الهاتفخدع احتراف الواتس اب 🔥نسخ واتساب

تحميل واتس اب بزنس Whatsapp للاندرويد و الايفون مجانا احدث اصدار 2024

تحميل واتساب بزنس Business

يمكنك تحميل واتساب الأعمال للاندرويد والأيفون بسهولة من خلال الروابط التي سأضعها بين يديك هنا، ما عليك سوى الدخول على أحد الروابط الخاص بالجهاز الذي تملكه، أيفون أو اندرويد والبدء في التحميل بطريقة مباشرة.

معلومات مهمة عن واتس اب

يعد تطبيق واتساب واحد من التطبيقات المشهورة في مجال التواصل الاجتماعي، إذ يعد واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعيالتي عرفت شهرة واسعة في العالم،إذ يتم إرسال الملايير من الرسائل عبر واتساب.

انطلق واتساب لأول مرة سنة 2009 من طرف كل من الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم، وقد كانوا موضفين في شركة ياهو، يتواجد مركز واتساب اليوم في مدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

في سنة 2013 قامت شركة فيسبوك بالاستحواد على واتساب، وأضافته إلىها مقابل 19 مليار دولار، هذا جعل مستخدمي واتساب يشعرون بانعدام الثقة على اعتبار أن فيسبوك موقع يمكن اختراقه، وبالتالي كانت مخاوف مستخدمي واتساب كبيرة من غمكانية التجسس على محادثاتهم المتبادلة عبر الواتساب، لكن هذا الأمر كان مجرد خوف عادي، إذ لم يؤثر على شهرة واتساب، وظل كما هو بل زاد شهرة واستخداما في العالم، إذ أعلنت شركة واتساب ف 2013 على أن عدد الرسائل المتبادلة في اليوم على واتساب وصل إلى 27 مليار رسالة.

اقرأ أيضا:
شرح تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد اندرويد وايفون
شرح طريقة تفعيل الوضع الليلي على الواتساب WhatsApp الوضع الداكن

شروط ومميزات استخدام واتساب.

هناك مجموعة من الشروط التي ينبغي أن تتوفر حتى يتم استخدام واتساب على جهازك بالطريقة الصحيحة، ومن أهم هذه الشروط:

  • تحديد الموقع الجغرافي الذي تنتمي إليه عند تثبيت التطبيق والرغبة في الدخول إليه
  • يمكن استغلال الكامرا الخاصة بالهاتف في  التقاط الصور وإرسالها للأصدقاء
  • بالإضافة إلى الرسائل النصية يمكن استغلال المايكروفون الخاص بالهاتف من أجل إرسال رسائل اوديو صوتية
  • يمكن الدخول إلى ألبوم الصور الخاص بهاتفك واختيار الصور أو الفيديوهات التي تريد إرسالها
  • يتوفر واتساب على خاصية مشاركة القصص اليومية ومشاركتها مع الآخرين.

 أنواع ونسخ الواتساب

لم يقتصر واتساب على نسخة واحدة لاستعمالها والاشتغال بها على الهاتف، بل ظهرت مؤخرا مجموعة من النسخ الأخرى الخاصة بالواتساب، بالإضافة إلى الواتساب الأخضر العادي، ومن بين النسخ الأخرى للواتساب التي ظهرت مؤخرا:

  • واتساب الأخضر الأصلي
  • الواتساب الأزرق
  •  الواتساب  الأحمر
  • واتساب بلس
  • واتساب بزنس

ما هو واتساب بزنس

واتساب بزنس هو نوع من أنواع الواتساب الذي ظهر مؤخرا، وهو تطبيق مستقل، تم تطويره من أجل الحديث والتفاهم حول الأعمال الصغيرة  والمقاولات والمشاريع المتوسطة، ويتيح واتساب بزنس لمستخدميه إمكانية التواصل بين المدير والعمال بطرق سهلة ومشاركة مخططات وملفات الأعمال وغيرها بطرق سهلة ومتطورة.

مميزات واتساب بزنس Business

هناك مجموعة من المزايا التي نجدها في واتساب بزنس ولا يمكن أن نجدها في الواتساب العادي ونذكر من بينها:

  • الرد الآلي Automated Message: من خلال هذه الميزة يمكن اختيار الوضع الألي في التواصل والذي يظهر لبزنائك في العمل أو زملائك، بأنك خارج أوقات العمل، وذذلك من خلال منبه آلي خاص بهذا الغرض.
  •  ملف شخصي للمؤسسك التجارية أو لعملك Business Profile من خلال واتساب بزنس يمكنك وضع ورقة تعلريفية لمقاولتك أو مشروعك، حتى تسمح لمستخدمي واتساب بزنس الآخرين من التعرف على مشروعك من خلال الورقة التعريفية التي تنشؤها، والتي تكون على شكل  cvيحتوي على اسم المقاولة أو الشركة، العنوان الالكتروني وغيرها من المعلومات الشخصية.
  • احصائيات المراسلة Messaging Statistics :: هذه الخاصية في واتساب بزنس تسمح لك بإحصاء عدد المراسلات التي وصللتك، والاصلاع على كافة البيانات الخاصة بالأعماء والعملاء الذين يتواصلون معك عبر واتساب بزنس.
  • الردود السريعة Quick Replies :: عند استخدام واتساب بزنس، لن تتأخر في الرد على شركائك في العمل، كما أن الرسائل التي ستصلك من الأشخاص الآخرين ستصل فور إرسالها، تى لو كانت شبكة الانترنت ضعيفة.
  • مجاني: يمكن استخدام واتساب بزنس بشكل مجاني دون الحاجة إلى أي دفع، وذلك من خلال الروابط التي سأتك لكم في أسفل المقال.
  • متوفر بجميع اللغات المعروفة: لن تجد أي مشكل في استخدام الخصائص الموجودة داخل واتساب الأعمال، إذ يمكنك عند تثبيته، اختيار اللغة التي تفهمها، ويدعم واتساب بزنس أيضا حتى اللغة العربية.
  • واتساب الأعمال للويب: يمكنك على غرار الواتساب العادي ربطه مع الكمبيوتر في حالة كنت تريد العمل عليه من الحاسوب، كما يمكن أيضا تحميله على الكمبيوتر الخاص بك من خلال محاكيات الهاتف مثل bluestacks.
  • استخدام الخط الأرضي: الخط الأرضي واحدة من المميزات التي يتوفر عليها واتساب بزنس، ويمكن تفعيل خاصية الوضع الأرضي من خلالإدخال رقم الخط الأرضي عند تثبيت التطبيق.

تحميل واتساب بزنس من جوجل بلاي

يمكن أيضا تحميل واتساب الأعمال من جوجل بلاي، حيث نجده أيضا متوفر في هذا المتجر. يمكن تحميل واتساب اعمال بسهولة من جوجل بلاي باتبع الخطوات التالية:

الدخول على متجر جوجل بلاس والبحث عن التطبيق باستخدام العبارة الدلالية التالية  Whatsapp besiness
ستظهر لك مجموعة من أنواع الواتساب، قم باختيار الواتساب باللون الأخظر والذي تجد في وسطه حرف B كبيرة.
قم بعد ذلك بتحميله وتثبيته بشكل عادي، من خلال إدخال رقم الهاتف والاسم واتباع التعليمات الأخرى التي ستجدها.

مواضيع ذات صلة:

تحميل نسخة واتساب الاجنبية WAMOD WhatsApp اخر تحديث ضد الحظر مجانا بدون روث
تحميل سوبر غرام برو Supergram Pro أفضل نسخة تلجرام معدلة بدون إعلانات
تحميل واتساب أبو رعد V9. 48 ARwhastApp ضد الحظر
تحميل احدث نسخة واتساب بلس WhatsApp Plus ضد الحظر اخر اصدار بصيغة APK ملف

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments