العاب

تحميل لعبة the walking dead 2 مجانا 2021

تحميل لعبة the walking dead 2

إذا كنت تبحث عن تحميل لعبة the walking dead ، ففريق معلومة سيقدم لك رابط التحميل بالنسبة للأندرويد و كذلك للكمبيوتر و تفاصيل أخرى حول اللعبة .

من أكثر ما حكي عنه في عالم الألعاب من تشويق وإثارة عالم مليء بتحقيق أهداف الربح المضمون في كل مرحلة من مراحل اللعبة . وهدا ماسيكون في هدا المقال حيث اللعبة الشهيرة التي عملت ضجة كبرى وسط ساحة المنافسة لعبة تحمل في طياتها  خمسة أجزاء وسلاسل تدور أحداثها حول مجرم مدان أتيحت له الفرصة الثانية في الحياة فمادا فعل ياترى؟

نبذة عن لعبة the walking dead

عرفت اللعبة سنة 2012 ، داك الوقت لم تثر ضجة كبيرة كباقي الألعاب فقط قصتها كانت توحي إلى اتخاذ قرارات في كل مرة منها تاخد قرارا بشكل طبيعي ،تحتوي اللعبة على خمس حلقات كل حلقة فيها مختلفة عن الأخرى.

تبدأ القصة في اتخاذك لشخصية لي افريس وهي شخصية كانت متوجهة إلى السجن في سيارة الشرطة متهما بقتل احد النواب الذي وجده نائما مع زوجته .وفي هده اللحظة وقع حادث مروع مما نقل السيارة إلى مكان مجهول فقد  على أثرها لي والشرطي وعيهما فبعد دقائق قليلة استيقظ المجرم ووجد نفسه داخل سيارة الشرطة لمحاولته كسر الزجاج والهروب بصعوبة تامة حيث نظر إلى الشرطي ظنا منه انه قد مات لكن الشرطي تحول إلى الزومبي وهجم عليه .لم يكن على بطل اللعبة إلا قتل الشرطي. وبعد قتله وجد نفسه محاصرا بعدد كبير من الزومبي .

وبالتالي فالحل الوحيد الذي كان أمامه الهروب للوصول إلى احد البيوت بعدما طرق الباب ولم يفتح  احد ، حيث يسمع اتصالات عديدة في داك المنزل بان امرأة تركت ابنتها وهي توصيها بعدم البكاء ريثما تعود الأم ففهم حينها انه العالم لم يعد يرحم. فشرف على حماية الطفلة التي تركتها أمها التي وجدها معلقة فوق شجرة. في البداية لم تكن تلك الفتاة الصغيرة تتق ب LEE لكن مع مرور الوقت أصبحت علاقتهما تتحسن شيئا فشيئا إلى أن انتقلوا إلى احد الأشخاص والدي نقلهم بنفسه إلى احد المزارع. بعد وصولهم إلى منزل العائلة التقيا بأب العائلة الذي يدعى ب هيرتشل كوين والدي أجبرهم بالمبيت في الحظيرة شاكا في أمرهم.

في الصباح الباكر استيقظا الاثنين وتعرفا على بقية العائلة منهم الزوجان وابنهم الصغير وبعدها بلحظات يرى لي أن طفلا من تلك العائلة تعرض للهجوم من قبل الزومبي فوقع في حيرة مادا سيفعل بعدها .تم الانتقال إلى مدينة أخرى تعرفا على مجموعة من الناجين تقودها النساء والتي تدعى ب ليلي وبمحض الصدفة المجموعة كانت تختبئ بمتجر لي وان لي يعرف دلك المتجر جيدا لكن عندما التقت المجموعتان حدث شجار بينهما لعدم معرفة بعضهما البعض فوالد مجموعة ليلي سريع الغضب مما أدى إلى إصابته بنوبة قلبية حيث السعي وراء إيجاد دواء لعلاجه بشكل فوري بعدها اكتشف لي أن والديه تم قتلهما بعد شجار وقع هناك.

بعد كل هده الأحداث لي سيتصرف بشكل تلقائي لانقاد والد ليلي فدهب إلى الصيدلية .هده الأخيرة وجدها مغلقة لكن وجد المفتاح في يد أخيه الذي أصبح هو الأخر من الزومبي فقتل أخاه واخذ المفتاح راجيا الحصول على الدواء. لكن لحسن الحظ يطلق صوت الجرس يعلم أصحاب الزومبي فلم يبقى الحل بين يديه إلا الهرب مع مجموعة الناجين الأخرى بحثا عن مكان امن بعيدا عن الزومبي

وهكذا تتوالى أحداث اللعبة في كل حلقة أحداث جديدة مثيرة وشيقة.

The Walking Dead APK

نقاط جد مهمة يجب التركيز عليها فيما يهم أحداث اللعبة كالحفاظ على شراستك فيها والحفاظ أيضا على الناجين من الزومبي

  • الاستمرارية التامة والتواصل الكامل مع الناجين من اجل الفوز في THE WALKING DEAD SEASON ONE .
  • أينما حل بك الزومبي وارتحل وجب عليك الهروب منه والتحكم في كل منطقة تدخل إليها .
  • المقاتلة الشرسة والمرعبة ضد الزومبي والأشرار.

تنزيل THE WALKING DEAD APK  على الاندرويد

ادا كنت من أصحاب العاب الفيديو الرائعة والتعرف على القادم من الاحداث فهده اللعبة تناسبك حتما في تنزيلها على هاتفك الاندرويد والايفون حيث تمت برمجة عدة نسخ منها على كل من ويندوز والاكس بوكس وما إلى غير دلك.

معلومات عن The Walking Dead Season One

ـ الفئة : ألعاب و مغامرات

  ـ الإصدار الحالي:  1.20

ـ تم التحديث:    01/05/2021                                                                  

ـ الحجم : 1.1GB

ـ المتطلبات: Android 2.3.4 

ـ المطور : + Howyaknow LLC

تحميل لعبة the walking dead

نصل لأهم فقرة التي من خلالها سنقدم لكم رابط تحميل لعبة the walking dead سواء للكمبيوتر أو لهواتف الأندرويد

أنظر ايضا
تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوت

و بهذا نكون قد تعرفنا على تحميل لعبة the walking dead و كل ما يجب معرفته حول اللعبة . أية استفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *