تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball مجانا احدث اصدار 2020

دراغونبال زد Dragon Ball Z Kakarot واحدة من أشهر ألعاب الفيديو التي ظهرت في هذا المجال، ولا ترجع شهرتها الكبيرة هذه إلى الصدفة بل إلى المميزات الكبيرة التي تتوفر عليها اللعبة والتي تمكن اللاعبين من الاستمتاع بها دون الإحساس بالملل، توجد مجموعة من الألعاب الأخرى الرائعة مثل لعبة كول اوف دوتي يمكنكم الاستفادة منها من خلال تحميل كول اوف ديوتي Call Of Duty للموبايل و الكمبيوتر مجانا احدث اصدار 2020 . هناك مجموعة من الألعاب الرائعة الأخرى التي ستجدون روابط خاصة بها بين فقرات هذا المقال.

من جهة أخرى يرجع سبب شهرة لعبة Dragon Ball Z Kakarot إلى السلسلة اليابانية المعروفة، والتي سلبت عقولنا جميعا ونحن صغار، وكذلك حينما كبرنا، إذ  لازلنا نتابع سلسلة دراغونبال إلى الآن، لأنه لا يمكن الشعور بالملل أثناء مشاهدتها، وذلك بفضل الشخصيات الرائعة في السلسلة والتي نجدها كذلك في اللعبة مثل البطل غوغو والمعلم، وبجيتا، وفريزر، بيكولا وغيرهم من الشخصيات الرائعة.

في هذا المقال سوف تجد شرح مفصل لطريقة تحميل دراغونبال زد للكمبيوتر والأندرويد، كما ستجد روابط التحميل في الأسفل.

ما هي لعبة Dragon Ball Z Kakarot          

تعد لعبة Dragon Ball Z Kakarot من أحدث ألعاب الفيديو، إذ تم إصدارها في 16 يناير من السنة الحارية 2020، تم تطوير اللعبة من قبل سيبر كونيكت2 وقامت بنشؤها شركة بانداي نامكو انترتنمني اليابانية المتخصصة في ألعاب الفيديو. تدعم لبة Dragon Ball Z Kakarot كل من أنظمة المايكروسوفت وينداوز، بلاي ستايشن4، أجهزة الإكسبوكس، ومؤخرا أصبحت اللعبة متوفرة حتى بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد

ما زاد إعجابنا بهذه السلسلة التي تحولت إلى لعبة فيما بعد هو مرورها على قناة سبيستون التي كانت سببا في تعرفنا عليها، والتي تتوفر على أغنية البدائة الرائعة التي حفظناها جميعا عن ظهر قلب.

تحاكي لعبة Dragon Ball Z Kakarot نفس مميزات السلسلة المعروفة، وبالتالي أصبح من الممكن الاستمتاع باللعب باستخدام نفس الشخصيات ومواجهة الخصوم باستخدام تقنيات وقوى متعددة.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة clash royale 3.3.1 للأندرويد برابط ميديا فاير

مميزات لعبة دراغون بول زد Dragon Ball Z Kakarot

أصبحت لعبة دراغونبال زد التي كانت في الأمس عبارة عن رسوم متحركة تسلب بال الأطفال الصغار والكبار،، أصبحت هذه السلسلة متاحة اليوم كلعبة إذ يمكنك الاستمتاع بها والاستفادة من كل المميزات الرائعة التي توفرها اللعبة والتي تمنحها الأفضلية بين كل الألعاب الأخرى. وتتوفر لعبة دراغونبال على العديد من المميزات، يمكن صياغتها في الشكل التالي:

  • تتميز لعبة دراغونبال بمجموعة من أنماط اللعب ومجموعة من المهام التي يمكن القيام بها داخل اللعبة، هذا الأمر يجعل اللعبة غير محدودة بسهولة مما يمكنك من اللعب لفترات طويلة دون الإحساس بالملل.
  • تتوفر لعبة دراغونبال على مميزات شكلية هائلة مثل الصورة والجرافيك والألوان والرسومات بجودة عالية كل هذا لا تجعلها لعبة عادية، وتجعل اللاعب يحس وكأنه في عالم حقيقي.
  • تمكنك خاصية زر كاكاروتو من التعرف على العديد من المعلومات التي تمكنك من معرفة نقاط ضعف الخصوم وتجنب كافة الأخطار التي تحدق بك، وبالتالي تمكنك من أن تكون حذرا أثناء مواجهة الخصوم، خصوصا الخصوم الشرسة التي تتوفر على قوى كبيرة.
  • الأرضية التي يقوم اللاعب باللعب عليها مختلفة وجذابة للنظر، إذ تجرى المعارك في غالب الإحيان على أراض تتميز باخضرار الأشجار والطبيعة الجميلة، وتختلف الأرضيات باختلاف الأماكم التي يوجد فيها اللاعب، هذا النوع من الأرضيات يساعد اللاعب أيضا على اللب لفترات طويلة دون أن تؤثر عليه أشعة الهاتف أو الكمبيوتر وذلك بسبب المناظر الطبيعية الموجودة في اللعبة.
  • تتيح لعبة دراغونبال العديد من الاختيارات التي يمكن للاعب اختتيارها من أجل اللعب بها والتغلب على الخصوم، وبالتالي لا تحصرك اللعبة في خيار واحد أو وضعية واحدة.
  • لعبة دراغونبال زد  متاحة لكافة أجهزة تقريبا، يمكن لعبها على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والإكس بوكس، واللوحات الذكية سواء التي تعمل بنظام الوينداوز أو الاندرويد،  مما يتيح للكل الحصول على اللعبة والاستمتاع بها.
  • هناك مجموعة من المميزات الخاصة باللكمات التي يمكن للاعب الحصول عليها من أجل الانتقام والتغلب على الخصوم، إذ تتيح لك اللعبة الحصول على اللكمات القوية التي من شأنها قتل الخصوم بضربة واحدة، بالإضافة إلى خاصية طاقة كاكاروتو كما يمكن أيضا الحصول على الزلاحة الخاصة بكاكاروتو أو غوغو من أجل النتقل في الجو.
  • المميزات الخاصة باللاعب مثل الحركات والضربات يتم اكتسابها بشكل تدريجي، إذ تبدأ اللعبة بعدد قليل من الممهارات، وكلما تجاوزت المراحل، كلما استطعت فتح مهارات جديدة، الشيء الذي يجعل اللاعب دائما متحمس لاكتشاف مهارات جديدة، وبالتالي يجعله مستمر في اللعب دون إحساس بالملل.

طريقة لعب دراغون بول زد كاكاروت Dragon Ball Z Kakarot

كما تعرفنا في سلسلة دراغونبال زد فإن السلسلة تقوم على مواجهة الأعداء الذين يريدون السيطرة على العالم، وتدمير الكواكب، ويكمن دور كاكاروتو في إيقاف هؤلاء الأشرار والقضاء عليهم، وللقيام بذلك يحتاج إلى أن يتدرب بشكل جيد ويجمع الطاقة الكافية للتغلب على الأعداء. تحاكي لعبة دراغونبال زد نفس خصائص السلسلة تقريبا، إذ تقوم الفكرة الرئيسية للعبة على القضاء على الأشرار الذين يحاولون تدمير الكواكب بقواهم الشريرة. هذه الخصائص الرائعة أكسبت اللعبة شهرة كبيرة، وجعلتها تحض بملايين التنزيلات في كل أنحاء العام.

تقوم طريقة اللعب في دراغونبال زد على مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها حتى تكون أنت الفائز في اللعبة، وتتمثل طريقة لعب دراغونبال للكمبيوتر على مجموعة من الخطوات اللازم اتباعها بالتدريج وهي كالتالي:

  • قبل البدء في تشغيل لعبة دراغونبال على الكمبيوتر أو أي جهاز آخر لابد أولا من الذهاب إلى المكان الذي وضعت فيه اللعبة عند تحميلها على الجهاز.
  • قم بالدخول إلى اللعبة من أجل بدء التثبيت، إذ يمكنك في هذه المرحة من التحقق من أن اللعبة التي قمت بتحميلها كاملة وبها كل البيانات الخاصة بالتشغيل.
  • بعد النقر على اللعبة لتشغيلها، سوف تظهر لك طريقة اللعب الخاصة بدراغونبال، إذ تعطيك اللعبة كافة التفاصيل حول طريقة اللعب حتى لا تتيه، وتحافظ على الخطة التي من شأنك أن تفوز بها.
  • بعد الدخول إلى اللعبة سوف تعطيك غمكانية القيام ببعض التعدييلات، هذه الخطوة غير ضرورية كثيرا يمكن تخطيها والانتقال مباشرة إلى اللعب.
  • يبدأ اللاعب في اللعبة وحيدا فوق ساحة المعركة، يقاتل الأعداء من أجل التغلب عليهم جميعا، ويتوفر اللاعب هنا على إمكانية استخدام ضربات متعددة يجب أن يمزج فيها بين اللكمات والركلات، وذلك حتى لا يرهق نفسه بشرعة في حالة ما إذا استخدم اللكمات فقط.
  • من بين الخصوم التي يجب على اللاعب مواجهتها بعد الدخول مباشرة على اللعبة هم شعب البيكولا الخضر، ومن المعروف أن هؤلاء سيصبحون أصدقاء فيما بعد.

اقرأ أيضا:
كيفية لعب لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل free fire online مجانا

مميزات تحميل دراغون بول زد كاكاروت للكمبيوتر

في الحقيقة أنصح كل من يريد تحميل لغبة دراغونبال زد أن يقوم بتحميلها علة أجهزة الكمبيوتر، هذا لا يعني أنها ليست جيدة على الهواتف الذكية، بل على العكس تعمل اللعبة بشكل جيد على الهواتف، لكن لعب دراغونبول على الكمبيوتر، يجعلها مميزة يمجموعة من الخصائص نذكر منها:

  • الجرافيك العالية الجودة، واحدة من الخصائص التي نجدها مهمة عند تشغيل دراغونبال على الكمبيوتر، إذ يوفر هذا الأخير الاستمتاع باللعب بشكل واضح جدا
  • الشاشة الكبيرة، تتيج شاشة الكمبيوتر الكبيرة وؤية واضحة أثناء اللعب، الشيء الذي يمكن اللاعب من رؤية كافة مجريات أرضية اللعب دون أن تغيب عن ناظره أية بقعة أرضية أو جهة معينة.
  • يمكن تحميل اللعبة على الكمبيوتر بالمجان دون الحاجة إلى الدفع من أجل الحصول عليها، كما أن جميع الإصدارات الخاصة باللعبة متاحة للكمبيوتر الشيء الذي يجعلها أكثر إثارة وتشويق.
  • كما تعرفنا لى لعبة دراغونبال كرسوم متحركة على قناة سبايستون الفضائية أو كما قام العديد من الأشخاص بتحميل هذه السلسة كاملة على جهازه، فإن اللعبة كما نعرف تتوفر على مجموعة من الأبطال الخارقين الذين يلعبون دورا كبيرا في السلسلة. كل هؤلاء الأبطال نجدهم أيضا في اللعبة مثل بجيتا، فريزر، بيكولا وغيرهم من الأبطال، مما يضفي على اللعبة المزيد من الحماس.

اقرأ أيضا:
تحميل ببجي للكمبيوتر مجانا

تثبيت Dragon ball Z للكمبيوتر

طريقة تثبيت لعبة دراغونبال زد بالنسبة للكمبيوتر، تختلف عن طريقة تثبيت اللعبة بالنسبة للاندرويد، إذ أن عملية التثبيت للكمبيوتر صعبة بعض الشيء، لذلك سوف أقدم لك هنا طرق تثبيت لعبة دراغونبال للكمبيوتر بالتفصيل.

تابع هذه الخطوات بتركيز كبير حتى تتمكن من التثبيت بطريقة صحيحة ودون أي أخطاء.

أولا:
بعد تنزيل اللعبة من الرابط في الأسفل، سوف تقوم بالدخول إلى اللعبة من خلال النقر مرتين متتاليتين على اللعبة.

ثانيا:
سوف تطلب منك اللعبة اختيار اللغة التي تريدها، وتعطيك إمكانية الاختيار بين الإنجليزية واللغة الفرنية واللغة الإسبانية، إذ أن هذه اللغات الثلاثة هي المتاحة في اللعبة لحد الآن، ولا توجد اللغة العربية في لعبة دراغونبال زد.

ثالثا:
قم بالنقر على خيار download الذي سيمكنك من بدء تثبيت اللعبة بعد ذلك قم بالمتابعة من خلال النقر على Next.

رابعا:
سوف تنبثق لك مجموة من المعلومات والشروط الخاصة بسياسة الخصوصية في اللعبة، لابد من الموافقة على هذه الشروط  ثم المتابعة من خلال زر Next.

خامسا:
في هذه الخطوة يتم اختيار المكان الذي تريد  وضع اللعة عليه داخل الكمبيوتر الخاص بك، هل تريد وضعها على الديسك طوب  أو على المكتب، المهم قم باختيار المكان الذي تريد حفظ اللعبة عليه ثم قم بالمتابعة من خلال النقر على Next.، بعد ذلك مباشرة ستبدأ عملية التثبيت الذي تأخذ بعض الوقت، يجب الانتظار حتى يتم التثبيت بشكل ناجح.

سادسا:
هذه الخطوة ضرورية جدا وهي من أصعب الخطوات، هناك مجموعة من الأشخاص الذين يصلون إلى هذه الخطوة ويجدون صعوبة في الدخول إلى اللعبة، وذلك من خلال   مفتاح الترخيص key.

لا تقلق يمكنك تجاوز هذه المرحلة. في حالة ما إذا كنت تملك المفتاح يمكنك المتابعة من خلال النقر على confirm.

في حالة لم تكن تملك المفتاح يمكنك الذهاب إلى خيار Download key من أجل تحميل المفتاح الذي ستستعمله في الدخول إلى اللعبة.

سابعا:
أخيرا توجه إلى المكان الذي قمت بحفظ اللعبة فيه وقم بالنقر على اللعبة والدخول إليها بشكل عادي، سوف تظهر لك بعض القوانين الخاصة باللعبة ثم ستدخل إلى اللعبة من أجل بدء اللعب بشكل عادي.

اقرأ أيضا:
تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث 0.19.0 APK
أفضل متجر بيع حسابات فورت نايت

شروط عمل دراغون بول زد كاكاروت Dragon Ball Z على الكمبيوتر:

لابد من توفر مجموعة من الشروط في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى تعم معك لعبة دراغونبال زد بشكل صحيح ودون أي مشاكل، إذ أن عدم توفر هذه الشروط سيحول دون تشغيل اللعبة على الكمبيوتر، أهم الشروط التي من الضروري توفرها هي:

المعالج:
لابد من أن يكون المعالج الخاص بالكمبيوتر الخاص بك من الطراز الحديث وأن يكون قوي سواء في النوع أو الجيل، ومن أفضل أنواع المعالجات حتى تعمل اللعبة بنجاح ولا تؤدي إلى أي ضرر في الجهاز Intel Core i5 أو  Intel Core i7 أو ما فوق. أو النوع الآخر من المعالجات مثل AMD Phenom II X6 1100T

المساحة:
من الضروري أن تكون تكون المساحة الفارقة في جهازك كبيرة حتى تستوعب حجم اللعبة، ون الضروري أن تكون المساحة الفارغة في الكمبيوتر الخاص بك 50 جيجابايت فما فوقوألا تكون أقل من هذا الحجم حتى يتم تثبيت كافة البيانات الخاصة باللعبة.

RAM:
تلعب ذاكرة RAM دورا هاما في اشتغال لعبة دراغونبال زد بشكل جيد دون توقف مفاجئ في اللعبة أو تباطؤ أثناء اللعب، ومن الأفضل  أن تكون ذاكرة RAM 8 جيجابايت فما فوق.

نظام الوينداوز:
لا تعمل لعبة دراغونبال على أنظمة الوينداوز القديمة، كما أنها لا تعمل في نظام windows XP ومن شروط عمل اللعبة هو وجود نظام وينداوز حديق مثل windows7, windows8, windows10.

تثبيت دراغون بول زد كاكاروت للأندرويد

يمكن تحميل لعبة دراغونبال زد للاندرويد بطريقة سهلة، إذ لا تحتاج اللعبة إلى وقت كبير من أجل تحميلها وتثبيتها على هاتفك. وللقيام بتحميل اللعبة وتثبيتها على هواتف الاندرويد لابد من اتباع هذه الإجراءات:

أولا:
يمكنك تحميل لعبة دراغونبال برابط مباشر من خلال الرابط الذي سأترك لكم في أسفل المقال، من الأفضل ألا تبحث عن روابط أخرى للتحميل لأنها من الممكن ألا تعمل، الرابط أسلف كافي لتحميل اللعبة بنجاح.

ثانيا:
توجه مباشرة إلى المجلد الموجود على هاتفك والخاص بكل التنزيلات التي تقوم بها، سوف تجد ملف لعبة دراغونبال موجود على هذا المجلد.

ثالثا:
هذه الخطوة ضرورية وهي تفعيل ميزة المصادر الغير معروفة، يتم تفعيل هذه الميزة من خلال التوجه إلى إعدادات الهاتف الخاصة بالتطبيقات سواء الأصلية أو المنزلة. هذه الخاصية تسمح لكي تثبيت أي مصدر غير معروف.

رابعا:
سيقوم الهاتف بإنشاء ملف خاص باللعبة سيظهر لك على الشاشة الرئيسية للهاتف، أو يمكن اختيار المكان الذي تريد أنت وض الملف عليه.

خامسا:
أخيرا يمكن النقر على الملف الخاص بلعبة دراغونبال زد حيث ستفتح معك اللعبة وأول ما يظهر معك في البداية هو طريقة اللعب، ومجموعة من المعلومات الأخرى الخاصة بلعبة دراغونبال زد.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

تثبيت لعبة Dragon Ball Z Kakarot من خلال برنامج BlueStacks

BlueStacks واحدة من أفضل محاكيات الاندرويد التي يمكن استخدامها من أجل تشغيل تطبيقات وأنظمة الاندرويد على نظام الونداوز، ويمكن تشغيل كافة ألعاب الأندرويد أيضا على الكمبيوتر بشكل عادي، بالإضافة إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب، فيسبوك وغيرها.

يمكن الآن تشغيل لعبة دراغونبال زد الخاصة بالاندرويد إيضا على الكمبيوتر من خلال استخدام برنامج BlueStacks وذلك من خلال:

أولا:
يجب تحميل برنامج BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط التالي BlueStacks

ثانيا:
بد تحميل البرنامج يجب تثبيته على جهازك، يستغرق بعض الوقت من أجل التثبيت، ويصل حجم البرنامج إلى 600 ميجابايت.

ثالثا:
بعد التثبيت بنجاح قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي الموجود على البرنامج.

رابعا:
قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي واكتب في خانة البحث Dragon Ball Z Kakarot ثم قم بتحميل اللعبة بشكل عادي.

خامسا:
إذا واجهت أي مشكل في تثبيت لعبة Dragon Ball Z Kakarot قم باستخدام طريقة التثبيت السابقة الخاصة بتثبيت Dragon Ball Z Kakarot للاندرويد.

روابط تحميل دراغون بول زد للاندرويد والكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة دراغونبال زد من خلال الروابط التالية:

تحميل Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر

تحميل Dragon Ball Z Kakarot للاندرويد

في الأخير نتمنى أن نكون قد تفوقنا في شرح لعبة دراغون بال زد كاكاروتو، نتمنى أن تنال إعجابكم وأن تستمتعوا بها، لا تنسو دائما ترك تعليقاتكم واستفساراتكم، سنكون دائما مستعدين للرد عليها في أي وقت.

مواضيع ذات صلة

سكربت تهكير جواهر فري فاير
كيفية تحديث لعبة امونج اس
اسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير

شاهد أيضاً

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)

قمت في المقال السابق في إطار سلسلة شرح لعبة فري فايربالحديث عن موضوع لعب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *