نسخ واتساب

تحميل واتساب شفاف whatsapp transparent ضد الحظر تحديث v10.20

يسعى ملايين من الأشخاص المحبين لبرامج التواصل الإجتماعي،  للحصول على نسخة مشابهة لتطبيق الواتساب الأخضر الأصلي وأن تكون غنية بالمميزات الرائعة المنعدمة في التطبيق الرسمي،  لكنهم يجدون أنفسهم أمام جيش من النسخ المشابهة والمنافسة لبعضها البعض، ولا يعلمون أيهما ذات مصداقية جيدة، ويتراود لهم شعور التردد والخوف من الوقوع في النسخ الزائفة والكاذبة، التي تسعى لتحقيق الربح إنطلاقا من النقر على زر التحميل، لا داعي للقلق يا أصدقائي نحن هنا من أجلكم،

حيث سنقدم لكم عبر موقعنا معلومة، أروع نسخة معدلة بتصاميم غاية في الروعة وبمعدات جد ممتازة وتنطوي على مميزات وخدمات جد هائلة نالت إعجاب جميع مستخدميي هذه النسخة البارزة،  ألى وهي نسخة واتساب الشفاف whatsapp transparenr،

تعد نسخة واتساب الشفاف من اروع وأقوى النسخ المتألقة عن باقي النسخ، من مميزاتها الرائعة وخدماتها الرائعة، كما انها تنطوي على إصدار حديث وقوي يعمل ضد الحظر وضد مختلف انواع الفيروسات التي تؤثر وتدمر الهواتف المحمولة، فهذا الإصدار جد مميز يجعل  حسابك على النسخة محمي بشدة من المخاطر.

إقرأ أيضا: برنامج استعادة الرسائل المحذوفة mobikin Doctor 4.0.13 للأندرويد بدون روت

من منا لا يرغب في الحصول على نسخة لتطبيق واتساب معدلة بمميزات خيالية وعديدة،  ومتوفرة على خدمات مميزة وبحودة عالية للغاية،  تجعلك جميع مستخدمييها يستمتعون بالتواصل مع أصدقائهم واحبتهم وكل الأشخاص المقربين لهم براحة تامة وباستخدما المميزات وتفعيلها كما تشاء دون تقيد أو حدود،  كما هو الحال بالنسبة لتطبيق واتساب أخضر الأصلي،  سنتحدث خلال الأسطر الموالية من مقالنا هذا،  عن مهتلف المعطيات الخاصة بنسخة واتساب الشفاف،  تابعو معنا النقال. 

تحميل واتساب الشفاف

تعد نسخة واتساب الشفاف من أبرز النسخ الأنها تحتوي على الراسلات الفورية والتي تضم عدد ضخم من المستخدميين من مخالف أرجاء العالم، فهذه التسخة الرائعة يتم تنزيلها بسهولة تامة، دون أي صعوبات او تعقيدات،

حيث تقوم في الأول بتثبيت نسخة واحدة مكان النسخة الأصلية، ثم بعد ذلك تعمل على مسح النسخة الأصلية وتقوم بتنزيل نسخة واتساب الشفاف مكانها، وتقوم بالدخول أليها وتستمتع بعالم المراسلات الفورية خلال هذه النسخة الرائعة والممتازة،

إقرأ أيضا:هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف

تخضع نسخة واتساب الشفاف لتحديثات متطورة وقوية بصفة داىمة ومستمرة، وذلك لتجديد المميزات بها، والعمل على حمايتها من الحظر لفترة طويلة جدا، حتى لا تتأثر النسخة من اي إشكال قد تتعرض له او الأي تعطيل قد يدمرها، كما ان التحديثات التي تمر منها النسخة تجعلها قوية ومتماسكة بشدة، وتقوم بعالحة المشاكل والعراقيل التي تواجهها النسخة في بعض الأحيان.

إسم التطبيق: whatssap transparent
الإصدار: v10.4
حجم التنزيل: 46.95 ميغا بايت

طريقة تثبيت نسخة واتساب الشفاف

من اسهل الخطوات المتعلقة بنسخة واتساب الشفاف، وهي خطوة التنزيل، حيث تعمل على حذف التطبيق الرسمي للواتساب من هاتفك المحمول، ثم تعمل على تنزيل الملف الخاص بنسخة واتساب الشفاف ملف apk،

إقرأ أيضا:تحميل واتساب هكراوي V7. 90 ZEWHATSAPP الأسود والذهبي للأندرويد آخر إصدار

بعد هذه الخطوة البسيطة تقوم بالحوء للملف الخاص بالتنزيلات على هاتفمك، ثم تجد ملف نسخة whatsapp transparent، تقوم بتثبيته install قبل التثبيت ستطلب منك النسخة السماح للمرور ببعض المصادر غير المعروفة، لتتم عملية التثبيت بنجاح، للإشارة فقك هذه المصادر هي التي تجعل النسخة تعمل على هاتفك إن لم تسمح لها بالمرور لن تثبت على هاتفك، كما ان هذه المصادر ليس هناك أي مخاطر او تأثيرات عن هاتفك بل هي تقوم بدور فعال وقوي في تحميل نسختك واتساب الشفوف على هاتفك وتجعله يعمل بخفة ورشاقة.

إقرأ أيضا:طريقة حذف حساب الواتساب وإلغاء تنشيطه نهائيا بمراحل بسيطة

لتبسيطة فكرة التثبيت أكثر قم، قم باتباع المراحل السهلة على الشكل التالي:

أولا: قم بتحفيض النسخة الإحتياطية، للمحادثات عبر قائمة الإعدادات.

ثانيا: حذف النسخة الرسمية من قائمة الإعدادات هاتفك المحمول.

ثالثا: جب عليك تحميل ملف apk والذي يتطلب السماح بمرور بعض المصادر غير المعروفة لتشغيل نسخة whatsapp transparent.

رابعا: إذهب للدخول لنسخة واتساب الشفاف، ثم حدد نوع بلك، واستمتع بالدردشة والتواصل من عالم مختلف.

إجراء نسخ الإحتياطي

قبل قيامك بخطوة حذف النسخة الرسمية لتطبيق واتساب، يتوجب عليك نسخ جميع المحادثات الخاصة بك ونسخ،
وذلك من خلال google drive الحسابات، الأن هذه الخطوة يغفل عنها الملايين من مستخدميي برامج التواصل الإجتماعي خاصة تطبيق الواتساب، حيث يتسارعون نحوى حذف النسخة الرئيسية لشوقهم في تثبيت نسخة واتساب الشفاف، لكن بعد ذلك يندمون لعدم نسخهم للحسابات والمحادثات التي كانت لديهم.

أنضر أيضا: تحميل واتساب ماكس whatsapp mix3 ضد الحظر آخر إصدار v8.40

لهذا عند قيامك بخطوة تثبيت نسخة whatsapp transparent، تظهر لك خيار استعادة النسخ الإحتياطية قم بالنقر على نعم، لكي تسترجع كل المحادثات الخاصة بك والحسابات  والرسائل التي كانت عندك على تطبيقك واتساب الأصلي، هناك شرط بسيط لإسترجاع المحادثات القديمة يجب أن يكون الرقم المفعل على نسخة واتساب الشفاف هو نفس الرقم الذي كنت تشتغل به على النسخة الأصلية.

ميزات الإصدار v10.4

هناك عدة مميزات غاية في الروعة ينطوي عنها الإصدار القوي v10.4 نذكرها على الشكل التالي:

  • يحق لجميع مستخدميي نسخة واتساب الشفاف، تفعيل الوضع المظلم بصفة مستمرة ودائمة، إضافة لتفعيل وضع الشفاف.
  • يمكن لك ربط الإتصال عبر واتساب الشفاف رفقة أصدقائك
  • عبر مكالمة واحدة واحدة ليصل مجموعهم 8.
  • يحق لك تحميل جميع الحالات التي ينشرها اصدقائك، من خلال الضغط على زر التحميل اسفل الشاشة. سواء كانت مكتوبة او صورة او مقطع فيديو.
  • تنطوي نسخة واتساب الشفاف على ثيمات عديدة وغاية في الروعة، كما تتوفر على واجهة ممتازة وجذابة للغاية.
  • تتوفر نسخة واتساب الشفاف whatsapp transparent على إصدار حديث وقوي يعمل ضد الحظر والفيروسات، مما يجعل حسابك أمنا بقوة.
  • تعمل نسخة واتساب الشفاف على تقسيم المحادثات، حيث يوجد قسم للمحادثات الفردية وقسم للمحادثات الجماعية، وبحق لك إرسال رسالة جماعية للمجوعات بشكل عادي.

ميزات النسخة الشفافة

  • بإمكانك وضع رسالة تقوم نسخة  whatsapp transparent بالرد التلقائي  من خلالها، بالرغم من أنك خارج التغطية او غير مفعل للأنترنت، يتم الرد على جميع الرسائل من خلال تلك الرسالة المحددة.
  • يحق لك إرسال حميع الفيديوهات بأحجامها الكبيرة وتصل بجودتها العالية والهائلة.
  • يحق لك إرسال عدد كبير من الصور وبجودتها العالية، ليصل عددها إلى 90.
  • بإمكانك وضع القفل للمحادثات الخاصة والمهمة، سواء بكلمة السر او بالبصمة، وذلك حفاضا على خصوصياتك
  • أصبحت نسخة whatsapp transparent تعمل بخفة كبيرة وسرعة فائقة، وأصبحت تنطوي على ثيم الشفاف.

بعض الخيارات الخصوصية المهمة

  • إخفاء صحين القراءة عندما تقوم النسخ بالرد التلقائي
  • إخفاء الظهور على نسهة واتساب الشفاف of line
  • يحق لك إخفاء مشاهدت الستوريات او الحالات
  • يمكن لك تفعيل خيار عدم مسح الرسائل
  • طريقة تخصيص واتساب whatsapp

يعمل الفريق المتطور لنسخة واتساب الشفاف على تطوير النسخة وتعزيزها بالمستجدات والمميزات الجديدة باستمرار، كما أن الإصدار القوي الذي تنطوي عنه يجعلها محمية بشدة من الفيروسات و الحظر الذي يدمر النسخ، فهذه النسخة الممتازة تسعى دائما لتوسيع نطاق خدماتها من أجل راحة المستخدم.

فالثيم الشفاف الجديد، أعطى للنسخة دفعة إيجابية وممتازة، حيث يساعد بكثافة في مشاهدت خلفية الشاشة المرهقة الخاصة بالمراسلات عبر البرنامج، حيث يحق لك تغييرها حسب دوقك والصورة التي تريد أنت.

المستجدات لأخر إصدار

  • يقوم بإصلاح تحميل السمات
  • يضيف ميزة مهمة fakechat
  • يقدم تاريخ إنتهاء الصلاحية

لتحميل نسخة واتساب الشفاف من هنا

بهذا نكونوا قد وصلنا لنهاية المقال والذي تطرقنا فيه للحديث عن المميزات والإصدارات وطريقة استخدام النسخة الشفافة، وكل مايتعلق بها بالتدقيق وتمعن، إذا واجهتم اي إشكال حول هذه النسخة الرائعة والممتازة ضعو تعليقاتكم في صندوق الوصف، وسنجيبكم عنها في وقت وجيز، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم. مع تحيات الكاتب خالد.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments