الهاتفتقنية

تحميل واتساب الأسود dark whatsapp آخر إصدار 2023

لا يمكن أن يختلف اثنان اليوم حول الأهمية التي يحضى بها تطبيق الواتساب، كما لا يمكن أن تجد شخصا اليوم لا يستعمل هذا التطبيق، ولن نبالغ أيضا إذا قلنا بأن تطبيق الواتساب تغلب على العديد من التطبيقات والمواقع الأخرى الخاصة بالتواصل، وهذا راجع للمزايا الكثيرة والحديثة التي يقدمها لمستعمليه، وبسبب الاستعمال الكبير والتوافد الكبير عليه من قبل الأشخاص من جميع أقطاب العالم، فقد ظهر نسخ جديدة للتطبيق تقدم بعض الخصائص الجديدة التي لا يمكن أن تجدها في النسخة الأأصلية للتطبيق، ومن أبرز النسخ ما يسمى بالواتساب الأسود أو dark mode whatsapp

في هذا المقال إنشاء الله سوف نشرح كيفية تحميل dark mode whatsapp مجانا وبطريقة سهلة وبسيطة، فقط تابعو المقال لتتعرفو على فوائد هذه النسخة وكيفية تحميلها.

اقرأ أيضا:
طريقة قص وتحميل جزء معين من يوتيوب
تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد والايفون مجانا

تعريف تطبيق الواتساب

يعد تطبيق واتساب من أشهر التطبيقات الخاصة بالتواصل والمحادثات التراسل الفوري. تأسس سنة 2009 من قبل بريان أكتون وجان كوم اللذان كانا يعملان في شركة ياهو المشهورة، وقد حققتواتساب نجاحا كبيرا ولا زال يحققها إلى حدود الآن، إذ وصل عدد السجلات اليومية لواتساب إلى 27 رسالة يومية سنة 2013، مما جعل تطبيق الواتساب يصبح من أكثر التطبيقات استخداما من أجل التواصل وإرسال الرسائل.

شروط استخدام الواتساب

كل شخص يقدم على إدخال تطبيق واتساب في هاتفه، تفرض عليه إدارة الواتساب مجموعة من الشروط التي ينبغي عليهم الموافقة عليها من أجل السماح للتطبيق بالعمل معك دون مشاكل، وتتجلى هذه الشروط في:

  • ينبغي التوفر على رقم الهاتف من أجل تشغيل الواتساب على هاتفك، إذ يطلب منك التطبيق عند تسجيل الدخول إليه إدخال رقم الهاتف، عندها تتوصل بكود من أجل تثبيت الواتساب والتأكد من أن الرقم خاص بك ولا يملكه شخص آخر غيرك.
  • عند إدخال رقم الهاتف يتم تحديد الموقع الجغرافي للمستخدم، وهو الأمر الذي يمكن الجهات المسؤولة على واتساب من تحديد مكان تواجد المستخدم
  • عند تثبيت التطبيق وتفعيله يدخل تلقائيا إلى الكامرا والمايكروفون الخاص بهاتفك
  • كل الرسائل والصور والفيديوهات الواردة تخزن تلقائيا في gallery الخاصة بهاتفك من أجل الاطلاع عليها في وقت لاحق.

اقرأ أيضا:
كيفية انشاء حساب باي بال paypal مجانا بسهولة
الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب

مميزات وفوائد الواتساب الأسود

لا يمكن أن يتوافد ذا الكم الهئل من المستخدمين على واتساب إذا لم يكن يقدم لمستعمليه مميزات مثيرة ومميزة، هذه المميزات الرائعة التي يقدمها واتساب جعلت مئات الملايين من الناس حول العالم يشيدون بمميزاته الهائلة. وبسبب كثرة المميزات التي يتوفر عليها واتساب والتي سنطيل كثيرا إذا حاولنا ذكرها كاملة، بل قد نحتاج إلى مقال كامل خاص بمميزات واتسابن لذلك سنقتصر على ذكر أهم هذه الخصائص والمميزات التي قد لا تعرفها.

  • يعد تطبيق الواتساب من التطبيقات الآمنة في إرسال الرسائل واستقبالها، إذ أنه غير مراقب ولا يمكن التجسس عليه من طرف أي جهة، على عكس بعض التطبيقات والمواقع الأخرى مثل فيسبوك وأنستغرام وغيرها.
  • يمكن استخدام الوضع الليلي في واتساب الأسود بسهولة، وهذا الأمر لا يمكن أن تجده في النسخة العادية من واتساب
  • اقدرة على حذف الرسائل التي أرسلتها بالغلط، أو التي لا تريد أن يطلع عليها الطرف الآخر، ويمكنك جذف هذه الرسائل نهائيا حتى بعد إرسالها، وذلك حتى لا يطلع عليها الطرف الآخر، وتقدم لك هذه النسخة اختيارات، إما الحذف من عندك فقك أو الحذف من الكل، أي حذف الرسالة نهائيا حتى من عند الطرف الآخر حتى لا يقوم بقراءتها
  • يتيح واتساب إمكانة التواصل بطرق متعددة إذ يقدم إمكانية التواصل النصي، إضافة إلى التواصل الصوتي، وكذا التواصل بالصوت والصورة، ويقدم هذه الأمكانية الأخيرة بجودة هائلة، إذ يمكنك التواصل مع الشخص الذي تريد وأن تشاهده ويشاهدك هو أيضا كيفما كان نوع هاتفك، وفي أي مكان في العالم.
  • يمكن تحميله وتثبيته على هاتفك حتى لو لم تكن لك مساحة كبيرة فارغة في هاتفك، لأنه لا يتوفر على سعة تخزين كبيرة.
  • لا يمكن أن يتم حظر الواتساب الأسود الخاص بك، إذ أن نسخة الواتساب الأسود dark mode whatsapp لا يمكن حظره حتى من طرف إدارة الواتساب نفسها
  • قدم خدمة إرسال مقاطع الفيديو والصور وكذا الملفات كيفما كان نوعها وكذا التوصل بها من طرف الأصدقاء الموجودين على الواتساب.
  • الجميل في هذه النسخة أنه بإمكانك إرسال مقطع فيديو طويل تتجاوز مدته 60 دقيقة، وهو الأمر الاستثنائي الذي لا يمكن أن تجده في النسخة الأصلة التي لا يمكن أن يتجاوز مقطع الفيديو فيها بضع دقائق.
  • هناك خدمة نشر القصص story التي يمكن أن تنشر من خلالها صورك ومقاطع الفيديو المفضلة عندك، ومشاركتها في نفس الوقت مع أصدقائك، لكي يشاهدوها هم الآخرون.

تحميل تطبيق dark mode whatsapp

قد تجد بعض الصعوبة في تحميل انسخة الواتساب الأسود أو dark mode whatsapp، إذ أن هذه النسخة غير متوفرة بشكر كبير، أو قد نقول أنه يصب العثور عليها، كما أن هناك بعض النسخ الشبيهة بهذه النسخة نجدها متداولة في بعض المواقع، أو حتى غلى متجر جوجل بلاي، لكن هذه النسخ غالبا ما يكون بها مشكل معين، وحتى لو قمت بتحميلها وتثبيتها، فمن الممكن ألا تعمل معك بشكل جيد، أو أن تجد بها خلل معين أو ما شابه.

لكي تتجنك السقوط في هذا المشكل وإضاعة الوقت في البحث، سوف أضع بين يديك هنا رابط مباشر من أجل تنزيل تطبيق الواتساب الأسود dark mode whatsapp والاستفادة من كل المميزات الرائعة التي يتوفر ليها.

رابط تحميل dark mode whatsapp

من هنا نخلص إلى القول بأن النسخة التي تحدثنا عنها في هذا المقال ليست النسخة الأصلية التي يستخدمها معظم الناس، وإنما هي نسخة أخرى سوداء، تتوفر على العديد من المزايا التي لا يمكن أن نجدها في النسخة الأصلية، لذلك، فمن الضروري لكل شخص تحميل هذه النسخة من أجل الاستفادة من مزاياها الكثيرة.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments