تحميل تطبيق speedtest لقياس السرعة الأنترنت للأندرويد آخر إصدار 2020

تحميل تطبيق speedtest لقياس السرعة الأنترنت للأندرويد آخر إصدار 2020

إذا كنت تواجه إشكال في عدم تعرفك على سرعة الأنت لديك،  وترغب دائما في الحصول على تطبيق مميز وله جودة رائعة في خدمة تحديد سرعة الأنترنت بدقة ممتازة ومضبوطة،  والذي يساعدك في الكشف عن  قوة الأنترنت التي تحصل عنها من طرف شركة الإتصال،  جميع المعطيات الخاصة بتحديد سرعة الأنترنت سنتطرق لها بتفصيل ودقة في مقالنا هذا.  تابعو معنا المقال.

حيث سنتحدث لكم عن أقوى وأروع تطبيق لتحديد سرعة الأنترنت، والذي يمتلك شهرة ومكانة بارزة الأنه يقدم جميع خدماته لمستخدميه بجودة ممتازة ودقة عالية، حيث تستطيع الكشف عن قوة الأنرنت، وسرعتها سواء أثناء مرحلة التنزيل أو تصفح مواقع الويب، او مشاهدة البرامج المباشرة والعديد من الأشياء الأخرى، الأن تعرفك على قوة الأنترنت التي تصل مباشرة لرواتر الخاص بشبكة التي تتصل منها بعالم الخاص، من أبرز وأفضل تطبيقات تحديد سرعة الأنترنت، نجد تطبيق speedtest.

تنزيل تطبيق speedtest

من منا لا يتوفر اليوم على راوتر داخل منزله، ليستمتع بعالم الأنترنت، لهذا نكون بأمس الحاجة لمعرفة سرعة الأنترنت لدينا، هل بطيئة أم سريعة، لقد قمنا بستحضار أقوى تطبيق لتحديد سرعة الأنترنت لهواتف الأندرويد، وهو تطبيق speedtest للأندرويد، يقدم لك بدقة عالية قوة الأنترنت، فعندما تقوم بشحن بطاقتك تكون معززة بسرعة جيدة للأنترنت، لكن عند توفرك على هذا التطبيق يكشف لك حقيقة السرعة وإن كانت بطيئة، فعلم بأن بطاقتك لا تمنحك السرعة التي تريدها، بينما إذا كنت تتوفر على سرعة مميزة وتوزعها على العديد من الأجهزة تنخفض سرعتها الأنها في تقدم أكثر من طاقتها الإستعابية، ويقدم لك تطبيق speedtest جميع المعلومات المتبقية بخصوص سرعة الأنترنت الخاصة ببطاقتك.

أنضر أيضا: أفضل تطبيق vpn في العالم

إسم التطبيق:speedtest
الإصدار: 4.5.17
حجم التنزيل: 23.48 ميغا بايت
إحصائيات التنزيل: أزيد من 100 مليون تحميل
تاريخ التحديث: 2020/09/23

معلومات حول برنامج speedtest

إن متجر جوجل بلاي ممتلئ بالعديد من التطبيقات المتنوعة، لكن أغلبها لا تنطوي على المميزاتووجودة الخدمات مميزة 100٪، لهذا قمنا بستحضار رابط التحميل لأقوى تطبيق يقوم بتحديد سرعة الأنترنت لديك، وهو تطبيق speedtest،ماعليك سوى الضغط على زر التحميل المتواجد أسفل المقال، من أروع مميزاته أنه يدعم هواتف الأندرويد والإيزو،  ولكي تتأكد من قوة مصداقية التطبيق وفعاليته في مختلف خدماته، إطلاع على مجموع التنزيلات الخاصة به.

فالتطبيق ينطوي على واجهة مميزة وغاية في الروعة وواضحة، ويحدد سرعة الأنترنت بدقة عالية وبفعالية رائعة. كل ماهليك فعله اضغط على رابط التحميل، وتشرع في البدء بتحديد سرعة الأنترنت الخاصة بك، من خلال النقر لمرة واحدة وتنتظر ثواني معدودة، ليظهر لك تطبيق speedtest جميع المعلومات الخاصة بسرعة الأنترنت، إنطلاقا من ربط الإتصال بإحدى السيرفرات، سواء سيرفر ping أو الكشف عن قوة التنزيل download زيادة على سرعة upload.

قياس سرعة الأنترنت بدقة

بقدم تطبيقة speedtest القوي والفعال خدماته بجودة ممتازة، والتي نالت إعجاب الملايين من مستخدميه من مختلف بقاع العالم، كما أنه بسيط الإستخدام ولا يتطلب منك قوة خارقة لكي تحصل عنه داخل هاتفك المحمول، فهو متميز بقوته الخارقة وشهرته العالية لدى الجميع. فالتطبيق له قدرة ممتازة في تحديد سرعة الأنترنت بدقة عالية،

أنضر أيضا:كيف تحمي حسابك الواتساب من المراقبة بهذه الخطوات الجديدة 2020

كما أنه مجرب وجميع مستخدمييه يسكرونه ومعجبين به وبقوته وسرعته في جميع خدماته الهائلة. يحتوي التطبيق على واجهة الإستخدام جد بسيطة وجميلة جدا، يجب عليك فقط النقر على زر البدء ليحدد لك السرعة المتعلقة بالأنتىنت على هاتفك الأندرويد هل هي بطيئة أم سريعة.

كيفية استخدام تطبيق speedtest

من أسهل المميزات الخاصة بتطبيق speedtest أنه سهل الإستخدام، وان تجد أي إسكال أو صعوبة في ذلك، الأنه يكتلك واجهة واصحة وفي غاية البساطة، ولكي تتضح الصورة أكثر حول كبفية الإستخدام، سنقدم لكم أعزائي الشرح بالصور، وكل ماعليك فعله الضغط على رابط التحميل المتواجد أسفل المقال وتستمتع بتطبيقك الرائع لتكتسف سرعة الأنترنت لديك. بكل سهولة وسرعة فائقة.

عند دخولك للتطبيق، ستظعر لك واجهتك المميزة والبسيطة على الشكل التالي:

عندما يقوم التطبيق بدراسة سرعة الأنترنت على هاتفك المحمول المشغل بنظام الأندرويد، ستظهر لك النتيجة على النحو الآتي:

الإصدار 4.5.17

لقد قام الفريق المتطور الساهر على إنجاح تطبيق speedtest، بتجديد بعض الإصلاحات، التي تهم طريقة تحديد سرعة الأنترنت لهاتفك بدقة وخفة هائلة.

مميزات تطبيق speedtest

يحتوي البرنامج المميز لتحديد سرعة هاتفك المحمول على خفة وسرعة مميزة للغاية، وينطوي على العديد من الخصائص والمميزات التي جعلته يحقق مكانة مهمة ويصبح من أفضل تطبيقات لتحديد سرعة الأنترنت ببساطة وسرعة فائقة.

  • يمتلك التطبيق واجهة سهلة الإستخدام ولا وجود لأي صعوبة حول ذلك.
  • يتوفر التطبيق على حجم الميغا بابت جد منخفضة ويمكن إستخدامه في مختلف هواتف الأندرويد.
  • لقد حقق التطبيق عدد التنزيلات جد مهم وضخم والمتمثل في100 مليون من عكلية التحميل عبر مختاف دول العالم
  • قم بختبار سرعة الانترنت التي شتريتها عبر بطاقتك، لكي تتأكد من خفتها وسرعتها هل جيدة أم ضعيفة.
  • يظهر لك التطبيق بعض البيانات التي تجعلك تكتسف مدى قوة الإرتباط بشبكة الأنترنت
  • يعمل برنامج speedtest على تحديد سرعة الأنترنت لديك، وبظهر لك السرعة التي يتم من خلالها التحميل والتنزيل، دفعة واحدة.
  • يحق لك تحديد إسم معين للشبكة الرئيسية والتي تم السحب منها.

لتحميل تطبيق speedtest من هنا

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال، نتمنى أن نكون تطرقنا لجميع المعلومات التي تخصكم حول تطبيق speedtest بدقة وشرح مفصل، ولا تتردو للحظة في تنزيل هذا البرنامج الرائع لكي تكتشفو سرعة الأنترنت على هاتفكم المحمول، نتمنى أيضا أن نكون عند حسن ظنكم.

شاهد أيضاً

أفضل مواقع عمل ايميل وهمي مؤقت

أفضل 17 موقع عمل ايميل وهمي مؤقت جاهز

أفضل مواقع عمل ايميل وهمي مؤقت مرحبا عزيز القارئ، أعلم حاجتك الماسة، لإنشاء حساب جيميل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *