العابمحاكي

تحميل لعبة Cyber hunter للكمبيوتر بمحاكي و بدون محاكي

لعبة Cyber hunter للكمبيوتر تعتبر لعبة معركة ملكية تقع في عالم مفتوح تعتمد على إطلاق النيران و الاستكشاف و البناء، ببساطة يتعتمد اللعبة على فن البقاء على قيد الحياة و أن تكون اخر لاعب ينجو و يصمد في وجه باقي اللاعبين المتراوح عددهم في 100 لاعب، ستمتع حقا بتجربة اللعبة لأنها تحاكي لعبة fortnite الشهيرة لكن أكيد هناك خصائص تميزها جعلت العديد يبحث عنها و مستخدمي لعبة Cyber hunter للكمبيوتر في تزايد مستمر، و الان بدون إطالة سنقدم لكم تحميل لعبة Cyber hunter للكمبيوتر بمحاكي بلوستاكس و بدون محاكي .

وصف لعبة Cyber hunter للكمبيوتر

تعتبر لعبة Cyber hunter للكمبيوتر من الألعاب الحركية مختلفة اللاعبين تتشابه كثيرا من حيث فكرة اللعبة و أسلوب اللعب مع لعبة Fortnite المشهورة، حيث ستعمل ضمن اللعبة على القتال و العراك مقابل خصوم متعددين يتراوح عددهم تقريبا ل 100 خصم في نفس الوقت من أجل النجاة . و تجري أحداث الحرب و القتال هذا في جزيرة شاسعة ملئية بالمعدات و الأسلحة، و عناصر أخرى يمكنك الحصول عليها لتستفيد منها في عملية البقاء على قيد الحياة.

تعتمد لعبة Cyber hunter للكمبيوتر على أسلوب لعب يتسم بالتخصيص الكامل، مثلاالأسلحة ستقوم بإطلاق النيران باتجاه تلقائي و أنت اهتمامك سيكون على القذف و التصويب مع إمكانية تشغيل أسلوب الوضع اليدوي إذا كنت ترغب بذلك . كما يمكنك اختيار الكثير من أساليب اللعب المتعلقة بالمركبات. في حين يبقى الفرق و الاختلاف الرئيسي بين لعبة Cyber hunter للكمبيوتر و الألعاب الأخرى المشابهة لها مثل لعبة ببجي Pubg أو لعبة Rules of survival هي أنك داخل لعبة لعبة Cyber hunter للكمبيوتر ستكون قادر على إنشاء و تكوين كافة أنواع المنازل و المباني .

كيف تلعب لعبة Cyber hunter للكمبيوتر

أساس لعب لعبة Cyber hunter للكمبيوتر هو أنه سيكون إسقاط للعديد من اللاعبين على شكل فرق و أزواج في منطقة جغرافية مفتوحة كبيرة من أجل استكشاف و البحث عن موارد و من أجل البناء و التشييد، لكي يتنافسوا بينهم لبقاء اخر لاعب سيبقى واقف و صامد. و هي تشبه كثيرا ألعاب Battle royale الباتل رويال و تحاكي بشكل كبير لعبة fortnite.

تدور أحداث و معارك اللعبة في ساحة و منطقة معركة بطول 6km تتواجد في عالم الخيال العلمي يتيميو بالإثارة لامن حيث المؤثرات الصوتية و البصرية و لا من حيث الجرافيك عالي الجودة، كما توجد التضاريس في Cyber hunter سايبر هانت التي ينبغي استكشافها خلال اللعب داخل الخريطة المفتوحة.و كما أسلفت الذكر في السابق يمكنك اللعب بشكل منفرد أو بشكل زوجي أو تكوين فرق تتألف من 4 لاعبين، و مهما اخترت من وضع فإن الهدف الرئيسي سيظل ثابت و وهو أن تكون اخر شخص ناجي و البقاء على قيد الحياة، و للتمكن من ذلك ستجد في حوزتك العديد من الأسلحة مثل البنادق العادية و بنادق القنص و المسدسات المتنوعة و أسلحة أخرى، إضافة للمركبات و السيارات و الدراجات رباعية العجلات و غيرها من المركبات. و يمكن أن تتحول المركبات إلى أشياء أخرى مثل الة الطيران أو إلى مركبة بنوع اخر على حسب رغبتك و على حسب الظروف التضاريسية للمنطقة. يوجد كذلك خيار السباحة للانقضاء على الأعداء .

يخصص للاعبين داخل لعبة Cyber hunter للكمبيوتر عدة جوائز و هدايا مثل الطاقة quantum cube Energy و هي طاقة تساعد في المعارك التي يمكنك بواسطتها تشييد أبراج للاختباء بداخلها أو تخصيص كامل في طائرات للتجسس بدون طيار لمعرفة مكان الخصم داخل لعبة Cyber hunter .

لم نتطرق أيضا لميزة رائعة وهي ترقية الأسلحة داخل سايبر هانت لعبة Cyber hunter للكمبيوتر، بحيث تتيح هذه الترقية إنتاج أسلحة لأغراض معينة مثلا بإمكانك إعادة إعادة تصميم و تعيين قاذفة الصواريخ من أجل تدمير البنايات.

ببساطة عملت لعبة Cyber hunter للكمبيوترعلى أن تنقل لعبة fortnite بشكل مستوحي داخل هواتف نظام التشغيل أندرويد.

مميزات لعبة Cyber hunter للكمبيوتر بمحاكي و بدون محاكي

الميزة 1 : إنشاء و تكوين الأشياء و هدمها بشكل سهل و بسيط : بإمكانك بناء أبراج تخص المراقبة بارتفاع قد يصل ل 12 متر،أو بناء القلعة للحراسة، و يجوز لك أيضا إتلاف كل مايوجد داخل اللعبة.

الميزة 2 : ترسانة كبيرة من الأسلحة و معدات القتال : نذكر أهم الأسلحة وهي الأسلحة الثقيلة و المدافع و القنابل و المسدسات.

الميزة 3 : جرافيك مميز للعبة سايبر هانت Cyber hunter للكمبيوتر

الميزة 4 : اللعبة مجانية و سنوفرها لكم برابط مباشر للتحميل ، و رابط للتحميل بواسطة المحاكي بلوستاكس.

متطلبات الحد الأدنى و الموصى بها لتشغيل لعبة Cyber hunter للكمبيوتر

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة سايبر هانت Cyber hunter

نظام تشغيل الكمبيوتر : ويندوز 7، ويندوز 8 ، ويندوز 10

المعالج : أن يكون ثنائي النواة + 2GB HRz

الرسومات/ بطاقة الفيديو: Higher أو Nvidia HD Graphics 3000

الذاكرة : RAM : 2 GB

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة لعبة سايبر هانت Cyber hunter للكمبيوتر

المعالج : Amd Phenom X3 2.1 GHz/Intel Core 2 Quad 2.4 GHz

الرسومات/ بطاقة الفيديو: Nvidia 8600/512 MB ATI 3870 MB 512

الذاكرة : RAM : 4 GB

كانت هذه متطلبات تشغيل لعبة سايبر هانتر Cyber hunter للكمبيوتر

صور من داخل لعبة Cyber hunter للكمبيوتر

حول تحميل لعبة سايبر هانتر Cyber hunter للكمبيوتر

بإمكانك عزيزي المتابع تحميل لعبة Cyber hunter للكمبيوتر أو حتى لهواتف الأندرويد و الأيفون بدون أية صعوبة تذكر، لأن يواجه الكثير منا صعوبا في عملية تحميل الألعاب أو أن الروابط لا تشتغل أو فارغة، و لأن اللعبة تم تطويرها في الأساس لصالح مستخدمي الهواتف الذكية قد يتطلب تحميلها توفر برنامج من أجل تشغيلها، و نظرا للشمولية التي تتميز بها مدونتنا فقد وفرنا لكم جميع طرق تحميل اللعبة ، طريقة تحميل مباشرة بدون أية برامج ، ثم تحميل لعبة Cyber hunter للكمبيوتر عن طريق المحاكي .

كل ما عليك فعله لكي تستمتع بإثارة لعبة لعبة Cyber hunter للكمبيوتر هو التوفر على أنترنت جيد أي واي فاي سريع لأن حجم اللعبة يتطلب التوفر على واي فاي، ثم تحميها من الرابط المتواجد أسفل المقالة ، و بذلك ستستمتع بالجرافيك المميز و أحداث اللعبة و الأسلحة الهائلة، و بالتالي ستنضم لقائمة اللاعبين ل لعبة Cyber hunter حول العالم المقدر عددهم بالملايين في مغامرة للبقاء على قيد الحياة و النجاة .

رابط تحميل لعبة Cyber hunter للكمبيوتر عن طريق محاكي بلوستاكس و طريقة التنزيل

يتم تحميل لعبة Cyber hunter للكمبيوتر عن طريق محاكي بلوستاكس باتباع الخطوات البسيطة التالية :

الخطوة 1 : قم بتحميل محاكيي بلوستاكسو تثبيه على الكمبيوتر

الخطوة 2 : سجل الدخول ل google للوصول لمتجر play، أو قم بذلك في وقت لاحق

الخطوة 3 : ابحث عن لعبة Cyber hunter في شريط البحث، ثم اضغط على اللعبة عندما تظهر في نتيجة البحث ، ثم قم بتثبيت اللعبة و إبدأ مغامرتك معها.

و الان نقدم لكم متابعينا الكرام رابط تحميل لعبة Cyber hunter

أنظر أيضا
تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تناولنا ضمن فقراته الشاملة تحميل لعبة Cyber hunter للكمبيوتر بمحاكي و بدون محاكي، نأمل أن تكونوا تعرفتم بشكل دقيق لعبة Cyber hunter من خلال هذه التدوينة، و تمكنتم من تحميل اللعبة سواء من محاكي بلوستاكس أو من خلال موقع Uptdown، أية أسئلة أو استفسارات ضعوها في قسم التعليقات . أطيب التحيات و المتمنيات.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments