تحميل لعبة Pes 2019 كاملة لجميع الاجهزة بحجم صغير

على الرغم من ظهور مجموعة من العاب الفيديو الجديدة مثل فري فاير، بابجي، فورت نايت، وغيرها، إلا أن هناك بعض الألعاب الأخرى القديمة لا تموت أبدا حتى وإن مر عليها زمن طويل، وذلك للمتعة التي تقدمها لمحبيها والكم الكبير من التسلية التي تقدمها، ويتعلق الأمر بألعاب البلايستايشن، خصوصا ألعاب كرة القدم، على اعتبار أن العدد الكبير من الأشخاص الذين يلعبون بلايستايشن، لابد من أن يجيدو ألعاب كرة القدم مثل الفيفا وpes، فهذه اللعبة لا يمكن تجاوزها، حتى وإن ظهرت آلاف الألعاب الأخرى.

في هذا المقال سوف اقدم لكم لعبة كرة القدم pes 2019 وكيفية تحميلها بطريقة سهلة وبسيطة وبالمجان، بالإضافة إلى تحميلها بحجم صغير جدا.

ملومات مهمة عن لعبة pes 2019

تعد سلسلة ألعاب pes من أشهر ألعاب كرة القدم في مجال ألعاب الفيديو، وهي اختصار للعبارة pro evolution soccer، توجد في هذه السلسلة مجموة من الإصدارات. تم تطوير اللعبة من طرف شركة كونامي konami، وقد صدر أول إصدار من سلسلة لعبة pes في 25 أكتوبر 2001، حيث كانت خاصة بجهاز البلاي ستايشن، وكان حينذاك الإصدار الثاني من جهاز البلايستايشن، playstation2.

بعد الإصدار الأول من اللعبة، بدأت تظهر إصدارات في اللعبة في كل عام، وذلك محاكاة لواقع كرة القدم، حيث اصبحت اللعبة تراعي انتقالات اللاعبين، والأقمصة الجديدة والعديد من التغييرات التي تقع في الواقع.

لعبة pes 2019 هي واحدة من إصدارات اللعبة، حيث ظهرت سنة 2019 وهذا واضح من اسمها، ويعد هذا الإصدار من بين أفضل الإصدارات في سلسلة اللعبة منذ ظهورها، لأنها تحاكي الواقع بشكل كبير، وتتوفر على مجموعة من المزايا التي سوف تذكرها فيما بعد.

اقرأ أيضا
تهكير الدم في فري فاير و عدم الموت 2020
كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير

ما الذي يميز لعبة pes 2019

قلنا بأن لعبة pes 2019 من أفضل الإصدارات في سلسلة pes الخاصة بكرة القدم،وتتوفر اللعبة على العديد من المزايا التي لا يمكن أن نحصيها جميعا، بل سنقتصر على ذكر بعضها:

متوفرة لجميع الأجهزة

بعد أن كانت النسخ السابقة من لعبة pes مقتصرة على جهاز البلايستايشن، أصبح من الممكن اليوم مع نسخة 2019 أن تلعبها على جميع الأجهزة سواء الهواتف الذكية، أجهزة الكمبيوتر، وحتى أجهزة إكس بوكس xbox، والجميل أيضا أن شركة البلايستايشن قد أنتجت إصدارات جديدة مثل playstation3 و playstation 4 الذي يجعلك تحس وأنك في ملعب واقعي وتلعب بشكل أكثر واقعية من الإصدارات السابقة.

إعدادات رائعة

تقدم لعبة pes 2019 مجموعة من الإعدادات التي يمكنك التحكم فيها وتغييرها بالطريقة التي تريد، مثل التحكم في الوقت، وتغيير أقمسة اللاعبين واختيار الخطة التي تناسبك في اللعب، أو إعادة صياغة خطة جديدة، هذا بالإضافة إلى التوفر على العديد من الملاعب العالمية التي يمكنك اختيارها لإجراء المبارة عليها، واختيار الكرة التي تناسبك.

إمكانية اختيار المناخ

تتيح لك اللعبة اختيار المناخ الذي يناسبك للعب فيه، إذ يوفر لك جميع الفصول ويترك لك حرية الاختيار، بالإضافة إلى اختيار الليل أو النهار حسب رغبتك.

فرق ودوريات عالمية

يمكنك أن تجد في لعبة pes 2019 جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإسباني la ligue والدوري الإنجليزي premier ligue والدوري الإيطالي، وكذلك دوريات آسيا وإفريقا وأمريكا اللاتينية.
يمكنك أيضا اختيار البطولات التي تريد أن تلعبها مثل اختيار بطولة دوري أبطال أروبا أو كأس العالم، واللعب بنفس القواعد، مثل الاقصائيات، دوري المجموعات…

متاحة لجميع الأجهزة

يمكنك أن تلعب لعبة pes 2019 في أي جهاز ذكي تملكه، سواء كمبيوتر، هاتف أندرويد أو أيفون، بلايستايشن، إكس بوكس psp.

الجرافيك، الصورة والألوان

تحاكي اللعبة مباريات كرة القدم الواقعية إلى حد كبير، حيث ستجد نفس الأضواء والملاعب العشبية، بالإضافة إلى جودة الصورة والجرافيك العالي الذي يجعلك تلعب بكل أريحية.

مجانية

يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني دون الحاجة إلى شرائها أو دفع المال من أجل الحصول عليها، لكن كن حذرا أثناء التحميل، إحرص على تحميل اللعبة من مصادر موثوقة، لأن بعض النسخ التي تكون معروضة للتحميل تكون ملغمة ويمكن أن تسبب مشكل أو اختراق في هاتفك.
سأترك لك رابط التحميل في الأسفل، لتفادي هذا المشكل.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج Game Guardian لتهكير الالعاب آخر اصدار 2020

تنزيل لعبة pes 2019 بالمجان

اللعبة موجودة بالنسبة لكل الأجهزة تقريبا، ما تعمل بدون روت، أي لن تحتاج إلى روت في جهازك حتى تعمل معك اللعبة بالشكل المطلوب، لذا ستستمتع باللعبة سواء لوحدك أو مع أصدقائك، لى اعتبار أن اللعبة تكون ممتعة بشكل أكبر حينما تلعبها مع شخص آخر من صديقك أو أخيك، حيث تكون أكثر حماسة ومنافسة من أجل الفوز، وهذا الأمر يجعلك لا تمل وتستمر في اللعب لوقت طويل دون ملل أو كلل. والآن سأترك لكم روابط التحميل بالنسبة لكل جهاز.

تحميل pes 2019 للاندرويد

تحميل pes 2019 للأيفون

تحميل pes 2019 للكمبيوتر

مواضيع ذات صلة

كيف تلعب Among us
تحميل لعبة Road Riot مهكرة للأندرويد آخر اصدار 1.29.35
تحميل لعبة سبايدر مان spider man النسخة الأصلية مجانا

شاهد أيضاً

تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة clash royale 3.3.1 للأندرويد برابط ميديا فاير

تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة clash royale 3.3.1 للأندرويد برابط ميديا فاير

حققت لعبة clash royale مكانة ذات غاية في الأهمية،  ضمن الألعاب القتالية والمغامرة،  واستطاعت أن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments