العاب

تحميل جميع ألعاب سوبر ماريو القديمة الاصلية للكمبيوتر

تعتبر لعبة سوبر ماريو أحد أشهر الألعاب الكلاسيكة لما لها من شعبية و صيت عالمي باعتبارها من أوائل الألعاب التي ظهرت مع التطور التكنولوجي الذي عرفه العالم ، و إذا لم تكن لعبت لعبة سوبر ماريو من قبل ، فأكيد ستكون سمعت عنها من قبل مما يدل على شعبيتها لدى الكل . 

في هذه المقالة سنقدم لكم كل ما تودون معرفته عن لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية للكمبيوتر ، سواء مميزاتها و متطلبات تشغيل اللعبة ، ثم روابط مباشرة للتحميل من عدة برامج مخصصة لتحميل هذه اللعبة . 

ما يميز اللعبة هو قدمها ، الذي يعتبر عامل يذكرنا بأيام الزمن الكلاسيكي الجميل ، فاللعبة يعشقها الصغار نظرا لبساطتها بدون تعقيدات كثيرة ، و تحظى بشعبية أيضا لدى الكبار ممن يلعبوها لاسترجاع ذكريات الطفولة ، و رغم ظهور الألعاب و كثرتها باختلاف أنواعها ، إلا أن لعبة سوبر ماريو القديمة لازالت تتبوأ مكانة مرموقة و تحظى بشعبية كبيرة . 

اللعبة قديما جدا مقارنة بباقي الألعاب حيث تم إصدارها سنة 1985 من طرف الشركة اليابانية للألعاب Nintendo ، و لعبة سوبر ماريو مصنفة ضمن ألعاب المغامرات الأركيد . ببساطة إنها لعبة أسطورية لن تنسى بمرور الزمن .

اقرأ أيضا:
متجر اجنبي لبيع حسابات فورت نايت

نبذة تعريفية مختصرة عن لعبة سوبر ماريو

ـ لاشك أن العديد منا يعرف اللعبة بشكل كبير ، لكن للتأكيد و للمزيد من الدقة و التفصيل لا باس أن نعطي بعض المعلومات عن لعبة سوبر ماريو بشكل مختصر . 

ـ تقدم اللعبة العديد من الأحداث و التحديات المتنوعة على شكل مغامرات تتطلب سرعة القرار ، و تتيح لعبة سوبر ماريو خاصية التنافس بين اللاعبين الأصدقاء عند القيام بالمهمات ، في جو يطبعه المرح و التسلية ، و كذلك المتعة لدى مختلف اللاعبين خاصة فئة الأطفال الصغار ، حيث إن لعب سوبر ماريو ينمي لديهم المهارات و الملكات العقلية و الاستراتيجية و سرعة التفكير و اتخاذ القرار ، و تطوير الذكاء ، و بالنسبة للكبار فهناك التسلية إلى جانب استعادة الماضي الذهبي . 

ـ يتم تحميل لعبة سوبر ماريو على أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة في كافة أنظمة التشغيل ويندوز . 

ـ إضافة إلى إمكانية  تحميل لعبة سوبر ماريو جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز ، فإن اللعبة تم تحديثها لتعاصر التحولات التكنولوجية من أجل إمكانية مستخدمي الهواتف في نظام التشغيل أندرويد تحميلها في متجر جوجل بلاي . 

ـ لعبة سوبر ماريو حصدت مجموعة من الجوائز على المستوى العالمي ، و لازالت تحصد إعجابات الملايين من الأشخاص بعد توفرها لدى مستخدمي الأندرويد . 

اقرأ أيضا:
متجر بيكاتشو فورت نايت
طريقة ارسال هدايا في ببجي

وصف أحداث لعبة سوبر ماريو 

قصة اللعبة تدور حول وجود اللاعب و تجسيده دور البطل المسمى بماريو ، الذي يتحدى الصعاب و يتخطى الحواجز التي تعرقل سيره و طريقه المتجه نحو الأميرة من أجل إنقاذها ، هذه الأميرة تكون داخل سجن و يوجد بقربها وحوش و حيوانات مفترسة و شرسة ، و على ماريو تخطي الصعاب ثم القضاء على الوحوش و الحيوانات ، علما أنه هناك مراحل متسلسلة و متدرجة الصعوبة ، كما أن اللاعب من خلال شخصية ماريو يقوم بجمع عملات ذهبية تكون في طريقه خلال اللعب ، هذه العملات الذهبية ترفع من قدراته و تساعده بشكل اكبر في تخطي المراحل و الصعوبات من أجل بلوغ الهدف و هو إنقاذ الملكة بالنسبة للاعب داخل اللعبة ، و بهدف التسلية و المتعة و المرح كذلك . 

اقرأ أيضا:
متجر m.g فورت نايت
شحن شدات ببجي مجانا الموسم 12

مميزات لعبة ماريو القديمة الأصلية للكمبيوتر 

أكيد أن لعبة سوبر ماريو لعبة شهيرة و ذات شعبية و تحصد ملايين الإعجابات حول العالم منذ زمن طويل ، و لعل انجذاب اللاعبين لهذه اللعبة سببه المميزات المتنوعة التي تتوفر لدى لعبة سوبر ماريو نذكر أبرزها : 

الميزة رقم 1 : بساطة لعبة سوبر ماريو و سهولة اللعب ، إضافة لسهولة تنزيلها على الكمبيوتر ، ثم تشغيلها لفائدة جميع الأشخاص عبر العالم .

الميزة رقم 2 : لعبة سوبر ماريو تتيح لمستخدميها اختيار مستوى الصعوبة و التحكم فيه ، ثم اختيار و انتقاء الملابس الخاصة بماريو ، كما توجد بها موسيقى جميلة تذكرنا بأيام الماضي 

الميزة رقم 3 : لعبة سوبر ماريو تدعم جميع أنظمة التشغيل ويندوز بشكل خاص ، ثم باقي الأنظمة الأخرى ، كما أن إمكانيات التحميل و التشغيل بسيطة 

الميزة رقم 4 : مكافآت تحفيزية داخل اللعبة من أجل تحدي الصعاب من خلال توفير العملات الذهبية 

الميزة رقم 5 : الجمع ما بين الأكشن و المغامرة في آن واحد 

الميزة رقم 6 : لعبة سوبر ماريو مجانية سواء لمستخدمي الكمبيوتر ، أو بالنسبة لمستخدمي الهواتف 

الميزة رقم 7 : لعبة سوبر ماريو حجمها صغير بحوالي 18 ميجا ، كما أنها لا تستهلك مساحة ضخمة من مساحة جهاز الكمبيوتر ، فهي خفيفة في وزن المساحة  . 

الميزة رقم 8 : لعبة سوبر ماريو تناسب الجميع ، الصغار نظرا لبساطتها و عدم التعقيد ، ثم لتنمية الذكاء و المتعة و التشويق ، و بالنسبة لكبار السن من أجل استعادة زمن الطفولة و التسلية كذلك . 

الميزة رقم 9 : لعبة سوبر ماريو فضاء للمنافسة بين الأصدقاء ، لأن اللعب مع الأصدقاء يزيد حدة التنافسية و الأداء . خاصة و أن لعبة سوبر ماريو في الكمبيوتر توفر عدة مستويات و تحديات كثيرة 

اقرأ أيضا:
كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

عيوب لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية للكمبيوتر  

نظرا لمصداقية موقع “ معلومة ” و كما عودكم عليه بذكر جميع التفاصيل و خبايا الأشياء كيفما كانت ، لا شك أن لعبة سوبر ماريو تحظى بشعبية كبيرة و مميزات سبق ذكرها ،  لكنها كغيرها من الألعاب لا تخلو من بعض العيوب و السلبيات التي تستدعي بعض التعديلات من طرف الشركة من أجل زيادة تطويرها و الحصول على شعبية أكبر ، هذه العيوب تتجلى فيما   يلي : 

أولا : هذا العيب يكمن في محدودية اللغات داخل لعبة سوبر ماريو ، حيث توجد اللغة الإنجليزية فقط داخل اللعبة ، وهذا يعني غياب اللغة العربية ، على اعتبار أن فهم لغة اللعبة يزيد من المتعة و الإثارة . 

ثانيا : ما يعاب في لعبة سوبر ماريو كذلك هو تكرار الأحداث ، مما يجعل اللاعب يشعر بالملل و غياب الإثارة و الحافز للاستمرار أو قضاء وقت طويل داخل اللعبة .

ـ رابط  تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية للكمبيوتر

ـ رابط آخر من ميديا فايل لتحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر

ـ رابط تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية لمستخدمي الأندرويد

ـ رابط تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية بصيغة APK 

ـ رابط تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية لمستخدمي هواتف الأيفون

ـ رابط لعب سوبر ماريو القديمة الأصلية أون لاين

إلى هنا نصل لنهاية هذا المقال الذي خصص للحديث عن اللعبة الشهيرة القديمة سوبر ماريو للكمبيوتر ، حيث قدمنا فيه كل تفاصيل اللعبة ، إضافة  إلى روابط تحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر و باقي الأجهزة الأخرى . إلى اللقاء متابعينا الكرام .


اقرأ أيضا:

شراء شدات ببجي عن طريق الفيزا
بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا
كيف تجيب بطاقات جول بلاي مجانا

ارخص موقع شحن شدات ببجي
طريقة شحن شدات ببجي مجانا
ارسال شدات ببجي عن طريق الايدي
شدات ببجي مجانا للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *