خدع احتراف فري فاير 🔥

تحميل لعبة فري فاير free fire مهكرة من ميديا فاير

هل سألت نفسك يوما لماذا يبحث الناس كثيرا عن فري فاير مهكرة، ولماذا يريدون الحصول على فري فاير مهكرة، وهل هناك فرق بين فري فاير مهكرة وفري فاير الأصلية.

أنا مثلك كنت أطرح هذه الأسئلة ولم أكن أصدق أنه يمكن الحصول على فري فاير مهكرة، وكنت أجهل العديد من المزايا في هذه النسخة، لكن بعد أن تعرفت على مزايا فري فاير مهكرة قمت ببيع حساب فري فاير الأصلي الخاص بي واستخدمت حساب فري فاير الجديد لأنه يوفر مجموعة من المزايا الهائلة التي لن تجدها في النسخة الأصلية.

ما هي مميزات فري فاير مهكرة؟ وكيفية تحميل فري فاير مهكرة، وغيرها من التقنيات الأخرى عن فري فاير أول مرة تسمع عنها ستجعلك تصبح محترف في فري فاير. كل هذا سنتعرف عليه انشاء الله في هذا المقال.

فري فاير مهكرة

هي نسخة معدلة من لعبة فري فاير، تم تصميمها بإضافة مجموعة من الخصائص اليها، هذه الخصائص لا توجد في النسخة الأصلية، وذلك من أجل تسهيل اللعب على اللاعبين المبتدئن وتمكينهم م تجاوز المراحل الصعبة في فري فاير بسهولة والبقاء حي لفترة طويلة ، كذلك تمكنك فري فاير مهكرة من رفع مستواك والوصول إلى المراحل المتقدمة في اللعبة دون أن يأخذ منك ذلك وقت طويل.

لماذا نقدم لعبة فري فاير مهكرة؟

من الأسباب التي جعلتنا نكتب هذا المقال هو أن عدد كبير من المتابعين طلبوا منا طريقة تحميل لعبة فري فاير مهكرة من ميديا فاير 2020 حيث أن فري فاير يتم تحديثها كل عام، أو عدد من المرا في العام، لذا سنقدم لكم آخر تحديث من لعبة فري فاير وهو تحديث نونبر 2020.

قبل أن نبدأ في شرح طريقة تحميل فري فاير من مديا فاير، هناك أمور مهمة يجب أن تعرفها بخصوص اللعبةمثل أهم المميزات التي تقدمها فري فاير مهكرة. التي لا توجد في النسخ السابقة

مميزات فري فاير مهكرة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو مميرات.jpg

هناك مجموعة من المميزات توفرها فري فاير مهكرة سأقتصر هنا على ذكر أهم هذه المميزات التي لا نجدها في أي نسخة أخرى.

  • يمكنك المرور من الجدار بسهولة وكأن الجدار غر موجود ومباغثة الخصم
  • الحصول على عدد كبير من جواهر فري فاير من خلال تهكير جواهر فري فاير
  • أنواع حديثة من الأسلحة التي يمكن استخدامها غير متوفرة في اللعبة الأصلية
  • تهكير فري فاير هيد شوت والتصويب بدقة على الخصوم
  • الزوم القوي أثناء التصويب والحصول على وضع القناص المحترف
  • الحصول على سكنات وحزم بها هدايا كثيرة
  • تهكير فري فاير والحصول على رقصات فري فاير مجانا، والحصول على رقصة العرش

تحميل فري فاير مهكرة من ميديا فاير.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو ىىىىىى.jpg

قمنا ببحث عن لعبة فري فاير مهكرة، ووجدنا أن هناك نسخة واحدة موجودة في ميديا فاير، أو النسخ الأخرى كلها نسخ لفري فاير العادية ولن تحصل منها على أي ميزات من التي ذكرنا سابقا. النسخة الوحيدة المهكرة هي التي سأترك لك رابط تحميلها هنا.

هناك بعض الاصدارات في فري فاير مهكرة خاصة بالهاتف، حيث نجد تهكير فري فاير للاندرويد، ثم تهكير فري فاير للايفون، بالإضافة إلى تهكير فري فاير للكمبيوتر، والنسخة التي سأقدمها هنا يمكن استخدامها على أجهزة الاندرويد والكمبيوتر معا، أما بالنسبة لأجهزة الايفون فقد تحدثنا عن تهكير فري فاير للأيفون في تهكير فري فاير free fire التحديث الجديد

رابط تحميل فري فاير مهكرة

ستجد ثلاث ملفات خاصة بفري فاير يجب تحميلها لأن الأول خاص باللعبة والملفات الأخرى خاصة ب obb

شرح طريقة تهكير فري فاير

كيفية تثبيت لعبة فري فاير مهكرة على هاتفك: لتشغيل لعبة فري فاير مهكرة على هاتفك تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات الضرورية، لابد من اتباع هذه الخطوات بالترتيب حتى تتمكن من تثبيت فري فاير مهكرة على هاتفك.

1 تحميل نسخة فري فاير المهكرة  من الرابط السابق.

2 يجب أن تقوم أيضا بتحميل ملف obb ثم فك الضغط عن هذا الملف، إذا كنت لا تعرف كيف تفك الضغط عن الملفات يمكنك قراءة فك الضغط على الملفات

بعد ذلك أدخل على الملف الأول الذي قمت بتحمبله الخاص بfree fire APk ثم قم بتنصيب اللعبة بشكل عادي

3 قم بعد ذلك بنقل لعبة فري فاير التي قمت بتحميلها وتفريغها في  مجلد android / obb .

بعد الانتهاء من تفريغ اللعبة في ملف android / obb  سوف تتمكن من فتح اللعبة، وستجد أن اللعبة تحتوي على العديد من المزايا متاحة للاستخدام، هذه المزايا غير موجودة في فري فاير الأصلية.

الحصول على جواهر فري فاير مجانا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو vcv-1024x441.jpg

إذا كنت تريد فقط الحصول على مميزات فري فاير مثل الحصول على جواهر فري فاير مجانا أو تهكير فري فاير هيد شوت، أو تهكير فري فاير سلاح، وغيرها من الميزات، يمكنك الحصول على كل هذا بطريقة سهلة دون الحاجة إلى تحميل فري فاير مهكرة، وذلك من خلال أكواد فري فاير.

أكواد فري فاير غير مستعملة.

هناك مجموعة من أكواد فري فاير التي تقوم لعبة فري فاير بتقديمها في بعض الأحيان من أجل الحصول على بعض الهدايا  في فري فاير. يمكنك الحصول على مجوهرات فري فاير من خلال كود جواهر فري فاير.

للحصول على أكواد فري فاير جواهر وأكواد تهكير فري فاير والحصول على مزايا متعددة مجانا قم بالدخول إلى اكواد فري فاير غير مستعملة، ستحد مجموعة من الاكواد التي وضعناها في هذا المقال. وقد شرحنا كيفية استخدام أكواد فري فاير والحصول لى فري فاير مهكرة مجانا في شرح استبدال الكود فري فاير ستجد فيه خطوات مبسطة لاستخدام اكواد فري فاير والحصول على هدايا فري فاير.

خاتمة:

أتمنى أن يكون الشرح قد نال إعجابكم، إذا كانت لديكم أي أسئلة أخرى حولة لعبة فري فاير أو طريقة تهكير لعبة فري فاير، اتركوها لنا في التعليقات، وسنجيب عنها بكل فرح.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments