أسئلة وأجوبةخدع احتراف ببجي 🔥

تحميل لعبة PUBG Mobile بوبجي النسخة الصينية احذث اصدار للاجهزة الضعيفة بدون روت

تحميل لعبة PUBG Mobile بوبجي النسخة الصينية احدث اصدار للاجهزة الضعيفة بدون روت

تحميل لعبة PUBG Mobile بوبجي النسخة الصينية احذث اصدار للاجهزة الضعيفة بدون روت

تحميل لعبة PUBG Mobile بوبجي النسخة الصينية احدث اصدار للاجهزة الضعيفة بدون روت

تنزيل PUBG Mobile النسخة الصينية مجانا معربة بالكامل

بابج موبيل PUBG Mobile، هي من الألعاب الشعبية، التي يلعبها تقريبا جميع سكان العالم، وهي عبارة عن لعبة، يتنافس فيها اللاعبون من أجل البقاء أحياء، وتسما هذه المعركة بالمعركة الملكية Battle Royale، التي يتنافس فيها ١٠٠ لاعب، وهم كلهم يهبطون من السماء بالمضلات من السماء، وتم تطوير اللعبة ونشرها، من طرف PUBG Corporation، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole الثقب الأزرق، وهي شركة الألعاب الفيديو، من كورية الجنوبية.

إقرأ أيضا: أفضل 7 تطبيقات لكسب الماس وجواهر فري فاير مجانا 2020أفضل تطبيقات هكر 2020 Pubg mobile
حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير 2020 free fire
تهكير فري فاير free fire التحديث الجديد

هل PUBG Mobile صينية

تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطت PUBG Corporation، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole، الني تصنع الألعاب في كورية الجنوبية، وكانت Tencent هي التي طرحت في السوق، إصدار الهاتف المحمول، من PUBG Mobile، مما يجلها بطريقة ما، تطبيقا صينيا، ولاكن تبقى اللعبة ليست صينية ولها أصل صيني، وتم تطوير اللعبة من تعديلات شابقة، تم إنشائها بواسطة Brendan “Player Unknow” Greene للألعاب الأخرى، واللعبة مستوحات من فيلم ياباني، المسنى Battel Royale، الذي تم إنتاجه سنة ٢٠٠٢.

لماذا تم حظر PUBG Mobile في الصين

في ضوء الحظر الأخير، الذي فرضته حكومة الهند على ٥٩ تطبيقا صينيا، كان السؤال الوحيد المطروح، لماذا لم يتم حظر PUBG، بينما الحظر شمل كل، من تطبيق Tiktok و Mi Video Call و Mi Community، العديد من التطييقات الأخرى.
يأتي الإتصال الصيني، من Tencent Games، أكبر ناشر ألعاب الفيديو في الصين، التصريح الثالي: إقتربت Tencent من Bluehole أتناء الوصول المبكر للعبة، بعرض لنشر اللعيبة في الصين وأيضا شراء أسهم من الشركة.
بعد حظر من طرف الجمعية الصينية للنشر الصوتي والرقمي والمرئي، للعبة لأنها لعبة فيها مشاهد عنف كبيرة، فتوصلت PUBG أخيرا، إلى إتفاق رسمي مع الحكومة الصينية، للسماح PUBG Mobile العمل في الصين، بالعمل كشريك مع Tencent Games، ومن تمت إعادت صياغة الإسم، إلى Game For Peace، التي تلبي رغبات المحتوا في الصين.
يتم حاليا تسويقها، أيضا وتوزيعها في كورية الجنوبية، بواسطة Kakao Games.

إقرأ أيضا: تحميل لعبة باتمان Batman بدون انترنيت اخر تحديث للكمبيوتر والهاتف5 من أفضل ألعاب الطهي الممتعة على Android
تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox 2020
أفضل ألعاب اون لاين 2020

كيفية تنزيل أحدث إصدار من PUBG Mobile Chinesse النسخة الصينية.

لتنزيل لعبة PUBG Chinesse،التي أطلقت عليها إسم Game For Peace التي تعني لعبة من أجل السلام، هذا الرابط الذي سنتركه لكم، مخصص لكل الهواتف، Android و IOS.

كيف يمكنني تنزيل PUBG Chinese على الاندرويد
ما عليك إلا النقر فوق زر الإرتباط الشعبي “الأصفر”، اللذي ستجده من الناحية، اليمنى في الأعلى، عند النقر عليه، سيح لك إلى صفحة أخرا، ستجد خانة لتحميل، Andoid و Appel Store، سيتم إعادت توجيه، رابط متجر appel إلى App Store، بينما سيقوم رابط الاندرويد، بتنزيل إصدار ، PUBG Mobile Chinese،شنقوم بوضع رابط تحميل اللعبة، في أخر المقال، لذالك تابع القرائة، لتستفيدة، من معرفة فوائد هذه النسخة الصينية.

تعرف على كل فوائد Game for Peace

Game for peace هي نسخة رائعة، من لعبة PlayerUnknown’s BattelGrounds، التي تلائم عنوان بوبجي النسخة الصينية، Game For Peace، للأندرويد، هو الإصدار الجديد من لعبة، PUBG Mobile Battelfield، المشهورة للغاية، وهذا التعديل الجديد، يعتبر فريد من نوعه، يتضمن بعض ميزات، وإمكانيات لعب جديدة، دعونة الأن نتعرف على فوائد اللعبة.

معلومات الاصدار

إقرأ أيضا: تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox 2020حسابات فورتنايت مع الايميل و كلمة السر مجانا | أحصل على حساب fortnite مجاني
متجر جنون لبيع حسابات فورت نايتى
متجر rn لبيع حسابات فورت نايت
كيفية زيادة FPS في Fortnite
كيفية تنزيل Fortnite وتثبيته على الكمبيوتر و Mac و Android و ios وما إلى ذلك


مهرجان قوارب التنين

من ٧ أغسطس إلى ١٦ أغسطس ٢٠٢٠، ستنطلق المواجهه الجديدة للقوة النارية، التي ستأتي بمزايا جديدة، كوضع لعبة جديد، كمهرجان قوارب التنين، وخلال مهرجان التنينس، يمكنك ركوب قارب تنين، والإبحار فوق المياه به، والمشاركة في لعبة قرع الطبول، على متن قوارب التنين، التي تسمح لك بتجميع الطاقة.

ورشة عمل

ورشة العمل الإبداعية، التي تسمح لك من تحسين، المركبات والطائرات عبرة ترقيتها، من أجل المواجهات النارية، التي تحتوي على مركبات مسلحة بالكامل، مع إضافة العديد من المركبات المسلحة الجديدة، والمروحيات المسلحة حذيثا، لتجربة مكافحة مكافحة الحرائق المثيرة، حيث تتنافس على الأماكن العسكرية، وصاديق الأسلحة الفتاكة، مما يعطيك الفرصة، في تجربة جميع أنواع الأسلحة، والتقيلة منها أيضا، ويمكنك إستخدام برج الإتصالات المتقدم، للإستعاء زملائك الذين تم إستبعادهم عدت مرات

لعبة الموسيقى

تصنيف خريطة الجزيرة في اللعبة، محطة شحن وطريقة ممتعة للعب على المندرات، تلعبة لعبة الموسيقى الإلكترونية كرنفال، تمت إضافة مرحلة الصوت الالكترونية، إلى جزيرة الولادة في اللعبة، وتأخذك طريقة اللعب الرائعة، لتجربة سحر الصوت الكتروني.

أشياء جديدة أخرا

• مشهد جديد.
• السجن.
• محطة للطاقة النووية.
• تكتيمات الميدان.
• عرض أفقي.
• البيت الداخلي.
• أوكاكو
• وضع لعبة جديد.
• رشاش طومسون.
• مروحية عسكرية.
• مسلحة UAZ جيب.
• عربات التي تجرها الدواب المسلحة، يمكن لك تركيب فيها، مسدس جاتلينج، ويتم إضافة عوامات جديدة، لزيادة الوضائف البرمائية.
• مسلحة داسيا سيدان، التي يمكن لك زيادة الأسلحة فيها، متل قادف اللهب.
• قادفة صواريخ M202 الرباعية.
• صاروخ ليزر AT4-A.
• محطة التحكم في طائرة، بدون طيار.
• بندقية DBS.
• مدفع UMP45.
العدييد من الأشياء، التي أردنا أن ندكرها كلها، علينا أن نخصص لها ١٠ مقالات أخرا، نحن أحطناكم بأهم الأشياء، والباقي سنتركه لكم، لتكتشفوه بنفسكم.

رابط تحميل لعبة PUBG Mobile النسخة الصينية احدث اصدار للاجهزة الضعيفة بدون روت لتحفيز ساحة المعركة في الصين من هنا.

إقرأ أيضا: تنزيل لعبة النمر الوردي مهكرة اخر اصدار 2020 لاندرويد وايفون Pink panther

اخطر العاب بوكيمون للاندرويد والايفون بدون روت معربة بالكامل مجانا

تهكير واختراق لعبة Clash of clans Hack APK 2020
تحميل لعبة باتمان Batman بدون انترنيت اخر تحديث للكمبيوتر والهات

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments