تحميل لعبة سودوكو بدون نت للكمبيوتر Sudoku اخر نسخة

لعبة السودوكو هي أحد الألعاب الشهيرة والتي تمتلك شعبية كبيرة حول مختلف أنحاظ العالم والتي تعد من بين قائمة أفضل ألعاب الذكاء التي عملنا على طرحها في مقال سابق، فهي لعبة تعمل على زيادة معدل الذكاء عند الأفراد وكذا التفكير بشكل سلس وأفضل عند المداومة على هذه اللعبة سوف تجد أن هناك فرق عقلي وفكري كبير قبل اللعب على هذه اللعبة وبعدها.

حديثنا اليوم حول تحميل لعبة سودوكو بدون نت للكمبيوتر Sudoku اخر نسخة مع تقديم شرح شامل لكيفية تحميل وتثبيت اللعبة وكذا اللعب بها والأكثر من ذلك توفير روابط تحميل اللعبة على الكمبيوتر والاندرويد والآيفون بل الأكثر من ذلك تحميل لعبة سودوكو للكمبيوتر من ماى ايجى خطوة بخطوة.

تحدثنا سابقا حول أفضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر والذي طرحنا به أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية الخرافية التي سوف تذهلك بدون أدنى شك، وكذا مقال تحميل أفضل ألعاب استراتيجية للكمبيوتر الذي ظرحنا عليه قائمة أفضل ألعاب استراتيجية التي سوف تجعلك تعشقها.

لعبة سودوكو على الكمبيوتر

يبحث عدد كبير من عشاق ألعاب الذكاء عن رابط تحميل لعبة سودوكو للكمبيوتر من ماى ايجى الأمر الذي من خلاله سوف نعمل على شرح كيفية تحميل وتنزيل هذه اللعبة المميزة التي لم تأخد حقها داخل خانة ألعاب الذكاء والذي جعل المطورون لا يلقون بالا لها، وهذا بالأساس جعل كل الأشخاص الذين يرغبون في تحميل لعبة سودوكو Sudoku للكمبيوتر والموبايل أحدث إصدار بدون نت يعانون من العديد من المشاكل عن الرغبة في تثبيتها واللعب عليها.

لهذا اليوم عملنا على عمل تدوينة شاملة حول تحميل لعبة سودوكو للكمبيوتر من ماى ايجى وحتى للهواتف الذكية خطوة بخطوة من بداية تحميلها وتثبيتها حتى كيفية اللعب بها، لذا إن كنت تبحث عن كيفية تحميل لعبة سودوكو للكمبيوتر مجانا فأنت في المكان الصحيح، وقبل التعرف على كيفية تحميل وتثبيت اللعبة دعونا نتعرف على قواعد اللعبة أولا.

ما هي قواعد لعبة Sudoku

لعبة سودوكو ليست معقدة للحد الذي يعتقده بعض الأشخاص بل اللعبة تعتمد على بعض الأعمدة والصفوف التي من خلالها تكونت العديد من المربعات حيث كل ما يتوجب عليك القيام به هر توزيع الأعداد من 1 إلى 9 على الأعمدة والصفوف.

يوجد شرط واحد فقط يتوجب عليك الأخد به بعين الإعتبار وهو عدم تكرار رقم معين في الصف أو العمود، سوف تضن الأن أن هذا الأمر يجعل اللعبة بسيطة ولكن عند بدأ اللعبة سوف تجد أن الأمر لا يتم بالسهولة التي فكرت بها الأن حيث سوف تواجع العديد من الصعوبات والعقبات على اللعبة.

في كل مستوى سوف تكون صعوبات أكبر عن ما قبل لذلك قم بربط حزام الأمان ودعنا نتعرف على طريقة تحميل لعبة سودوكو بدون نت للكمبيوتر  خطوة بخطوة حتى نبدأ اللعب سويا.

تحميل لعبة السودوكو اليابانية

إن عملية تحميل لعبة السودوكو اليابانية على الكمبيوتر سوف تمر بمرحلتين اثنتين حيث في المرحلة الأولى سوف نعمل على تحميب اللعبة وفك الضغط عليها وذلك بالإعتماد على برنامج فك الضغط Winrar أو غيره والمرحلة الثانية هي تحميل اللعبة من خلال برنامج التحميل وهذا ما سوف نتعرف عليه خطوة بخطوة في الفقرات المقبلة، والأن دعونا نبدأ العمل على تحميل اللعبة.

1- قم بالضغط على رابط تحميل لعبة سودوكو الذي يوجد أسفل الفقرة.

2- بعد ذلك قم بتحميل اللعبة والتي سوف يتم تحميلها في وقت قصير جدا ولا يتعدى ثوان فقط.

3- بعد تحميل الملف قم بفك الضغط عليه كما قلت سابقا وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة اللعبة التي سوف تطهر لك وسوف تظهر كما في الصورة ثم اضغط على خيار Next.

4- بعد ذلك سوف يتم تحميل باقي ملفات اللعبة وسوف يمر ذلك بشكل سريع ولا تتعدى ثوان قليلة فقط.

5- بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة والتي تخبرك على أن عملية تحميل الملفات انتهت حيث يمكنك تثبيت اللعبة على جهازك الكمبيوتر الأن وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Install Now وسوف يتم بدأ عملية تثبيت اللعبة وهذا ما سوف نعمل على شرحه في الفقرة القادمة.

تثبيت لعبة سودوكو

6- بعد أن انتهينا من عملية تحميل لعبة سودوكو على الكمبيوتر وبعد الضغط على زر Install Now سوف تظهر لك نافدة مثل ما هو موضح على الصورة.

7- بعدها قم بالموافقة على أحكام وشروط الإستخدام وذلك من خلال الضغط على خيار Next بعد الضغط على I Accept the agreement.

8- بعدها قم بالضغط على زر Install وسوف تبدأ عملية التقبيت على جهازك بشكل سريع.

وبهذا نكون انتهينا من عملية تثبيت وتحميل لعبة سودوكو على جهازك الكمبيوتر.

كيفية لعب تحدي سودوكو

بعد تحميل لعبة سودوكو بدون نت للكمبيوتر وتثبيتها تستطيع الأن بدأ اللعب عليها وذلك من خلال الضغط على أيقونة لهبة السودوكو التي سوف تحدها على شاشة الكمبيوتر وسوف يتم فتحها سريعا حيث سوف تظهر لك واجهة اللعبة كما يظهر على الصورة، قم بالضغط على خيار Play New Puzzle وسوف يتم العمل على تهيئة تشغيل اللعبة.

بعد ذلك سوف تتمكن من بدأ اللعب دون الحاجة إلى الإنترنت فهي تعمل بدون نت “أوف لاين” والتي سوف تقدم لكم متعة رائعة جدا فهي تعد من أفضل ألعاب الذكاء.

وبهذا تكون تمكنت من تحميل لعبة تحميل لعبة سودوكو بدون نت للكمبيوتر بشكل سريع وبسيط.

إضغط هنا لتحميل لعبة سودوكو للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة سودوكو Sudoku puzzles للكمبيوتر والاندرويد وللايفون وللايباد مجانا

يرغب عدد كبير من المستخدمين في تحميل لعبة سودوكو على الكمبيوتر والهواتف الذكية كالاندرويد والآيفون الأمر الذي من خلاله سوف نوفر لكم جميع روابط تحميل هذه اللعبة المميزة، حيث عملنا سابقا على شرح كيفية تحميل لعبة سودوكو للكمبيوتر وهذا لأنها عنلية تحتاج لبعض الوقت.

أما عملية تحميل اللعبة على الهواتف الذكية فهي سهلة جدا حيث أن كل ما عليك هو الضغط على الروابط التي قمنا بتوفيرها لكم بالأسفل ثم قم باتباع خطوات تثبيت اللعبة بعد تحميلها على جهازك وهو أمر بسيط ومعروف للغاية.

إضغذ هنا لتحميل لعبة سودوكو بدون نت للاندرويد.

إضغط هنا لتحميل لعبة سودوكو بدون نت للايفون والآيباد.

إضغط هنا للدخول إلى لعبة سودوكو أون لاين.

معلومات حول لعبة سودوكو بدون نت 

إسم اللعبة: Sudoku APK.

مطور اللعبة: Volcano Entertainment.

نظام تشغيل اللعبة: أندرويد، آيفون، كمبيوتر.

آخر تحديث: 2021.

حجم لعبة سودوكو : 50 ميكا بايت.

مميزات تنزيل لعبة الذكاء Sudoku

تمتلك لعبة سودوكو العديد من المميزات التي تجعلها من بين أفضل ألعاب الذكاء.

1- امتلاك 8 مستويات صعوبة ابتداءا من المبتدئين حتى المحترفين.

2- توفير نظام التلميح الذي يساعد على حل ألغاز اللعبة.

3- تقدم إحصائيات المسار الوظيفي داخل اللعبة وذلك لأجل تتبع تقدمك بداخل اللعبة.

4- توفر القدرة على تحدي لاعبين محترفين في المجال.

5- توفير أكثر من 15000 لغز ينتظرك.

6- قم بالضغط مرتين على الخلية وذلك من أجل حذف الأرقام.

7- تستطيع مشاركة اللعبة مع أصدقائك من خلال مواقع التواصل.

8- توفر خاصية الحفظ التلقائي حيث يمكنك إكمال اللعبة من حيث تم إيقافها.

9- توفير خاصية الوضع الليلي الذي يمكن استخدامه في الليل من أجل حماية العينين.

10- توفير تأثيرات بصرية مميزة ذاخل اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *