الحمايةبرامج

تحميل كاسبر سكاي

مرحبا، في هذا الشرح سوف نتعرف على طريقة تحميل كاسبر سكاي، أولا لابد نعرفكم على عملاق الحماية للحوسبة في العالم ونتعرف على مزاياه بحكم أنني خبير أمن معلوماتي، وأنا هنا في هذا الشرح سوف أقوم بإعطائك اقصى وأدق المعلومات عن الكاسبر سكاي. فتابع الشرح حتى الأخير.

ملاحظة : روابط تحميل البرنامج ستجدها أسفل المقال، لكن لابأس بأن تطلع على فقرات المقال للتعرف على تفاصيل البرنامج أكثر

مزايا ولماذا يجب عليك تحميل كاسبر سكاي؟

يتطلب كل جهاز برنامج مكافحة فيروسات قويًا يتم تثبيته للحصول على الحماية من التهديدات غير المرغوب فيها مثل الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والديدان وما إلى ذلك ، يعد برنامج Kaspersky antivirus أحد هذه البرامج مفيد لإزالة جميع الأخطاء من نظامك وضمان أمنه. يقوم بمسح جهازك بالكامل ويكشف عن الفيروس الموجود ثم يزيله تمامًا. تقدم هذه المقالة هنا معلومات حول مزايا أو مزايا برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky لفهم هذا الموضوع بشكل أفضل.

فوائد برنامج Kaspersky Antivirus

1 ـ تحميل كاسبر سكاي يوفر حماية موثوقة للغاية

يحفظ Kaspersky بياناتك المهمة من الإصابة بالفيروس. يوفر الحماية من البرامج الضارة وبرامج التجسس ويفحص المستند بالكامل لمنع الفيروسات قبل السماح بتنزيله على نظامك.

2 ـ ماسح الفيروسات

يمكنك التخلص من الفيروسات والخيارات، بمساعدة هذا، يمكنك إزالة الفيروس بالكامل من القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيقوم برنامج مكافحة الفيروسات هذا بالتقاط جميع تلك الفيروسات وحذفها تلقائيًا.

3 ـ مسح ضوئي عالي السرعة

هذه الميزة هي الأفضل للمقارنة مع الآخرين. تعمل ميزة الفحص عالي السرعة لبرنامج مكافحة الفيروسات هذا على التأكد من عدم وصول أي فيروس واحد إلى جهازك. يقوم بحظر جميع التهديدات الضارة أو روابط البريد الإلكتروني حتى لا تسبب أي ضرر لك ولجهازك.

4 ـ سعر منخفض

يعد تحميل كاسير سكاي رخيص فبرنامج Kaspersky Antivirus مضادًا رائعًا للفيروسات، ذو سعر منخفض جدا جدا.

5 ـ حماية متقدمة

يمنع Kaspersky تسريب معلوماتك الشخصية. يوفر لك لوحة مفاتيح افتراضية. ومن ثم يقوم برنامج keyloggers بجمع معلومات تسجيل الدخول أو كلمات المرور أو معلومات الائتمان الخاصة بك. يستخدم تقنية متقدمة لحماية نظامك من الهجمات أو أدوات rootkits وهو أمر غير ممكن في حالة وجود أي برنامج مكافحة فيروسات عادي.

6 ـ واجهة بسيطة والتنقل

يمكن لمستخدم Kaspersky الوصول بسهولة إلى جميع ميزاته لأنه يحتوي على واجهة بسيطة للغاية. يمكنك بسهولة تكوين إعداد البرنامج. إذا واجهت أي صعوبة في تكوين Kaspersky ، فيمكنك الاتصال بنا مباشرة على رقم هاتف Kaspersky.

7 ـ الإزالة المطلقة للتهديدات

يضمن تحميل كاسبر سكاي على جازك، عدم ترك أي أثر لأي ملف غير مصرح به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. غالبًا ما ينقل برنامج مكافحة الفيروسات هذه الملفات الخطرة إلى سلة المحذوفات ولا يحذفها تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، تفحص Kaspersky جهازك بحثًا عن هذه الملفات وتتأكد من إزالتها بالكامل.

8 ـ تحميل كاسبر سكاي يظمن مراقبة اهلية

يتيح لك حظر عناوين URL أو مواقع الويب التي لا تريد أن يتمكن أطفالك من الوصول إليها. لذلك ، يمكن أن يحتفظ برنامج مكافحة الفيروسات هذا أيضًا بقائمة كلمات رئيسية حيث يمكنك حظر جميع الكلمات المسيئة لمنع استخدامها من قبل أطفالك. يمكنك استخدام الوقت المحدد لمنع استخدام الإنترنت لساعات معينة.

9 ـ تقرير

يمكنك أيضًا التحقق من التقرير في برنامج مكافحة الفيروسات هذا. هذا يعني أنه سيتعين عليك الإبلاغ عن كل هذه الأشياء أثناء مسحها ضوئيًا. بغض النظر عن وقت إجراء الفحص ، ستظهر جميع هذه التقارير هنا ، إذا كان عمرها شهر واحد ، سواء كان عمره عام واحد أو حتى. وأيضًا يمكنك تخمين مقدار الوقت الذي تم فيه فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك مشاهدة تقرير الفحص لجميع الفيروسات هناك.

10 ـ ترفيه بلا انقطاع

يتيح لك Kaspersky مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب وتشغيل الأفلام أثناء عملية المسح دون أي انقطاع. لا يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الأنظمة الأخرى. ومن ثم يمكنك استخدام نظامك أو جهازك بشكل طبيعي أثناء المسح في الخلفية. لا يتطلب تدخل المستخدم أثناء أي من الفيروسات أو بعض عمليات الكشف عن التهديدات.

11 ـ تحديث قاعدة البيانات

يتيح لك خيار تحديث قاعدة بيانات برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky تنزيل أحدث برامج مكافحة الفيروسات والحفاظ على أمان الكمبيوتر.

12 ـ حماية كاملة

هناك إمكانية ترقية تحميل كاسبر سكاي للنسخة الكاملة للحماية الكاملة فهو لا يحميك من هجمات الفيروسات أو البرامج الضارة فحسب، بل يحميك أيضًا من سرقة الهوية والتصيد الاحتيالي. يحمي برنامج مكافحة الفيروسات هذا أيضًا معلوماتك أو معاملتك عبر الإنترنت من التسرب ومن ثم إساءة استخدامها. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة بخصوص أي من ميزات Kaspersky، فتأكد من الرقم المجاني من Kaspersky.

إيجابيات و سلبيات برنامج Kaspersky

 Kaspersky Antivirus
  1. الميزة الجديرة بالذكر هي أنها توفر لنا بنية تحتية خالية من الفيروسات. نظرًا لأنه برنامج أمان خفيف الوزن ، فقد أصبح أكثر شيوعًا يومًا بعد يوم. لا يوجد مضاد فيروسات قوي آخر غير هذا.
  2. تكلفة ترخيصها معقولة جدًا أيضًا مقارنة بالمنتجات الأخرى. يتصرف مثل نظام الوقت الحقيقي لرصد التهديدات بعمق.
  3. قوتها في المسح فعالة وقوية للغاية.
  4. إنه سهل التنفيذ بشكل لا يصدق.
  5. الميزة الجديرة بالذكر هي أنها توفر لنا بنية تحتية خالية من الفيروسات. نظرًا لأنه برنامج أمان خفيف الوزن ، فقد أصبح أكثر شيوعًا يومًا بعد يوم. لا يوجد مضاد فيروسات قوي آخر غير هذا.
  6. تكلفة ترخيصها معقولة جدًا أيضًا مقارنة بالمنتجات الأخرى. يتصرف مثل نظام الوقت الحقيقي لرصد التهديدات بعمق.
  7. قوتها في المسح فعالة وقوية للغاية.
  8. إنه سهل التنفيذ بشكل لا يصدق.

أهم الميزات :

  • مسح سريع متقدم.
  • المسح التلقائي والعثور على الفيروس بطرق فعالة.

عائد الاستثمار و الفائدة بعد تحميل كاسبر سكاي هي :

  • تأمين أجهزتي وحفظني من الضياع.
  • أفضل شيء في Kaspersky Endpoint Security هو أنه يساعدنا في اكتشاف ومنع البرامج الضارة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا.
  • إنها تلعب دورًا كبيرًا في حل جميع مشكلاتنا المتعلقة بالتهديدات الإلكترونية.

تحميل برنامج Kaspersky

أنظر أيضا
برنامج الحماية من الفيروسات وأمن الإنترنت كاسبرسكي Kaspersky

نهاية هذا الشرح حول طرق ومزايا تحميل الكاسبر سكاي نتمنى ان نكون قد اعجبكم الشرح الى اللقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *