برامجتقنية

تحميل كين ماستر الذهبي Kinemaster Gold مجانا اخر اصدار 2021

كين ماستر مهكر 2021 الذهبي

هل تبحث عن برنامج تعديل على الفيديوهات سريع وسهل؟ هل تريد أن تصبح محترفا في مجال المونتاج والتعديل على الفيديوهات؟ هل تعبت من البحث عن برامج التعديل دون جدوى؟ كين ماستر الذهبي هو أفضل حل بالنسبة لك.

في هذا المقال سأقدم لك كين ماستر الذهبي أفضل برنامج التعديل على الفيديوهات بالمجان وبسهولة كبيرة، ستجد رابط التحميل في الأسفل، لكن قبل ذلك أنصحك بقراءة مميزات كين ماستر الذهبي حتى تتعرف عليه أكثر.

كل واحد منا يستخدم وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي، وأحيانا نريد أن ننشر فيديوهاتنا الخاصة سواء على فيسبوك أو انستقرام أو غيرها، لكننا نحتاج إلى إضافة بعض التحسينات على الفيديو حتى يظهر بشكل أنيق وجذاب، كما نريد أن نحذف بعض اللقطات التي لا نريد ان تظهر في الفيديو، في هذه الحالة، نبحث عن أفضل برنامج للتعديل على الفيديوهات، وبطبيعة الحال نريد برنامجا سهلا وسريعا. لهذا قدمت لك هنا كين ماستر الذهبي.

تعرف على كين ماستر الذهبي وكين ماستر الذهبي للاندرويد، وكذا مميزاته وطريقة تنزيله. كل هذه الملومات وغيرها، ستجدها في هذا المقال.

اقرأ أيضا:
أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين
أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للآيفون

لنبدأ على بركة الله.

ما هو برنامج كين ماستر الذهبي؟

كين ماستر الذهبي هو برنامج غني ن التعريف، وهو برنامج يستخدم في عملية التعديل على الفيديوهات. تم تطوير برنامج كين ماستر الذهبي من طرف شركة Nextstreaing  يتوفر هذا البرنامج على العديد من المميزات الرائعة التي يقدمها للمستخدمين، والتي يمكن الاستفادة منها. كما سنذكر فيما بعد.

يأتي برنامج كين ماستر الذهبي مرفق بمجموعة من الآليات والأدوات التي يمكن الاستعانة بها فيما يخص عمل مونتاج والتعديل على الفيديوهات بشكل احترافي.

اقرأ أيضا:
أفضل 4 برامج تحرير الفيديو بالعربية

كين ماستر الذهبي للاندرويد

كين ماستر الذهبي

توجد نسخة كين ماستر الذهبي للاندرويد من أجل تشغيل البرنامج على أجهزة الاندرويد،إذ تعد نسخة كين ماستر الذهبي للاندرويد من أقوى النسخ التي يمكن استخدامها في تعديل الصور، لأن برنامج كين ماستر الذذهبي في الأصل تم تطويرها للهواتف خاصة لنظام الاندرويد.

إذا كنت تريد إضافة أي تعديلات على الفيديوهات الموجودة في هاتفك، قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، فأفضل حل بالنسبة لك هو تحميل كين ماستر الذهبي.

يعفيك برنامج كين ماستر الذهبي من البحث ن برامج أخرى للتعديل، لن تحتاج بعد اليوم إلى إضاعة وقتك في البحث دون جدوى، ستتمكن بفضل كين ماستر مهكر من القيام بالتعديلات على الفيدوهات بطريقة سهلة وبسيطة.

لماذا كين ماستر الذهبي هو أفضل برنامج تعديل؟

يصنف كين ماستر الذهبي ضمن قائمة أفضل برامج التعديل على الفيديوهات، إذا كنت شخص هاوي في مجال التصوير، أو إذا كنت مصور فوتوغرافي أو مصور أعراس، فلابد من استخدام هذا البرنامج لأنه احترافي وبسيط في نفس الوقت، وهذا الأمر هو ما أكسبه شعبية كبيرة.

لابد أنك تشاهد فيديوهات اليوتوبرز الذين ينزلون فيديوهات على يوتيوب، الأمر الذي لا تعرفه، هو أن أغلب هؤلاء اليوتوبرز، يقومون بتعديل فيديوهاتهم باستخدام برنامج كين ماستر الذهبي، وذلك لأنه يوفر لهم الجودة وكذا يوفر الوقت، إذ يعمل على تعديل الفيديوهات بشكل سريع.

اقرأ أيضا:
أفضل برنامج تحميل من يوتيوب للكمبيوتر مجانا

مميزات برنامج كين ماستر

كما قلت يمكنك الاستفادة من مجموعة من الخدمات والمميزات التي يقدمها برنامج كين ماستر، سوف اقتصر هنا على ذكر اهم هذه المميزات:

  • التحكم في سرعة الفيديو، تسريعه أو تبطيئه حسب رغبتك.
  • عن طريق كين ماستر يمكنك التحكم في جميع طبقات الصوت بسهولة.
  • يمكنك تعديل فيديو عن طريق دمج الصور، وإضافة موسيقى تصويرية.
  • التحكم في الإضاءة والألوان.
  • يمكنك استخدامه على جميع إصدارات الاندرويد.

أنواع برنامج كين ماستر.

في الأود عند صدور برنامج كين ماستر لأول مرة، كانت هناك نسخة واحدة فقط، لكن بعد ذلك عمل مجموعة من المطورين والمبرمجين على إضافة مجموعة من نسخ كين ماستر، حيت تم التعديل على هذه النسخ وإضافة أشياء جديدة عليها مثل الفيلترات والألوان وغيرها من التحسينات.

الآن نجد مجموعة من نسخ برنامج كين ماستر من بينها كين ماستر الذهبي وكين ماستر البنفسجي وكين ماستر الأصفر، وغيرها من النسخ المطورة.

لكن قد تقول لي: ما هي أفضل نسخة بين كل هذه النسخ؟

حسب تجربتي الخاصة وتجربة مجموعة من الأصدقاء، فأفضل نسخة كين ماستر التي أنصحك باستخدامها هي كين ماستر الذهبي، إذ أضعه في المرتبة الأولى، وفي المرتبة الثانية كين ماستر البنفسجي. بالرغم من ذلك لا يمكنني الاستغناء عن برنامج كين ماستر الذهبي لأنني أعتبر الأفضل بين جميع النسخ.

اقرأ أيضا:
أفضل 7 تطبيقات ضغط حجم الفيديو مجانا

تحميل برنامج كين ماستر الذهبي

إذا دخلت عل الانترنت من أجل تحميل نسخة كين ماستر الذهبي للادندرويد، قد تجد مجموعة من الروابط المتاحة للتحميل، بعض هذه الروابط ترسلك فعلا إلى موقع التحميل، لكن المشكل هو أن بعض روابط تحميل كين ماستر المنتشرة على الشبكة، لا يتم انتقاؤها بشكل ممتاز، إذ يتم وضع روابط عشوائية، الشيء الذي يجعل بعض المتصفين للانترنت يقومون بتحميل البرنامج من روابط ضعيفة وليست أصلية.

لذا أنبه كل من يريد تحميل برنامج كين ماستر الذهبي للاندرويد أو أي برنامج آخر أن يقوم بالبحث عن الروابط الأصلية، وذلك من أجل تحميل البرنامج الاصلي كامل.

رابط تحميل برنامج كين ماستر الذهبي الأصلي.

لتفادي مشاكل تحميل برنامج كين ماستر للاندرويد من روابط ضعيفة أو من روابط غير أصلية، قمت بالبحث عن الرابط الأصلي لتحميل كين ماستر أصلي كامل. يمكنك الاقتصار على ذا الرابط في تحميل البرنامج بطريقة بسيطة، ما عليك سوى الدخول على الرابط في الأسفل، ثم التوجه إلى صفحة التحميل بشكل مباشر.

(تحميل كين ماستر للاندرويد من هنا)

بعد تحميل البرنامج يمكنك تثبيته على هاتفك، بسهولة من خلال اتباع تعليمات التحميل المعروفة عند تحميل أي برنامج، يمكنك أيضا تحميل كين ماستر للكمبيوتر من خلال الرابط التالي.

(تحميل كين ماستر للكمبيوتر من هنا)

استنتاج:

كانت هذه أهم مزايا برنامج كين ماستر للاندرويد، يمكن البدء في تحميل البرنامج واستخدامه في تعديل الفيديوهات ودمجها، إذا كنت هاوي في مجال المونتاج، بفضل كين ماستر، سوف تصبح محترفا في وقت سريع.

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إجابك واستفدت من الملومات الواردة فيه، كما أقول دائما، إذا كانت لديك اي اسئلة اخرى حول هذا الموضوع، لا تنسى أن تتركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *