أسئلة وأجوبةتقنية

تحميل واتساب ويب 4.0 wpwhatsapp ضد الحظر وآخر إصدار

أقوى نسخة لتطبيق واتس اب بمميوات فعالة وغايى في الروهة،  لا يعلمها سوى القليل،  فهي نادرة جدا،  قمنا ببخث كبير وجهد مضاعف لنستحضر لكم هذه النسخة الهائلة،  التي ستنال إعجابكم 100٪.

إن نسخة ويب واتساب ضد الحظر،  تعتبر من أقوى تلنسخ وأروعها، الأنها تتوفر على سيرفورات قوية جدا تعمل على إزالة الحظر والحجب،  وتتوفر على مميزات عالية وراىعة جدا.

كما أن جل سيتخدمي تطبيق واتساب الأصلي،  يبحثون كل يوم على أقوى مميزات للإستمتاع بتطبيق واتساب الذي صنف كأروع تطبيق من تطبيقات التواصل الإجتماعي، من أبرز المميزات التي يبحث عنها الجمبع،  هي ميزة تشغيل رقمين على تطبيق واتساب واحد،  لكن التطبيق الأخضر الأصلي لا يشغل سوى رقم هاتفي واحد لا غير،  لكن اليوم وبفضل نسخة wapwhatsapp الغنية بالخصائص العامة والخاصة التي ستحقق شهرة ومكانة مبيرة جدا ضمن مختلف النسخ الموجودة على ساحة برامج سوشل ميديا.

تحميل نسخة واتساب ويب


تعد نسخة wapwhatsapp من أقوى النسخ المتعل بتطبيق واتساب، والغنية بالعديد من الخصاىص والمميزات الرائعة التي يبحث عنها ملايين من مستخدمي تطبيق الواتساب الأخضر الأصلي، كما أنها تسمح لمشغليها بتفعيل رقمين عوض رقم واحد، وأنها نسخة قوية تهذف لإزالة الحظر والحجب على هاتفك المحمول.

أنضر أيضا : أفضل البرامج المجانية للاندرويد والايفون لمكافحة الفيروسات الضارة في الهاتف وفحص التطبيقات لعام

حلال ظهور عائق تلحظر على حسابات برامج التواصل الإجتماعي، أصبح فريق المعدل لنسخة wapwhatsapp يبخث عن طريقة جيدة وفعالة لإزالة الحظر عنها، واستطاع أن يتفوق بنجاح بعد محاولات عديدة وعديدة، إلى أن حققو الوصول لتحقيق عملية الحظر على تطبيق wapwhatsapp.

خيارات خصوصية

تنطوي نسخة واتساب ويب على العديد من الخصوصية المعروفة والمتواجدة على أي تطبيق أخر، ولهءا سنتطرق خلال الأسطر التالية، عن خيارات الخصوصية وهي كمايلي:

يحق لك عدم إظهار الكتابة وعدم إظهار تسجيلك لمقطع صوتي: وذلك من خلال دخولك لقائمة الخصوصيات، والذهاب إلى خيار الكتابة وتسجيل الصوتي، وقم بالنقر على تفعيل الإهفاء أثناء قيامك بهما، عند محادثاتك رفقة أصدقائك، هلى نسخة wapwhatsapp.

إخفاء ظهور of line: يحق  لك إخفاء نفسك بأنك on line، وأنت متصل على نسخة واتساب ويب، وسينبثق للأخرين تاريخ تفعيلك لتقنية الإخفاء.

قد يهمك: شرح كامل للعبة among us كيف تلعب خطوة بخطوة

إخفاء الإستلام والتسليم: يمكنك تسلم الرسائل من أصدقاىك على تطبيق wapwhatsapp دون معرفتهم بأنك تسلمت ولا تظهر أي علامة تبرهن ذلك، لكن هناك عائق التأخر عند الإستلام.

إخفاء قرائتك لرسائل: يحق لك مشاهدة وقراءة كافة رسائل أصدقائك على نسخة wapwhatsapp دون درياتهم بذلك.

إخفاء أنك شاهدة الحالة: عندما ترغب في رؤية  statu صديقك ولا تريده ان يعلم بذلك، قم بالذهاب لقئمة الخصوصيات وفعلها بكل بساطة.

تشغيل صحين القراءة بعد الرد: قم بالجوء لقائمة الخصوصيات الخاصة بنسخة wapwhatsapp، وفعل هذه الميزة، لكي لا يعلم زملائك أنك قرأة رساىلهن.

مميزات النسخة العامة لتطبيق wapwhatsapp

الرد التلقائي: عندما تكون خارج التغطية، أو منشغل بأعمالك ولم تتوفر على الوقت الكافي للرد على رسائلك عبر تطبيق ويب واتساب، فهو يقوم بالرد التلقائي، وذلك من خلال تحديدك للرسالة التي تريده أنت، تظهر لأصدقائك أثناء خروجك من التطبيق أو عند عدم تشغيلك للأنترنت أو لسبب معين.

إغلاق الأنترنت: يحق لك قطع الأنترنت على تطبيق wpwhatsapp، فقط دون إغلاق الأنترنت على الهاتف بأكمله، وهذا متياز قوي ومنعدم في العدسد من التطبيقات الأخرى، المتهلقة بالتواصل الإجتماعي.

عدم حذف الرسائل: لن يستطيع أي شخص تتواصل معه على تطبيق يوب واتساب ضد الحظر، أن يمسح الرسائل وعدم قرائتها للطرف الأخر، الأنك تتوفر على تطبيق قوي wpwhastsapp ضد الحظر الذي يحافض على الرسائل ويظهرها لك كأنها لم تمسح نهائيا، يا صديقي وهذه الميزة من أروع المميزات التي ينطوي عنها هذا التطبيق الرائع الذي يعمل ضد الحظر.

قد يفيدك: تطبيق stc payتحميله وشرح جميع خدماته

المحادثات الجماعية: يحق لك ربط الإتصال رفقة أصظقائك، على تطبيق ويب واتساب ضد للخظر، ولو كان عددهم 8.

الرسائل الجماهية: يظل الخيار بين يديك، إن كنت تريد مراسلة زملائك على نحو مجنوعة أو عبر الدردشة الخاصة.

أروع مميزات لتطبيق wpwhatsapp

تم إضافة ميزة غاية في الروعة، تكمن في وضع العدد الإجمالي الخاص بالرسائل الجماعية داخل كل مجموعة، وذلك حصري على تطبيق ويب ضد الحظر.

يحق لك الإستمتاع بمختلف أصناف النلصقات داخل لوحة الكتابة على تطبيق ويب ضد الحظر، كما يمكنك تنزبل الصنف الذي تريد أنت.

تنطوي نسخة برنامج واتساب ويب ضد الحظر، على مجموعة متنوعة من الرومز التعبيرية، التي يتحدث بها ملايين من الأشخاص المستخدمين لبرامج التواصل الإجتماعي، حيث يعبرون عن حالتهم النفسية ومزاجهم من خلال تلك الرموز التعبيرية.

من أروع وأجمل المميزات لتطبيق ويب واتساب ضد الحظر، أنه لا ينطوي على الإعلانات المقلقة والمزعجة نهائيا.

كيفية تثبيت نسخة wpwhatsapp

طريقة التثبيت لنسخة ويب واتساب ضد الحظر في غاية البساطة، كل مايجب عليك فعله، هو النقر على رابط التحميل المتواجد أسفل المقال، لتقون بتحميل ملف apk المتهلق بالنسخة، بعد ذلك قم بالدخول للملف، لتضغط هلى زر التثبيت install  على هاتفك المحنول, وبهذا ستكون قد حصلت على تطبيق ويب واتساب ضد الحظر على هاتفك المحمول، الذي يحق لك استخدامه برقمين وليس برقم واحد.

رابط التحميل للتطبيق wpwhatsapp: من هنا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، مع تحيات الكاتب خالد.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments