تحميل تطبيق YouTube يوتيوب بدون اعلانات خفيف الحجم للاندرويد والايفون مجانا

تحميل تطبيق YouTube يوتيوب بدون اعلانات خفيف الحجم للاندرويد والايفون مجانا

السلام عليكم يا متتبعينى الأعزاء، ما سنتطرق له في موضوع اليوم، هو التكلم عن كيفية تحميل يوتيوب مجانا للايفون، وتحميل يوتيوب بلس للاندرويد، ويتيوب بدون اعلانات 2020، وكما تطرقنا سابقا في موضوع، عن افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على YOUTUBE، وعن كيفية تشغيل اليوتوب في خلفية الهاتف للأندرويد 2020، وتسجيل الدخول ليوتيوب، تنزيل فيديو من يوتيوب YouTube، ومميزات تطبيق YouTube بدون اعلانات، اليوم سنتكلم عن، تحميل تطبيق YouTube يوتيوب بدون اعلانات خفيف الحجم للاندرويد والايفون مجانا، وهذا ما سيكون إهتمام مقال اليوم.
يوتيوب بلس بدون حذف الاصلي، ويوتيوب بدون اعلانات وحجم خفيف، ويوتيوب معدل للاندرويد، والتطبيق YouTube بدون اعلانات مع روابط التنزيل المباشر وخيار تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية، ودعم الوضع المضلم مع خيار تصغير الشاشة وخالي من الإعلانات.
ما سنصب إهتمامنا له في هذا المقال أيضا، هو التحدث عن كيفية تفعيل الوضع الليلي المضلم مع خيار تصغير الشاشة وخالي من الإعلانات.
وهذا التطبيق هو من التطبيقات الأكتر شهرة بين التطبيقات، الذي يشغله تقريبا جل سكان العالم، لذالك يعتبر من التطبيقات الشعبية في العالم، دعونة أولا نتعرف عن YouTube يوتيوب.

إقرأ أيضاً: طريقة منع الاعلانات يوتيوب على الهاتف الاندرويد

كيفية تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للأندرويد 2020

ما هو تطبيق YouTube.

اليوتيوب هو عبارة عن تطبيق شعبي، الذي يشغله جميع الناس حول العالم، لمشاهدة جميع أنواع الفيديوهات، وهو عبارة عن تطبيق، يقدم خاصية مشاركة الفيديو، التي ينشرها صناع المحتوا، وأيضا تحميل مقاطع الفيديو منه، كالموسيقى والأفلام والمسلسلات إلخخخ.
وإذا كنت من الناس، الذين يبحثون عن، نسخة يوتيوب مجانية بدون اعلانات، فيعني أنك محضوض، لأنك في المكان المطلوب.
دعونة أولا نتعرف، على أول شخص حملة مقطع فيديو على اليتيوب، ومكان أول مقطع فيديو حمل على اليوتيوب.

من هو اول شخص حمل مقطع فيديو على يوتيوب YouTube

أول شخص يقوم، بتحميل أول فيديو على اليوتيوبYouTube، الذي جعله أول يوتوبر في العالم، إسم أول شخص يحمل فيديو على يوتيوب Youtube، هو جاويد كريم Jawed Karim، الذي حمل أول فيديو على اليوتيوب، سنة ٢٣ أبريل ٢٠٠٥ الساعة ٢٠:٣١:٥٢ بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي، وبحسب التوقيت العالمي، تم تحميل الفيديو على الساعة ٣:٣١:٥٢ يوم ٢٤ أبريل ٢٠٠٥، بواسطة مؤسس يوتيوب TouTube “Jawed Karim” والشخص الذي تكفل بتصوير الفيديو، هو صديقه في المدرسة الثانوية “Yakov Lapitskt ياكوف لابيتسكي”.

تحميل نسخة YouTube خالية من الاعلانات

التطبيق يوتيوب من التطبيقات، الشعبية حول العالم، وليس هنالك إختلاف يدكر بين اليوتيوب الأصلي، وتطبيق يوتيوب المعدل، حيث أن يوتيوب YouTube المعدل، يملك كل المقومات الأساسية، لتطبيق يوتيوب YouTube الأصلي، مع إضافة بعض الميزات للأجهزة التي تعمل على الأندرويد.
ولك الدخول عبر حسابك في غوغل Google مع تدوين نفس المعلومات، لإبقاء معلوماتك الشخصية أمنة، وكل بياناتك الشخصية وإبقائك لملوماتك أمنة.


تحميل يوتيوب بدون اعلانات

هذه النسخة المطورة من اليوتيوب، نسخة يوتيون بدون إعلانات، ستساعد الكتيرين الذين تزعجهم الإعلانات، وتجعلهم غير راضين عنها، وبالفعل تخيل معي أنك تحضى بالإستمتاع، بتصفح اليوتيوب من دون إزعاج الإعلانات، التي تفقدك تركيزك في تصفح YouTube.
ومدعوم بالعديد من المميزات الأخرى، فهذا التطبيق المطور، لا يحتاج منك تفريغ مساحة خاصة، لتحميلك له في هاتفك، فهو تطبيق له حجم جد خفيف، حيث أنه سيحتل مساحة صغيرة فقط من هاتفك، وتدكير صغير لمتتبعينا، تكلف فريقنا بكتابة هذا المقال، فقط لغرض تعليمي وتقني، لذالك نحن نتبرأ من أية علاقة به، فقد وصلتنا العديد من التعليقات، التي لها مفاد واحد، تحميل تطبيق YouTube يوتيوب بدون اعلانات خفيف الحجم للاندرويدوالايفون مجانا، لذالك خصصنا هذا الموضوع، فقط لغرض تعليمي، ليتسنى لكم التعلم منها، كما أن هذه النسخة المطورة، فيها الكتير من الميزات، التي لا يملكها تطبيق يوتيوبYouTube الأصلي.

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا

 موقع لترجمة الصور إلى العربية مجانا

هل يمكنك مشاهدة يوتيوب YouTube بدون اعلانات

أطلقت منصة يوتيوب، خاصية جيدة لأولائك الذين، يريدون تصفح YouTube يوتيوب من دون إعلانات، التي أطلق عليها إسم YouTube Red يوتيوب الأحمر، التي تقدم لمستعمليها مقاطع فيديو خالية من الإعلانات، لجميع مقاطع الفيديو الحالية، مع العديد من المميزات الأخرى، كإمكانية الوصول إلى بث الموسيقى ومحتوى حصري إضافي، وهذه النسخة ليست مجانية، وستكلفك فقط ٩،٩٩ دلار أمريكي شهريا.

مميزات نسخة يوتيوب بدون اعلانات

من مميزات يوتيوب بدون اعلانات، يتيح لك مميزات حسابات يوتيوب البريميوم المدفوعة، ويتيح لك ميزة تنزيل مقاطع الفيديو، بالعدييد من الجودات المتاحة، وتشغيل الفيديوهات في الخلفية، من دون الحاجة إلى تشغيلها على شاشة الهاتف.

طريقة ايقاف اعلانات يوتيوب

هنالك عدد لا يحصى من المعلنين، الذين يلجؤون إلى موقع يوتيوب، بسبب شعبيته في كل العالم، لوضع إعلاناتهم فيه لترويج لسلعهم، وهذا يعني بأنك ستشاهد، الكتير من الإعلانات أتناء تصفحك اليتيوب، وهذا يخلق لك إزعجا كبيرا، ولكن لحسن الحض، هالك ثلاتة طرق، لمشاهدة مقاطع الفيديو خالية من الإعلانات،ويمكنك الإستمتاع بمشاهدتك للفيديوهات، بدون إعلانات حتى النهاية، ومن دون ضغطك في كل مرة عن أيقونة تخطي، لتتخطى الإعلانات المملة،

كيف يمكنك الحصول على يوتيوب YouTube بدون اعلانات مجانا

الطريقة الأولى، هي عبر الإشتراك في يتيوب بريميوم، YouTube Premium التي تتيح لمسشتركيها، الإستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات أتناء مشاهدة مقاطع الفيديو، وتتيح لك الولوج أيضا، إلى موسيقة Google Play غوغل بلاي، تعمل في جميع الهواتف الاندرويد والايفون، وتعمل في الحواسب المنزلية المصطحة، وتكلف فقط بضع دولارات قليلة.

الطريقة الثانية، هي عبر إستخدامك لبرنامج حضر الإعلانات، حيث يقوم بحضر أي إعلان من الضهور، أتناء تصفحك اليوتيوب، ما عليك إلا تنزيل برنامج حضر، على حسب الهاتف الذي تستعمل، متلا إذا كنت تستخدم اندرويد، فيجب عليك تنزيل برنامج حظر الاعلانات متوافق مع الاندرويد، وإذا كان هاتفك يشغل بنضام Ios، فيجب عليك تنزيل برنامج حظر اعلانات متوافق مع الايفون Ios.

الطريقة الثالتة، هي عبر مشاهدة اليوتيوب، على متصفح في هاتفك، لا تستطيع ادوات منع الاعلانات منع اعلانات عن العديد من متصفحات الويب باستثناء سفاري Safari، تتمثل ميزات فتح يوتيوب على سفاري، في أنه يمكن تحميل قالبه بأقل قدر من الازعاج على سفاريSafari، وإذا كنت تحب الإبقاء على التطبيق الأصلي، فما عليك سوى إنشاء إختصار، برمز مختلف لا يشبه رمز الاختصار الخاص بتطبيق الاصلي. بهذه الطريقة ستتمكن من الوصول بسهولة، الى التطبيق من شاشتك الرئيسية

ما هو افضل مانع اعلانات على اليوتيوب YouTube

يعتبر متصفح يوتيوب، أحد فروع غوغل Google، الذي يتمتع بشعبية عالمية كبيرة، كما أن التقديرات تشير، إلى عدد الناس الذين يستخدمون يوتيوب يقدر ب ١.٨ مليار شخص، ويسخدم كل من الرجال والنساء يوتيوب.
ويستخدم الرجال يوتوب بشكل اساسي في الالعاب، وتستخدم النساء يوتيوب، لتهتم أكثر بالصحة والجمال والموسيقى والحيوانات الأليفة.

قائمة افضل برامج مانعة للاعلانات اليوتيوب YouTube

الجانب السلبي لبرنامج يوتيوب، هو الاعلانات التي تضطر، وتجبرك على مشاهدتها قبل كل مقطع فيديو، وغالبا ما تظهر الإعلانات بشكل مفرط، لذلك أحضرنا لكم أفضل قائمة، لبرامج تمنع ظهور الاعلانات أثناء مشاهدتك الفيديوهات على يوتيوب YouTube.

• Adblock

• Adlock

• Ghostery

• Stopad

• Stand Fair Adblocher

• Ad Muncher

إقرأ أيضاً:  طريقة منع الاعلانات يوتيوب على الهاتف الاندرويد

كيفية تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للأندرويد 2020

كيف تتغلب على الحرارة السريعة والبطارية المهدرة من HP

شاهد أيضاً

أفضل برامج تصميم الجرافيك المجانية

لقد تكاثرت البرامج مؤخرا المهتمة بالتصميم الجرافيكي، إلا أن هناك تفاضل كبير بين هذه البرامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *