برامجويندوز10

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10

يعود سبب رغبة العديد منا في تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 كون موقع فيس بوك افضل شبكة تواصل اجتماعية بارزة بامتياز و مرموقة، قام بإنشائها مارك زوكربيرج سنة 2004، حيث صممت في البداية لطلاب جامعة هارفارد ، بعد ذلك نمى الفايسبوك ليصبح الأكثر انتشارا في العالم والأكثر شعبية في العالم، فشعبية الفايسبوك في الازدياد، لربما ذلك يرجع لكونه وسيلة للبقاء على اتصال مع أفراد العائلة والأصدقاء، كما هو الحال للأصدقاء الذين يصعب رؤيتهم في الحياة الواقعية، فالشبكة تحولت الى وسيلة اتصال لمواكبة أخر الأخبار، فهي نافدة على الانترنيت حيث يمكنك اكتشاف مقاطع الفيديو والصور وتدوينات المكتوبة، والمحتويات الأخرى، فهناك العاب أيضا مثل Candy Crush و Farmville.

على الرغم من استخدام تطبيق Android أو IOS للهاتف المحمول شائع، ويرجع ذلك الى البقاء على اتصال على مدار 24 ساعة في اليوم، ووضع صور ومقاطع الفيديو حية ووضع علامة لأصدقائك وفق ما ينشرون، يواصل العديد من الأشخاص تسجيل الدخول إلى الفايسبوك من جهاز الكمبيوتر ويندوز، وعلى الرغم من هناك من يصل إلى الفايسبوك من المتصفح، إلا أن هناك أيضا عميل سطح مكتب لنظام التشغيل Microsoft، وهو ملائم للغاية وبسيط.

ملاحظة : رابط تحميل تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 ستجده أسفل المقال، لكن لا بأس بأن تطلع على فقرات المقال لكي تتعرف على أهمية و مميزات تحميل فيس بوك للكمبيوتر بدل استخدام موقع فيس بوك على الويب، علما أننا حاولنا تجنب المعلومات و التفاصيل المتداولة لدى الجميع حول فيس بوك التي يعرفها أغلب الناس

سبب اختيار تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10

قد تتسائل لماذا يقوم البعض بتحميل الفيس بوك وهو موجود في الأصل عبر المتصفح بكل سهولة؟ السبب هو أن تنزيل تطبيق الفايسبوك على سطح مكتب الكمبيوتر ويندوز أفضل من وصولك للفايسبوك عبر متصفح chrome أو Firefox، ولعل استخدام تطبيق الفايسبوك على هاتفك شاهد على ذلك، فاستخدامه قوي وسهل أفضل من الوصول إلى الفايسبوك عبر المتصفح chrome. أذا أنت تفضل استخدام التطبيق على ذهابك إلى موقع الفيس بوك على الويب على هاتفك ، وهو نفس الأمر بالنسبة لمن يريد تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10

أنظر ايضا
كيفية إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف 2021 مجانا

مميزات تنزيل فايسبوك على سطح المكتب

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10

غليك أفضل و أهم مميزات تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 :

1ـ سهل الاستخدام مقارنة بموقع الفايسبوك على الويب، يشبه بشكل كبير تطبيق الفايسبوك الخاص بالموبايل، يسهل عليك التعامل والوصول الى صفحات الاصدقاء ومتابعة الصفحات المهمة والنشر والتحدث.

2 ـ التطبيق خفيف الوزن ويعمل بشكل جيد حتى على أجهزة الكومبيوتر الضعيفة.

3 ـ البقاء على تواصل دائم بأفراد العائلة والأصدقاء

4 ـ إرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية بشكل ممتاز

5 ـ إرسال الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملفات

6 ـ الاستقلالية، ليس هناك حاجة لاستخدام المتصفح في الدخول لحسابك الفايسبوكي، فيوجد تطبيق فايسبوك على الجهاز كجزء مستقل ومنفصل داخل نظام التشغيل الخاص بك.

7 ـ الواجهة، فتصميم الفايسبوك للويندوز يتميز بالوضوح والملائمة بشكل كبير لتوفير لك الأريحية، فتظهر لك في الواجهة أخر المناسبات والأحداث التي تخص أفراد عائلتك وأصدقائك والأخبار المهمة إلى غير ذلك.

8 ـ الإشعارات، سوف تأتيك الإشعارات تماما كما هو الحال بالنسبة لنسخة لهاتف، وسوف تأتيك الإشعارات لما تم كتابته أو ما استلمته من رسائل وما حدث من تسجيل إعجاب إلى غير ذلك.

9 ـ التطبيق خفيف وسريع، تطبيق الفايسبوك للكومبيوتر صغير الحجم لا يستهلك مساحة تخزين كبيرة على القرص الصلب، فالتطبيق يعمل في خلفية حاسوبك ويستهلك فقط 2 ميجا رام وهو قدر صغير جدا، يعطيك أيضا سرعة في الوصول لصفحتك الشخصية ومتابعة كل ما يهمك على الفايسبوك بدون فتحه على المتصفح chrome أو Firefox، فلا حاجة إلى فتح الفايسبوك من المتصفح ليستهلك موارد حاسبوك، حيث معدل استهلاك chrome للرامات 700 ميجا، و Firefoxهو 1200 ميجا، فاستعمال تطبيق الفايسبوك مباشرة أفضل، لكي لا تبطئ حاسوبك. 

10 ـ موقع فيس بوك متوافق أيضا مع كل برامج أنتي فيروس، فلا تخف على نفسك من الفيروسات. يمكنك الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك والقيام بتحرير معلوماتك أو سيرتك الذاتية أو صور ملفك الشخصي، يمكنك أيضا تنظيم جميع أصدقائك من خلال البومات واستكشاف مجموعات الجهات المتصلة بك، يمكنك القيام بتكوين تطبيق لإعداد الأمان والوصول إلى صورك ومنشورتك، كما ل كان تحفظ المنشورات المميزة لإعادة قرائتها في الوقت الذي تريد لاحقا، يمكنك الوصول إلى تطبيقات الفايسبوك الأصلية وتكويناتها مثل الألعاب والأمور الرائعة الأخرى، يمكنك أيضا تنزيل حزمة الوجوه الضاحكة لزيادة التعبير على أنشطتك، الوصول إلى المجموعات الخاصة والعامة بسهولة تامة

أنظر أيضا
كيفية فتح حسابين فيس بوك على جهاز واحد

و بالتالي نكون قد وصلنا لختام هذه المقالة التي تم تخصيصها لموضوع تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10، نأمل أن تكونوا تمكنتم من تحميل برنامج فيس بوك على جهازكم الكمبيوتر، أية استفسارات او اسئلة اتركوها في قسم التعليقات . أطيب التحيات و المتمنيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *