تحميل فوتوشوب photoshop cc آخر إصدار 2020 للكمبيوتر

كلنا نحب التقاط الصور حينما نكون في رحلة أو مع الأصدقاء أو حتى حينما نكون في المنزل، وذلك من أجل نشر هذه الصور على مواقع التواصل كأنستغرام وفيسبوك. لكن أحيانا نود إضفاء طابع تزييني على الصورة حتى تظهر في حلة رائعة وتعجب عدد كبير من الناس، كما نريد أحيانا أن ندمج صورة مع صورة أخرى أو الكتابة على الصور كما يظهر في الترولات وغيرها.

وللقيام بكل هذه الأمور لابد من أن نتوفر على برامج خاصة بتعديل الصور، وأفضل برنامج يمكنك العمل عليه والذي يختص في تعديل الصور، هو برنامج فوتوشوب.

في هذا المقال سوف نتحدث عن هذا البرنامج وسنذكر أهم مميزاته، كما سنترك رابط التحميل لمن يريد تحميله والبدء في العمل عليه.

التعريف ببرنامج فوتوشوب

يعد فوتوشوب أشهر وأفضل برنامج رسوم وتعديل الصور الرقمية الذي يمكن أن تجده حاليا. يعد فوتوشوب البرنامج الأكثر مبيعا اليوم في مجال تعديل الصور.

تم تطوير البرنامج سنة 1987 من قبل الأخوان جون وتوماس نول، حيث كان توماس قد أنشأ برنامج لعرض صور التدرج الرمادي، بعد ذلك نصحه أخوه بأن يحوله إلى برنامج متكامل لتعديل وتحرير الصور، وقد طور البرنامج بعد ذلك من قبل شركة أدوبي. تم تغيير اسم البرنامج إلى إيميج برو، ثُم تَم تغييره بعد ذلك إلى فوتوشوب، ولازال هذا الاسم مستخدما إلى اليوم.

يتوفر برنامج فوتوشوب على العديد من النسخ، تم إصدار النسخة الأولى سنة 1990، ويتوفر اليوم على ست نسخ آخرها تم إصداره سنة 2019.

اقرأ أيضا:
تهكير فري فاير الثورة آخر اصدار 2020 1.48.0
تهكير فري فاير الثورة اختراق الجدران و زيادة نسبة الهيدشوت مجانا

خصائص ومميزات فوتوشوب

يتوفر برنامج فوتوشوب على مجموعة من الخصائص التي يمكن الاستفادة منها في مجال الصور والقيام بتعديلات عليها. ومن بين أفضل هذه الخصائص نجد:

  • التحكم في الصورة من جميع الجوانب
  • تقطيع الصور وتركيبها على صور أخرى
  • دمج صورتين أو أكثر مع بعضهما
  • إنشاء التصاميم من خلال القيام بعملية دمج مجموعة من الصور في تصميم واحد
  • التلاعب بالصور وبمظهرها، وذلك من خلال التحكم في وضوح الصورة أو الزيادة في الأشعة، وكذا التحكم في كثافة الألوان؟
  • تركيب الصور والكتابة عليها…

اقرأ أيضا:
طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا
طريقة استرجاع الصور المحذوفة بدون روت

تحميل برنامج فوتوشوب مجانا

للأسف نجد مجموعة من الأشخاص على النيت يحاولون الترويج لمجموعة من الطرق لتحميل برنامج فوتوشوب بشكل مجانى، لكن للأسف الشديد حينما تحاول الدخول والقيام بالتحميل، لا يتم تحميل نسخة فوتوشوب، بل تجد برنامج آخر أو مجرد ملف فارغ.

لقد قمت ببحث معمق على الأنترنت حتى أتأكد من البرامج التي يروجون لها، لكن أغلب تلك المواقع التي تروج لذلك تقوم بخداعك فقط، إذ لا تجد ما ترغب به.

لهذا قررت أن أقدم لكم هذا البرنامج بشكل بسيط من أجل تحميله بسهولة وبالمجان أيضا. البرنامج حجمه كبير نسبيا تقريبا 2 جيجابايت، لذلك تأكد من وجود مساحة فارغة كافية على حاسوبك حتى يتم التحميل بشكل كامل.

أفضل موقع لتحميل برنامج أدوب فوتوشوب دون خوف من أي مخاطر هو موقع Mediafire، لأنه موقع متخصص في تحميل البرامج والتطبيقات ويمكن الدخول إليه مباشرة من خلال الرابط في الأسفل

يمكن تحميل برنام
ج فوتوشوب بالمجان من خلال الرابط التالي: adobe photoshop cc 2020

مواضيع قد تهمك:
كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام
مشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع لجميع الأجهزة
تحميل برنامج faceapp مهكر مجانا النسخة المدفوعة

شاهد أيضاً

تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra

تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra

تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra مع …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments