العاب

تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر مجاناً خطوة بخطوة

تعد لعبة الكوتشينة أو لعبة Solitaire Spider من بين أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكن تجربتها والتي كانت من بين أفضل الألعاب في الماضي والتي كنا نلعبها عندما كانت نسخة ويندوز XP هي أحدث نسخة والتي أضفت تسلية كبيرة وقتها حيث يجدر بالدكر لنها لحد الساعة لا تزال الأفضل وهذا بسبب أنها أحد أفضل الألعاب التي تمتلك شهرة كبيرة حول العالم.

كانت لعبة Solitaire Spider يمكن لعبها دون الحاجة إلى تحميلها ولكن بعد تطوير أنظمة الويندوز ثم حذفها من النظام لهذا اليوم سوف نتعرف على طريقة تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر خطوة بخطوة وعلى مختلف أنظمة الويندوز وكل ما عليك هو اتباع سطور هذه المقالة بعناية.

حديثنا اليوم حول تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر مجاناً خطوة بخطوة اللمر الذي سوف أوفر لكم من خلاله مختلف روابط تحميل اللعبة من روابط مباشرة وروابط الموقع الرسمي وحتى روابط ميديا فاير وكل ما عليك هو اختيار الطريقة الأنسب لك.

تحدثنا فيما سبق حول طريقة تحميل لعبة سودوكو Sudoko التي تعد من بين أفضل ألعاب الذكاء التي أنصحك بالإطلاع عليها، وكذا  تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر برابط مباشر وسريع التي تعد من بين أفضل الألعاب التي توفر أكبر تجربة استمتاع يمكنك الحصول عليها.

لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر

لعبة الكوتشينة أو سوليتير العنكبوت Solitaire Spider هي أحد الألعاب المميزة التي تعتمد على الذكاء وسرعة البديهة وهذا ما يجعلها من بين أفضل ألعاب الذكاء حيث كل ما يتوجب عليك القيام به هر العمل على ترتيب الأرقام بسرعة وذلك بداية من الملكأو ما يطلق عليه “الشايب” في العديد من الدول العربية حتى تصل إلى الرقم 1.

إن كنت تود الحصول على Score مرتفع في لعبة الكوتشينه فسوف يتوجب عليك إنهاء الأعمدة الظاهرة لك وذلك بشكل سريع حيث عند بدأ اللعبة سوف تظهر أمامك 8 أعمدة وكل ما عليك القيام به هو إنهاءها لكي تتمكن من الإنتقال إلى مستوى آخر داخل اللعبة حيث في كل مستوى سوف يصبح أصعب عن ما سبق وهذا ما يجعل لعبة الكوتشينة العنكبوت مشوقة أكثر وبالتالي يرغب الكل في تنزيل لعبة سوليتير على الكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة سوليتير العنكبوت للكمبيوتر مجانا

تمتلك لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر العديد من المميزات والتب أختصرها لكم فيما يلي:

1- لعبة الكوتشينه هي أحد أفضل العاب الذكاء التي تعرف انتشارا كبيرا في كل أنحاء العالم.

2- تتميز هذه اللعبك بحجمها الصغير جدا.

3- تتميز بتصميم مميز وبسيط للغاية.

4- يمكن لأي شخص فهم اللعبة في أول تجربة عليها.

5- لا تستهلك موارد القرص الصلب على الأجهزة.

6- تستطيع على هذه اللعبة الإحتفاظ بالمستوى الذي تقدمت إليه والعودة إليه والإكمال في أي وقت.

7- هناك العديد من المراحل على اللعبة منها السهلة والمتوسطة وكذلك الصعبة.

تحميل لعبة سوليتير ويندوز 10 

يحتاج العديد من المستخدمين إلى تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر على ويندوز 10 وهذا ما سوف نعمل على شرحه في هده الفقرة خطوة بخطوة.

قم بالضغط على هذا الرابط من أجل الإنتقال إلى موقع تحميل العاب كوتشينة مجانا كما يظهر على الصورة بالأسفل وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار “الحصول” لأجل تحميل اللعبة على الكمبيوتر.

بعد ذلك مباشرة سوف يتم تحويلك إلى متجر مايكروسوفت المتواجد على جهازك بشكل تلقائي وكل ما عليك بعد ذلك هو الضغط على خيار Get وسوف يتم تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر مجانا دون أي مشكل وبشكل سريع دون التدخل في عملية التحميل والتثبيت نهائيا.

تحميل لعبة سوليتير ويندوز 7 و8 و10

بعد التعرف على طريقة تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر ويندوز 10 سوف نعمل في هذه الفقرة على شرح طريقة تحميل لعبة سوليتير ويندوز 7 و8 و10 والتي يمكن استخدامها على كل نسخ الويندوز وبشكل مفصل خطوة بخطوة.

كل ما عليك القيام به هو الضغط على هذا الرابط😐 وسوف يتم بدأ تحميل اللعبة بشكل تلقائي على الكمبيوتر الخاص بك إلا أن هذه الطريقة مختلفة عن الطريقة السابقة لأنها تحتاج إلى العمل على خطوات تثبيت اللعبة.

عند تحميل اللعبة قم بفك ضغط اللعبة من خلال الإعتماد على برنامج WinRAR أو برنامج فك ضغط الملفات الذي تمتلكه، وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة اللعبة وقم باتباع خطوات تثبيت اللعبة وهي سهلة للغاية وبهذا سوف تتمكن من تشغيل اللعبة وسوف تجد الواجهة مثل نا يظهر على الصورة وكل ما عليك هو الضغط على Ok.

تستطيع الأن بدأ اللعب على لعبة كوتشينة بصرة للكمبيوتر كما أنه من الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير خلفية اللعبة وكذلك شكل البطاقات من خلال إعدادات اللعبة بشكل سهل للغاية.

شرح طريقة لعب لعبة الكونشينة المصرية للكمبيوتر

بعد التعرف على كيفية تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوترسوف نتطرق الأن لعمل  شرح طريقة لعب لعبة الكونشينة المصرية للكمبيوتروالتي يجدر بالذكر أنها سهلة وبسيطة جدا وفي اعتقادي أن الجميع يعلم كيفية لعبها، ولكن من الأفضل شرح طريقة اللعب بها حتى يتمكن أي شخص من لا يعرفها بفهمها من خلال هذه الفقرة.

أولا: عند فتح اللعبة سوف يظهر أمامك عدد من الأعمدة التي يصل عددها إلى 8 وأكثر.

ثانيا: كل ما عليك القيام به هو العمل على ترتيب البطاقات على الأعمدة وذلك ابتداءا من الملك والذي يرمز له ب حرف K إلى أصغر بطاقة.

ثالتا: عند مواجهة مشكلة عند عملية ترتيب الأوراق فكل ما عليك هو طلب دفعة من البطاقات حتى تتمكن من الإستمرار في اللعبة.

رابعا: الهذف من كل هذا هو ترتيب الأوراق على اللعمدة في أسرق وقت ممكن لأجر رفع سكور اللعبة.

تحميل لعبة كوتشينة للكمبيوتر من ميديا فاير

يفضل العديد من المستخدمين التحميل عبر ميديا فاير والذي يوفر تحميل لعبة الكوتشينة برابط مباشر للكمبيوتر لذلك سوف نعمل في هذه الفقرة على توفير القدرة على تحميل لعبة الكوتشينه برابط مباشر وكل ما عليك هو الضغط على الرابط بالأسفل ثم تثبيت اللعبة بعد تحميلها.

إضغط هنا لأجل تحميل لعبة كوتشينة للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة سوليتير القديمة للكمبيوتر مجانا

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن تحميل لعبة سوليتير القديمة للكمبيوتر مجانا وهذا بسبب أنهم يفضلون المسخة القديمة من اللعبة لهذا سوف نعمل في هذه الفقرة على توفير رابط تحميل لعبة سوليتير القديمة للكمبيوتر مجانا وكل ما علبك هو الضغط على على الرابط بالأسفل لتحميل لعبة الكوتشينة القديمة للكمبيوتر مجانا.

إضغط هنا ل تحميل لعبة سوليتير القديمة للكمبيوتر.

معلومات تحميل لعبة الكوتشينه Spider Solitaire مجانا للكمبيوتر

سوف نتعرف في هذه الفقرة على معلومات لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر والتي أختصرها لكم فيما يلي: 

اسم اللعبة: Spider Solitaire.

تصنيف اللعبة اللعبة: العاب ذكاء.

فئة اللعبة: تسلية ورق.

الإصدار: الأخير.

نظام اللعبة: تتوافق مع جميع أنظمة الويندوز.

حجم اللعبة: يقارب 18 ميجا بايت.

الترخيص: مجاني.

المطور: مايكروسوفت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *