تقنية

تحميل متصفح الانترنت فيفالدي الجديد للكمبيوتر Vivaldi Browser

تحميل متصفح الانترنت فيفالدي الجديد للكمبيوتر Vivaldi Browser

أحد المتصفحات التي يستخدمها معظمنا، هي Google Chrome، ومتصفح FireFox، لكن هل يوجد غير، هذان المتصفحان، والذي يفوقهم في سرعة، ويحتوي على مجموعة من المميزات المختلفة، مقارنة معهما؟

نعم بتأكيد، وهذا ما سنقدمه لكم اليوم، في هذه المقال، حيث سنتحدث اليوم، عن تحميل متصفح Vivaldi، الذي يعتبر أسرع متصفح الانترنت، يحتوي على مجموعة من الخصائص، التي جعلته يتفوق، على باقي المتصفحات الأخرى، ولنتعرف أكثر على هذا المتصفح ومميزاته، دعونا ننتقل للفقرات الأخرى، في هذه المقال، كما يمكنكم الإطلاع، على مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع تحميل متصفح يوسي عربي للكمبيوتر والهاتف برابط مباشر.

تنبيه

سنقدم لكم الآن نبذة عن متصفح الويب Vivaldi download مع مميزاته إذا كنت تعلم مسبقا بهذه المعلومات وترغب بروابط تحميل متصفح Vivaldi للاندرويد والكمبيوتر اذهب مباشرة للأسفل.

معلومات سريعة عن متصفح فيفالدي المجاني

معلومات سريعة عن متصفح فيفالدي المجاني

معلومات سريعة عن متصفح فيفالدي المجاني

تم تأسيس متصفح الجديد Vivaldi New browser، من قبل شركة “Vivaldi Technologies”، وهي نفس الشركة التي أسست، متصفح أوبرا Opera الشهير، فسعو هذه المرة، لتأسيس هذا المتصفح المختلف تماما، على باقي المتصفحات الأخرى، حيث قامو مطورون Vivaldi browser، بإضافة خاصية مميزة، والتي جعلت منه متصفح ناجح، وهي إتاحة إمكانية، إضافة وإزالة وتغيير،مجموعة من الأدوات، من قبل المستخدم لهذا المتصفح، وذلك لينشأ أي شخص، متصفح حسب رغبته وما يحبه، وهذا ما أثار ضجة كبيرة، في عالم المتصفحات، ليصبح Vivaldi، أحد المتصفحات الأكثر تحميلا، لما يتوفر عليه، من مميزات هائلة، ولنتعرف أكثر، على مميزات هذا المتصفح، دعونا ننتقل، للفقرة التالية.

تحميل متصفح أوبرا مني 51.0 Opera mini مع كاسر بروكسي وحاجب للإعلانات

مميزات متصفح فيفالدي Vivaldi browser

مميزات متصفح فيفالدي Vivaldi browser

مميزات متصفح فيفالدي Vivaldi browser

يحتوي متصفح Vivaldi browser، على مجموعة من المميزات والخصائص، التي تجعل منه أفضل متصفح يمكنك تجربته، على الكمبيوتر الخاص بك، هيا لنتعرف على هذه المميزات:

  • متصفح Vivaldi browser مجاني تماما ولا تحتاج للدفع لتحميله.
  • متصفح Vivaldi browser سريع جدا مقارنة متصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس.
  • يحتوي متصفح Vivaldi browser على مجموعة من الأدوات لحماية الخصوصية المستخدم ومنع التعقب من خلال اخفاء IP الخاص بك.
  • تستطيع من خلال متصفح Vivaldi browser تصفح جميع المواقع المحجوبة في بلدك من خلال استخدام أحد برامج VPN واضافتها للمتصفح.
  • يمكنك تغير أي شيء في واجهة متصفح Vivaldi browser حسب رغبتك.
  • يمكنك تحميل متصفح Vivaldi للاندرويد وتصفح المواقع بسرعة من هاتفك المحمول.
  • كما أن متصفح Vivaldi browser لا يستنزف من موارد الكمبيوتر الخاص بك أو من شحن هاتفك المحمول مثل ما تفعل جوجل كروم.
  • يتوفر متصفح Vivaldi على الوضع الليل Dark mode.

ما هي الأنظمة التي يتوافق معها متصفح Vivaldi؟

ما هي الأنظمة التي يتوافق معها متصفح Vivaldi؟

يتوافق متصفح Vivaldi browser، مع مجموعة من الأنظمة، وهي كالتالي:

  • يتوافق Vivaldi، مع جميع أنظمة الوانداوز، الحديثة والقديمة، حيث يتوافق مع Windows 7، ويتوافق مع Windows 8.1، ويمكنك تحميله أيضا على Download Vivaldi browser for Windows 10 64-bit.
  • ويتوافق مع كل من نوات 64 بت و 32 بت.
  • يتوافق أيضا متصفح Vivaldi، مع أجهزة الأندرويد، إصدار 5.0 وما فوقه، حيث يمكن الآن تشغيل هذا المتصفح الرائع، على جهاز الأندرويد الخاص بك، والاستفادة من جميع مميزاته.
  • يتوافق متصفح Vivaldi browser، مع نظام ماك Mac، بمختلف إصداراته،Mac OS X 10. 10.
  • يتوافق متصفح Vivaldi browser، مع نظام لينكس Linux.
  • للأسف ليس هناك، إصدار من نسخة متصفح Vivaldi browser، لهواتف الآيفون، ونظام iOS إلى الآن.

متصفح Ghost Browser لفتح أكثر من حساب ﻷي موقع

كيفية مزامنة حساب Vivaldi مع الكمبيوتر والهاتف

كيفية مزامنة حساب Vivaldi مع الكمبيوتر والهاتف

كيفية مزامنة حساب Vivaldi مع الكمبيوتر والهاتف

تستطيع مزامنة حسابك على Vivaldi، بين هاتفك المحمول، وسطح المكتب، للحصول على تجربة ممتعة في التصفح، وتتجنب تعديل الإعدادات، في كل مرة، تقوم بفتح حسابك على Vivaldi، في كمبيوتر آخر، أو على هاتفك.

  1. ببساطة عند تحميل متصفح Vivaldi، من خلال الروابط المتوفرة، في أسفل هذه المقال، قم بفتح المتصفح.
  2. بعد فتح المتصفح، سيطلب منك إنشاء حساب على Vivaldi، قم كتابة معلومات المطولبة منك واضغط على التسجيل حساب.
  3. هكذا تكون قد تمكنت من مزامنة جميع الإعدادات التي ستقوم بها والتي قمت بها كتعديل في التاريخ والوقت وكلمة السر، وغيرها من التعديلات.
  4. يمكنك تعديل في واجهة متصفح فيفالدي بكل سهولة، وحفظ جميع التغيرات.

يتح لك متصفح Vivaldi browser، إنشاء مدونتك الخاصة، من خلال الضغط على قسم Blogs، بشكل مجاني، والبدأ في التدوين، كتابة المقالات، وربح من الإنترنت.
ويمكنك من خلال، متصفح Vivaldi browser، فتح مجموعة من النوافذ، وتصفح بشكل سريع، وشيء الجميل هو يمكنك منع، جميع النوافذ الغير نشطة، من تشغيل الصوت، هذا ما سيجعلك، تسمع صوت البوابة أو نافذة، التي تتصفحها فقط.

شرح تحميل واستخدام متصفح تور الرسمي للأندرويد

مقارنة أداء متصفح Vivaldi مع باقي المتصفحات الأخرى

إذا قمنا بمقارنة بسيطة، بين متصفح Vivaldi، وباقي المتصفحات الأخرى، كمتصفح جوجل كروم Chrome، ومتصفح فيرفوكس Mozila Firfox، ومتصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge، ومتصفح اوبرا Opera، ستجد هناك فرق كبير، ومجموعة من المميزات، التي لا تتوفر عليها، كل هذه المتصفحات.

ومن بين أبرز مميزات، متصفح Vivaldi browser، هو سرعة في التصفح، رغم فتح مجموعة من النوافذ، في نفس الوقت، هذا ما يجعله الأفضل، وهناك الكثير من الخصائص الأخرى، التي ذكرناها لكم في الأعلى، والتي من خلالها، اقتنعت باستخدام هذا المتصفح، وتخلي عن باقي المتصفحات الأخرى.

لكن يبقى الشيء الوحيد، الغير جيد في هذا المتصفح، هو أنه لا يدعم اللغة العربية، وهذا ما لم يعجب الكثير، من المستخدمين العرب، لكن ورغم ذلك، إذا كنت تبحث عن الخفة والسرعة، والتصفح الآمن، فاستخدم متصفح Vivaldi browser ببساطة.

هل يمكن تحميل اضافات جوجل كروم على متصفح فيفالدي

الجواب على هذا السؤال هو نعم، ببساطة يمكن إضافة مجموعة من الأدوات والإضافات، على متصفح Vivaldi، كالتي تتواجد على جوجل كروم، حيث أن متصفح فيفالدي، مبني على نواة، متصفح كروميوم Chromium، هذا ما يجعله متوافق مع هذه الإضافات.

كلما عليك فعله، هو الذهاب لمتجر جوجل كروم، وتحميل كل ما تحب من الإضافات، التي تتواجد على جوحل كروم، كخاصية VPN لإخفاء الهوية، وتصفح جميع المواقع المحجوبة، أو إضافة الترجمة، لترجمة مجموعة من الصفحات على الويب، باللغة العربية، وغيرها من الإضافات.

كما يمكن من خلال هذا المتصفح الرائع، التحكم في مجموعة من الأشياء، كالألوان وحجم الخطوط، المعروضة على المواقع، وتحديد موقع الأدوات في الشاشة، حسب ذوقك، وما ترغب به، ويمكن من خلال متصفح فيفالدي، إلتقاط صور للشاشة الكمبيوتر (Screen Shot)، وحفظ الصور، بمختلف الصيغ png و jpg و Gif، ثم نسخها على أحد برامج تعديل الصور، كالفوتوشوب وغيرها من البرامج. ويتوفر أيضا متصفح فيفالدي، على دفتر الملاحظات، أو Copy to Note، لأخذ الملاحظات وكتابة جدولك اليومي، أو أي شيء آخر.

ولكل من يرغب بالمحافظة على عينيه، فإن متصفح Vivaldi browser، يتوفر على وضع الليلي Dark Mode، لتصفح الإنترنت في الليل، بشكل مريح للعينين.

كما يعمل متصفح Vivaldi browser، على إلغاء الإعلانات، والجميع الإضافات المزعجة على الموقع، ويقدم لك المحتوى وحده، لكي تحصل على أفضل تجربة، عند تصفحك الانترنت.

فماذا تنتظر لتحميل هذا المتصفح الرائع، بعدما تعرفت على جميع هذه الأشياء الرائعة، التي يقدمها لكل مستخدميه.

كيفية حذف ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط في متصفح Google Chrome لزيادة سرعته

رابط تحميل متصفح فيفالدي

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، راوبط تحميل متصفح Vivaldi browser، على كل من أجهزة الكمبيوتر، ورابط التحميل على هواتف، التي تشتغل بنظام Android، ورابط تحميل نسخة Vivaldi browser APK.

لتحميل متصفح فيفالدي على الكمبيوتر [اضغط هنا]
لتحميل متصفح فيفالدي على هاتف الأندرويد [اضغط هنا]
لتحميل متصفح فيفالدي نسخة APK برابط مباشر [اضغط هنا]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، اخف واسرع متصفح انترنت فيفالدي vivaldi ومميزات رائعة تعرف عليها، كما يمكنك الإطلاع على مقالاتنا السابقة، التي تحدثنا فيها، على مجموعة من المتصفحات الأخرى، مثل متصفح Brave browser [اضغط هنا لزيارة هذه المقال]، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *