العاب

تحميل لعبة الملوك الصليبيين crusader kings 2 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

سنوفر لكم اليوم متابعينا الكرام تحميل لعبة الملوك الصليبيين crusader kings 2 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر ، على اعتبار لعبة crusader kings 2 من الالعاب الاستراتيجية الرائعة التي تجعل اللعب يعود لحقبة العصور الوسطى ، بحيث أن لعبة كروسادير كينج تعتمد و تصنف على أساس ألعاب القتال الممتعة و الاستراتيجية التي تتطلب التخطيط و القيادة، لدى اللعبة عشاق كثر من جميع انحاء العالم نظرا لطبيعتها الحربية القتالية الاستراتيجية التي تجعل عشاقها بالملايين، ما يميز لعبة crusader kings 2 الملوك الصليبيين هو التقنيات الجديدة و التحديثات التي تقوم بها الشركة المنتجة من أجل تطوير و تحسين اللعبة بين الفينة الأخرى ، لذلك سنقدم لكم الرابط المباشر المجاني لتحميل لعبة crusader kings 2 على الكمبيوتر .

عند تحميلك اللعبة سيثير انتباهك الطابع الحربي القتالي الاستراتيجي في اللعب و أسلوب اللعب الفريد مع وجود الكثير من المغامرات و الصراعات المشوقة. و الان سنقدم كل ما يمكنك معرفته عن اللعبة بشكل دقيق مع توفير رابط تحميلها . فتابع المقال لاخره لكي تستفيد .

قصة لعبة الملوك الصليبيين crusader kings 2 للكمبيوتر

في حقبة العصور الوسطى كانت تنتشر بكثرة الحروب على أساس ديني في القارة الأوربية بشكل كثير و مبالغ فيه و عنيف ، راح ضحية هذه المعارك و الحروب الالاف من الناس نتيجة اقتتال المذاهب الدينية الأروبية و لم تكن لهذه الحروب أية نتائج إيجابية، بل العكس كان لها اثر سلبي على الدين المسيحي في أروبان و لم تنتهي تلك الحروب و المعارك إلا بتوقيع معاهدة سلام تنهي الحروب بين الملوك .

قد تكون شاهدت فيلما أو مسلسل تدور قصته و أحداثه حول الحروب الدينية في العصور الوسطى لأن الأفلام و المسلسلات تهتم كثيرا بهذا الحدث التاريخي، لينتقل إنتاج الأفلام التي تهتم و تحاكي قصة تلك الحروب في العصور الوسطى إلى الألعاب كذلك، حيث قامت الشركات المنتجة و المطورة للألعاب بإنتاج العديد من الألعاب الاستراتيجية الحربية القتالية لمحاكاة عصر الحروب و المعارك الذي شهدته العصور الوسطى بين الملوك الصليبيين، و كان من ابرز هذه الألعاب ألعاب سلسلة سترونج هولد، و لعبة crusader kings 2 التي نحن بصدد شرحها لك و توفير رابط تحميلها للكمبيوتر من خلال هذا المقال .

لعبة crusader kings 2 الملوك الصليبيين للكمبيوتر

إن الألعاب التي كانت تحاكي قصة حروب العصور الوسطى للملوك الصليبيين كانت تعتمد على نمط لعب يتميز بالتحريك، و للتوضيح أكثر إنها كانت تعتمد على بناء اللاعب على دولة خاصة به أو مملكة خاصة به عبر بناء المباني المتنوعة الخاصة بالجنود و الجيش و الخاصة بالمعدات و العتاد و تلك المتعلقة بالطعام ، و في وقت معين تبدأ الدول بالهجوم على بعضها البعض ن حيث يفوز من يبقى حيا و بذلك يسيطر على الاخرين، لكن في أواخر سنة 2018 تم إصدار لعبة crusader kings 2 كروسادير كينجس التي هي كذلك من صنف الألعاب الاستراتيجية التي تدور أحداثها في محاكاة لحقبة العصور الوسطى لكنها تتميز عن باقي الألعاب بكونها تعتمد على نظام لعب متميز و مختلف عن الأسلوب الذي يتميز ببناء دولة خاصة بك و السيطرة على الدول و الممالك الأخرى .

في كافة أنحاء أوروبا ، دمار شامل، أمراء إقطاعيون يقسمون الأراضي، الإمبراطور يقاتل البابا، الأب القديس يخبر أن كل من يحارب لتحرير القديس المعتقل ستمنح له المغفرة ، خذ شخصية حاكم أحد السلاسة المسيحية و حاول توسيع مملكتك و حدودك، راقب إمبراطوريتك بشكل مستمر، واجه الجواسيس و الخونة، أدخل القوانين لضبط و تطوير الدولة، ببساطة العب crusader kings 2 لإنشاء أقوى سلالة مسيحية داخل أوروبا في حقبة العصور الوسطى .

إن إعجاب الكثير بلعبة crusader kings 2 كورسادير كينكس هو ناتج عشقهم و إعجابهم بصنف الالعاب الاسترتيجية بشكل عام، هذا الصنف من الأالعاب يعتبر مفضل لدى أغلب الأفراد لأنه يقوم على أسلوب لعب على المدى البعيد مع التخطيط و القيادة مع احترام الخطة و توالي الخطوات، ففي الأول تقوم ببناء المدينة ، و بعد ذلك بناء الجيش، بعد ذلك تضع الاستراتيجية، بعد ذلك خطة الهجوم، بعد ذلك دراسة الأعداء و المدن ووضع خطة لهم، و أخيرا الهجوم، إن اللعبة بإصدارها crusader kings 2Holy fury التي تم إصدارها في 2018 ما يميزها عن غيرها من الالعاب الاستراتيجية هو نظام اللعب المختلف، ففي الأعلب الأخرى التي تحكي قصة حروب العصور الوسطى تكون أنت كجندي أو أحد المحاربين مثل لعبة الجينيرال أو لعبة سترونج هولد الشهيرة، لكن في لعبة crusader kings 2 الملوك الصليبيين تكون أنت قائدا للعديد من الدول و الأراضي و ستتحمل مسؤولية إدارة و تحصين المملكة كاملة و ستشكل علاقات مع دول و ممالك أخرى و عقد تحالف مع بعض تلك الدول من أجل المساعدة في القتال و الحروب ضد الأعداء المتربصين بدولتك و مدينتك، و مملكتك برمتها .

وصف لعبة crusader kings 2 كورسادير كينجس للكمبيوتر

تعتبر لعبة crusader kings 2 للملوك الصليبيين أفضل ما صممت و أنتجت شركة الالعاب paradox development studio ، هذه الشركة تنتج الألعاب الخاصة بالبلايسيشن و كذلك الكمبيوتر، و لعبة crusader kings 2 يمكن القول على أنها غيرت مفهوم الألعاب الحربية الاستراتيجية ، فكما سبق القول أنت ستملك أرض شاسعة تتضمن عدة دول، ستقوم بتعيين ملوك لدولك ، و كل ملك ستمنحه جيش يقوده، و كل الملوك و الجيش مسخرة لخدمة الملك الأكبر الذي هو أنت المسيطر على الإمبراطورية كلها، و بإمكانك عمل تحالف مع الممالك الأخرى .

تتضمن اللعبة على 7 مستويات متنوعة، كل مستوى يضم قائد شهير و عظيم، و أنت ستختار الشخصية المفضلة لديك من هؤلاء القادة استنادا على مميزاتهم و صفاتهم و عيوبهم و قدراتهم، هناك كذلك قائد من الديانة الإسلامية مع وجود اغلب القياد من الديانة المسيحية، توجد معلومات داخل اللعبة ستسهل عليك الأمر بحيث ستوضح لك كل ما يخص معرفته عن القادة.

مميزات لعبة crusader kings 2 كورسادير كينجس للكمبيوتر

لاشك أنك تعرفت على بعض مميزات لعبة crusader kings 2 من خلال الفقرات السابقة، لكنني الأن سأمنحك الدقة و التفصيل في مميزات اللعبة، التي يمكن أ، نذكر أهمها في ما يلي :

1 : لعبة crusader kings 2 للملوك الصليبيين تقريبا لا يوجد بها جرافيك، لأنها تستند على أشكال ثنائية الأبعاد، لأن اللعبة عبارة عن استراتيجية و أوامر ، بحيث لا يوجد فيها الشخصيات لكي تتجسد بالأشكال ثلاثية الأبعاد، و سيتم عرض المملكة و باقي الممالك عبر الخرائط بشكل سهل و رائع .

2 : نظام تحكم بسيط و رائع يعتمد على التحرك بالماوس الفأرة في معظم أوقات اللعب يجعلك تتحكم في جميع الدول التي تملكها بسهولة

3 : مساحة اللعبة مقارنة مع إمكانياتها و مميزاتها و مقارنة مع باقي الالعاب تعتبر صغيرة

4 : وجود عناصر عديدة للتحكم تسهل عملية اللعب

5 : الإثارة و التشويق و المتعة داخل اللعبة للسيطرة على أروبا ببناء التحالفات

تحميل لعبة crusader kings 2 holy foly

إصدار crusader kings 2 holy foly إصدار رائع وواسع وهوي تجربة استراتيجية لعشاق ألعاب حقبة الشرق الاوسط ، استعين بالمعدات و الاسلحة لخوض المعارك بحماس و الغزوات بكل قوة و طالب بالعرش و تصدى لكل المصاعب من أجل الفوز .

في هذا الإصدار نجد هناك تطوير و دقة و جودة كبيرة و أنيقة تجذب اللاعبين، و هذا الإصدار مخصص لمستخدمي الكمبيوتر و نظام تشغيل ويندوز، حيث اهتمت الشركة المطورة على جعل الإصدار يحتوي على مميزات تضاعف المتعة لدى اللاعبين لا من حيث الرسومات الاحترافية و التصميم التي تتسم بتقنية 3D و وجود مؤثرات صوتية احترافية و نقاء للصوت وزيادة المحاماة لواقع العصور الوسطى و الممالك الصليبية و الحضارات القديمة، كما تضم جيوش ضخمة و قادة بشخصيات عديدة . جميع هذه المميزات الجديدة جعلت اللعبة أكثر انبهارا و متعة . لذا ننصحك تحميل لعبة crusader kings 2 holy foly لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من الرابط المباشر في أسفل المقال .

متطلبات تشغيل crusader kings على الكمبيوتر

نظام التشغيل : ويندوز 7، ويندوز 8 ، ويندوز 10 / 64bit ،

حجم الرام: RAM : 2GB

المعالج : Intel Pentuim 4 2.4 GHz. AMD Athlon64 3500

كارط الشاشة: GeForce 8800 أو ATI Radeon X1900 512 MB

المساحة الخالية على القرص : 2GB

صور من داخل لعبة لعبة الملوك الصليبيين crusader kings 2 للكمبيوتر

أنظر أيضا
تحميل لعبة كونترسترايك للكمببوتر الأصلية برابط مباشرمجاني

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذه المقال الشاملة حول تحميل لعبة الملوك الصليبيين crusader kings 2 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى المقدم لكم بشكل حصري من خلال مدونتنا و تمكنتم من تحميل لعبة crusader kings 2 ، أية استفسارات أو أسئلة بخصوص تحميل لعبة الملوك الصليبيين crusader kings 2 للكمبيوتراتركوها في قسم التعليقات . أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments