العاب

تحميل لعبة سيارات للاندرويد برابط مباشر 2022

لعبة سيارات للاندرويد، التي تحتوي على بعض أفضل الرسومات و التأثيرات والمميزات الأخرى الرائعة  خصوصا في الهواتف المحمولة الذكية ، لذا فهي نوع رائع للإستمتاع. سأضع لك لعبة سيارات للاندرويد. من خلال تقديم مجموعة من ألعاب سيارات، أغلب هذه الألعاب جيدة جدا وممتعة.

في هذا المقال سأقدم لك أفضل لعبة سيارات للاندرويد برابط مباشر، والتي يمكنك تحميلها على هاتفك والاستمتاع بها بسهولة. يمكنك تحميل لعبة سيارات للاندرويد برابط مباشر من خلال الروابط في الأسفل.

هناك الكثير من الأنواع المختلفة من ألعاب اندريود في Playstore . بعضها عبارة عن ألعاب أكشن ، والبعض الآخر ألعاب سباقات، والبعض الآخر ألعاب ألغاز. لكن النوع الذي نما بسرعة إلى حد ما على الهاتف المحمول في عشر سنوات الآخيرة هو أحد الأنواع الأكثر شيوعًا في جميع أجهزة الجوّال ألا و هو ألعاب سيارات للهاتف.

اقرأ أيضا:
تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف بدون نت
تنزيل العاب سيارات بدون أنترنت

أفضل لعبة سيارات للاندرويد برابط مباشرة

توجد مجموعة من ألعاب السيارات التي يمكن أن تجدها عل الانترنت، لكن هذا لا يعني أن كل هذ الألعاب مميزة ويمكن استخدامها على الهاتف بشكل جيد، لهذا قمت في هنا بوضع أفضل لعبة سيارات للاندرويد التي يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك دعنا نلقي نظرة على أفضل ألعاب سيارات لنظام الأندرويد مع روابط مباشرة لتحميلها على جهازك .

لعبة Drift Legends

Couverture

لعبة سيارات للاندرويد Drift Legends أفضل لعبة سيارات 2020، ليس أنا من أقول هذا فقط، بل كل الأشخاص الذين قاموا بتحميل هذه اللعبة وتجربتها يقولون ذلك إن عدد الأشخاص الذين قاموا بتنزيل هذه اللعبة فاق 5 مليون شخص، هذا الأمر يوضح ويبين أن لعبة Drift Legends ذات جودة عالية ومميزات رائعة، فإذا لم يكن هذا لما قام كل هذا العدد من الناس بتنزيلها، لذا أسرع إلى تحميل اللعبة والاستفادة من مميزاتها الرائعة.

مميزات اللعبة:

  • جرافيك عالية الجودة وصورة واضحة تجعلك تشعر بالراحة أثناء اللعب
  • رسومات واقعية 3D رائعة
  • أنواع عديدة من السيارات، الشسء الذي يمكنك من اختيار السيارة المفضلة لك التي ستستعملها في السباق والقيام بمجموعة من التغييرات على السيارة مثل الطلاء وتغيير الأضواء والعجلات ، إلخ.
  • كل سيارلها صوت محرك خاص بها، الأمر لذي يضفي مزيدا من الحماس على اللعبة أثناء الانجراف وإجراء السباق ويجعلك تحس بأنك تقود بكل واقعية.

تحميل اللعبة للاندرويد من هنا

لعبة سيارات Asphalt 9: Legends

Asphalt 9: Legends icon

تحظى هذه  اللعبة بشعبية كبيرة ، حيث تتمتع بمشهد رياضي لائق للغاية حيث يمكن للاعبين الكبار التنافس على المال والجوائز. وبالطبع الوصول إلى المراتب الأولى دائما .

بصرف النظر عن سيارات ، تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة للعب ومسارات السباق. على عكس بعض أقدم ألعاب Asphalt ، فإن السيارات في Asphalt 9: Legends هي لعبة سيارات حقيقية من أفضل العلامات التجارية بما في ذلك Acura و Porsche و McLaren و Jaguar و Lamborghini و Ferrari و Ford والمزيد.

مميزات اللعبة

  • عندما يتعلق الأمر بمحتوى اللعبة ، فإن هذا يحتوي على بعض من أفضل الرسومات الموجودة في لعبة سباق الأجهزة المحمولة.
  • هناك الكثير من السيارات للاختيار من بينها. على الرغم من أنك لن تتمكن من الوصول إليها جميعًا على الفور.
  • سيتعين عليك فتح العديد منها من خلال طريقة اللعب ، بينما لن تتمكن من شرائها إلا في بعضها.
  • لديها ضوابط ضيقة للغاية، وهي تدعم كلاً من أدوات التحكم باللمس ولوحات ألعاب Bluetooth. لذلك فهي سهلة ممتعة في اللعب.
  • يمكنك أيضًا اللعب بشكل مفرد أو متعدد في الواقع، يمكن أن يصل عدد اللاعبين المتعددين إلى 8 لاعبين مباشرين. السماح لك باختبار مهاراتك ضد المتسابقين الآخرين.

تحميل اللعبة من جوجل بلاي من هنا

تحميل اللعبة من رابط خارجي من هنا

لعبة سيارات Forza street

Forza Street icon

تم إطلاق Forza Street على Android في وقت سابق من هذا العام ويقدم تجربة مماثلة لـ Need For Speed ​​No Limits. لديها إمكانية اللعب بشكل منفرد بلاعب واحد لكن  يمكنك القيام بتجربة وضع المتعدد للاعبين و ضم أصدقائك , أروع عنصر في هذه اللعبة هو أنها تشترك في بعض التقدم مع وحدة التحكم وإصدارات Windows من اللعبة. و كذلك السماح لك بكسب واستخدام السيارات بين المنصات

بالنسبة لهذه اللعبة لا يمكنك التحكم في السيارات كما تفعل في أي من الألعاب الأخرى في هذه القائمة أيضًا. بدلاً من ذلك ، تدور جميع السباقات حول التحول في الأوقات المناسبة للفوز.

مميزات اللعبة:

  • يتم التحكم بالكامل في بقية حركة السيارة بواسطة اللعبة نفسها. على الرغم من أن ذلك لن يتماشى جيدًا مع الجميع، إلا أنه في الواقع كثير من المرح ويجعل اللعبة سهلة للغاية.
  • ستكون بعض السباقات صعبة بالتأكيد إذا لم تحدد الوقت المناسب للأمور أو إذا لم تتم ترقية سياراتك بشكل كافٍ.
  • لكن ليس من الصعب للغاية تعلم كيفية اللعب. هناك الكثير من السيارات التي يمكنك شراؤها وتخزينها في المرآب الخاص بك ، وقد تم تصميم اللعبة بأكملها لتقديم إحساس حماسي .
  • يمكنك لعبها مع السباقات التي يمكنك مشاهدتها. إنها طريقة رائعة في اللعب و ينصح جدا بتحميلها و لعبها فماذا تنتظر

تحميل اللعبة للاندرويد من هنا

تحميل من رابط خارجي

اقرأ أيضا:
أفضل العاب سيارات اون لاين مجانا

لعبة السيارات CSR Racing

Couverture

 تعتبر CSR Racing من NaturalMotion Games واحدة من أشهر ألعاب السباقات على الهاتف المحمول ، وليس من الصعب معرفة السبب كونها من أقوى الألعاب و أكثرها تحميلا .

تم إطلاقها لأول مرة في عام 2016 ، تضمن ثروة هائلة للمحتوى فيما يتعلق بجودة السباقات، ولكنها في الحقيقة صعبة، تتوفر اللعبة على مجموعة من الخصائص الفريدة و الممتعة ، منها عملات افتراضية يمكنك ربحها أثناء السباق بالإضافة إلى المرئيات مذهلة.

منذ إطلاقها إلى اليوم لا تزال تلفت الأنظار اليوم ، وبينما يمكن أن يبدو السباق نفسه أحيانًا وكأنه فكرة متأخرة ، فإن الشعور بالإنجاز عندما تصبح سيارتك  تتسابق بسرعة هو لا مثيل له .

مميزات اللعبة

  • قد تكون طريقة اللعب بسيطة نسبيًا
  • سباق CSR. سباق في شوارع المدينة يضم أكثر من 100 سيارة. 
  • رسومات مذهلة وطريقة لعب إدمانية. ت
  • سابق على أكثر من 100 سيارة من أشهر مصنعي السيارات في العالم بما في ذلك ماكلارين وبوجاتي وأستون مارتن وهينيسي وكوينيجسيج.
  • الاستمتاع بجولة حول العالم – أكمل المستوى 5 وتنافس ضد أطقم من جميع أنحاء العالم!

هل يمكنك التغلب عليهم والوصول إلى سباق   The International؟ تغلب على الطاقم وستحكم المدينة.. تغلب على كل رئيس وكن ملك الشوارع الجديد.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل من رابط خارجي

لعبة السيارات Hill Climb Racing

Hill Climb Racing icon

Hill Climb Racing 2 هي واحدة من أحدث ألعاب سيارات على Android. يتميز بمبدأ بسيط ورسومات ملونة وأدوات تحكم بسيطة. سوف تتسابق صعودًا وهبوطًا على التلال ضد الخصوم. يبدو أسهل مما هو عليه في الواقع.

مميزات اللعبة:

  • يمكن للاعبين أيضًا تخصيص سياراتهم وضبطها لتتصرف بطريقة معينة والمزيد.
  • تتضمن اللعبة وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، ومهام يومية ، وتحديات.
  • تعمل اللعبة بشكل جيد على الأجهزة القديمة.
  •  لعبة مجانية.
  • يمكن الاستمتاع بها دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة من رابط خارجي

لعبة Street Racing 3D

Cover art

لعبة Street Racing 3D هي الأخرى من ألعاب السيارات للاندرويد التي يمكن أن تختار اللعب بها، هي لعبة ترفيهية ومسلية جدا، تتمتع بأسلوب سباق فريد من نوعه، يتميز عن باقي العاب السيارات الأخرى.

تم تطوير لعبة Street Racing 3D للاندرويد من طرف Rese Studio ، وقد تم تطويرها خصيصا للأشخاص الذين لديهم حس المنافسة وإظهار المهارات، ما عليك سوى تحميل اللعبة واتثبيتها على جهاز الاندرويد الخاص بك، ومن ثم البدء في في الاستمتاع بمميزات اللعبة الرائعة.

مميزات لعبة Street Racing

طرق ومسارات مختلفة ومتعددة:
توفر لك اللعبة مجموعة من المسارات والطرق التي يمكنك اختيارها من أجل إجراء السباقات والمنافسات مع اللاعبين الآخرين، إذ تجد طرق خاصة بدول مختلفة مثل طرق تحاكي طرق واقعية في باريس، شيكاغو، طوكيو، وغيرها من المناطق الأخرى.

تجد داخل لعبة Street Racing أيضا طرق في فصول مختلفة وأمائكن مختلفة، مثل طرق جبلية وداخل المدينة وعلى الساحل، ومجموعة من الطرق الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها في لعبة السيارات للاندرويد Street Racing.

عدد كبير من السيارات:
بالإضافة إلى هذا، تتوفر اللعبة على مجموعة كبيرة من السيارات التي يمكنك اختيارها للسباق، حيث تجد أنواع متعددة مثل فيراري لابمبر جيني جاغوار، هامر، وغيرها من الأنواع الأخرى.

السرعة الفائقة:
 أغلب السيارات المتواجدة داخل لعبة السيارات للاندرويد، Street Racing تتميز بالسرعة الكبيرة التي يمكنك الاستفادة منها في التغلب على الخصوم والمنافسين، ويمكنك التحكم بشكل يدوي أيضا في السرعة وتسريعها وتخفيضها حسب رغبتك.

الجوائز الرائعة:
أثناء السباق توفر لك اللعبة مجموعة من الجوائز على الطريق والتي يمكنك الحصول عليها والاستفادة منها، إذ تكون هناك جوائز مختلفة يمكنك الحصول عليها، مثل السرعة، القنابل، الصواريخ، إلخ.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل من رابط خارجي

اقرأ أيضا:
تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف
تحميل أفضل لعبة سيارات للاندرويد

تحميل لعبة سيارات للاندرويد والايفون مجانا

بالرغم من أن هناك بعض ألعاب السيارات للاندرويد وألعاب السيارات للايفون، أن أن كل العاب خاصة بنظام معين، إلا أن هناك بعض الألعاب الأخرى التي تتوفر بالنسبة للايفون والاندرويد مثل ألعاب السيارات للاندرويد والأيفون. سأقدم لك هنا بعض ألعاب السيارات للاندرويد والايفون التي يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك.

لعبة للايفون والاندرويد Traffic Racer

Couverture

لعبة Traffic Racer هي من الألعاب المشهورة جدا في مجال ألعاب السيارات للهاتف، إذ تعرف شهرة كبيرة ويتم تحميلها من طرف ملايين الأشخاص ليس في الدول العربية فقط، وذلك للمميزات الهائلة التي تتوفر عليها. لهذا تم تحميلها بكثرة من متجر جوجل بلاي.

مميزاتها:

تتوفر لعبة Traffic Racer على العديد من المميزات الرائعة التي تجعل الكل يتوافد عليها من أجل تحميلها.

  • يمكنك اختيار السيارة التي تناسبك من بين عشرات السيارات المتاحة.
  • توجد مجموعة كبيرة من الطرق التي يمكن اختيارها.
  • يمكنك التنافس مع عدد كبير من اللاعبين الآخرين من أجل الحصول على المرتبة الأولى.
  • قم بالفرار من  مطاردة الشرطة لك.
  • يمكنك الوصول إلى السرعة القصوى في اللعبة وتجاوز السيارات الأخرى والشاحنات الكبيرة بطريقة احترافية.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل برابط خارجي

تحميل اللعبة للايفون

لعبة Exion Hill Racing

Couverture

لعبة السيارات للاندرويد والايفون برابط مباشر Exion Hill Racing . من الألعاب الأخرى التي يدمن ليها ل من  قام بتثبيتها على هاتفه، وذلك للمتعة الكبيرة التي تخلقها والتي توفرها للمستخدم.

تتيح لك لعبة Exion Hill Racing التسلق في الجبال والهضاب والتلال، والسياق في منحدرات خطيرة، وتكمن دور اللاعب في النجاح في عملية التسلق دون أن يخسر في اللعبة، وهذا يمنح للاعب الرغبة في مواجهة الصعاب.

يمكن تحميل لعبة السيارات برابط مباشر Exion Hill Racing من متجر جوجل بلاي، كما يمكنك تحميل من رابط خارجي أيضا، بالإضافة إلى تحميل لعبة السيارات للاندرويد من متجل اب ستور الخاص بأجهزة الأيفون.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل من رابط خارجي

تحميل اللعبة للايفون

لعبة السيارات للموبايل snipper : Traffic Hunter

Cover art

لعبة السيارات للاندرويد والأيفون snipper : Traffic Hunter رائعة جدا وتوفر مزيدا من المتعة للاعب، تلعب داخل اللعبة دور قناص محترف، يكمن دورك داخل لعبة snipper : Traffic Hunter في التغلب على الأعداء والقضاء عليهم.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للايفون

اقرأ أيضا:
أفضل طرق تهكير سابوي
تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4 (أسهل طريقة )

استنتاج:

كانت هذه أفضل ألعاب السيارات للاندرويد برابط مباشر، يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك والاستمتاع بها، يمكنك تحميل جميع الألعاب التي شرحت في الأعلى بطريقة مباشرة من خلال الروابط التي وضعت لك. يمكنك أيضا اختيار ألعاب السيارات للاندرويد والايفون مجانا، وتحميلها بسهولة وبسرعة دون أي تعقيدات.

أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات الواردة فيه، كما أقول دائما، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments