خدع احتراف الفيسبوك 🔥مواقع

تحميل فيديو من الفيس بوك 2024 للكمبيوتر والهاتف اون لاين

الفيس بوك هو منصة ضخمة يصل عدد مستخدميها النشطون إلى ما يفوق 800 مليون مستخدم فلك أن تتخيل كم عدد مقاطع الفيديو التي يتم رفعها ومشاركتها بشكل يومي على مختلف الصفحات على الموقع، الأمر الذي يدعو كل المستخدمين إلى معرفة كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهواتف الذكية.

حديثنا اليوم حول طرق تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف اون لاين وذلك من خلال طرح مختلف الطرق المميزة للتحميل كالمواقع والتطبيقات والبرامج وغيرها مختلف الطرق التي سوف تجدها في هذه المقالة وكل ما عليك هو متابعة سطورها بعناية.

تحدثنا فيما سبق حول تحميل سناب تيوب SnapTube مجانا وشرح استخدامه والذي يعد من أفضل طرق تحميل فيديو من الفيسبوك للاندرويد والكمبيوتر والذي أنصحك بمراجعته، أما الأن فحديثنا حول تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف عبر طرق مميزة وسهلة.

إقرأ أيضا:
تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون بسهولة
تحميل فيديو من الفيسبوك للكمبيوتر والهاتف أون لاين

تحميل فيديو من الفيس بوك

حفظ فيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر والهاتف أحد الأمور الهامة التي بحتاجها كل مستخدم الأمر الذي من خلالها عملنا على مراعات ما يفضله المستخدم حيث تجد من يريد تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوترومن جهة أخرى تجد من يود تحميل فيديوهات الفيس بوك من خلال الهاتف.

مهما كانت الطريقة التي تفضلها في تحميل فيديوهات الفيس بوك سوف تجدها في هذا المقال لأننا سوف نعمل على تقديم طرق تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين على مختلف الأجهزة وكذا برامج وتطبيقات تحميل الفيديوهات من الفيسبوك وكل ما عليك هو اختيار الطريقة التي تفضلها بين كل الطرق التي سوف نتطرق لها.

اقرأ أيضا
تحميل حالات الفيس بوك بدون برامج
برنامج تحميل فيديوهات فيس بوك انستقرام تيك توك واتس اب ستوري

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتز اون لاين عبر موقع Saveas

من بين أفضل وأسهل طريق تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين هو الإعتماد على موقع Saveas الذي يعد من أفضل المواقع في هذا المجال والذي يعمل بشكل مستمر ولا يتوقف مثل بعض المواقع التي تقوم بالتوقف لحاجتها إلى إصلاحات دورية، حيث يجدر بالذكر أن هذا الموقع مجاني تماما ولا يظهر أي إعلانات على واجهته.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع ثم قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم بوضعه على مربع البحث على الموقع ثم اختر جودة الفيديو وقم بالضغط على “”تحميل Download”” لتحميل الفيديو بشكل سريع للغاية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Saveas.

اقرأ أيضا
برنامج تنزيل الفيديوهات إلى المعرض7
تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف اون لاين

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر عبر موقع Downloadvideosfrom

يضن أغلب المستخدمين أن عملية تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاينأمر معقد ويحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات ولكن الأمر معاكس تماما لكل ما هو شائع وأبسط كثيرا مما تتخيل حيث أن كل ما عليك هو وضع رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم اختيار الصيغة التي تريد والجودة ثم الضغط على تحميل وسوف يتم تحميل الفيديو الذي تريد بشكل سريع.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى موقع Downloadvideosfrom من هنا وبعد ذلك قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم باصقه على مربع البحث على الموقع ثم اختر الصيغة التي تريد والجودة وقم بالضغط على تحميل.

وبهذا تكون تمكنت من تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين دون أي تعقيدات أو الحاجة إلى تحميل التحميل.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Downloadvideosfrom.

اقرأ أيضا
تحميل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر مجاناً
تحميل فيديوهات من الفيس بوك بدون برامج أو إضافات

تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون عبر موقع fbdown

من بين أفضل وأشهر المواقع التي تمتلك شعبية كبيرة في تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون حيث أنه يوفر القدرة على تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر ومختلف الهواتف كذلك، حيث يجدر بالذكر على أن هذا الموقع لا يُظهر أي إعلانات مزعجة والتي تجعل عملية التحميل من الموقع مزعجة جدا.

الجميل في الأمر أنه من خلال هذا الموقع سوف تتمكن من اختيار جودة الفيديو الذي تريد تحميله، فكل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم بالتوجه إلى موقع fbdown وبعد ذلك قم بلضق رابط الفيديو ثم قم باختيار جودة الفيديو ثم حمل الفيديو على جهازك بشكل سهل وسريع للغاية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع fbdown.

اقرأ أيضا
تحميل فيديو من الفيسبوك للكمبيوتر والهاتف أون لاين
تحميل فيديو اون لاين مجانا من اي موقع بدون برامج

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد عبر تطبيق Video Downloader

يعد تطبيق Video Downloader أفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا للاندرويد والذي يساعد على تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد MP3 و MP4 وغيرها العديد من الصيغ في ثوان قليلة فقط، ولأجل استخدام هذا البرنامج كل ما عليك هو الحصول على رابط الفيديو الذي تريد تحميله.

يوفر لك القدرة هذا البرنامج على التصفح في كل ما تريد مثل الفيسبوك ثم تحميل أي فيديو تريده بشكل سهل للغاية، لهذا سوف نتعرف الأن على طريقة استخدام برنامج Video Downloader خطوة بخطوة.

اقرأ أيضا
تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون
أفضل برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت

كيفية استخدام برنامج Video Downloader

بعد التعرف على برنامج Video Downloaderسوف نتطرق الأن لشرح كيفية استخدامه خطوة بخطوة، وقبل ذلك قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط الذيسوف أوفره لك بالأسفل على جهازك.

1- قم بفتح البرنامج.

2- عند فاحه سوف تجد خيار Browse Facebook قم بالضغط عليها من أجل تصفح الفيس بوك.

3- أي مقطع يعجبك على المنصة قم بالضغط عليه وسوف يظهر كما هو موضح على الصورة.

4- بعد ذلك قم بالضغط على زر Download وسوف يعمل البرنامج على تحميل مقطع الفيديو بشكل سهل وسريع.

** سوف تتمكن من إيجاد الفيديو بعد تحميله على ملفات هاتفك ويمكنك مشاهدته في أي وقت تريد، وبهذا تكون تمكنت من استخدام برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا **.

اقرأ أيضا
طرق تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج سهلة
أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأيفون

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر مختلفة  والتي سوف نعتمد من خلالها على أفضل برنامج برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والذي يعمل على مختلف أنظمة الويندوز وبشكل مجانب تماما.

برنامج ClipGrab هو أفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بجودة عالية والذي سوف يساعدك على تحميل الفيديوهات من الفيس بوك إلى الكمبيوتربشكل سهل للغاية، وللقيام بالأمر قم باتباع الخطوات التالية:

– الخطوة الأولى

قم بتحميل برنامج ClipGrab على الكمبيوتر من خلال رابط التحميل بالأسفل من خلال الضغط على خيار Download وسوف تبدأ عملية التحميل بشكل مباشر ثم قم بتثبيت البرنامج على جهازك، وبعدها قم بفتحه.

– الخطوة الثانية

توجه إلى منصة الفيسبوك ثم قم باختيار مقطع الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم بنسخ رابطه وبعدها توجه إلى البرنامج وقوم بلصق الرابط في خانة البرنامج ثم قم بالضغط على “تحميل Download” وسوف يتم تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر من خلال هذا البرنامج المميز.

إضغط هنا لتحميل برنامج ClipGrab.

اقرأ أيضا
أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج
شرح موقع KeepVid لتحميل الفيديوهات

إضافة جوجل كروم لتحميل الفيديو من الفيس بوك

يفضل العديد من المستخدمين استخدام إضافات المتصفحات المميزة في القيام بالعديد من الأمور ومن بينها تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين، لهذا سوف أقدم لكم أفضل إضافة جوجل كروم ومايكروسوفت إيدج لتحميل الفيديو من الفيس بوك، فما هي هذه الإضافة؟.

إضافة Video Downloader PLUS هي أحد أفضل إضافات تحميل فيديو من الفيسبوك للكمبيوتر حيث كل ما عليك القيام به هو تثبيت الإضافة على متصفحك ثم توجه إلى موقع فيسبوك ثم فتح الفيديو الذي تريد تحميله بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة الإضافة التي توجد بالأعلى.

بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة أسماء مقاطع الفيديو وبجانب كل مقطع زر تحميل وكل ما عليك هو الضغط على زر التحميل الخاصبكل مقطع تريد تحميله من الفيسبوك على الكمبيوتر.

الجميل في الأمر أن إضافة Video Downloader PLUS غير متخصصة في تحميل مقاطع الفيديو على فيسبوك فقط بل يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من جميع المواقع والمنصات كاليوتيوب وتويتر وانستغرام وغيرها.

إضغط هنا لتحميل إضافة Video Downloader PLUS.

اقرأ أيضا
افضل 13 برامج التحميل -أفضل برامج تحميل من الإنترنت مجانا للكمبيوتر
أفضل 12 برامج تحميل من الإنترنت مجانا للكمبيوتر

إضافة فايرفوكس لتحميل الفيديو من الفيس بوك

سوف نعمل في هذه الفقرة على تفديم إضافة فايرفوكس لتحميل الفيديو من الفيس بوك وهي إضافة Video Downloader for FaceBook المميزة والتي تساعد على تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين.

كل ما عليك القيام به هو تثبيت الإضافة من خلال الرابط بالأسفل ثم بعد ذلك توجه إلى منصة فيس بوك وقم بالدخول إلى مقاطع الفيديو التي تريد تحميلها على جهازك ثم قم بفتح الفيديو.

بعد ذلك سوف يظهر لك زر تحميل الفيديو أسفل كل فيديو وكل ما عليك هو الضغط علىزر التحميل وسوف تتمكن من تحميل الفيديوهات التي تريد، وهذا يجعلها أفضل إضافة تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر على فايرفوكس.

إضغط هنا لتحميل إضافة Video Downloader for FaceBook.

اقرأ أيضا
أفضل 23 مواقع تحميل من اليوتيوب مباشرة بدون برامج
كيفية تحميل الفيديو من النت بدون برامج للكمبيوتر والهاتف
أفضل طرق تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments