العاب

تحميل لعبة World of Tanks blitz للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لعبة World of Tanks blitz تعتبر من ألعاب الحرب الشهيرة و العملاقة في مجال الأكشن و حروب الدبابات المتاحة للعب في جهاز الكمبيوتر، حيث يستطيع اللاعبين داخل اللعب فيما بينهم ليصبح هناك مجموعة ضخمة من اللاعبين في مغامرة ممتعة تحت شعار البقاء للأقوى ، و يستعد اللاعبين لخوض المعركة من خلال صناعة معدات قوية و استخدامها لخوض المعركة و الفوز بها، كما أن المهمة ليست سهلة بل صعبة لأن جل اللاعبين يتوفرون على دبابات حربية قوية و متطورة مصنوعة من الدول الرائدة في إنتاج الدبابات مثل دولة ألمانيا و الولايات المتحدة الأمريكية …، لذلك يجب الانتباه و توخي الحذر و التركيز لأن المهمة صعبة و ليست باليسيرة .

لعبة World of Tanks blitz متاحة للكمبيوتر و بشكل مجاني ، و نظرا لأن عشاق اللعبة يتصفون بالكثرة فسنقدم كل ما ينبغي لكم معرفته عن لعبة World of Tanks blitz للكمبيوتر برابط مباشر مجانا، علما أن اللعبة هي من إنتاج شركة Wargaming التي تهتم بإنتاج و تصميم الألعاب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر سواء نظام التشغيل ويندوز أو نظام التشغيل ماك .

تحميل لعبة World of Tanks blitz

بعد تحميل اللعبة من خلال الرابط الذي سنوفره لكم في الأسفل سيصبح بإمكانك الدخول في مغامرة ممتعة و مشوقة، علما أن الشركة التي صممت اللعبة قد طرحت اللعبة بشكل سهل يناسب أجهزة الكمبيوتر و كذلك أجهزة الأندرويد، لذلك لا تفوت الفرصة و قم بتحميلها إذا كنت من عشاق ألعاب القوة و الأكشن و المعارك الحربية، ولا تقلق بشأن الرابط لأن مصدره سيكون عدة مواقع شهيرة و متخصصة في تحميل البرامج و الألعاب للمستخدمين .

لعبة World of Tanks blitz للدبابات هي في الأصل من إصدار الشركة الخاصة بالألعاب Blitz التي طرحتها لأنظمة التشغيل ويندوز منها ويندوز 10 ، أما شركة Wargaming للألعاب الحربية فقامت بتطوير لعبة World of Tanks blitz و عملت على تحسينها و إضافة العديد من المميزات لتتحصل في الأخير بعد التحديثات على جائزة المرتبة الأولى في الألعاب الخاصة بالدبابات.

قصة لعبة World of Tanks blitz

تدور أحداث اللعبة حول السياق التاريخي المرتبط بالحربين العالميتين الأولى و الثانية ، أي الحرب المدمرة التي دارت بين الفريق المكون من دول الحلفاء و الفريق الخاص بدول المحور، و بذلك فهي تستوحي تلك الأحداث و لمعرفة واقع الدمار الذي حل بالبشرية خلال الحرب العالمية الأولى و الثانية الذي كان جزء منه كبير هو استعمال الدبابات المتطورة المدمرة ، و بالتالي عند لعب  World of Tanks blitz ستأخذك اللعبة للماضي و بالضبط لأيام الحربين، لتجسد أنت كذلك هذا الماضي من خلال الدخول لساحة الحرب المليئة بالدبابات المتطورة و العملاقة رفقة العديد من اللاعبين الآخرين ، كما يوجد لاعبين ضمن فريقك يمكنك اللعب معهم بتعاون و بكل حماس.

ستبدأ المعركة عند اقتحامك الأماكن الأولى الأمامية، و بعد ذلك اختراق الصفوف و الخطوط الدفاعية بشكل عنيف و مدمر مع ضرورة أن تحدد في البداية حجم قوتك و معداتك العسكرية من الدبابات لكي تخوض الحرب بشكل قوي و تدمر الأعداء.

كما أسلفنا الذكر في البداية أن لعبة World of Tanks blitz تحتوي على آلات حربية من الدبابات متطورة من الطراز الحديث المصنع في كبريات المصانع المعدة لإنتاج الدبابات في الدول الكبرى، لذلك سيكون بإمكانك امتلاك الدبابات المتطورة بأشكالها المختلفة وهي خاصية متوفرة للمنافسين كذلك مما يعني المنافسة ستكون مشتعلة و غير سهلة ، إضافة إلى الدبابات باعتبارها السلاح الرئيسي داخل اللعبة توجد الطائرات و القذائف التي صنعت بشكل دقيق من طرف مصممي اللعبة لتناسب جميع اللاعبين لخوض المعارك و الحروب بشراسة و الفوز بها . و بخصوص  مستويات اللعبة فإنها تتضمن اكثر من 10 مستويات بالتدرج من المستوى السهل إلى المستوى المتوسط ثم الصعب، و كلما زاد مستواك إلا و تحصلت على دبابات حديثة و جديدة ستحسن من قتالك و أدائك ، و لأن هذه المستويات صعبة يلزمك التخطيط الجيد من أجل الفوز على المنافسين في عالم و جو ملئي بالمتعة و التشويق و المغامرة

شرح لعبة World of Tanks blitz

عند تحميل لعبة World of Tanks blitz فإنك ستحارب المعارك ضد الأعضاء بواسطة أزيد من 200 دبابة من الدبابات العملاقة الفولاذية و الطائرات و ترسانة من الصواريخ . حيث ستجتمع الجيوش من جنسيات مختلفة.

في البداية ستقوم بالتمارين من أجل التمرن و الاستعداد من أجل تأهيل نفسك لخوض الحرب بشكل احترافي، تتجسد تلك التمارين في خوض بعض الحروب المحدودة و البسيطة عبر القيام بمناورات بسيطة مع الأعداء . أما عند ارتفاع مستواك فإنك ستخوض حروب قوية داخل الكمبيوتر الخاص بك و عليك استخدام المدافع المدمرة بعيدة المدى ، مع الانتباه و الحذر من قذائف العدو و متفجراته التي إن لم تنتبه و تحذر منها ستسب بلك المتاعب و الضعف في قوتك .

مميزات تحميل لعبة World of Tanks blitz

لاشك أنك بدأت تعرف مميزات لعبة World of Tanks blitz من خلال الفقرات السابقة، لكن في هذه الفقرة سنقدم لك عزيزي المتتبع العاشق للعبة World of Tanks blitz مميزاته بشكل مختصر و دقيق ، إليك هذه المميزات بدون إطالة :

1 : اللعبة مجانية و متاحة لأنظمة تشغيل ويندوز للكمبيوتر .

2 : أعداد هائلة و كبيرة داخل لعبة World of Tanks blitz من الدبابات العملاقة القوية و المتطورة من أجل جعل اللاعب يحس بأجواء اللعبة التي تستوحي احداث الحربين العالميتين

3 : وجود رسومات تتحرك داخل اللعبة تجعل اللاعبين يشعرون بالحيوية و المتعة و تأدية المهام

4 : إمكانية اللعب مع فريق من الأصدقاء من مختلف أنحاء اللاعبين، لأن اللعبة هي مكان يضم لاعبين من جميع مناطق العالم

5 : التدرج في مستويات اللعبة من المستوى السهل إلى الصعب لكي لا يشعر اللاعبين بالملل و غياب المتعة .

6 : جرافيك اللعبة ممتاز نظرا للدقة و الوضوح التي ستلاحظها أثناء اللعب داخل جهاز الكمبيوتر

7 : تنوع الخرائط داخل اللعبة التي ستساعدك في التحرك لمواجهة الآخرين .

8 : من مميزات اللعبة أن اللاعب يعتمد فيها على استراتيجية دقيقة ، لأن بدون تخطيط أو استراتيجية مع فريقك سيكون أدائك ضعيف .

متطلبات تشغيل لعبة World of Tanks blitz

ـ نظام تشغيل الكمبيوتر:  windows 7 و Windows 8 و Windows 10

ـ حجم الرام RAM : 4 GB   أو 2 GB كحد أدنى .

ـ المعالج Processor : intel Core 2 [email protected]/AMD Athlon64x2 6000

ـ نوعية بطاقة الفيديو :  GeForce9800/Radeon HD 4840

صور من داخل لعبة World of Tanks blitz

رابط تحميل لعبة World Of tanks blitz من Softonic

رابط تحميل لعبة World of Tanks blitz من الموقع الرسمي

رابط آخر تحميل لعبة World of Tanks blitz

رابط تحميل لعبة World of tanks blitz  للأندرويد 

لتحميل المزيد من الألعاب نقترح إليكم متابعينا الكرام :
تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر برابط مباشر وسريع
تحميل لعبة The Incredible Hulk للكمبيوتر من ميديا فاير

و بهذا نصل متابعينا الكرام و إياكم لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه بالتفصيل الشامل موضوع تحميل لعبة World of Tanks blitz للكمبيوتر برابط مباشر مجانا، نتمنى أن تكونوا تعرفتم على اللعبة بشكل دقيق من خلال هذا المقال و تمكنكم من تحميلها عبر رابط التحميل الذي وفرناه لكم . إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة، أو صادفتكم أية مشاكل عند التحميل أو لديكم اقتراحات حول مواضيع تحميل ألعاب أخرى اتركوها في قسم التعليقات . إلى اللقاء .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments