العاب

تحميل لعبة overwatch أوفر واتش 2021 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

لعبة overwatch هي لعبة تصنف ضمن العاب الأكشن و القتال و التحديات و المغامرة،حيث يوجد الكثير من هواة الألعاب في جهاز الكمبيوتر الذين يرغبون بتحميل اللعبة بإصدارها الحديث و بشكل مجاني، و هو ما سنوفره لكم متابعينا الكرام عشاق الألعاب الرائعة بتقديم رابط الإصدار الحديث لتحميل لعبة overwatch النسخة الأصلية المجانية لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر .

لعبة أوفر واتش overwatch هي لعبة شهيرة و معروفة في عالم الألعاب يلعبها ملايين من الناس عبر أنحاء العالم تم إنشائها في البرازيل ، و يمكن تصنيف اللعبة على أنها من ضمن ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين التي تتأسس على فكرة إنقاذ العالم و خوض حرب ضد وحوش قوية . و الأكيد أنك ستمتع بها عند تحميلها .

اللعبة تشتغل على أجهزة الكمبيوتر و PS4 و أجهزة Xbox ، كما أن overwatch حصلت على العديد من الجوائز التي تدل على روعتها و تميزها أبرزها تتويجها في جائزة GAm، و هو إنجاز جد مهم لأن اللقب الممنوح من Gam  يعتبر مثل أحد ألقاب و جوائز الأوسكار في ميدان السينما

أجرت شركة الألعاب و الترفيه Blizzard Entertainment  العديد من التحديثات المتوالية من أجل تحسينها و الرفع من جودتها باستمرار، و بإمكانك اللعب داخل overwatch بشكل أون لاين مع أصدقائك عبر تكوين عدة فرق قد يصل عددها ل 7 ضد 7 بواسطة الكثير من الشخصيات المتواجدة داخل اللعبة التي أصبح عددها يتراوح في 27 شخصية بعد التحديث الأخير، علما أن عدد الشخصيات كان في السابق 21 شخصية. لذلك عند تحميل اللعبة و بداية تشغيلها في الأول يجب عليك أن تختار الشخصية المفضلة الخاصة بك، بحيث أن كل شخصية تتضمن على اسلحة معينة . كما أن التحديث الأخير للعبة أضاف مميزات عدة للعبة منها زيادة خرائط و تحسين الجرافيك و تحديثات أخرى .

للتفصيل أكثر عزيزي المتابع فإن لعبة أوفر واتش overwatch هي لعبة متعددة اللاعبين كما أنها خفيفة fbs ، مشوقة و مليئة بالتحديات و الإثارة ، و ما يميزها أيضا هو سهولة التحكم و اللعب عبر الماوس و كذلك الكيورد مما يخلق نوع السهولة في التحكم و اللعب، في جو يطبعه التعاون مع فريقك المنتمي إليه تحت هدف واحد هو إنقاذ العالم و خوض حرب ضد وحوش قوية داخل اللعبة ، لذلك عليك استخدام الأسلحة المتطورة  و تطوير مهاراتك التي ستتطور كلما قضيت وقت أطول داخل اللعبة الممتعة overwatch ، بالإضافة إلى أنك ستستمتع بوجود ميزات أخرى مثل إمكانية القفز و تسلق المنازل و البنايات. و اللعبة توفر للاعبين مهام دفاعية و هجومية .

مميزات لعبة overwatch أوفر واتش للكمبيوتر

في هذه الفقرة سنوضح لكم بشكل مختصر و دقيق مميزات لعبة overwatch أوفر واتش، التي يمكن أن برزها على الشكل التالي :

1 : الحجم الصغير للعبة أوفر واتش رغم أنها تتوفر على إمكانيات هائلة و رائعة و كثيرة

2 : جرافيك اللعبة رائع لأنه متطور و يتميز بالدقة

3 : نظام التحكم داخل لعبة overwatch سهل و بسيط

4 : تحميل اللعبة يتم بشكل مجاني من خلال الرابط الذي سنوفره لكم

5 : يوجد داخل لعبة overwatch أسلحة متطورة كثيرة و شخصيات متنوعة

هل بإمكانني تشغيل لعبة أوفر واتش overwatch

هذا السؤال يتبادر لذهن العديد منا، و الإجابة ببساطة أنه يجب فحص الكمبيوتر الخاص لمعرفة تفاصيله و مواصفاته  ، بحيث ينبغي أن تحقق من متطلبات النظام و الحد الأدنى المطلوب لتشغيل لعبة أوفر واتش overwatch و هل يتوفر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلك المتطلبات ، و لتسهيل العملية عليك سنقوم بالفقرة الموالية بعرض متطلبات تشغيل لعبة أوفر واتش overwatch المطلوب توفرها في جهاز الكمبيوتر .

متطلبات تشغيل لعبة اوفر واتش overwatch داخل جهاز الكمبيوتر

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Overwatch أوفر واتش للكمبيوتر :

ـ المعالج Processor : AMD Phenom X3 8650 أو Intel Core i3

ـ حجم الرام RAM : 4 GB

ـ  نظام تشغيل الكمبيوتر : windows 7/ windows 8 /windows 10

ـ دقة شاشة الكمبيوتر : الحد الادنى 768 x 1024

ـ  معالج الرسوم  :  Nvidia Geforce Gtx 460LATI radeon HD4850/Intel HD Graphics 4400

المتطلبات الموصى بها :

ـ المعالج Processor :AMD Phenom II X3 أو Intel Core i5  

ـ  معالج الرسوم  :  Nvidia Geforce GTX 660/ AMD Radeon HD 7950

ـ حجم الرام RAM :  6 GB

ـ نظام تشغيل الكمبيوتر : windows 7/ windows 8 /windows 10

ـ دقة شاشة الكمبيوتر : الحد الأدنى 768 x 1024

طريقة تثبيت لعبة أوفر واتش overwatch للكمبيوتر

لتثبيت اللعبة داخل جهازك الكمبيوتر ما عليك القيام بالخطوات البسيطة التالية :

الخطوة 1 : قم بتحميل اللعبة من خلال الرابط الذي سنوفره لكم في أسفل المقال

الخطوة 2 : الانتظار لحين تحميل اللعبة و بإمكانك تحميل أحد برامج دعم التحميلات القابلة للاستئناف ، نقوم بفتح المثبت ، ثم نختار الدليل الذي نريد التثبيت بداخله ، و في الأخير ستحمل اللعبة بنسختها الكاملة داخل ذلك الدليل

الخطوة 3 : نفتح اللعبة بعد تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، ثم نستمتع باللعب

صور من داخل لعبة أوفر واتش overwatch للكمبيوتر

رابط  تحميل لعبة overwatch أوفر واتش 2021 للكمبيوتر مجانا      

رابط اخر لتحميل لعبة Overwatch

أنظر أيضا
تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه بالتفصيل الشامل كل ما يخص ” تحميل لعبة overwatch أوفر واتش 2021 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ” ، نأمل أن تكونوا استفدتم من المحتوى المعروض و تمكنتم من تحميل اللعبة و بدأتم بالاستمتاع بها. إذا واجهتكم أي مشكلة أو خلل في إطار عملية تحميل اللعبة لا تترددوا في وضعها ضمن قسم التعليقات، مع العلم  أن التفاعل مع استفسارات و مشاكل المتابعين ضمن قسم التعليقات نولي له أهمية كبيرة . إلى اللقاء .  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *