تحميل تطبيق Internet Speed Monitor‏اندرويد 2020 apk

تحميل تطبيق  Internet Speed Monitor‏اندرويد 2020 apk

تمتك شبكة أنترنت في منزلك الخاص وأردت قياس سرعتها، وبالتالي معرفة ما اذا كانت تمتلك حجم البيانات المطلوب، الآن وبواسطة تطبيق  Internet Speed Monitor المخصص لأجهزة الأندرويد من الهواتف واللوحات الإلكترونية، أصبحت قادر على قياس سرعة الأنترنت الخاص بك، قد يتسائل البعض عن الغاية من قياس سرعة الأنترنت؟ حسنا سأجيبك، إن لم تكن تعاني في الوقت الراهن من مشكل بطء الأنترنت فلن تبدي أي اهتمام بالموضوع، لكن إذا كنت تعاني بشكل مستمر من ثقل الشبكة فأكيد ستبحث عن الحل، لكن قبل ذلك لا بد لك أن تعرف سبب بطء الأنترنت بشبكتك.

تطبيق  Internet Speed Monitor

وهنا يظهر دور تطبيق  Internet Speed Monitor فمن خلاله تستطيع قياس سرعة الأنترنت وعليه تستطيع استنتاج سبب بطئها، قد يكون مصدر المشكل من الشركة المزودة للأنترنت والتي أنت مشترك معها، وقد يكون المشكل خارج عن هذا النطاق وبالتالي يمكن القول أن شبكتك تم اختراقها وهناك أجهزة تستفيد من الأنترنت وتقوم بتحميلات كبيرة وما إلى ذلك مما يجعل الأنترنت لذيك جد بطيئة.

فور ملاحظتك لبط الأنترنت بسبب عدم اشتغال مقاطع الفيديو بسرعة أو فتح بعض المواقع، قم بقياس سرعة الأنترنت وتأكد أولا من توفر مقدار حجم الأنترنت المطلوب، التطبيق جد سهل وفعال إلى درجة كبيرة لهذا لقي ردود فعل ايجابية من طرف المستخدمين فور اطلاقه، يكفي أن تدخل إلى التطبيق وسيتم قياس سرعة الأنترنت لديك تلقائيا.

شاهد أيضا: وحلول تطبيق توكلنا لطلب تصاريح التنقل

طور تطبيق  Internet Speed Monitorونشر على يد lufesu الصينية، بعد نشره حضي التطبيق بتقييم جيد من قبل المستخدمين ولأنه متاح في كل من متجري جوجل بلاي وبلاي ستور فهو آمن وبهذا شجع العديد على استخدامه، التطبيق يجعل المستخدم على اطلاع دائم بسرعة التحميلات الحقيقية وتدفق الأنترنت، من خلال شريط الإشعارات يتم عرضه أعلى هالهاتف.

“قم الآن بتحميل تطبيق  Internet Speed Monitorمن خلال روابط التنزيل المقدمة أسفل الموضوع، وابقى على دراية مستمرة بجريان الأنترنت الخاص بك في أي وقت، تعرف كذلك على مميزات التطبيق في الفقرة التالية”

مميزات تطبيق Internet Speed Monitor

قبل طرح روابط تحميل تطبيق  Internet Speed Monitor لابد لك أن تتعرف على أهم المميزات والخصائص التي يمتلكها والتي ستسفيد منها بصفتك كمستخدم، معرف مزايا التطبيق ستساعد بلاشك في استعماله بشكل أفضل وبالتالي الحصول على نتيجة فعالة:    

من أهم الخصائص التي قد تجدها في تطبيق  Internet Speed Monitorهي معرفة سرعة الأنترنت من هاتفك الذكي الأندرويد، قايس سرعة الأنترنت لشبكتك.

يتوفر التطبيق على نسختين الأولى مجانية متاحة للتجريب ومعرفة قدرة التطبيق، والثانية مدفوعة Internet Speed Monitor pro

يعطيك التطبيق الحق لمراقبة حجم الإنترنت الخاصة بكيفية مجانية وبتالي تقيم الإستهلاك.

تستطيع مراقبة سرعة الأنترنت وتدفقها بواسطة شريط الأدوات.

تبقى على اضطلاع دائم بجريان الأنترنت من خلال الإشعارات اليومية التي يقدمها التطبيق حول الإستهلاك.

تستطيع أيضا معرفة تقسيمات الإستهلاك من خلال معرفة كل تطبيق كم يستهلك من الأنترنت.

تطبيق  Internet Speed Monitorلا يحمل حجم كبير وبالتالي لن يأخد من مساحة هاتفك شيئا عند التثبيت.

كما أشرنا من قبل التطبيق غاية في السهولة لأنه يعتمد واجهة تشغيل بسيطة لا تتضمن أي تعقيدات، مما يتيح لك سهولة التنقلل عند استعمال التطبيق.

تحميل تطبيق Internet Speed Monitorلقياس سرعة الأنترنت

بعد أن تعرفت على جميع المزايا والخصائص التي تميز تطبيق  Internet Speed Monitor لم يبقى عليك سوى تحميله وتثبيته ومباشرة استعماله، أما إذا كنت تعاني من مشاكل بطء الأنترنت فأكيد ان التطبيق سيفيدك في معرفة سبب المشكل، التطبيق متاح في نسختين المجانية والمدفوعة الفرق في كون المجانية تحتوي على اعلانات.

المعلومات الخاصة بالتطبيق

إسم التطبيق: Internet Speed Monitor

تاريخ أخر التحديث: 20 أبريل 2020

الإصدار الحالي: 0.9.4.2

حجم التحديث الجديد: 3,1 ميغا

عمليات التثبيت على متجر جوجل بلاي: +100,000

تقييم المحتوى: مقيم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

إنتاج وتطوير التطبيق: Lufesu Inc.

من هنا يمكنك تحميل تطبيق  Internet Speed Monitorعلى جوجل بلاي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.andcreate.app.internetspeedmonitor

يمكنك متابعة: احميل تطبيق موعد mawid وزارة الصحى السعودية

شاهد أيضاً

افضل مشغل فيديو للاندرويد لجميع الصيغ 2020

افضل مشغل فيديو للاندرويد لجميع الصيغ 2020

افضل مشغل فيديو للاندرويد لجميع الصيغ 2020 افضل مشغل فيديو للاندرويد لجميع الصيغ 2020 افضل …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments