهي اللغة التي يفضلها الجميع وبعدها قم بالضغط على خيار Comfirm مرة أخرى.

4- وبالتالي أضبحت الأن عملية تحميل ويندوز 10 iso مضغوط جاهزة وكل ما عليك هو اختيار المعمارية التي تريدها إما 32 بت أو 64 با وسوف تبدأ عملية التحكيل مباشرة.

وبهذا سوف تكون تمكنت من ويندوز 10 برابط مباشر ISO عربي عبر خطوات سهلة وبسيطة.

مميزات ويندوز 10 الجديدة

بالحديث عن ويندوز 10 الجديدة لا بد من ذكر الخصائص والمميزات التي تمتلكها.

1- ويندوز 10 هو آخر إصدار من شركة مايكروسوفت العملاقة.
2- عملت الشركة على إضافة العديد من التحديثات المميزة.
3- طريقة استخدام بسيطة وسهلة دون الحاجة إلى أي خبرة في التعامل معها.
4- توفر أكثر من سطح مكتب بل الأفضل هو القدرة على استخدامها في وقت واحد.
5- امتلاك واجهة أنيقة وألوان مميزة للغاية.
6- عرف انتشار كبير للغاية وهذا جعله أول ويندوز عالميا.
7- متوفر بعدد مبير من اللغات.
8- يوفر القدرة على ترقيته لأي إصدار بشكل مجاني.
9- توفير العديد من خواص الهواتف الذكية كخاصية Task View.
10- تقديم ماجر تطبيقات خاص بالألعاب وكذا البرامج.
11- توفير أشكال أيقونات مميزة.
12- القدرة على الوصول لأي شيء على الويندوز بشكل سريع للغاية.

تحميل ويندوز 10 في حالة استخدام نظام ويندوز 10

الطريقة الثانية التي سوف نعمل على شرحها في هذه الفقرة هي أنك في حالة كنت تمتلك ويندوز 10 على جهازك وأردت تحميل نظام ويندوز 10 فكل ما علبك هو اتباع الخطوات التالية:

1- إضغط هنا للوصول إلى رابط تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO على موقع شركة مايكروسوفت وبعد ذلك قم بتحميل أداة Download Windows 10 ISO من خلال الضغط على خيار Download Tool now، فهي التي سوف تمكنك من تحميل ويندوز 10 ايزو على جهازك.

2- بعد تحميل أداة Download Windows 10 ISO قم بالضغط عليها عبر زر الماوس الأيمن ثم تشغيلها عبر “صلاحيات المدير Run as Administrator” كما يظهر لكم على الصورة.

3- بعد ذلك سوف تظهر أمامك نافدة وهي رسالة الموافقة على أحكام وشروط الأداة وكل ما علبم هو الضغط على خيار Accept.

4- بعدها سوف يتم تحويلك لنافدة أخرى قم بالضغط على خيار Upgrade this PC NOW وذلك لأجل ترقية نسخة الويندوز على جهازك أو قم بالضغط على خيار Instalation media for another PC من أجل تحميل تحميلها من أجل حاسوب آخر.

5- في حالة قمت باختيار Instalation media for another PC فسوف يتم نقلك لصفحة أخرى وكل ما عليك هو إزالة العلامة من أمام Use therecommended option for this pc وهذا لكي تتمكن من اختيار نسخة الويندوز التي تريد وكذا اللغات والإصدارات، ثم بعدها قم بالضغط علو خيار Next.

6- الأن سوف يتم نقلك لنافدة أخرى وكل ما عليك هو الإختيار بين ISO File أو USB والأفضل هو اختيار ISO FILE كما يظهر على الصورة.

7- بعد ذلك مباشرة سوف يتم فتح نافدة اختيار مكان حفظ ملف الويندوز الذي نقوم بتحميله، وكل ما عليك هو اختيار المكان وبعدها قم بالضغط على Save.

وبهذا سوف يتم تحميل ويندوز 10 iso مضغوط في وقت سريع للغاية وهذا يعتمد كذلك على شبكة الإنترنت التي تمتلكها.

تحميل ويندوز 10 ISO مضغوطة عربي أو إنجليزي

يفضل العديد من المستخدمين تحميل تحميل ويندوز 10 ISO مضغوطة إنجليزي أو فرنسي دون الحاجة إلى استخدام اللغة العربية وهذا يختلف من مستخدم لآخر، فأنا على سبيل المثال أفضل تثبيت الويندوز على جهازي باللغة الإنجليزي فما الذي يجب عليك القيام به من أجل هذا!!.

كل ما عليك هو اتباع نفس الخطوات التي قمنا بشرحها بالصور بالأعلى ولكن عند الوصول إلى نافدة اللغة قم باختيار اللغة التي تريد فرنسي أو إنجليزي أو عربي وهذا حسب رغبتك حيث يتوجب عليك اتباع كل الخطوات التي قمنا بشرحها خطوة بخطوة.

تحميل ويندوز 10 عربي (32/64) بت ISO برابط واحد مضغوط مجانا

سوف أوفر لكم في هذه الفقرة رابط تحميل ويندوز 10 عربي (32/64) بت ISO برابط واحد مضغوط مجاناوهو الامر الذي يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص وهذا إجابة عن طلبات العديد من متابعي مدونتنا الكرام.

كل ما عليك هو الضغط على الرابط أسفل الفقرة ثم قم بتحميل ويندوز 10 عربي (32/64) بت ISO برابط واحد مضغوط مجانا بشكل سريع فما الذي تنتظره الرابط بالأسفل.

إضغط هنا لتحميل ويندوز 10 عربي (32/64) بت ISO برابط واحد مضغوط مجانا

تحميل ويندوز 10 النسخة الأصلية Windows 10 ISO برابط مباشر من ميديا فاير

يحتاج عدد كبير من المستخدمين إلى تحميل ويندوز 10 مضغوط من ميديا فاير وهذا لتفضيلهم التحميل بشكل مباشر من ميديا فاير لذلك قررنا في هذه الفقرة تقديم روابط تحميل ويندوز 10 بحجم صغير جدا من ميديا فاير.

كل ما عليك القيام به هو اختيار الرابط الذي تريد من بين الروابط المقدمة بالأسفل لأجل تحميل ويندوز 10 iso مضغوطمن ميديا فاير.

إضغط هنا ويندوز 10 عربي من ميديا فاير.

سريال الويندوز: W269N-WDGWX-YVC9B-4J6C9-T83GX

باسوورد فك الضغط: www.mardapp.com

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments