أسئلة وأجوبةالهاتفبرامجتعليمتقنية

تحميل نسخة واتساب جي بي GB WhatsApp اخر تحديث 2022 ضد الحضر

تحميل نسخة واتساب جي بي GB WhatsApp اخر تحديث 2022 ضد الحضر


تحميل تطبيق واتساب جي بي اخر اصدار

تنزيل واتس اب جي بي GB WhatsApp اخر إصدار 2020

هو تطبيق متعدد الأنضمة، الذي يوفر نظام مراسلة فورية مشفرة، من طرف إلى طرف عبر الأنترنيت، وعبر شبكات الهاتف المحمول، كما أنه حققة أرباحا طائلة، بسبب العدد الكبير من المستخدمين له، الذي يقدر يالملايير المنتشرين حول العالم، وهنالك العديد من الذين يسخدمون، واتس اب جي بي whatsapp gb، بسبب الميزات التي يحتويها، وليس موجودة في الواتس اب العادي، لذالك خصصنا لكم هذا المقال لتتعرفو فيه عن الطريقة الصحيحة، التي تمكنكم من، تحميل نسخة واتساب جي بي GB WhatsApp اخر تحديث 2020 ضد الحضر، الذي أتا مصحوبا بالعديد، من الخيارات الرائعة والمتطورة، وبعيدا عن النسخ الزائفة والغير موثوقة أروع طريقة التجسس على الواتساب بالواي فاي .

ما هو تطبيق GBWhatsApp

تطبيق GB WhatsApp، هو تطبيق معدل عن WhatsApp، والذي تم تطويره بواسطة Has.007، وهو أحد كبار أعضاء XDA، ويستند هذا الوضع إلى WhatsApp Plus، وهو تعديل تم إغلاقه، بواسطة WhatsApp، ويسمح لك هذا الوضع، بتخصيص واتس اب، من حيث المضهر والميزات.

واتساب جي بي احدث اصدار ضد الحظر


GBWhatsApp هو WhatsApp Mod، وهو تطبيق يعمل في الأندرويد، ويستخدم كالوات ساب العادي، يستخدم لتواصل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والصوتية، ومشاركة يومياتك في خاصية السطوري Stories، ولاكن فيه إضافة متطورة، يفتقر لها التطبيق الرسمي، وواتس اب جي بي، هو تعديل لتطبيق الأصلي، الذي تم تطويره بواسطة، جهة خارجية دون طلب الإدن من المالكين الشرعيين.

إقرأ أيضا:  الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب

كيفية الحصول على تحديثات واتساب جي بي GBWhatsApp

مع كل تحذيت، يطرأ في واتس اب جي بي، ستتوصل به تلقائيا إذا كان هاتفك موصولا بالأنترنيت، وبهذه الطريقة ستكون على دراية بأخر الإضافات المضافة، ليتسنا لك الإستمتاع بها، مع أنه تم تطويره، من دون أخد الرخصة من مالكيه الأصليين، فهو دائما متابع بالحضر، من الشركة الرسمية WhatsApp، لذالك قامة مطوري واتساب جي بي، بتطوير نسخة مضادة للحضر، لبقائه لتحميل من طرف عشاقعا، والإستمتاع بمزاياها المبهرة.

تنزيل نسخة واتساب ضد الحظر جي بي

GB WhatsApp هو نسخة من واتساب الأصلي، ويعمل على الهواتف، التي تشغل بأنضمة التشغيل andriod، ولكن أتا مصحوبا ببعض التعديلات الإضافية، فهو يعمل متل whatsapp العادي، ولكن بسبب التعديلات التي يحتوي، لن تجدها متوفر لتحميل في Google Play.
لذالك ستحتاج لتزيله على هاتفك، عبر تحميله من موقعه الرسمي، على الأنترنيت في شكل ملف، وتتبيته في جهازك، لتستمتع بالكتير من الميزات، التي لا يمكن أن تصدق.

إقرأ أيضا: طريقة التجسس على حساب whatsapp لعام

عيوب تطبيق واتساب Whatsapp جي بي

واتس اب جي بي، من التطبيقات التي أحبها الكثيرون حول العالم، للأنه حقا يعتبر تطبيقا رائعا، ومن الأسئلة الشائعة، هل تطبيق GB WhatsApp امن للإستخدام، أقدر أن أقول لكم، بأن هذا هو العيب الوحيد فيه، وأن مستخدمي التطبيق، لا يتم حظرهم، مما يعني أن التطبيق، لا ينتهك القيم الرئيسية، لتطبيق واتس اب WhatsApp الرسمي، لهذا يتيح لهم واتساب الإستمرار في إستخدامه، وما ذامت بأن نسخة واتس اب جي بي، هي نسخة معدلة من جهات خارجية، غير الرسمية مما يعني أنها، تنتهك شروط الخدمة الخاصة، لذالك لا نضمن لكم صحة مزاولتها، ولن نضمن عدم تعرضكم للإختراق بسببها، ما نريد أن نقوله، مادامت ليست متاحة في Google Play لتحميل، من المحتمل أن تكون تطبيق غير أمن.
وهنالك بعد العيوب الأخرا، كالسماح لك بفتح، حساب واحد فقط في هاتفك.
وعدم تمكنك من نسخ حالة أي شخص.
ولن يسمح لك، بإرسال العديد من الصور في أن واحد.
وستكون محصورا في 256 عضو، كحد أقصى في مجموعة واتساب إلخخخ.

إقرأ أيضا:  أروع طريقة التجسس على الواتساب بالواي فاي

ميزات نسخة واتساب جي بي GBWhatsapp آخر تحديت

كما سبق وقلنا لكم، بأن واتي اب جي بي، مليء بالعديد من المزايا المبهرة، ومع إقبال العموم على إستخدامها، تم ضخ في الأنترنيت العالمي بكم هائل من النسخ المعدلة، من تطبيق WhatsApp، ولكن ما سنتطرق له الأن، هو التحدث عن ميزات واتس اب جي بي الإستتنائية.

• أول وأهم ميزة، هو أنه لن تخاف من حضرك، بسبب النسخة المطورة، ضد الحضر.

• هنالك خاصية تعمل، ضد المتطفيل بشكل فعال، حيث أنه يمكن لك، عمل كود لدردشاتك الخاصة، وحمايتها من الناس الغير المرغوب فيهم.

• إطلاعك على خاصية اليوميات Stories، حتى ولو قام مسحها صاحبها.

• خاصية الصورة الجديدة، ستجدها متاحة في هذا التطبيق.

• إخفاء حالة حول التسجيل.

• يمكن أن ترسل، رسائل فارغة، لتربك الأشخاص بها.

• ستجد مجموعة جديد ومتنوعة، من الرموز التعبيرية “Emojis”.

• يمكنك لكم إخفاء، بأنكم متصلون بالأنترنيت.

• إذا كان لك مجموعة فيه، يمكن لك تمديد إسمها، إلى حتى 35 حرف.

• يأتي التحديث الأخير، بدعم للأزيد من مئة لغة مختلفة.

• لا توجد أية قيود، على FaceTime، مكالمات الفيديو.

• يتيح لك التطبيق، إستخدتم رقمين، في هاتف واحد.

• لا يوجد حد محدد، لرسائل البث.

• سهولة إرسال ملفات، التي تقدر بمئات الميغات، بكل سهولة.

خصصنا فقط بعض الميزات، صراحتا إذا أردنا التكلم عنها جميعها، لن ننتهي من عدها لكم، لذالك سنترك الباقي عليكم، لتكتشفوها بنفسكم، ولتستمتعو بها جيدا.

إقرأ أيضا:  كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب

تحميل احدث نسخة واتساب جي بي GBWhatsapp

كلنا تراودنا أفكار مزعجة، التي تتعلق بشأن الخصوصية في واتساب، دعوني أعطيكم بشارة خير، بشأن أمان خصوصيتكم في WhatsApp، للأنه تكفل GBWhatsApp 2019، بتحديث الخصوصية وتأمينها، لذالك لا داعي من هذه المخاوف بعد الأن، إخفاء حالة الكتابة، إخفاء عرض الحالة، إخفاء حالة الأنترنيت، إخفاء الميكروفون، إخفاء الحالة حول التسجيل، إخفاء القراد الثاني والأزرق.

تحميل نسخة واتساب جي بي GBWhatsapp اخر تحديث ضد الحظر

لقد وصلنا تقربيبا، إلى المرحلة الأخيرة، من شرح تطبيق واتس اب جي بي، فهو تطبيق مفيد جدا، ما عليكم فقط بتنزيل، GB Apk، إذا كنتم مهتمين به حقا، سنترك لكم رابط تحميله، في الأسفل من المقالة.

طريقة تثبيت نسخة GBWhatsapp على الجهاز

بعد تنزيله في جهازك، عليك أن تشرع في عملية تثبيته على هاتفك.
ستضهر لك هذه القائمة، بعد تثبيته، التي تتعلق بأمان هاتفك، للأنه تطبيق لم ينزل من غوغل بلاي.
عليكم بالضغط على زر موافق، كما يضهر لكم في الصورة.

بعدما إكتمال عملية التثبيت، عليكم بكتابة رقمكم الخاص، وقم بعمل نفس الإجرائات، التي تكتبها في النسخة الأصلية من واتساب، كإدخال إسمك وإضافت صورتك.
وفي حالة ما كنت، تحب أن تعمل نسخة إحتياطية، من البيانات ما عليك إلى الضغط، على زر الإستعادة.

رابط تحميل تطبيق واتس اب جي بي WhatsApp GB، من هنا.

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على FB، سهلة وعملية

إقرأ أيضاً: 10 تطبيقات مخصصة لاختراق مواقع التواصل facebook twitter instagram.

إقرأ أيضاً: افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube

إقرأ أيضاً: أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مجانا

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانً

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments