العاب

تحميل لعبة Marvel’s avengers مارفل أفنجرز للكمبيوتر مجانا

لعبة Marvel’s avengers مارفل أفنجرز للكمبيوتر للأكشن و المغامرة ذات المحاكاة السينيمائية المصممة من Square Enix و المطورة من فريق الأبطال الخارقين من طرف شركة مارفل ، تم إصدارها في سبتمبر 2020 . تحتوي اللعبة على مجموعة من الشخصيات من الأبطال المنتقمون و هم أفضل و أعظم الأبطال المتواجدين في الأرض متحدين من أجل حماية الجميع من التهديدات و الأخطار.

تملك لعبة Marvel’s avengers قصة مميزة بأحداث متتالية ستجذبك منذ الوهلة الأولى و تسويق للعب بشكل جماعي مع التركيز على العلاقة بين الشخصيات ، بالإضافة لوجود عدة مؤثرات بصرية مؤثرة، و الأهم من ذلك ان اللعبة مجانية في الكمبيوتر. و الان تعال لتكتشف معنا اللعبة بشكل شامل و بسيط مع توفير رابط تحميل لعبة Marvel’s avengers مارفل أفنجرز للكمبيوتر مجانا

نبذة تعريفية عن قصة لعبة Marvel’s avengers مارفل أفنجرز للكمبيوتر

لعبة Marvel’s avengers يمكن اعتبارها لعبة مغامرة ملحمية و تصنيفها من العاب منظورالشخص الثالث ، تنبني اللعبة على قصة سينمائية ، و طريقة اللعب يمكن أن تتم على أساس فردي أو تعاوني جماعي بحيث يمكنك تجميع فريق يضم 4 لاعبين للحد الأقصى و اللعب بشكل أونلاين عبر الأنترنتن كما يوجد قدرات هائلة و قائمة كبيرة من الأبطال من أجل الدفاع عن الأرض من خطر التهديدات المتزايدة من طرف المنافسين.

مميزات Marvel’s avengers للكمبيوتر

تتميز Marvel’s avengers بعدة مميزات سنذكر أهمها على الشكل التالي :

1 : أسلوب اللعب يتميز بالتنوع بحكم تواجد شخصيات متنوعة ، بحيث يتم التحكم في الشخصيات و من تم استخدام قدراتهم في ساحة المعارك

2 : الرسومات و الجرافيك : تتميز لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر برسومات و جرافيك مذهل و متميز يحاكي الواقع بشكل رائع

3 : ما يميز اللعبة كذلك هو القصة ، حيث أن فكرة اللعبة حديثة العهد و تقترب في مضمونها لأفلام مارفل ، و ما عليك سوى تحميلها من أجل الاستمتاع بالتحديات و المعارك

4 : التحكم في الشخصيات داخل اللعبة

5 : اللعبة مجانية و متاحة للكمبيوتر لكن بشرط توفر المتطلبات التي سندرجها في فقرة خاصة في الأسفل . فتابع معنا المقال لاخره

تحميل لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر

عند قيامك بتحميل لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر ستتمكن من التعاون مع فريق المنتقيمين ، حيث سيكشف Iron man و Black widow و Hulk و Captain america عن المقر الخاص بالأبطال Avenger’s الجديد ذو التقنية العالية في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، و أثناء الاحتفال سيتسبب عدو مجهول و غامض في حادث مروع و كارثي سينتج عنه تدمير شديد و هائل، و بعد ذلك سيتم إلقاء لوم الكارثة على ” المنتقمون” .

الشخصيات داخل لعبة مارفل أفنجرز Marvel’s avengers للكمبيوتر

كامالا خان

هي شخصية تتقمص شابة أمريكية من اصل باكستاني تتميز بالذكاء و التفائل، لديها رغبة كبيرة بالمساهمة في التغيير بشكل إيجابي و الكفاح من أجل محاربة الظلم أينما وجد، كانت كامالا خان من أشد المعجبين بالأفنجرز avengers عندما كانت صغيرة ، تعرضت كامالا خلال يوم الاحتفال إلى تنشيط الجينات الكامنة داخلها مما أدى إلى إيقاظ قدراتها و قواتها التي كانت تخفيها منذ سنوات، لتصبح بطلة في جو من المغامرة . فقم بتحميل Marvel’s avengers للكمبيوتر مجانا لتكتشف شخصية كامالا خان بشكل دقيق .

ناتاشا رومانوف

ازدادات و نشأت ناتاشا رومانوف داخل برنامج الغرفة الحمراء التابع للاتحاد السوفياتي السري، تعتبر هذه الخصية جاسوسة محترفة و خطيرة تحترف فن التجسس و التدمير و القتال، و رغم أن تدريبها هو في الأصل تدريب حكومي لكن بعد تحميلك Marvel’s avengers للكمبيوتر ستجد أنه انشقت عن عن فريقها الأصلي و انضمت إلى الفريق الخاص بالأبطال الخارقين المنتقيمين من أجل تصحيح أخطاء الماضي، و قد تعهدت ناتشا أن تستعمل و توظف إمكانياتها و قوتها و مهاراتها لمساعدة الضحايا بعد مأساة يوم الاحتفال المسمى A-Day . فقم بتحميل Marvel’s avengers مارفل أنجرز مجانا لاكتشاف شخصية ناتاشا رومانوف.

كابتن أمريكا

قام فريق سري تابع للحكومة الأمريكية بحقن ستيفن روجرز بمصل سولدجر تجريبي أثناء محاولة تطوير الجيش و القوات المعززة في حقبة الحرب العالمية الثانية ، لمنحه المصل إمكانيات و قدرات هائلة من القوة البشرية و قدرة على التحمل ، فبعد تحميلك Marvel’s avengers مارفل أفنجرز للكمبيوتر ستستمتع بدون أدنى شك بتقمص دور ستيف رودجرز الذي يرتدي الزي المكون من اللون الأحمر و الأبيض و الأزرق و المسلح بدرع Vibranium ، حيث سيقاتل باعتباره كابتن أمريك ا مدافعا عن الأبرياء و الضحايا. لذا حمل Marvel’s avengers و اكتشف شخصية كابت أمريكا ستيفن رودجرز .

Hulk الرجل الأخضر

هالك الوحش العملاق الأخضر الغاضب الذي تحول لهذا الشكل بعد تعرضه لجرعة قوية من أشعة الجاما ، بعد تحميلك لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر يمكنك أن تقاتل بهذه الشخصية و الاستمتاع بمميزاتها الغاضبة .هالك الوحش العملاق الأخضر الغاضب الذي تحول لهذا الشكل بعد تعرضه لجرعة قوية من أشعة الجاما ، بعد تحميلك لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر يمكنك أن تقاتل بهذه الشخصية و الاستمتاع بمميزاتها الغاضبة .

توني ستارك الرجل الحديدي

شخصية توني ستارك هي شخصية ثرية غنية عبقرية و مخترعة، ثم فاعلة خير، حيث أصبح ستارك الرائد على مستوى العالم في صناعة و إنتاج الأسلحة، أدرك ستارك على إعادة التفكير في مبادئه من أجل توظيف قدرته و مواهبه بشكل أفضل، حيث بعد تحميل لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر، ستجد هذه الشخصية تمتلك درع رجل حديدي، كما أن ستارك يعد من المؤسسين الأوائل للأبطال المنتقمون و هم أفضل و أعظم الأبطال المتواجدين في الأرض متحدين من أجل حماية من جميع التهديدات و الأخطار .

تور Thor

عند تحميلك لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر ستكتشف شخصية تور الأسطورة القديمة ابن أودين إله الرعد ، حيث سيجد نفسه على الأرض من أجل الانضمام للأبطال المنتقمون من أجل حماية الأبرياء من الشر، و يمكلم مطرقة مسحورة تحمل اسم Mjolnir، و سيقهر تور Thor الأعداء الذين يهددون الفريق و الحلفاء، بعد أحداث يوم الاحتفال المأساوي لن يعد تور يستخدم مطرقته و سيسعى لحياة يخدم فيها ساكنة الأرض . فقم بتحميل اللعبة لاكتشاف الشخصية أكثر

متطلبات تحميل لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل و تحميل لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر

نظام التشغيل ويندوز: windows 10 /64 bit

المعالج : i3-4160 أو ما يعادله من ال AMD

حجم الرام RAM : 8 GB

التخزين : 75 جيغا متوفرة

الرسومات : nvidia GTX 950 /AMD 270

الحد الموصى به لمتطلبات تشغيل و تحميل لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر

نظام التشغيل ويندوز: windows 10 /64 bit

المعالج: processor : intel core i7 4770 K.3.4

حجم الرام : RAM : 16 GB

التخزين : 110 جيغابايت

الرسومات : nvidia GTX 1060 6 GB أو AMD Radeon RX 480 8GB

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر

من أجل تحميل و تثبيت تحميل لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر يتوجب اتباع الخطوات البسيطة التالية :

الخطوة 1 : اضغط على رابط التحميل في أسفل المقالة ، و اضغط على تحميل، و انتظر لبعض الوقت حتى تنتهي عملية التحميل

الخطوة 2 : عند انتهاء تحميل لعبة Marvel’s avengers اضغط بالزر الأيمن للماوس على ملف Zip ، ثم اضغط على Extract to marvels.avengers.zip ، مع ضرورة التوفر على WinRar داخل جهازك الكمبيوتر.

الخطوة 3 : اضغط ضغطا مزدوجا على مجلد Marvel’s avengers ، و بعد ذلك شغل تطبيق exe

و بذلك تكون عملية تنزيل و تحميل تحميل لعبة Marvel’s avengers للكمبيوتر قد انتهت ، إذا حدثت أي أخطاء التحميل مثل id مفقود ، عندها يمكنك البحث عن مجلد أو ملف Redist و ثبت كافة البرامج داخل المجلد .

نقترح إليك تحميل الألعاب المميزة التالية
تحميل لعبة كونترسترايك للكمببوتر الأصلية برابط مباشرمجاني
تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

إلى هنا يكون مقالنا قد وصل للنهاية بعد ما تناولنا فيه بالتفصيل موضوع تحميل لعبة Marvel’s avengers مارفل أفنجرز للكمبيوتر مجانا ، نتمنى بكل صدق أن تكونوا تمكنتم من تحميل اللعبة و بدأتم بالاستمتاع بها. و كما نؤكد دائما إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات. أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments