العاب

تحميل لعبة كونترسترايك للكمببوتر الأصلية برابط مباشرمجاني

مرحبا بكل عشاق ألعاب الحرب والقتال والغوص في عمق الإثارة والمتعة على أرض المعركة،  وكل من يحب قضاء وقت ممتع على لعبة كونتر سترايك للكمبيوتر التي حققت شهرة خيالية أنذاك،  وكانت لدى الجيل القديم أروع وأفضل لعبة للقتال والتشويق والمغامرة، كان ملايير من عشاقها لا يستطعون التخلي عنها بالرغم من أنها تأخدم منهم وقت طويل،  ومتعتها الرائعة التي لا يمكن الشعور بالملل أبدا وأنت تلعبها،

بما أنك من المولوعين بألعاب الحربية والقتال والصراع من أجل البقاء على قيد الحياة، وتطمح في الحصول على أكبر عدد ممكن من الأسلاحة الثقيلة، وتطمح في القضاء على أعدائك بطرق حترافية خاصة بك، وترغب دائما قي تنزيل أج ود وأروع الألعاب الشيقة الممتازة للقتال والمغامرة،

أنضر أيضا:افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire

وتحب قضاء وقت مرح مليئ بالإثارة والتشويق وتحقيق الفوز في كل جولة تخوضها، ماعليك سوى التعرف على أروع وأجمل لعبة للصراع والقتال خلال الأرسطر الموالية من مقالنا هذا.

معلومات هامة عن لعبة كونتر سترايك

صنفت لعبة كونتر سترايك خلال السنوات الماضية للجيل القديم أشهر وأروع وأفضل لعبة للحرب والقتال عبر العالم، وكان ملايين من عشاق ألعاب الفيديو ومحبي ألعاب المغامرة والقتال يتوفرون عليها داخل أجهزة الكمبيوتر الخاصة لهم، والتي تتطلب من مستخدميها التحلي بالدقة

والقوة والتركيز والذكاء عند خوض المغامرة للقضاء على الأعداء وعدم التعرض للخسارة، لقد استطاعة هذه اللعبة الممتعة للغاية أن تكسب قلوب ملايين من جماهيرها حول العالم، وتحقق نسبة تنزيلات عالية الأنها كانت أقوى لعبة للقتال والحركة والمغامرة عبر العالم.

أنضر أيضا:تحميل برنامج تسريع ببجي وفري فاير أفضل vpn مجانا

تتضمن اللعبة فريقين يواجهون بعضهم البعض، على أرض شاسعة ومتنوعة المساحات، نجد في الفريق الأول جماعة من الإرهابيين يواطهون الجماعة الثانية وهي المكافحة لهؤلاء الإرهابيين أو هم مجموعة من الشرطيين، يهدفون للتخلص والقضاء على الإرهابيين الحاملين للأفكار الجرمية الخطيرة التي تهدد أمن واستقرار مختلف المجتمعات والشعوب،

يوجد ختلاف كبير بين الأسلاحة المعمتدة لدى الجماعة الإرهابية مقارنة بالأسلاحة التي يتوفر عنها الشرطين المكافحين للتطرف والإرهاب، يحق ممارسة اللع داخل لعبة كاونتر سترايك ضمن 16 لاعب دفعة واحدة مما يخلق نوع من التشويق والنرح والمتعة بين الأصدقاء،

كما أن الإصدار 1.6 الذي خضعت له اللعبة، جعلها تحقق شعبية عالية، وتتسع شهرتها، الأنها تحقق لمحبيها وعشافها خوض المفامرة والإستمتاع بالقتال ضمن شبكة واحدة مما جعل جانب المنافسة يكبر ويتسع عند محبيها بدون استثناء، وهذا الأمر ساهم في زدهار وتألق اللعبة حول العالم.

أنضر أيضا:هل يمكن تهكير فري فاير جواهر بدون رقم هاتف ؟

هل لعبة counter strike 1.6 من ألعاب اونلاين؟

نعم، وبالطبع كل ما جعل اللعبة تحقق شهرة عالمية طيلة مسارها،  وتنال إعجاب ملايين من عشاقها عبر العالم،  نجد أنها تتم بشكل اونلاين،  هذه الميزة ساهمت في تعارف ملايين من محبي ألعاب الفيديو من مختلف بقاع العالم.

متى تم تأسيس لعبة counter strike 1.6؟

لقد ظهرت لعبة كوزنتر سترايك  لأول مرة خلال سنة1999 على يد أكبر شركة عالمية ولديها شهرة بارزة في صناعة ألعاب ممتازة وبجدو هائاة، وهي شركة فالف، وقامت شركة “فيفندي يونيفرسل”” بتوزيع اللعبة، من اجمل مميزات اللعبة انها تدعم العديد من الأنظمة المتنوعة، نجد في مقدمتها نظام الويندوز وماك أوس إكس ونظام اللينكس،

كما أن هناك ميزة شيقة ونالت إعجاب ملايين من المحترفين في ألعاب الفيديو، وهي ميزة فتح مصدر التعديل وتطوير اللعبة، هناك عدد كببر من المحترفين والمتطورين في تصميم وصناعة نسخة للألعاب مشابهة للأصادلية، مما سيجعل تصادف بعض النسخ الرائعة للعبة counter strike بشخصيات الزومبي والبعض منها لا يتوفر على الفرق الإرهابية كما هو الحال لدى اللعبة الأصلية.

أنضر أيضا:أقوى المصادر لتحميل التطبيقات والألعاب المهكرة بشكل مجاني ﻷجهزة الأندرويد

ملاحضة

إن لعبة counter strike مأخودة من اللعبة الحربية الشهيرة هاف لايف،  وقام بعض المبرمجين الكبار والمحترفين نجد على رأسهم المبرمج مينه وجاس،  عملوا غعى تطوير اللعبة وإضافة بصمتهم عليها،  واستطاعت إبداعاتهم وحترافيتهم أنت تحقق نجاحا كبير،  وشهرة غاية في الأهمية لدى ملايين من محبيها في العالم.

طريقة اللعب

طريقة اللعب في غاية المتعة والتشويق والإثارة، في البداية، يجب عليك النزول أسفل المقال وتنويل أروع لعبة للقتال والمغامرة والحركة counter strike، بعدها تدخل للعبة، و وتقوم بختيار نوع الفريق الذي تريد الخضوع إليه، حيث ستجد فريقين، الأول يتكون من جماعة إرهابية والفريق الثاني يتكون من جماعة مكافحة للإرهاب او الشرطة،

وبعد ذلك يجب عليك ختيار الشخصية التي تريد خوض المغامرة بها، حيث ستجد 8 شخصيات داخل كل مجموعة على حدة، ولكل جماعة والوظائف المطلوبة منها داخل كل جولة، وعند تحقيق الفوز والبقاء على قيد الحياة داخل كل جولة تحصل على مبالغ مالية، تستطيع جمعها بشكل مكثف لشراء أكبر عدد ممكن من الأسلاحة،

أنضر أيضا:الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة سيارات الجديدة

الأن المعدات الحربية ليست متاحة بالمجان داخل لعبة counter strike، وإنما مدفوعة التكاليف، فعند الخضوع للجولة الثانية رفقة الاعبين الفائزين وبنفس الأسلاحة المتوفرة لديك، يجب عليك التحلي بالتركيز والقوة والذكاء لتظل صامدا في تحقيق الإنتصار وتصبح من أكبر أبطال اللعبة،

ملاحضة

عند بداية اللعب، ستجد نفسك متوفر على 800 دولار، وشئ من الوقت، حيث تمنحك لعبة counter strike فرصة مميزة للكسف عن نوعية الفريق الذي تنتمي إليه، والتعرف أيصا نوع الأسلاحة المتاحة لديك في البداية قبل النزول لأرض القتال وعيش متعة الصراع من أجل البقاء على قيد الحياة.

مضمون لعبة counter strike للكمبيوتر

تنطوي أروع لعبة  counter strike 1.6  للقتال والتسويق، والإثارة، على سيناريوهات غاية قي الروعة، تجذب عشاق ألعاب الفيديو وألعاب أونلاين وكل محبي عالم القتال والصراع نجدها على الشكل التالي:

  • السيناريو الأول: تتعرض شخصية أساسية من فريق المكافحين للإرهاب، للتطرف والتعديب بين يدي الجماعة الإرهابية، ويجب عليهم إنقادها بكل تركيز وذكاء.
  • السيناريو الثاني: تعمل الجماعة الإرهابية على زرع قنابيل فتاكة، ويجب على فريق مكافحي الإرهاب والتطرف فك القنابيل قبل فوات الأوان، والتخلص من هؤلاء المتطرفين.
  • السيناريو الثالث: تسعى جماعة المكافحين للإرهاب لتخرير وفك قيود الحصار على جميع الأشخاص المحتجزين بين يدي الجماعة الإرهابية، والتخلص من هؤلاء المتطرفين.

أنضر أيضا:أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر والألعاب HD

يسعى الفريق الإرهابي لتدمير الآمن والإساقرار داخل المدينة، ويعمل على تخقيق الأهداف الإجرامية وزرع أكبر عدد ممكن من القنابيل لتخريب السلامة بين سكان المدينة والقضاء عليهم، لسيطرة على المدينة، لكن هناك جماعة من المكافحين للإرهاب ورجال القوات المسلحة وأبطال كبار للرجال الشرطة يحملون مشعل الحفاض على أمن وآمان المدينة، ويصارعون بكل مجهوداتهم الطبارة وقدراتهم العالية وعتمدادهم على أسلاحة هائلة للقضاء على هؤلاء المتطرفين الإرهابيين.

مميزات لعبة counter strike

تحتوي اروع لعبة للقتال والحركة والإثارة على مجموعة هائلة من المميزات الشيقة التي جعلتها تحقق شعبية كبيرة حول العالن، لدى ملايين من عشاق ومحبي ألعاب الفيدو وعشاق ألعاب القتال والصراع من أجل البقاء على قيد الحياة.

  • حققت لعبة counter strike خلال السنوات الماضية شهرة عالية، الأنها من اروع ألتاب القتال النادرة أنذاك.
  • ميزة توفر اللعبة على تصاميم جذابة من حيث الملاببس ونوعية الأشخاص المعتمدة والبنيات الرائعة بأشكالها وتصاميمها الممتازة.
  • ميزة توفر اللغة على جرافيتي ذات جودة عالية، والتي كانت قليلة خلال تلك المرحلة.
  • ميزة توفر اللعبة على فريق إرهابي يدعي للشر، وفريق مكافح للإرهاب يدعي للخير، وتدور أحداث اللعبة بين ماهو جيد وماهو سلبي بين الجماعتين.
  • ميزة القتال داخل أرضحالمعركة، اتحقيق الفوز، وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط، لشراء الأسلاخة.
  • ميزة دعوة أصدقائك على أروع لعبة للقتال والمتعة والتسويق counter strike لخلق أجواء المرح فيما بينكم. ويحق لك دعوة 8 أصدقائك وتكوين فريق ممتع.
  • ميزة ممارسة لعبة counter strike اونلاين، على شبكة الأنترنت، رفقة مختلف عشاق هذه اللعبة الشيقة والممتعة عبر العالم بدون منازع.
  • ميزة تحميل اللعبة برابط مباشر من أروع موقع لتحميل الألعاب، وهو موقع ميديا فاير الشهير والمعروف ببساطته عند تحميل كل ماتريد.
  • ميزة توفر لعبة counter strike على حجم الميغا بايت صغير ولا يتطلب أي صعوبات أو تعقيدات.
  • ميزة توفر اللعبة على كميات هائلة وممتعة من الأسلاحة.
  • ميزة خلق التحالفات بين الأصدقاء لخوض المغامرة داخل أروع لعب ممتعة للقتال counter strike.

معطيات عامة للعبة counter strike

أفضل ألعاب تشبه فورت نايت للأندرويد والآيفون

  • نظام التشغيل: windows
  • حجم التنزيل: 265 ميغا بايت
  • أحدث إصدار: 1.6
  • تاريه التحديث: 2019/05/09
  • تطوير: valve
  • مجموع التحميلات: 2388959 تنزيل

أرض المعركة  للعبة counter strike

تنطوي أروع لعبة للقتال والمواجهة ولإثارة على أراضي متنوعة للمعرقة والقتال، بمختلف مساحاتها وتنوع أماكنها داخل مدينة شاسعة للغاية، كما ستجد مستودعات الجميلة والمصممة بطرق هائلة يخق اك خايار أي نوع منها لموجهة الخصوم فيها، كما يحق لك ختيار بعض الأراضي القاحلة الصحراوية، ويمكن لك ختيار بعض المناطق السعبية المهجورة وهناك عدد كبير من الأراضي المتنوعة يبقى الخيار بين يديك.

لعبة counter strike المهكرة

أنضر أيضا:تحميل أفضل ألعاب اللودو والبارشيسي للهواتف

والأن سننتنقل مباشرة للحديث عن لعبة counter strike بإصدار قوي وغني بالمميزات الرائعة، على النسخة المهكرة التي توفر لمستخدميها وعشاقها مختلف الأسلاحة بدون حدود وإمكانية التخلص من الأعداء من وراء الجذران وإمكانية الطيران في السماء،

كما ستجد الجانب المالي لديك مليئ بالأموال التي لا تنتهي،  ستتندهش من مختلف الإمتيازات الرائعة الشيقة التي ستجعلك تعيش مغامرة قوية بمعدات رائعة وتحصل على كل ماتريد ببساطة دون تعب او جهد.

كيفية تهكير لعبة counter strike

طريقة تهكير لعبة في غاية البساطة ماعليك سوى إدخال بعض كلمات السر التي تهدف لفك القيود على مختلف المميزات المدفوعة من أسلاحة وملابس والعديد من الأمور الضرورية داخل اللعبة، 

عند دخولك للعبة وترغب في الحصول على أسلاحة بكميات لا حصرة لها والحصول على جميع المعدات الأساسية،  ماعليك سوى تسجيل جميع كلمات السر المتتالية.

كلمات السر لتهكير لعبة counter strike

شاهد أيضا:تنزيل لعبة Call of Duty Mobileأشهر الألعاب الجماعية في العالم على الهاتف

  • من أجمل الخصائص والمميزات للقضاء على الخصوم بسهولة،  هي قتلهم من وراء الجذران،  وللحصول على هذه الميزة الشيقة،  قم بتركيب كلمة السر التالية:  GL._zmax 101.
  • لتستطيع التوفر على قناصة رائعة، وتقوم بتسديد الضرب مرتين على التولي للتخلص من الأعداء يجب عليك تركيب كلمة السر الآتية؛:  Givespaceweapon_awp.
  • لتحقيق الأموال لديك وبدون نهاية قم بتركيب الكود التالي:  Lmpulse 101.
  • لمواجهة الخصوم وأنت مخفي ولا يمكنهم رؤيتك قم بتركيب كود:  Notarget.
  • عند رغبتك في الطيران نحوى السماء وختراق الجذران ببساطة قم بترليب ابكود الموالي:  NOCLiP
  • لكي تظل على قيد الحياة وتوفر كمية دماء لا نهاية لها،  قم بتركيب كلمة السر التالية:  GOD.
  • لكي تصبح من الشخصيات السريعة على لعبة counter strike،  قم بتركيب كلمة السر:  CL_forwardspeed 999.

لتحميل النسخة الأصلية من هنا

لعبة كونتر سترايك للاندرويد من هنا

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع لعبة للقتال والصراع من احل البقاء على قيد الحياة،  أنصح جميع محبي وعشاق ألعاب الفيديو والإثارة،  بالنقر على رابط التحنيل لعبة counter strike الشيقة، التي تستخدم على الممبيوتر وسنضع رابط اللعبة لتحميلها على هواتف والأندرويد، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم،  مع تحيات الكاتب خالد. 

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments