تويتر

تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً

تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً ، تعد مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركتها على تويتر أمرًا سهلاً ، لكن تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر يعد مهمة صعبة بالنسبة للأشخاص الذي يستعملون أيفون.

نظرًا لأن تويتر لا يمنح مستخدميها خيار تنزيل مقاطع الفيديو،  للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تنزيل بعض التطبيقات التي ستساعدك في تنزيل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً ، يمكن أن تساعدك هذه الأنواع من التطبيقات أو الأدوات في تنزيل مقاطع فيديو تويتر على جهاز أيفون الخاص بك مباشرةً.

في هذاالمقال سنشارك معك مجموعة من الطرق التي ستتمكن من خلالها تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً، فقط قبل البدء يجب أن تعلم أن هذه الطرق التي سنشرحها لك سهلة ومضمونة لتنزيل أي مقطع من مقاطع فيديو على تويتر سواء على الأيفون و iPad مجانًا.

اقرأ أيضا:
تحميل فيديو من الفيس بوك للأيفون
أفضل مواقع تنزيل فيديو من تويتر بسرعة

أفضل طرق تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً

يعد تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر إلى الأيفون أمرًا صعبًا بعض الشيء مقارنةً مع نظام الأندرويد ، لكن الصعوبة لا تعني أنه أمر مستحيل ، توجد بعض الطرق الموثوقة والمجربة التي ستتمكن من خلالها تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً.

فقط تابع المقال للأخير لتحتار الطريقة النسب لك في تحميل فيديوهات تويتر الى جهازك أيفون.

الطريقة رقم 1: تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً من خلال استخدم اختصار iOS

الطريقة الأولى في هذه القائمة سهلة ومختصرة وليست معقدة وستتمكن بسهولة من تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً ، وإذا كنت شخص يصنع الكثير من الميمات ، ويقوم بتحرير الفيديو ، وتويتر هو المصدر الأساسي لمقاطعك ، إذا كانت الإجابة بنعم ، فستعجبك هذا الاختصار الممتاز لنظام iOS .

إليك كيفية استخدام هذا الاختصار السهل لنظام التشغيل iOS لتنزيل مقاطع فيديو تويتر بلا اتصال بسرعة وحفظها في تطبيق صور أيفون الخاص بك ، فقط تابع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولاً ، قم بزيارة رابط  الرابط الآتي ومن ثم واضغط على “إضافة اختصار : Add Shortcut” ، إذا كنت تستخدم نظام iOS 14 أو أقدم ، فقط اسمح ب shortcuts غير الموثوق بها قبل أن تقوم بالضغط على الرابط.

الخطوة 2:

افتح تطبيق تويتر واضغط على زر ” المشاركة: Share “ ثم انقر على ” مشاركة عبر : Share via” وبعد ذلك اختر  TVDL v3.1، وإذا كنت تستخدم تويتر في متصفح الأيفونفستقوم بنفس الخطوات.

الخطوة 3:

الآن كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار “السماح مرة واحدة: Allow Once” أو “السماح دائمًا: Always Allow” الذي يظهر لك في الصور.

وأخيراً ، الآن فقط اختر جودة الفيديو المطلوبة ، وقد انتهيت ، سيتم  تنزيل الفيديو من تويتر وحفظه في تطبيق الصور بجهاز الأيفون الخاص بك دون أي تعقيدات.

الطريقة رقم 2: تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً من خلال استخدم AnySave

الخيار الثاني في قائمتنا لأفضل طريق تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً هو تطبيق AnySave.

يعتبر تطبيق AnySave هذا من بين أفضل التطبيقات الموجودة في آب ستور عند الحديث عن تطبيقات تحميل الفيديوهات من منصات التواصل الاجتماعية بما فيها تويتر.

التطبيق سهل الاستخدام ومجاني وسيساعدك على تحميل أي فيديو ترغب به من تويتر الى جهاز الأيفون الخاص بك ، فقط تابع الخطوات التالية للتعرف على الطريقة الصحيحة.

الخطوة 1:

أولاً عليك تنزيل تطبيق AnySave من متجر تطبيقات iOS ، أو يمكنك تنزيله مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

الآن بعد تحميل وتثبيت التطبيق ، عليك أن تنتقل إلى التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد تنزيله وانقر فوق أيقونة “المشاركة: Share ” ثم عليك أن تقوم بعد ذلك تقوم بنسخ الرابط

الخطة 3:

بعد نسخ رابط الفيديو عليك القيام بفتح تطبيق AnySave ، ويجب أن يقوم تلقائيًا بلصق رابط فيديو تويتر من حافظة جهاز الأيفون الخاص بك ، وإذا لم يحدث ذلك ، فاستخدم “لصق من الحافظة: Paste From Clipboard” أو الصق الرابط يدويًا.

بعد ذلك قم بالضغط على “حفظ.”

الخطوة 4:

الآن انتقل إلى شاشة T&C الأساسية واسمح للتطبيق بالوصول إلى تطبيق Photos الخاص بك، عليك أن تفعل هذا في المرة الأولى فقط.

وهكذا ستكون قد تمكنت من تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً ، فقط افتح تطبيق الصور بجهاز الأيفون وستتمكن من العثور على فيديو تويتر الذي تم تنزيله هناك.

الطريقة رقم 3: تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً من خلال استخدام متصفح Safari

هذه الطريقة لا تحتاج الى تثبيت أي تطبيق على هاتفك فقد يمكن من خلالها تحميل الفيديوهات من تويتر للأيفون مجاناً فقط من خلال متصفح سفاري.

إذا كنت تقوم بتنزيل مقاطع فيديو تويتر من حين لآخر ، فلا داعي للاحتفاظ بالتخزين المحلي لجهاز الأيفون الخاص بك مشغولاً بتطبيق إضافي. وفي ما  يلي إليك الخطوات الصحيحة للتحميل من موقع downloader4twitter.

1__ أولاً ، انتقل إلى الفيديو في تطبيق تويتر أو من المتصفح ، وانقر على زر المشاركة وانسخ الرابط الخاص به كما شرحنا أعلاه.

2__ الآن قم بالتوجه الى موقع downloader4twitter في Safari على جهازك أيفون من الرابط التاللي:

3__ قم بلصق رابط Tweet به ، وانقر فوق مفتاح الإدخال أو الانتقال على لوحة المفاتيح ثم قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق “تنزيل” بجوار جودة الفيديو المطلوبة. ثم قم بالضغط على تنزيل.

4__ حدد سهم التنزيل الأزرق في شريط عناوين Safari واختر التنزيلات ، ومن ثم اختر ملف الفيديو الذي تم تنزيله.

5__ ثم اضغط على زر المشاركة ، ومن هنا ، يمكنك إرسال الفيديو عبر تطبيقات أخرى أو النقر على “حفظ الفيديو” لنقله في تطبيق “الصور” على جهاز الأيفون.

وهكذا ستكون قد تمكنت من تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً من خلال استخدام متصفح Safari ، هذه الطريقة من أسهل الطرق في هذا المقال.

اقرأ أيضا:
كيف اتصفح في تويتر بدون حساب
تويتر بحث متقدم

الطريقة 4: تحميل تويت فيديو عن طريق موقع downloadtwittervideo

من أسهل المواقع التي يمكنك استخدامها من أجل تحميل جميع فيديوهات تويتر بكل سهولة هو موقع downloadtwittervideo والذي يتم استخدامه بكثرة من أجل تحميل فيديو ن تويتر.

الجميل في هذا الموقع هو أنه يتوفر على واجهة سهلة وبسيطة تتيح لك تحميل أي فيديو فقط عن طريق نسخ رابط الفيديو ولصقه داخل الموقع.

يتيح لك الموقع أيضا تحميل الفيديو إلى مقطع صوتي MP3 وتحميله أيضا. يمكنك استخدامه بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:

الخطوة 1:

قم بالدخول على الموقع الرسمي downloadtwittervideo من الرابط التالي:

الخطوة 2:

قم بالدخول على فيديو تويتر ثم نسخ رابط الفيديو من خلال الضغط كليك يمين على الفيديو ثم النقر على copy video adress أو الضغط ضغطة طويلة على الفيديو ثم النقر على copy video adress.

الخطوة 3:

من ثم الدخول على لموقع ولصق الرابط في مربع البحث ثم اختيار الجودة عادية MP4 أو MP4 hd.

مباشرة ستبدأ عملية التحميل وسيظهر لك الفيديو يتم تحميله فقط نتظر قليلا حتى يتم تحميل الفديو على جهازك.

بهذه الطريقة البسيطة تستطيع تحميل أي فيديو من تويتر كيفما كان حجمه بكل سهولة وبشكل مجاني تماما.

الطريقة رقم 5: تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً من موقع twitter video downloader

هذه الطريقة مشابهة للطريقة السابقة إذ أنها أيضاً تعتمد بشكل أساسي على متصفح سفاري ولا حاجة الى تنزيل أي تطبيق ، يعتبر موقع twitter video downloader هو الحل المرن والموثوق لتنزيل أي فيديو من تويتر بطريقة سهلة الاستخدام ، أي فيديو يعجبك ستتمكن من تحميله.

ما عليك سوى نسخ الرابط من تويتر ولصقه في المربع ، وبعد ذلك ، قم بتنزيل الفيديو عبر أيقونة التحميل ، في ما يلي إليك كيفية تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً من خلال موقع twitter video downloader.

الخطوة 1:

أولاً قم بفتح متصفح سفاري ومن ثم توجه الى موقع twitter video downloader من الرابط التالي:

الخطوة 2:

الآن بعد فتح الموقع ارجع وتوجه الى تويتر وانسخ رابط التغريدة الذي يحتوي على مقطع فيديو وقم بلصقه في المكان المخصص في الموقع.

ثم بعد لصقه انقر فوق تنزيل.

الخطوة 3:

قم بالتمرير لأسفل وحدد تنزيل الفيديو.

الخطوة 4:

سيبدأ تشغيل الفيديو على الفور. اضغط على الشاشة ثم انقرعلى خيار “صورة داخل صورة : Picture-in-Picture”.

الخطوة 5:

اضغط على أيقونة المشاركة وحدد حفظ إلى “الملفات: Files “ ثم “اختر موقعًا: choose a location” وبعد ذلك انقر على حفظ.

الآن وأخيراً ، افتح تطبيق “الملفات : Files” وثم تصفح وانتقل إلى المجلد حيث قمت بحفظ الفيديو.وهكذا ستتمكن من النقر على الفيديو وتشغيله أو النقر على زر المشاركة وإرساله عبر تطبيقات أخرى. لنقل الفيديو إلى Camera Roll ، انقر فوق Save Video على iOS Share Sheet.

الطريقة رقم 6: تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً من خلال تطبيق Documents by Readdle

Documents by Readdle هو تطبيق يستخدم على نطاق واسع لقراءة ملفات PDF وإضافة التعليقات التوضيحية إلى المستندات ، ويتم استخدامه أيضًا لمزامنة المستندات مع السحابة وكمدير ملفات.

هذا بالإضافة الى أنه من خلاله ستمكن من القيام بتنزيل مقاطع فيديو تويتر على الأيفون الخاص بك بطريقة سهلة ، وللقيام بهذه العملية اتبع الخطوات التالية فقط.

قم بتحميل التطبيق من الرابط التالي:

الخطوة 1:

كما هو الحال في الطرق السابقة ، ستحتاج الى انسخ الرابط الخاص بالفيديو من تويتر ، ومن ثم ستحتاج الى تحميل تطبيق Documents by Readdle من خلال الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد تحميل التطبيق افتحه ومن ثم انتقل أيقونة البوصلة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة ، لتتمكن من فتح متصفح الويب داخل التطبيق.

الخطوة 3:

توجه الآن إلى موقع twdown.net ، وقم بلصق الرابط الخاص بالفيديو في المربع الخاص ، ومن ثم انقر على تحميل.

الخطوة 4:

الآن وبمجرد الضغط على “تنزيل” ، يقوم الموقع تلقائيًا بإنشاء ثلاثة أزرار بجودة الفيديو المتاحة ،فقك حدد الجودة المناسبة وانقر فوق تحميل.

وهكذا ستكون قد تمكنت من تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً من خلال تطبيق Documents by Readdle بطريقة سهلة وميسرة خالية من التعقيدات.

خلاصة:

في الأخير حاولت في هذا المقال شاركنا معك قائمة بأفضل 5 طرق يمكن من خلالها تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً وكل هذه الطرق مضمونة وفعالة وستتمكن من خلالها من حفظ وتحميل أي فيديو تفضه على تويتر الى هاتفك المحمول ويمكن مشاركته في باقي منصات التواصل الاجتماعية.

مواضيع ذات صلة:

كيفية تحميل فيديو من سناب شات وحفظه على الهاتف بسهولة كبيرة
تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة لجميع الأجهزة
تحميل فيديوهات يوتيوب 4K
أفضل موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب بدقة عالية

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments