أفضل الألعاب

تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR تنزيل وشرح اللعبة

 تحميل لعبة بارشيسي  Parchisi STAR  تنزيل وشرح اللعبة

“في المواضيع الأخيرة تحدثنا عن ألعاب اللودو دومينو، تحدثنا على مميزاتها وجميع التفاصيل التي تتعلق بها، اليوم نحن بصدد الحديث عن اللعبة التي تأتي في هرم هذه الألعاب وهي لعبة بارشيسي Parchisi STAR، من منا لا يعرف هذه اللعبة، بل لأكيد أنك ترى الجميع مجتمع على لعبها، يمكنك أنت أيضا تحميل اللعبة وتجربتها أيضا، روابط التنزيل ستجدها أسفل المقال، اللعبة تدعم الأندرويد والأيفون ios ومتاحة بصيغة apk، إبقى معنا لتتعرف على لعبة بارشيسي Parchisi STAR ومميزاتها”

لعبة بارشيسي Parchisi STAR

تعتبر لعبة بارشيسي Parchisi STAR من أكثر الألعاب اللودو دومينو التي حضيت بشهرة واسعة وكبيرة خاصة في دول العالم العربي، ففي فترة ليست بالبعيدة أصبح الجميع مدمن على لعبها، عند إصدار لعبة بارشيسي Parchisi STAR أول مرة لقيت إستحسان الجميع، لتنتشرة بشكل لا يصدق في مواق التواصل الإجتماعي وداخل الوسط الشبابي بمختلف فئاته العمرية.

صراحة أنا شخصيا كنت ألعبها مع أصدقائي كثيرا، لا أخفي عنكم اللعبة ممتعة وحماسية وتدخلك في جو منافسة جميل، بارشيسي Parchisi STAR تعتمد على الذكاء بشكل كبير والحظ بنسبة قليلة في رمي النرد فقط، من بين الألعاب الأفضل التي يمكن أن تقتل بها وقت فراغك هي لعبة بارشيسي Parchisi STAR، ليس هذا وحسب فأنت في تمرين تنمي به القدرات العقلية، فاللعبة تجعلك تفكر تركز، تحسب لكل خطوة، تضع الخطط والإستراتيجيات من أجل الفوز، هذه الأمور العقل وتكسبك مهارات فكرية مهمة يمكنك تطبيقها حتى على أرض الواقع.

من حيث المميزات والخصائص، ف لعبة بارشيسي Parchisi STAR شبيهة إلى درجة كبيرة مع لعبة يلا لودو yalla lodu التي بدروها إشتهرت في فترة الحجر الصحي، أوجه التشابه من حيث المميزات وطريقة اللعب وغيرها ستجدها في جميع ألعاب اللودو دومينو تقريبا.

لعبة بارشيسي Parchisi STAR تتيح ميزة الدردشة النصية مع الأصدقاء والمنافسين، يمكنك التعرف على أصدقاء جدد من خلال اللعبة فقط، العبة في الأصل هي نسخة من لعبة بارشيسي الكلاسيكية الشهيرة جدا، يمكنك لعبها اونلاين و أوف لاين أيضا، انطلفت شهرتها في البداية من اسبانيا، لتنتقل بعدها إلى دول شمال إفريقيا كما أطلق عليها أسماء عديدة تختلف من دولة إلى أخرى، يمكنك تحميل اللعبة والتعرف عليها أكثر فقط تابع معنا الشرح.

إستمتع بألعاب اللودو دومينو على الحسوب لمتعة أكثر وحمل: لعبة يلا لودو دومينو Yalla Ludo Ludo&Domino للحاسوب

مميزات لعبة بارشيسي Parchisi STAR

لعبة بارشيسي من الألعاب المميزة وغير النمطية تدخل ضمن فئة الألعاب التي تعتمد الذكاء، لها خصائص وميزات عديدة تعرف عليها الآن:

أول وأهم خاصية في لعبة بارشيسي Parchisi STAR كونها مجانية، بلا أي قيود

لعبة بارشيسي Parchisi STAR متوفر بأنماط مختلفة للعب حسب رغبتك، يمكنك اللعب بشكل فردي، ثنائي، وجماعي أيضا

يمكنك التواصل مع الأصدقاء، والمنافسين من خلال الدردشة الصوتية وتبادل الرموز لزيادة الحماس

تتضمن اللعبة عدة جوائز ومكافئات بشكل يومي، من أجل التحفيز على تحقيق الإنتصارات

تعتمد لعبة بارشيسي Parchisi STAR واجهة تشغيل سهلة وجميلة

تحقيق الإنتصارات المتتالية يجعلك ضمن قائمة أفضل اللاعبين ذوي الإنجازات

للعبة بارشيسي Parchisi STAR خلفيات جميلة مثيرة ومريحة للعين أيضا

الجانب الجمالي للعبة يتجلى في الأغلفة للمكعبات والنرد

شرح لعبة بارشيسي Parchisi STAR

فيما يخص طريقة اللعب ب لعبة بارشيسي Parchisi STAR فهي ليست بالصعبة بتاتا، فهي شبيهة لدرجة كبيرة مع ألعاب اللودو دومينو كيلا لودو yalla lodu و ملك لودو king lodu وغيرها..، المهم طريقة اللعب هي كالتالي:

تبدأ لعبة بارشيسي Parchisi STAR عندما يتم رمي مكعبين من النرد في لوحة اللعب

توزع 4 قطع مختلفة اللون لكل لاعب باللوحة

لكل لاعب زاويته  أقصى لوحة اللعب يميزها للون” الأحمر، الأصفر، الأزرق، الأخضر”

باللوحة أربعة زوايا وأربعة مسارات إلى تقود إلى نهاية الفضاء الخاص بكل لاعب يمكن أنسميها القلعة مثلا أو خط النهاية، تتواجد هذه القلع في مركز اللعبة

كل ما عليك هو رمي النرد وتحريك القطع الأربعة على المسارات الأربعة لكي تصل إلى النهاية من يصل ويدخل القطع الأربعة أولا يفوز.

حقيقة اللعبة ممتعة جدا ولك أن تتعرف على طريقة اللعب في الفيديو التالي:

طريقة الفوز في لعبة بارشيسي ستار PARCHISI STAR

شيء كنت أنصح به في جميع المواضيع التي تخص طريقة الفوز أو كيفية تحقيق الإنتصار بألعاب اللودو دومينو وليس لعبة بارشيسي Parchisi STAR فقط ألا وهو الممارسة، فرغم مشاهدة فيديوهات للاعبين محترفين وغيرها من الأمر لن تكتسب الكثير، عكس التجربة الشخصية، فاللعبة ليست بالصعبة لكنها تعتمد على الذكاء والتركيز ووضع استراتيجيات مناسبة، لهذا فالعبة جولة وراء جولة يجعلك متمرس على لعبة بارشيسي Parchisi STAR بشكل كبير جدا، وتأكد أن كثرة اللعب المتواصل ستجعلك ضمن قائمة أفضل اللاعبين ب لعبة بارشيسي Parchisi STAR ويمكن الحصول على جوائز ومكافئات خاصة.

لا نمانع من مشاهدة فيديوهات لتعمل اللعب لكن فقط لإكتساب المهارات الأساسية وليس الإعتماد عليها بالدرجة الأولى، بالنسبة لطرق الفورر في اللعبة تعرف عليها في الفيديو التالي.

تحميل لعبة بارشيسي   Parchisi STAR

بعد أن تعرفنا على لعبة بارشيسي Parchisi STAR الجميلة يمكنك الآن تحميلها على جهازك الذكي، اللعبة متاحة على متاجر الهواتف أي أنها آمنة لدرجة كبيرة ولا خوف على الخصوصية الأمنية لهاتفك.

فنحن بدورنا لا نستطيع تقديم أي محتوى من شأنه أن يضر بكم، سلامتكم من سلامتنا أيضا، حمل اللعبة وفق النظام الذي يعمل به جهزك الذكي سواء كان أندرويد androidأو أيفون ios، كما يمكنك تنزيل اللعبة بصيغة apk  أيضا في حال كان متجر هاتفك به مشكل ما.

جميع المعلومات الخاصة بلعبة بارشيسي Parchisi STAR

إسم اللعبة:  بارشيسي  Parchisi STAR

تاريخ أخر التحديث: 11  مايو 2020

الإصدار الحالي: 10.5.2

حجم التحديث الجديد: 31 ميغا

عمليات التثبيت: +10,000,000

تقييم المحتوى:  مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

تقديم اللبعة: Gameberry Labs

من هنا نزل لعبة بارشيسي Parchisi STAR على أجهزة الأندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.superking.parchisi.star&hl=ar

إضغط على الرابط لتحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR على الأيفون ios:

https://apps.apple.com/us/app/parchisi-star/id1211118856

يمكنك تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR بصيغة APK أيضا:

https://apkpure.com/parchisi-star-online/com.superking.parchisi.star

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments