العاب

تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر Fifa 2017 كاملة برابط مباشر من ميديا فاير مجانًا

يبحث العديد من عشاق ألعاب كرة القدم مستخدمي الكمبيوتر و اللاب توب عن رابط تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير،و كما يعلم الكل أن لعبة فيفا تعتبر أشهر الألعاب على الإطلاق المحبوبة لدى الكل و هي من تطوير و تصميم الشركة العملاقة الرائدة في الألعاب الإلكترونية EA Sport، و قد طرحت لعبة فيفا 2017 في نهاية سنة 2016، و استطاعت أأن تنال إعجاب الملايين لأنها أتت بتحديثات و مميزات تخص جرافيك اللعبة و تحديث أسلوب اللعب و إضافات جديدة داخل اللعبة من لاعبين و ملاعب و انتقالات، كل هذا جعل لعبة فيفا 2017 تبدو واقعية لدرجة مذهلة أبهرت المستخدمين .

لاشك أن تعلم مدى الصراع و المنافسة بين أشهر وأقوى لعبتين لكرة القدم بين فيفا Fifa و بيس PES، التي ينقسم محبي ألعاب كرة القدم حول من له الأفضلية، و احتدم و اشتد الصراع إلى أوجه مؤخرا على من يتصدر مملكة ألعاب فيديو كرة القدم. و في خضم هذا الصراع حاولت EA Games أن تبتكر فيفا 2017 بمميزات و تحديثات عدة. سنفصل فيها فيما بعد. أم الان دعونا نتطرق بشكل شامل عن تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر Fifa 2017 كاملة برابط مباشر من ميديا فاير مجانًا

لعبة كرة القدم فيفا 2017 للكمبيوتر برابط مباشر

إن إصدار فيفا لسنة 2017 مليئ بالتحديات و التشويق بالنسبة لعشاق كرة القدم، فرغم إصدار نسخ حديدثة لازال الكثير يبحث عن هذه نسخة فيفا 17 بالذات، و تعمل لعبة فيفا 17 على أجهزة البلايستيشن و الإكس بوكس و الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز و باقي أنظمة التشغيل الأخرى. و بالتالي فهي تعمل على كافة أنواع الأجهزة، و ماعليك سوى تحميل لعبة فيفا 2017 للاستمتاع بها إن كنت من هواة ألعاب كرة القدم . و بالنظر لإمكانياتها و عند مقارنتها بباقي الألعاب الشهيرة القوية فإن لعبة فيفا 17 خفيفة .

نبذة تعريفية عن لعبة فيفا 2017 FIFA 17 للكمبيوتر

لعبة فيفا 2017 هي ذلك العملاق الكبير في سوق ألعاب كرة القدم، كل يوم يزداد عشاقها، و هذا تأتى من خلال الخطة الرياضية و الإبداع الذي تتميز به شركة EA للألعاب التي تعتبر رائد إنتاج و صناعة ألعاب الفيديو في الصنف الرياضي، و رغم أن الشركة كانت نتائجها متباينة و متفاوتة من حيث نجاح ألعابها كغيرها من الشركات الأخرى، إلا أن الذي لا يمكننا أن نشك فيه أو ننكره هو أن لعبة فيفا 2017 هي تلك القطعة الماسية داخل شركة الألعاب EA GAMES. و الان دعونا نغوص معكم في جوهر لعبة FIFA 2017 .

عندما ستدشن بدايتك في لعبة فيفا 17 للكمبيوتر ستلاحظ عيناك عدة تعديلات و تغييرات داخل اللعبة، لم يعد هناك محرك Ignite، و أصبح بدله محرك فورسبايت الحديث، نتائج هذا التغيير كانت رائعة،لأن لعبة فيفا 17 للكمبيوتر تعد أفضل لعبة من حيث الشكل و المظهر، و التعديلات و التغييرات التي أتى بها المحرك الحديث خاصة على مستوى إضاءة الملعب ستجعل من أجواء ذلك الملعب تتصف بالواقعية ، و كذلك ملابس اللاعبين أصبحت تتمتع بتفاصيل جديدة رائعة، و يوجد بها ميلان عند أدنى حركة لللاعب، أما بالنسبة لوجوه اللاعبين و هي الميزة التي تتفوق فيها لعبة فيفا Fifa عن البيس PES بكثير بشهادة الخبراء و اللاعبين فقد تمت ترقيتها و تحسينها في نسخة فيفا 17 للكمبيوتر.

لم نتطرق بعد لنظام و أسلوب و طريقة اللعب باعتبار ألعاب كرة القدم تعتمد بالأساس عن هذا الأساس، لأن نظام و أسلوب فاشل تقليدي يعني فرار الناس من هذه اللعبة،و كلما تم تطوير نظام اللعب لقيت اللعبة استحسان من طرف المستخدمين، ليدعنا ذلك أن نقول بأن نظام اللعب داخل لعبة كرة القدم هو لب و جوهر تميز اللعبة، و بخصوص فيفا 2017 للكمبيوتر فقد تم إحداث عدة تعديلات مهمة. إن فيفا 17 تبدو بسيطة و سهلة عن نسخة فيفا 16 التي اشتكى بعض المستخدمين اللاعبين من صعوبتها و التكتيك المعقد بداخلها. أما في نسخة فيفا 17 كل شيء أصبح سهل و بسيط، لا من حيث التمريرات و لا من حيث التسديدات و لا من حيث الرفع( الكروس)، لكن هذا سيجعل من اللعبة ذات توجه الأركيد أكثر من أي وقت مضى. و لكن لا يفهم من مقصد الكلام أن هذا أمر سيئ، بل الأمر يعود إليك كلاعب، فهناك من يحب التوجه و أسلوب اللعب التكتيكي، و هناك من يحب التوجه و طريقة اللعب التي تعتمد على الأركيد و السرعة. و تذكر دائما أن الهدف النهائي من لعبة فيفا 17 هو التسلية و المرح .

شخصيا ما لاحظته بأم عيني في نسخة فيفا 17 هو طريقة احتفاظ اللاعبين بالكرة بشكل سهل مقارنة بالسابق، و هذه بالتأكيد ميزة تحسب للهجوم بدل الدفاع، لكن لا يعني ذلك أن تعطي ظهرك للخصم و ستقوم باحتجاز الكرة بسهولة، إن الالتفات و الاحتفاظ هنا سيكون ليس بالأمر الهين، بحيث يجب عليك أن تحسب تحركاتك و خطواتك بطريقة جيدة لكي لا تفقد و تخسر الكرة لصالح المنافس. ستلاحظ كذلك أن طريقة التحكم في الكرات الثابتة و الركنية أصبحت جديدة و مغايرة، بحيث ستظهر لك نقطة ستستطيع التحكم في مكان سقوط الكرات. و ركلات الجزاء لم تخلو هي كذلك من التغيير بحيث أصبح لها طريقة حديثة للتسديد.

الجرافيك المميز للعبة FIFA 2017 هو الذي يجعل اللعبة واقعية و تقوم بإظهار تفاصيل الملعب صغيرة كانت أو كبيرة، كما يمنح الجرافيك أيضا محاكاة للأجواء الحماسية التي تكون في الملاعب بداية من دخول اللاعبين لرقعة الملعب مرورا إلى نهاية المباراة . أما الطقس في فيفا 17 فهو مختلف عن باقي النسخ السابقة و أصبح يؤثر بطريقة مباشرة على حركية اللاعبين في الملعب . بحيث يؤثر في المجهود البدني و طريقة السيطرة على الكرة و الالتحامات و الجري . لم يتوقف الأمر هنا بل هناك محاكاة لنفس شكل اللاعبين الحقيقيين و طريقة الركض و طريقة الاحتفال بالأهداف.

المؤكد في ألعاب فيفا أن الملاعب مقتبسة من الواقع ، لكن المميز في لعبة فيفا 17 هو إدخال ملاعب جديدة مع عرض جوي جديد لشكل الملعب .

و أخير نختم في هذه الفقرة على أن تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر سيجعلك تشترك في بطولات دولية عالمية اونلاين تنظمها الشركة المصممة EA، لكن ينبغي التوفر على صبيب أنترنت جيد لكن تشارك أولا، ثم ثانيا لكي لا ينقطع عليك الاتصال أُناء اللعب و تنسحب من المباراة.

مميزات لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر

يوفر إصدار فيفا 2017 للكمبيوتر العديد من المميزات الرائعة التي سنتاولها بالتفصيل في هذه الفقرة لأن اللعبة تعتمد بشكل كبير على تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل تقريب لعبة فيفا 17 إلى الواقعية لكي يشعر اللاعب أنه جزء من كرة القدم الواقعية خاصة في وضع إنشاء فريق خاص أو اللعب بإسمك في المسيرة الكروية Career ، و الان نقدم لكم مميزات فيفا 2017 للكمبيوتر :

الميزة 1 : الواقعية الكبيرة للعبة فيفا 17 ، ستلاحظ ذلك عن طريق وجوه اللاعبين لتتبين لك درجة المحاكاة لدى شركة EA Games المنتجة للعبة FIFA 17

الميزة 2 : تدعم لعبة فيفا 2017 العديد من اللغات من ضمنها العربية و اللغة الإنجليزية

الميزة 3 : الشركة المنتجة قامت بتطوير الجرافيك لجعل فيفا 17 مميزة متفردة عن غيرها، مع وجود تحسينات أخرى سالفة الذكر من الركلات الركنية و الركلات الحرة و ضربات الجزاء و غيرها .

الميزة 4 : تمنحك فيفا 17 أن تخلق قصتك داخل الملعب كلاعب لكرة القدم و خارجه باعتبارك نجم موهوب صاعد داخل الدوري الإنجليزي الممتاز عبر لعب وضع أليكس هانتر

الميزة 5 : بإمكانك تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر بسهولة و برابط مباشر في أسفل المقال .

الميزة 6 : قامت فيفا 2017 FIFA 17 بتطوير و تحسين اللعب و الأداء البدني، بإتاحة معرفة الهجوم أو الدفاع من خلال الزر الأيسر داخل الشاشة الذي يفيد كذلك عند عملية الاستحواذ على الكرة .

الميزة 7 : إذا تحدثنا عن كرة القدم فهناك جانب مهم منها يحبه الكثير وهو المهارات، و أكيد ستتسائل عنها داخل لعبة فيفا 17، ما نؤكده لك هو أن مهارات اللاعبين في اللعبة تم تحسينها بحيث أصبحت أكثر إمتاعا .

الميزة رقم 8 : تحسين و تطوير أسلوب اللعب ، و أعتقد أنني فصلت في هذه الميزة ضمن الفقرة السابقة

الميزة 9 : اللعب بشكل أون لاين داخل لعبة فيفا 19 مع تفاعل باقي اللاعبين من جنسيات مختلفة .

الميزة 10 : اللعبة مجانية و متاحة برابط مباشر لتحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر .

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2017 FIFA 17 للكمبيوتر

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل فيفا FIFA 17

نظام تشغيل الكمبيوتر : ويندوز7 / ويندوز 8/ ويندوز 10 64bit

المعالج : IntelCore [email protected] Or AMD phenom2X4 [email protected]

حجم الرام : 4 جيغا

بطاقة الفيديو/كرت الشاشة: Nvidia GTX460 أو AMD Radeon R7 260

مساحة حرة داخل القرص : 50 جيغابايت

المتطلبات الموصى بها :

نظام تشغيل الكمبيوتر : ويندوز7 / ويندوز 8/ ويندوز 10 64bit

الرام : 8 جيغا

بطاقة الفيديو : AMD RaDeon R9270 or Nvidia GTX 660

مساحة حرة داخل القرص: 50 جيغابايت

المعالج : AMD FX 8150 3.6GHz or Intel i5-3550K 3.40 GHz

و بهذا نكون قد وضحنا لكم متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2017 داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، يبقى لكم فقط خطوة تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر من الأسفل.

صور من داخل اللعبة

لاشك عند تحميلك للعبة فيفا 17 FIFA 17 ستستمتع بها حقا، و من منا لديه شغف كرة القدم ولا يحب لعبة فيفا . المانع من وراء عدم تحميلها هو عدم توفرك على جهاز لتحميلها أو لا تتوفر في جهازك متطلبات الشتغيل الموجودة في الأعلى . إليك الان هذه الصور من داخل لعبة فيفا 17 و ستلاحظ مميزاتها من الصور، أما إذا قمت بتحميلها فالمتعة و التسلية مضاعفة على ضمانتي الشخصية .

ننصحك بالاطلاع على
تحميل لعبة تدريب كرة القدم 10 fifa manager للكمبيوتر والموبايل الأندرويد برابط مباشرمجانا

إلى هنا نصل لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه بشكل شامل موضوع تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر Fifa 2017 كاملة برابط مباشر من ميديا فاير مجانًا، نأمل متابعينا الكرام أن تكونوا استفدتم من المحتوى المعروض أمامكم و تمكنتم من تحميل لعبة فيفا 17 FIFA الممتعة و المسلية على جهاز الكمبيوتر . لا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم ليقوموا بتحميل اللعبة هم كذلك و الاستمتاع بها و بمميزاتها . أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments